#31  
قديم 13/09/2007, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
انت تطبق المثل القائل

يزهب الدواء قبل الفلعه

لما نتأهل للنهائي وقتها يصير خير
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 13/09/2007, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
مستحيل يطلب الأتحاد الآسيوي الدوليين لو إيش

من قبل صرح أن البطولات الخارجية للأندية السعودية هي مكسبنا ورفعة مكانة أنديتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 13/09/2007, 01:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MR.ZIZO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: USA
مشاركات: 1,775
لكل حادث حديث
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 13/09/2007, 02:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/05/2004
المكان: درب التبانة
مشاركات: 1,478
ألف شكر لجميع الزعماء ..

طبعاً الجميع يقول خلنا نتأهل وبعدين نشوف ، وهذا الي ضيعنا من سنوات !!

شفتوا قبل أيام الوفد الياباني الي جاء يشوف الريض ويدرس الوضع علشان إذا تأهل فريقهم يصيرون جاهزين 100%

هذا الي نجحهم وضيعنا ، اصبر اصبر الين تطيح الفأس بالرأس !!
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 13/09/2007, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الازرق المسالم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,759
ان شالله نوصل وكل شي يضبط
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 13/09/2007, 03:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 692
يابن الحلال حلنا نوصل لنهائي وبعدين لكل حادث حديث
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 13/09/2007, 03:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,220
خلنا نوصل النهائي الحين ولكل حادث حديث ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 13/09/2007, 03:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
اذا وصلنا بمشيئة الله لكل حادث حديث
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 13/09/2007, 01:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/05/2004
المكان: درب التبانة
مشاركات: 1,478
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــ ياسر ــاشق
يا اخي ...

في بداية الموسم قرر الاتحاد السعودي ان جميع اللاعبين الدوليين سيشاركون مع انديتهم في البطولات الخارجيه ...

للمعلوميه فقط..
.
.
.

بس إذا جت البطولة العربية ... راح تشوف العالم تهايط وتبي رعبين الهلال يشاركون مع المنتخب مو حب في المنتخب كره في الهلال ... اله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 13/09/2007, 01:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/03/2006
المكان: في ارض لله الواسعهـ
مشاركات: 1,216
يالليل
والله البلشه
نسوويه من وتخرب من
الله يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 13/09/2007, 02:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
مشاركات: 315
من زين ها البطولة الى يشاركون فيها عاد
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 13/09/2007, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وردهـ هلاليه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2007
مشاركات: 2,614
ان شاء الله يشارك الدوليين بكل مباريات البطوله الاسيويه


ولكل حادث حديث
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 13/09/2007, 02:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
مشاركات: 113
والله ضيقت صدري
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 13/09/2007, 02:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2004
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 348
راح تتذكؤ كلامي ان اللعيبه ماراح يلعبون المهائي في حال تأهل الهلال

نواف بن فيصل ناشب لنا نشبه غير طبيعيه

الله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 13/09/2007, 02:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: photoshop
مشاركات: 1,128
ان الوصل النهائي كل حادث حديث
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube