المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/09/2007, 10:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتراحات جماهيريه هل سترى النور؟؟ ومجلس الجمهور الهلالي هل سيستمر في سباته.......

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.






صباحكم موده صباحكم حب صباحكم شهر فضيل سيطل علينا خلال اليومين القادمين صباحكم طاعة رحمن بأذن الله صباحكم بطولة تنتظركم صباحكم آســــــــــــــيا.





نعم آسيا تنتظركم فلم يتبقى سوى أسبوع فقط على موعد إنتظرناه طويلا معشر الزعماء ولا أتوقع ان هنالك محفز للجمهور الأزرق أكثر من كلمة آسيا تنتظركم.




قد يتخيل للبعض أن موضوعي أنا وأخي هلالي توب لدعوة الجمهور الأزرق للحظور لمباراة الاياب وتحفيزهم للحظور أو من هذا القبيل أبدا ليس هذا هو الهدف من الموضوع فالجمهور الهلالي في مباراة 14 رمضان ليس بحاجه إلا دعوه أبدا ولكن في هذا الموضوع سنخاطب المسؤولين عن مجلس الجمهور بعدة أسأله نتمنى أن نجد الاجابه الشافيه منهم على كل أسألتنا كم سنتطرق لبعض سلبياتنا نحن الجماهير وبالأخير سنردف بعض المقترحات نتمنى ان تجد القبول والإهتمام من مجلس الجمهور.





مجلس الجمهور الواقع والمأمول.

إستبشر الهلاليون خيرا بإنشاء مجلس للجمهور وكانت فكرة المجلس بحد ذاتها فكره رائعه وجدت الدعم في بدايتها من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد ثم دعمت من قبل الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة الهلال الحالي ليقين رجالات الهلال بأن الجمهور الهلالي هو الرقم الصعب في مسيرة الهلال الزاخره بالطولات والإنتصارات ولكن.



للأسف في الوقت الحالي نجد أن المجلس لم يعد كمابدأ ولا نجد التجاوب من الأخوان على مقترحاتنا وأفكارنا ولا ندري ما هو السبب هل كما يتداول أن المصلحه الشخصيه طبعت على علاقة الأخوان في المجلس أم كما يتعذر بعض الأخوان بقلة الدعم المادي للمجلس أم هنالك أسباب نجهلها؟؟؟




نتمنى ان لا يتضايق احد من ارائنا فنحن بالأخير نريد تطوير المجلس الذي هو بالأخير يمثلنا نحن الجماهير الهلاليه .



نعم تناقشت كثيرا مع بعض الأخوان الذين همهم الأول والأخير الهلال ولا غير الهلال وأنا هنا لا أريد أن أتهم أحداً بالقصور ولكن أليس للجمهور الهلالي الحق في معرفة ما يحدث في المجلس الذي يمثله؟ أليس للجمهور الهلالي الحق في تطوير أنفسهم والبحث عن التميز بين بقية جماهير الأنديه؟؟ أليس من حق الجمهور المطالبه بمجلس يكون في مستوى الطموح؟؟

نعم الأخوان في المجلس بلا إستثناء من خيرة من يمثل الجماهير الهلاليه ولكن ليس هنالك أحد فوق النقد فقد سبق أن إنتقدنا إدارات النادي المختلفه وسبق أن إنتقدنا كبار من مر على نادي الهلال من نجوم لذلك كان من الواجب أن ننتقد انفسنا.



أحبتي أعضاء مجلس الجمهور أتمنى أن لا يفهم كلامي أنكم مقصرين وأن الجمهور الهلالي ليس لديه أي سلبيه لا بالعكس هنالك سلبيات تصدر منا نحن جماهير الهلال سأذكرها في سياق الموضوع ولكنني أرى أن المجلس مكانك سر فالمجلس لم نرى له أي جديد يذكر بعد موسم الرباعيه الشهير فالأفكار نفس الأفكار والأساليب التشجيعيه لم تتغير ولم تتطور ولا ندري ما هو السبب؟؟



نريد منكم فقط ذكر المعوقات التي تعيق عملكم ونحن مستعدون على التعاون معكم على تجاوزها فإن كانت ماديه فالمبلغ المطلوب لعمل أغلب الأقتراحات لا يتجاوز الاربعين الف ريال وانا هنا مستعد للمساهمه بما أستطيع كذلك هنالك بعض الأخوان يأتي في مقدمتهم الأخ هلالي توب على الأستعداد في المساهمه كذلك الأهم من هذا وذاك ان هنالك إدارة نادي واعية وتعرف أهمية دور الجمهور وأعضاء شرف داعمين وفاعلين ومستعدين على دعم المجلس وليسوا بحاجه إلا شهادتي بإختصار أرى أن ذكر السبب مادي سبب غير مقنع لنا نحن الجماهير الهلاليه.




كذلك قد يكون السبب عدم تعاون الجماهير معكم مثلما سمعنا وأنا هنا أقول معكم حق ولكن هل رأى الجمهور الهلالي ما يغريه من أفكار طالب بها لكي يقوم بالتعاون معكم أم أن الجمهور أصابه الملل وهو يطالب بأشياء كثيره ومستعد على فعلها سواء ماديا أو بالحظور تطوعيا أو أي دور مطلوب منه فالجمهور الهلالي عندما يأتي الجد يكون بالمقدمه دائما أم وأم وأم أسأله لا يستطيع الأجابه الأ اعضاء مجلس الجمهور فقط.



أخيرا أعضاء مجلس الجمهور المحترمين والأفاضل.



نريد منكم التوضيح والتعقيب على تساؤلاتنا كذلك نريد منكم إخبارنا بإستعداداتكم لمبارة الوحده الأماراتي فالوقت أصبح يداهمنا ولم نرى أي تحرك عملي من قبلكم ونحن والله نريد أن نظهر في ذلك اليوم بمظهر يكون حديث الكل في آسيا فنحن نمثل نادي القرن الآسيوي زعيم آسيا الأول والأوحد نحن نمثل
الهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال.

فهل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







الجمهور الهلالي بين السلبيات والإيجابيات.



كان الهدف من هذا الموضوع ليس توجيه اللوم فقط كما ذكرت لأعضاء مجلس الجمهور الهلالي بل هنالك سلبيات تظهر من قبلنا نحن الجماهير الهلاليه ولا عيب في ذكرها لكي نتلافاها بأذن الله فالهدف ليس النقد بل تطوير الذات وتلافي السبيات.


نعم أنتم ما قصرتوا بالحضور وهذه من إيجابيات الجمهور الهلالي الوفي ولكن لماذا يمن البعض منكم على الهلال بالحظور نعم سمعت الكثير من هذا الكلام من بعض الجماهير فعندما تسأل بعض الأخوان ماذا قدمت للهلال يأتيك بإجابه ساذجه مع احترامي لكل من كان هذا تفكيره ويقول (يكفي إني أحظر مبارياته)!!!!!!!!



يالله هل وصل بنا الحال للتمنن على الحضور لمباريات النادي الذي اسعدنا كثير وافرحنا كثيرا النادي الذي جعلنا زعماء فأصبح كل منا يتغنى بهذه الكلمه أنظر إلى يوزرك بالمنتدى وتجد أن الكلمه التي بأسفله تبدأ بزعيم أي ان كل من شجع الهلال بالفعل هو زعيم لذلك سأذكر بعض السلبيات التي أتمنى تلافيها إبتداء من مباراة الطائي وتطبقيها فعليا في مباراة الوحده.





أولا/ عدم التفاعل مع الأخ إبراهيم حقوي أثناء ترديده للأهازيج فللأسف تجد أغلب الجماهير ساكته وكأنه لا يوجد حضور وحقيقه هذا الأمر تضايق منه الأخ إبراهيم كثيرا فإبراهيم مهما إختلفنا معه فهو بالأخير يمثل الآن أحد جماهير الهلال ويحاول بكل ما يستطيع أن يضفي على الحظور الهلالي طابعا حماسيا مختلفا عن الجميع ولكن للأسف وصل ببعضنا الحال انها يطالب الأخ إبراهيم بالسكوت.







ثانيا/ للأسف سلبيه موجوده لدى الجمهور الهلالي ونتمنى عدم نكرانها وهي التشجيع والتحفيز لبعض النجوم وصافرات الأستهجان للبعض الاخر حتى أن البعض أسهل شيء عنده سب أحد اللاعبين الذين يمثلون نادي الهلال.



يا أخوان والله لو كان اللاعب نجوميته تصل لأعلى المستويات ويلاقي الإستهجان وعدم الرضا أن مستواه سينزل فاللاعب في الأخير بشر بالعكس عندما يكون اللاعب مستواه متوسط أو أقل ولكنه يجد الدعم من جماهير ناديه صدقوني سيحاول أن يقدم ما يرضي الجماهير الهلاليه بكل ما يملك وأكثر.



ما هو ذنب المفرج مهما إختلفنا على مستواه أن المدربين يجدون فيه أفضل من يمثل نادي الهلال ما هو ذنب العنقري كذلك يا أخوان هل يتعمد فهد المفرج ان يخطئ أو غيره من النجوم بسألكم سؤال لو بدع المفرج في احد المباريات ولكن للأسف كان الهجوم سلبيا بقيادة التائب والقحطاني هل للمفرج ذنب في ذلك ؟؟؟



ما أريد أن اصل له هو أنني اتمنى أن ندعم كل لاعبين الهلال فنهتف للمفرج قبل أن نهتف لياسر القحطاني ونشجع العنقري قبل أن نشجع التائب ونساند البرقان قبل أن نساند الشلهوب فكلهم نجوم يمثلون الهلال مهما إختلفنا على مستوياتهم.





ثالثا/عدم التعاون مع مجلس الجمهور في تطبيق ما يريد أحيانا يوزع الأخوان مشكورين بعض القصاصات الورقيه لرفعها عند دخول اللاعبين ولكن تجد البعض هداه الله إما ان يرمي الأكياس أو يضعها على الكرسي ويجلس عليها أو يربطها في بعض رغم أن هذه الحركه لم يطلب أحد منه عملها .



يا اخوان لو عمل الأخوان في مجلس الجمهور المقترحات التي تطالبون بها والتي سترون بعضها في سياق الموضوع تأكدوا انها لن تنجح إلا بكم أنتم فنتمنى منكم العمل على إظهار انفسكم بشكل مميز بين بقية جماهير الأنديه نعم أنا أنتقد بعض ما يقوم به الأخوان في مجلس الجمهور مثلما ذكرت أعلاه ولكن تأكدوا أنه بالأخير مهما تلافا المجلس سلبياته ومهما عمل لن ينجح إلا بكم فهل أنتم مستعدون للتعاون مع مجلسكم ام لا اتمنى ان أجد الإجابه منكم أنتم أخواني الجماهير.



في الختام كانت هذه أبرز السلبيات في المدرج الهلالي من وجهة نظر خاصه فمن لديه بعض الأقتراحات فليطرحها مشكورن بالموضوع.







إقتراحات هلاليه تنتظر الدعم .

هذه بعض المقترحات قام على تصميمها الأخ هلالي توب نتمنى ان تجد التفاعل فوالله ليس لنا هم إلا أظهار الجمهور الهلالي بشكل مميز ورائع واترككم مع بعض الصور.



أولا/ كتابة اسم الهلال والزعيم في المدرج الهلالي بأستخدام الحروف الكبيره








ثانيا/ شرائط ترتب بشكل رائع تعطي شعار النادي أو كلمة الزعيم ترفع فقط عند دخول اللاعبين كنوع من الترحيب والتحفيز وتتم بوضع أقمشة من أعلى إلا أسفل تظهر لنا الشكل التالي.







ثالثا/أعلام قماشيه بحجم متوسط تكون مربوطه بعصا صغيره جدا حرصا على السلامه وهي وسيله أجمل شكلا وأكثر فائده من البلاستيك خاصة أن المشجع من السهل عليه الإحتفاظ بها.







رابعا/ حمل البالونات الزرقاء في المدرج الهلالي كنوع من الشكل الجمالي للجماهير وهذا مثال توضيحي فقط لنوع البالونات وحجمها.






خامسا/ مدفع للأوراق يكون بأسفل المدرجات وذلك لدفع الأوراق الصغيره بشكل رائع عند تسجيل الأهداف وهذا رسم توضيحي بسيط للمدفع.






ختاما/هذه بعض المقترحات التي نرى أنه من الإمكان عملها قبل مباراة الوحده وعمل البروفات عليها والتي لا تكلف كثيرا ونتمنى من الجميع التفاعل معنا بالرأي والمشوره ونحن بأذن الله عاقدين العزم على القيام بهذه الأمور ولكن نتمنىأن نجد التجاوب من الجميع ونتمنى ان يكون هذا الموضوع بداية وقفه جاده من جميع الجماهير واعضاء المجلس لمساندة نادينا زعيم نصف الأرض وهنا صورتين أريد أسألكم أيهما أفضل.

هذه


أم هذه






رساله خاصه لمجلس الجمهور/

أتمنى ان تعوا أن كاتب هذه السطور لا يتصيد الأخطاء ولا يقلل من عملكم أبدا ولكن هدفه وهمه الأول والأخير إظهار زعيم نصف الأرض في أبهى حله وتأكدوا أن من يعمل هو من يخطئ لذلك العتب عليكم كبير لأنكم كبار في قلوبنا والعشم منكم أكبر لأننا نعلم مدى قدرتكم على تطوير المجلس فهل نضع الأمور الخاصه جانبا ونرتقي بمجلسنا اتمنى ذلك.


ودمتم أيه الزعماء على عرش الزعامة والإنتصارات متربعين.




كان معكم في هذا العمل

فكرة وإعداد وتنفيذ/خالي من الهم
تصاميم وفواصل/هلالي توب.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/09/2007, 11:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوا يلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في قلب القمر
مشاركات: 3,553


خالي الهم :
كماعودتنا دائما التميز في اطروحاتك .

...................................................

كما قلت ان جماهير الهلال لاتحتاج الى دعوة للحضور في مباراة نصف الشهر ولكن يجب ان يكون

حضورها فاعلا . بحيث ان الملعب لايهدأ ابدا وهدير الجماهير يهز اقوى المنتخبات . بل
ويزيد من حماس اللاعبين .

انا في الحقيقة لاحظت مباراة الكويت الكويتي في دوري المجموعات الشوط الاول كانت الجماهير في قمة الحماس
وكانت تهز الملعب هز ,.,.,


ولكن في الشوط الثاني . خيم صمت رهيب على الملعب وكــأنما اشك ان في الملعب جمهوووور .,.,.



لنردد دائماااااااااااااااااا. بصوت كزائير الاسد :


طول طول طول وعرض .................. انت زعيم نصف الارض




لاعدمناك اخي خالي الهم



الوايلي




.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/09/2007, 11:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 446
أشكرك أخووي على موضوعك وموضوع جاء بوقته وأتمنى يتم تنفيذ الإقتراحات بدايه بمباراة الوحدة

إقتباس

أولا/ عدم التفاعل مع الأخ إبراهيم حقوي أثناء ترديده للأهازيج

والله شي يحز بالنفس تشوف الاخ ابراهيم متحمس وكلن جالس وماله دخل


إقتباس
ثانيا/ للأسف سلبيه موجوده لدى الجمهور الهلالي ونتمنى عدم نكرانها وهي التشجيع والتحفيز لبعض النجوم وصافرات الأستهجان للبعض الاخر حتى أن البعض أسهل شيء عنده سب أحد اللاعبين الذين يمثلون نادي الهلال.



الصراحه هذي قليل اشوفها وان كانت موجوده فهي من اشخاص محدودين

إقتباس
ثالثا/عدم التعاون مع مجلس الجمهور في تطبيق ما يريد أحيانا يوزع الأخوان مشكورين بعض القصاصات الورقيه لرفعها عند دخول اللاعبين

صراحه هذي واضحه وبكثره وأتمنى ينتبه لها الجمهوور

ولابد أن يعي الجمهور أن هذه الاشياء ماوضعت إلى لتمييز جمهور الزعيم

إقتباس

أولا/ كتابة اسم الهلال والزعيم في المدرج الهلالي بأستخدام الحروف الكبيره


إقتباس
ثانيا/ شرائط ترتب بشكل رائع تعطي شعار النادي أو كلمة الزعيم ترفع فقط عند دخول اللاعبين كنوع من الترحيب والتحفيز وتتم بوضع أقمشة من أعلى إلا أسفل تظهر لنا الشكل التالي

.



إقتباس
ثالثا/أعلام قماشيه بحجم متوسط تكون مربوطه بعصا صغيره جدا حرصا على السلامه وهي وسيله أجمل شكلا وأكثر فائده من البلاستيك خاصة أن المشجع من السهل عليه الإحتفاظ بها.



إقتباس
خامسا/ مدفع للأوراق يكون بأسفل المدرجات وذلك لدفع الأوراق الصغيره بشكل رائع عند تسجيل الأهداف وهذا رسم توضيحي بسيط للمدفع.



أتمنى أن ترى النوور هذي قريبا وتكوون بدايه للتشجيع الحضــاري

وإن رأت النور فما أخشاه عــدم تــعاون الجمهور



إقتباس
كان معكم في هذا العمل

فكرة وإعداد وتنفيذ/خالي من الهم
تصاميم وفواصل/هلالي توب.



ألف شكر لكم واتمنى لكم التوفيق


Eng.tareq


اخر تعديل كان بواسطة » ENG.tareq في يوم » 11/09/2007 عند الساعة » 11:31 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/09/2007, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
كل الشكر والتقدير لك اخي العزيز خالي من الهم

ونتمنى ان تكون اهدف هذا الموضوع تصل الى المسؤولين والجمهور

ونرى التفعيل من المجلس لكل هذه الاقتر احات
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/09/2007, 12:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 1,525
كل الشكر والتقدير للحبيب خالي من الهم
يعطيك العافيه على الموضوع الاكثر من رائع
اتمنى ان يصل الموضوع الى المسؤولين في البيت الهلالي والى الجمهور بشكل خاص
وبالتوفيق للزعيم في مشواره الاسيوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/09/2007, 12:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
كان معكم في هذا العمل

فكرة وإعداد وتنفيذ/خالي من الهم
تصاميم وفواصل/هلالي توب.

ما اقووووووووووووووووووووووووول

الله يعطيكم العافية

بس سؤال

اين مجلس الجمهور الهلالي بالرياض

المشكلة اخوي خالي ان اعضاء المجلس

كل واحد ينتظر الثاني علشان يتحرك

صحنا وقلنا لهم جبنا لهم اقتراحات

وكان ردهم يصير خير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/09/2007, 12:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: داخــل أسوار الملكي
مشاركات: 2,074
متمييييييز
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/09/2007, 12:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
عوافي

ويعطيك مليون عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/09/2007, 12:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,506
تسلم خالي ع الموضوع ..

والجمهور الهلالي لايحتاج دعوة ..

ومسألة البلونات والأعلام والله ما أحد ينفذها ..

كم مرة اقترحناها وسفط ..


لكن يعطيك العافية ع الأهتمام .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/09/2007, 12:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,158
يعطيك العافيه ونتمنى تنفيذ ربع اللي قلت ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/09/2007, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,922
إقتباس
أولا/ عدم التفاعل مع الأخ إبراهيم حقوي أثناء ترديده للأهازيج فللأسف تجد أغلب الجماهير ساكته وكأنه لا يوجد حضور وحقيقه هذا الأمر تضايق منه الأخ إبراهيم كثيرا فإبراهيم مهما إختلفنا معه فهو بالأخير يمثل الآن أحد جماهير الهلال ويحاول بكل ما يستطيع أن يضفي على الحظور الهلالي طابعا حماسيا مختلفا عن الجميع ولكن للأسف وصل ببعضنا الحال انها يطالب الأخ إبراهيم بالسكوت.

والله حقوي يستحق الشكر على التعب
يكفي انك تعمل وحولك من يهبط من معنوياتك مع ان مؤازرة الرابطة ليس أمرا صعب
واعتقد ان مكان الرابطة الآن افضل لكي يحضر معهم من يتفاعل فقط وبهذا نضمن استمرار التشجيع



إقتباس
ثالثا/عدم التعاون مع مجلس الجمهور في تطبيق ما يريد أحيانا يوزع الأخوان مشكورين بعض القصاصات الورقيه لرفعها عند دخول اللاعبين ولكن تجد البعض هداه الله إما ان يرمي الأكياس أو يضعها على الكرسي ويجلس عليها أو يربطها في بعض رغم أن هذه الحركه لم يطلب أحد منه عملها .

والله بعض الشباب يرفع الضغط صراحة بحركة ربط القصاصات
ياخي من طلب منك
من ضحك عليك وقالك حركة حلوة
المشكلة تلقاه معصب ويبيك تسويها وتربط معه
طيب انت ليش ماتطيع مجلس الجمهور والرابطة وتسوي اللي يبون ليش تخترع علينا سوالفك


,,,,,,

مشكور على الموضع القيم والرائع
واتمنى ان تصل هذه الأمور للإدارة ومجلس الجمهور


كل الشكر لك ولهلالي توب على الجهد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/09/2007, 01:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 446
للرفع ..,

أتمنى الموضوع يثبت لكي يطلع عليه المسئولين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/09/2007, 01:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 461
طول عمرنا نحضر ولا فيه رابطه ولا خرابيط وأنا بصراحه تمنيت لو حقوي راح للوحده اصرف



جمهور الهلال يالربع حضوره بكثافه يكفي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/09/2007, 01:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2006
مشاركات: 1,053
مشكور اخوي عبد الوهاب + هلالي توب على مجهودكم الاكثر من رائع واتمنى ان يثبت الموضوع لكي يطلعون عليه المسؤلين .

بالتوفيق للجميع ,

تحياتي azrag hilali_9 من روم الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/09/2007, 01:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,677
مشكوووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube