#1  
قديم 08/09/2007, 05:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 167
أنقذوا سامي من هذا الحاقد

إلى كل عشاق الهلال وخاصة عشاق سامي الجابر
كما قال المثل الزين ما يكمل . يوجد في الجريدة المتميزة الرياضية ما ينغص متعة قراءتها ألا وهو الكاتب - الكاذب - عدنان جستينية الذي كان ولا يزال يحاول عبثا أن ينقص من قدر أسطورة الكرة السعودية سامي الجابر خاصة بعد اعتزاله لأنه علم أن الذئب لن يستطيع أن يرد عليه مجددا في أرض الملعب . فهاهو يقول في مقال له خلال الأسبوعين المنصرمة : لماذا هذه الضجة الإعلامية التي صاحبت اعتزال سامي ولماذا لم يصاحب اعتزال اللاعب حمزة إدريس هذه الضجة الإعلامية - مدعيا أن سامي الجابر نجم سببه الإعلام - وينتقد المبدع مصطفى آلاغا في أنه لم يفعل ذلك مع حمزة أو نور . ويقول في مقال الأمس بأن الهمبرجر أهم من سامي - في مقال تافه ينم عن حقده الكبير على محبوبي سامي الجابر - ويقول إن أحد مدراء الشركات أقام حفلة بمناسبة مضي 40 سنة على صنعه لوجبة الهمبرجر وأنه حقق له أرباحا خيالية أكثر مما حققه سامي للهلال من إنجازات .... إلى نهاية كلامه التافه ..

أرجو من كل هلالي أن يرد على هذا الحقير ليس لعدم ثقتنا في إنجازات سامي ولكن ليعلم أن هناك هلاليون يعشقون ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــــــــي .
  #2  
قديم 08/09/2007, 05:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دار الزعامه
مشاركات: 446
عدنان جستنيه عايش على الله ثم على ابو البلاوي انسان مرتزق توقع يفعل اي فعل وتوقع لو جابوة الهلال بينقلب السحر على الساحر عايش على الشرهات
  #3  
قديم 08/09/2007, 05:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
مشكله بعض الاقزام الي تطاول على اسيادهم
  #4  
قديم 08/09/2007, 05:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: قـلآآآآيـــع وآآآآآدريـــن :)
مشاركات: 1,145
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي سامي 99
- ويقول إن أحد مدراء الشركات أقام حفلة بمناسبة مضي 40 سنة على صنعه لوجبة الهمبرجر وأنه حقق له أرباحا خيالية أكثر مما حققه سامي للهلال من إنجازات ....


ههههههههههههههههههههههههه
ياخي لاتحط عقلك بعقول البزارين
ومهما قال هالمريض عن سامي سيبقى سامي كبير بعقول الاغلبية
  #5  
قديم 08/09/2007, 06:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2007
مشاركات: 156
ابشر ان ماراح الحقير الكلب السافل هذا ان شاء الله نبي نصيده
شي طبيعي نور +حمزه=تخلف ومسخره رياضية لكن انا اوريك فيه كل شي الا الذئب سامي
  #6  
قديم 08/09/2007, 06:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: الزعيم
مشاركات: 644
سامي كبير ولاكن ما عليكم هذولا بخارية جده متخلافات الحج
  #7  
قديم 08/09/2007, 06:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
مشاركات: 110
انا اشتري الرياضية بس مقالة اضع علية اكس على طول ولا اقراءه ابدا لا وبعد اللي في الصفحة الثانية الشمراني اللي علنا في الاهلي وكأنه برشلونه على غفله
  #8  
قديم 08/09/2007, 06:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الولايات الدلماويه المتحده
مشاركات: 398
الحمد لله على نعمة العقل بس

قال ايش قال حمزه ادريس

ياخي والله حمزه ما يجي ربع ســـــامي الجـــــابر

قال ايش قال حمزززه طير عني طري يا عدنان يا .......


والله العقل نعمه يا زعماء وخلوكم من الحاقدين هاذولاء
  #9  
قديم 08/09/2007, 06:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
لا يهمك ذا الشنب ... ترا عقليتة عقلية بزرررررررر .. والدليل كلامه ..

انا اذا قريت لهالاشكال اقعد اضحححححححححححححححححك .. اشوف كم الحقد اللي يكنونه لكل ماهو هلالي ..

مساكين تراهم .. عايشين ضغوط لا يعلمها الا الله ..
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube