#1  
قديم 08/09/2007, 06:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 134
ليتانا السنغالي...............

هل عرفتموه! انه الصخره الهلالي الذي حرس الدفاع لمده تزيد
عن الــ 7 سنين ولا نسيتموه
يخاف اللي يقرب من عنده وكان أمان للدفاع الهلالي
وكان الهلال يدفع من أجل الأغراء لييييييييييش
مايدفع لتفاريس مثل اول كان يدفع ولا ظروف
او اداره او رئيس اللحين دافعين لموبايلي 100 مليون
عجزانين دفع على الأقل ثلاث ملالين ولاأطول عليكم
اقولكم الفلووووووووووس تخرب النفوووووووووس

تحاااااتي:
الــــ2007ـــــرس

اخر تعديل كان بواسطة » عطــر الأمــاكن في يوم » 08/09/2007 عند الساعة » 11:26 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/09/2007, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
عزيزي اللي فهمته من موضوعك
انك تطالب بشراء عقد تفاريس
كل الجماهير تتمنى ذلك
والامير راشد وعد الجمهور الهلالي خير
واذا انتهى عقد تفاريس لكل حادث حديث

وليتانا من زامبيا يا الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/09/2007, 06:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 134
يسلموووووووو اخوي على التعديل الجذري
وبعدين السنغال وزامبيا كلهم جيرااااااان
وأطالب بشراء عقد تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/09/2007, 08:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
الله يعطيك العافيه بالعكس الاداره مهتمه كل الاهتمام بالنجم الكبير تفاريس قلب الاسد

بشراءه وبذلت المستحيل وجددتله والحين في محاولات لشراء عقده او تجديد ست شهور اخرى

اما انه راح تبخل فأخي الكريم الانتقاد لا يكون هكذا يعني بصراحه انتقادك مو مفهوم

الحين الاداره ومجدده له وراح تبذل المستحيل لشراء بطاقته او التجديد ست شهور ثانيه

شايف تقصير من الاداره بالله عليه قولي كيف الحين عقد الرجال ما انتهى تبيهم يعلنوون بالصحف ويقولوون نبغى نجدد

لتفاريس ليه ادارة الهلال تفعل ولا تتكلم اي انها ادارة افعال وليست ادارة اقوال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/09/2007, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: كـتـلـونـيــــا
مشاركات: 2,265
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم_هلالي
الله يعطيك العافيه بالعكس الاداره مهتمه كل الاهتمام بالنجم الكبير تفاريس قلب الاسد

بشراءه وبذلت المستحيل وجددتله والحين في محاولات لشراء عقده او تجديد ست شهور اخرى

اما انه راح تبخل فأخي الكريم الانتقاد لا يكون هكذا يعني بصراحه انتقادك مو مفهوم

الحين الاداره ومجدده له وراح تبذل المستحيل لشراء بطاقته او التجديد ست شهور ثانيه

شايف تقصير من الاداره بالله عليه قولي كيف الحين عقد الرجال ما انتهى تبيهم يعلنوون بالصحف ويقولوون نبغى نجدد

لتفاريس ليه ادارة الهلال تفعل ولا تتكلم اي انها ادارة افعال وليست ادارة اقوال

إدراة أفعال وليست إدارة أقول
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/09/2007, 09:12 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: آلشــرقيه
مشاركات: 2,700
مشكوووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/09/2007, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
ياليت يشتري عقده او على اقل تقدير يتعاقد معه لمده طويله ماتقل عن 3 سنوات .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/09/2007, 09:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
المكان: :::الــريـــاض:::
مشاركات: 911
اول شي ان ليتانا من زامبيا وليس السنغال
ثاني شي ان شالله يشترون عقد تفاريس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/09/2007, 09:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2006
مشاركات: 1,413
لآخوف على نجوم الزعيم !

بإذن الله تفآريس بيوقع وبنحتفل به كمآ أحتفلنآ بـ طآرق التآئب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/09/2007, 10:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
صراحه ياليت نشتري عقد تفاريس مو نقعد نجددله كل سنة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/09/2007, 10:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
كلنا نطالب فيه

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/09/2007, 10:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 3,957
اوافق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/09/2007, 11:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
اتمنى ان لا يتركنا البطل تيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/09/2007, 12:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
مشاركات: 17
ليتانا من زامبيا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/09/2007, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
يقول المثل ما تحس بقيـــمة الشــــي الا اذا ضــــاع منـــك ،،،،

ويا خوفي بعد تفاريس نقول يا ليت و ياليت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube