#61  
قديم 07/09/2007, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
يعططيك العفيه اخوي على هالمواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 07/09/2007, 08:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/05/2007
مشاركات: 20
مشكور اخوي على الرابط
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 07/09/2007, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جزيرة الصمت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: هناك في مكان ما
مشاركات: 318
الله يعطيك العفية وشكرا اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 07/09/2007, 09:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2007
مشاركات: 377
حنا ما بلعناها في الدش تبها بعد في الكمبيوتر
والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 07/09/2007, 09:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
قصدك شات الزعيم؟ اي قناة شات وكلام مراهقين وخزعبلات يندى لها الجبين ومن المؤسف انها تحمل اسم الزعيم؟ اين المسؤولين عنها؟

يلعن ابو الفلوس والتجاره اذا كان الهدف لهف اموال المراهقين من خلال تلك المساحة الممنوحه لذلك الهرج ووالخرط الذي تنهب بواسطته اموال الملايييييييين من مراهقين ومراهقات؟
اقول الله يصلحك انا ناشبين فيها بالتلفزيون بعد ودك نتابعها عن طريق النت؟
قناة الزعيم وجواله ينطبق عليهم المثل(( قديد اخو عسفان).
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 07/09/2007, 09:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
مشكووووووووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 07/09/2007, 09:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 07/09/2007, 10:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: الــــــــرياض + الخــبـر
مشاركات: 1,413
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 07/09/2007, 10:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: ممـــلكــــــــة الزعمـــــاء
مشاركات: 1,732
يعططيك العفيه اخوي على هالمواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 07/09/2007, 10:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: ملعب الهلال
مشاركات: 1,321
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إعصار الزعيم
أنتبهوا من الروابط هذي يمكن تكون فيروسات


خصوصا أنه جديد على المنتدى


أتمنى من الأشراف يشوفون الروابط هذي

والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 07/09/2007, 11:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
مشاركات: 232
مافتح
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 07/09/2007, 11:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 2,282
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 07/09/2007, 11:16 AM
hah hah غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 474
مشكوووور موقع رائع


بس والله قناة الزعيم ماتستاهل من يشوفها
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 07/09/2007, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الهلال
مشاركات: 2,379
مشكور بس ما يشتقل
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 07/09/2007, 12:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولدكم يالهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الكووووره
مشاركات: 8,834
مشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube