المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/01/2001, 12:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
Post

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لم يكن فوز الزعيم مستغربا البته على فريق النصر بل ان مستوى الهلال كان مغايرا للمأمول في الشوط الثاني ولذلك اسبابا كثيرة لعل اهمها عدم وجود المدرب المناسب وربما ارهاق لاعبي الهلال من خلال ضغط مبارياتهم في فترة زمنية قصيرة وقصيرة جدا بالنسبة للاعب محترف فلاعبي الهلال يلعبون خلال اسبوع ثلاق مبارايات وهذا ضلم واجحاف بحق نادي عريق وكبير فيجتمع على الهلال همان هم المباريات وهم حصرها بفترة زمنية قصيرة وقصيرة جدا . وليس المكان هنا لذكر اسباب هبوط مستوى الهلال في الشوط الثاني .
ولكن ما اردت ايراده هنا في هذا الموضوع هو ما حصل من لاعبي النصر في المباراة وبعد نهايتها فقد كان واضح الشحن عليهم من بداية المباراة ولعل دخول الحارثي العنيف على الكاتو في بداية المباراة دليل ملموس وعملي على ذلك فلم تنتهي فترة جس النبض بعد حتى رأينا تلك المخاشنة العجيبة والغريبة من الحارثي ولم تكن الغرابه في ان من نفذها لم يعتد على تنفيذ مثل تلك المخاشنات ولكن الغرابة تكمن في ان توقيتها يعتبر مبكر جدا . ولو كان هناك حكما يخشى الله اولا قبل كل شيئ لما تردد في ان يطرد الحارثي بالبطاقة الحمراء وبدون تردد. ولكنه الجبن
تلك المخاشنة ربما انها عملت على تهدئة لاعبي الهلال وطيلة الشوط الأول لم يكن للنصر خطورة تذكر على الهلال ولو استغل الشلهوب والدوخي والمفرج الفرص المتاحة لهم امام المرمى لكانت ثقيلة في شوطها الأول فقط ولكن التوفيق من الله تعالى .استمر لاعبو النصر في الشوط الثاني على نفس منوال الخشونة مع تراجع لاعبي الهلال الغير مبرر والذي ربما لطريقة لعبهم سببا في ذلك .
ولو ان الثنيان والتيماوي لعبوا في بداية الشوط الثاني لكانت الموازين مختلفة ولما تراجع الفريق بهذه الصورة كما ان الشلهوب والتمياط لم يكن لهم اي وجود في المباراة الا ما ندلا وهو ما لم نتعود عليه منهم .
محسن الحارثي ضرب الكاتو بكوع في الشوط الثاني ولم يحرك الحكم ساكنا واذا سلمنا جدلا ان رجل الخط لم يشاهد الضربة هل الحكم الرابع لم يشاهدها ايظا ؟؟؟ لا اعتقد . لا سيما ان القانون الجديد اعطاه الحق في ابداء اي رأي او ملاحظة لم يشاهدها الحكمان الأخران ولكن لا فائدة .
ربما انه لو كان الكوع من الثنيان او الجابر او الدوخي لأوقف بأثر رجعي مباراتان وتكونان امام النصر طبعا . ولكن (كاميراابو عزوز لا تشاهد الا لاعبي الهلال فقط ). وسترون .

كل ذلك ليس بمستغرب وتعودنا عليه اما هذا الفريق بالذات لأنه يجد حماية وحصانة خاصة من البعض ولكن ان يتهجم على الحكم بعد نهاية المباراة بهذه الطرية من لدن لاعبيى النصر وامام الملايين من المشاهدون ولم يجدوا من يردعهم فهذا ليس بمقبول اطلاقا اتمنى ان يجد هؤلاء من يوقفهم عند حدهم وانهم ليسوا بمستوى يؤهلهم للتعادل مع الهلال فما بالك بالفوز وانه ليس هنك داعي لكل تلك الأساليب الشوارعية التي يستخدمونها للتفاهم مع الحكم .
كما ان روماريو العريجا متروك له الحبل على الغارب في كل مرة يدخل منطقة الجزاء يوقع نفسه ويطالب بضربة جزاء كان هناك اكثر من اربع حركات امام الأهلي واما الهلال اليوم ثلاث حركات ولم يجد من يردعه او حتى ينذره ولو شفويا وربما يتمادى اذا كان لم يردع الى الآن ولا اعتقد انه سيردع لعدم وجود الحكم الشجاع فلا ملاعبنا ولو وجد لم يحكم للنصر لسبب واحد ومعروف ولن اذكره .
------------------------------
------------------------------
** توزيع السويل للبطاقات الصفراء وكثرة الأخطاء الغريبة على الهلال لم يكن لها داعي في ضل تواضع النصر (لم يساعدك النصر اليوم
يا سويل )
** اذا لم يعاقب الخوجلي على ما فعل هو ومن معه في نهاية المباراة وهذا المتوقع نقول على النظام السلام وربما تتحقق مقولة ان اذا اردت ايقاف لاعبا فانظر الى فريقه اولا فإن كان من الهلال والا فلا .
**اراد تهدئتهم وهو من زرع بذور التعصب فيهم . عجبا .؟
** تعامل لاعبو الهلال مع النصر بثقة مفرطه ولم يعطوا المباراة من الجدية ما تستحقه ولو فعلوا لكانت ثقيلة .
** في الليلة الضلما يفتقد البدر ونحن افتقدناك يا سامي اليوم اعادك الله لنا بالسلامة
( سامي سيسافر الليلة الساعة الثانية فجرا الى انجلترا بحفظ الله تعالى ورعايته )
** يوسف كا يريد متسعا من الوقت وليس خمس دقائق فقط ؟.

** اعتقد ان المنافسة انتهت منذ زمن كما قال المرجوم بإذن الله تعالى الأمير عبد الله بن سعد فالبون اصبح شاسعا واصبح المنافس يلعب بإجتهادات فردية فقط .

** شكرا لكم واسف على الإطالة .

يل
  #2  
قديم 05/01/2001, 12:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: saudi arabia
مشاركات: 835
Post

مبروك الفوز و رجائي ان تغير كلمة
(المرحوم)عبدالله بن سعد
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube