#1  
قديم 04/09/2007, 06:51 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
هـلالــيــون , ولـمـنـصـات الـتـتـويــج نـحـن قــادمــون !!




بدأ الهلاليون موسمهم بكل قوة , وكانوا حاضرين بكامل عزيمتهم في كل المباريات الماضية , فعلى الرغم مِن سحب الصيف الكثيرة التي اجتاحت أجواء الهلاليين في هذا الصيف , حتى غدت ليس بسحب صيف مـِن كثرتها !! إلا أن الهلاليين لم تُثنهم كل الظروف , مـِن فرض سيطرتهم , وتحقيق الإنتصار تلو الإنتصار , فأضحى الهلاليون منتصرين في أربع مباريات من مجموع أربع , وهذا رقم رائع ويُبشر بالخير , ونتمنى استمراره طوال منافسات الموسم !!

بدأ الزعيم انطلاقته في الدوري من خلال مباراة الوطني , التي تمخطر الهلاليون فيها , ولعبوا بكل جمال , فلم يكتفوا بالفوز , بل عزفوا أجمل الألحان , وقدموا فنون الكرة , وأمتعوا الهلاليين , ومتذوقي المتعة والجمال حتى لو كانوا منافسين !!

ثم ذهب الهلال إلى الدوحة , وجمهوره مازال يتذكر مرارة الخروج في الموسم الماضي , تلك البطولة التي كانت في استضافة الهلال , وخرج منها خروجا لا يليق باسم الزعيم , على الرغم من ظروف التحكيم !!

لعب أولى مبارياته في الدوحة أمام مسقط العماني , والذي كان ـ كعادة أغلب الفرق الخليجية عندما تقابل الهلال ـ مدافعا طوال زمن المباراة , وحاول الهلال كثيرا في تلك المباراة , لكن الفرص كانت تضيع واحدة تلو الأخرى , إلى أن أتى الفرج من المهاجم المتطور أحمد الصويلح , فخطف الهلال ثلاث نقاط في بداية المشوار غاية في الأهمية .

ثم جاء المتحفز أم صلال القطري , الذي لعب بخطة جيدة , استطاع من خلالها إيقاف القوى الهلالية , وتمكن من خطف هدف , ولكن لأن القناص ياسر القحطاني ( ما له حل ) , ولأنه أحس بالمسؤولية الملقاة على عاقته , أبى إلا أن يصافح الهلاليين في أول ظهور له بهدفيْن رائعيْن , بل إن الهدف الأول جاء بطريقة غريبة جميلة , ( كوبريان مرة وحدة ) في سابقة فريدة تسجل لهداف آسيا ولاعبها الأول رغما عن الرافضين ياسر القحطاني , أما الهدف الثاني فجاء وعلى طريقة الجابر الذكية , وفلسفة الثنيان الرهيبة , ليؤكد ياسر للمرة المليون , بانه المهاجم الأول في آسيا , والمتربع على عرش لاعبيها , وساحر آسيا بأسرهــا !!


أما بطاقة التأهل , فخطفها الزعيــم من الكويت الكويتي , الذي أعطى كل ما عنده في شوط , ونسي أن أبناء الزعيــم كعادتهم ـ بتوفيق الله أولا ـ لايظهرون إلا في الشوط الثاني , حيث أنهى الزعماء في ظرف عشر دقائق التأهل , من ضربة رأسية من القادم لعالم النجومية سعد الذياب , ومن ثم بتسديدة صاروخية من المتفرد بالجمال الذهبي المميز نواف التمياط .

هذه البداية الرائعة للهلاليين , تبعث على النفس التفاؤل , وتوحي بانك أمام مجد هلالي ستجدد لا محالة , وكؤؤس ستعانق الخزانة الهلالية , والذهب الذي تعود عليه الهلاليون سيعود لهم بحول الله , وإن غدا لناظره قريب !!!




كــوزمــيــن ... قــالــب الــمــوازيــن



يؤكد الرياضيون بكافة أطيافهم وتوجهاتهم ميولهم ومناطقهم , بأن المدرب أحد أهم عناصر النجاح لمن ينشده , والقاعدة تقول , مدرب .. لاعبون .. إدراة , هذا المثلث عندما يكتمل فأنت فعلت الأسباب , والتوفيق بيد الله .

كوزمين , رغم أن إشرافه على الفريق لم يتعدّ الأربع مباريات , لكنها كفيلة بالقول وبالفم المليان , أننا وفقنا بمدرب رائع ومتمكن , وكل ما آمله أن يعطى كامل الصلاحيات في كل شؤونه , وهو مدرب قوي الشخصية جدا , ولايرضى إطلاقا بالتدخلات أيا كان مصدرها , وبإذن الله سيكون لنا من البطولات نصيب الأسد بقيادة هذا المدرب الفذ , فتغييراته ودفعه للـلاعبين الشباب , والإهتمام بالمستوى الذي يقدمه الـلاعب بعيدا عن الأسماء , كلها مؤشرات تؤكد أن كوزمين سيسجل اسمه كما سجله أبناء جلدنه , يوردانيسكو وبيلاتشي , ونتمى نحن الهلاليون إنجازات تفوق ما قدمه أبناء جلدته !!



الزوري والكلثم والذياب .. نجوم قادمون وهم شباب



لو لم نخرج من البطولة الخليجية إلا بهذه العناصر الشابة لكفى !!

فهذا الزوري قدم مستوى جيدا كبداية له في أول تجربة مع الفريق الأول , حيث كان جيدا في الظهير الأيسر , نعم قد يكون هجوميا ضعيف بعض الشئ , لكن الأهم هو قدراته الدفاعية لأن الجناح الأيسر ومساندة الهجمة يوجد من يقوم بها , كالذياب والشلهوب الذي ننتظر عودته , وبرونو !!!!!

أما عبدالعزيز الكلثم , فعلينا أن نضع في الاعتبار أنه يلعب في غير مركزه الذي لعب فيه لأكثر من ست سنوات متدرجا في فئة الناشئين والشباب , ورغم ذلك , ملأ الجهة اليمنى باقتدار , ولو لم يأتنا منه سوى تغطية لاعبي الخصم من جهة اليمين عن أخطاء العنقري وضعف إمكانياته لكفى !!

وسعد الذياب ظهر بشكل ممتاز , وقام بأدورا هجوميى متميزة , وهو مازال لديه الكثير , بشرط إعطاء الفرصة له ولغيره من النجوم الشباب , وهذا ما يعمد إليه السيد كوزمين , فالهلال منذ القِدَم , عُرف عنه أنه كل سنة يقدم على الأقل وجهيْن شابيْن , وإلا كيف برز الذئب سامي والساحر التيماوي والموهوب الشلهوب والذهبي نواف وغيرهم من كتيبة النجوم الذين نفتخر بهم !!!




المـتـعة الـهلالـيـة .. والعقود الإستثمارية



دعونـا نحن الجماهير , نستمتع بفريقنا الزعيـم , ونستمتع بالبرنس التائب , والذهبي نواف , والموهوب الشلهوب الذي ننتظر عودته , والقناص ياسر , وبقية كتية الزعيــم .

ولندع أمور الإستثمار على الإدارة الهلالية التي ما زلنا نثق بها , وهي جديرة بالثقة , فهي القادة على فك الزعيم بإذن الله من كل مشكلة قد تواجهه لا قدر الله .

وأستسمحكم عذرا , في أن أضع رأيا ظل يدرو في مخيلتي عن هذا الأمر , وهو لايخالف الفقرة السابقة بل إنه مجرد تعليق بسيط !!

فالذي أعرفه ويعرفه الكثيرون , بأن ( العقد شريعة المتعاقدين ) , وفي كل عقد يجب أن يكون هناك ( شرط جزائي ) بمبلغ مالي يُدفع لمن أراد فسخ هذا العقد !!

إذا , الهلال أراد فسخ عقده , فعليه أن يدفع ( الشرط الجزائي ) وتنتهي القضية !! أما أن يأتوا أصحاب ( الألسن الطويلة ) و ( راعين المهايط ) , ليتكلموا عن ( الأخلاق ) التي هم بعيدون عنها كل البعد والأدلة تشهد !!

كل ما في الأمر يا سادة , ومستعد أن ( أبصم ) على هذا الأمر , بأن ( شركة الإتصالات ) و ( شركة صلة ) و ( هاتريك ) لايريدون أن يخسروا الهلال !! لأنهم يعرفون تمام المعرفة بأن ما سيدفعه الهلاليون كشرط جزائي لايعد إلا مبلغا بسيطا مما ستحصله تلك الشركات من الهلال !! فهي عرفت أن الهلال ينقط ذهبا من ناحية المكاسب وتريد أن تنال أكثر منها , بعد أن كانت ( تأكل الأكثر ) وتعطي للهلال ( الفتات ) !!!

أقول لهؤلاء , انتهى وقتكم , وانقضت لعبتكم , وانكشفت ألاعيبكم , أما الآن , فالهلاليون موعودون مع الشركة ( المذهلة ) , وصاحبة الأفكار ( المميزة ) , الشرطة الذهبية ( موبايلي ) , ولا نامت أعين الجبناء !!!




يا موبايلي ..الوليد يقول .. شوفوني



كلما قلنا أن النصر تطور قليلا , وأضحى يهتم بفريقه فقط , إلا ويفاجئنا مسؤول نصراوي ليقول كلاما لايمكن تفسيره إلا بـ ( عقد نفسية ) !!

فبعد مساندة النصراويين عبر بيان رسمي من ( صاحب البيانات ) لابن همام بعد أن ( حجب ) الجائزة عن محمد الشلهوب , ومخالفتهم لأمر القيادة العليا للريضة السعودية , حضروا مرة أخرى ليساندوا ( الأمين!! ) الأفندي لأنه ( ظلم ) الهلال !!

حضر مرة أخرى الوليد بن بدر , والذي يبدو أن أزماته النفسية ازدادت , فبعد الأزمة التي يعاني منها معظم النصراويين وهي ( الهلال ) , أصابته أزمة أخرى بعد أن تم تهميشه بالكامل من أي عمل نصراوي !! فلم يجد إلا الهلال ليُعيد مرة أخرى صورته للجرايد !!

سأخرج قليلا , تخيّل أن أحد رجال المرور قد وقف في الشارع ليُعطيك مخالفة لأنك تجاوزت الإشارة الحمراء لاسمح الله , وفي ظل مفاهمتك للجندي بخصوص المخالفة , يأتي أحد ( الأغبياء ) أو ( الظرفاء ) , ليقول للجندي ( ترا أنا ما قطعت الإشارة ) !! ماذا سيكون موقف رجل الأمن أكيد ( راح ) يقول : ( طيب وش أسوي لك ) !!!

هذا الموقف يعتبر ( بسيط ) تجاه تصريح الوليد , فهو يقول ـ لافض فوه ـ ( نحن ملتزمون بعقدنا مع الإتصالات ) والموقف يتكرر ( وش نسوي لك .. نصفق يعني ) .. ثم يكمل ( وسنفتح للشركات في منتصف الموسم لعرض عقودها على النصر!! ) , يعني يا موبايلي ( تكفون تعالوا !!) !! , وأريح النصراويين , مسألة أن يأتيكم عقد بـ 200 مليون لن تتحق لكم ولا بأحلامكم السعيدة !! ربما لو نزعنا ( صفران ) لتحققت لكم المعادلة الصعبة !!




شعبية الهلال .. شبكة الزعيـم .. مــثــال



عندما تكون بطلا مستحوذا على الكؤوس , وقاهرا للخصوم , ومبددا كل الأكاذيب , يجب أن تكون شعبيتك مساوية لزعامة ناديك , وهذا هو الحاصل بالنادي الزعيم في كل شئ رائع , فشعبية الهلال تشهد لها كل مدرجات المملكة والخليج , وتؤكدها المـلاعب واحدا بعد الآخر , فالأزمات التي تحدث في المنطقة الشرقية عند حضور الهلال , والإستنفار من قِبل الأمن عندما يحضر الزعيم للقصيم , والجمهور الكبير للأزرق عندما يذهب لحائل , وتغطية جنبات الملعب الكبير في مكة عند حضور الهلال , ومثله في جده , حتى صار الزعيم منافسا لشعبية قطبي جدة في عقر دارهم أيضا!! , وفي أبها دورة الصداقة ( الودية ) تشهد بكثافة الزعيـم ( العجيبة ) , كل هذه الأمور تؤكد شعبية الزعيم التي لا ينافسها عليها أحد !!

رغم كل تلك الدلائل إلا أن البعض لم يفهم , أو أنه لايريد أن يفهم !! فلم تقنعه تلك الدلائل الواضحة للعقلاء , وجاءت ( جوالات الأندية ) لتخرص كل لسان مازال يتكلم بهذا موضوع , وتبصم على شعبية الزعيم , ففي وقت قريب مضى , وصل مشتركو ( جوال الهلال ) للـ 300 ألف مشترك , بينما جوالات الأندية الأخرى , وهي مجتمعة لم تصل لهذا الرقم , بل لم تصل لنصفه ربما !!!!

ولأن الزعماء دائما ما يكون ردهم واضحا للعيان , جاءت ( شبكة الزعيم ) بأعضائها الذين وصلوا لـ ( ربع مليون ) لتؤكد للمرة الألف على ( شعبية الهلال ) وشعبية شبكة الزعيم أيضا , فأن تصل لربع مليون عضو , فهذا نجاح كبير , يُجير لكل من عمل لأجل أن يكون الهلاليون على اتصال بزعيمهم عبر الشبكة الألى عالميا , والرائدة ائما , شبكة الزعيم , فكل الشكر للقائمين عليها , وجزاهم عنا كل خير .




طــيـــور




*** مع اكتمال العناصر الهلالية , وعودة المصابين , سيكون الهلال أكثر حضورا بإذن الله , وأجزم بأنه سيكون هو سيّد الموسم كعادته .

*** كل ما أخشاه ألا يُعيد لنا المنتخب لاعبينا وهم مصابون !! كعادة المنتخب في كثير من الأحيان !!

*** جمهور الزعيــم , نُريد بحرا هادرا لا يهدأ في أقرب لقاء للهلال أمام الطائي في استاد الملك فهد الدولي , ليكون حضوركم عربون محبة لنجوم الزعيم قبل دخولهم الملحمة التاريخية أمام الوحدة الإماراتي , التي أراها هلالية ومحسومة من ( أبو ظبي ) , وهذا بمشيئة الهلال ثم بعزم النجوم وتكاتف الجميع سيتحقق !!

*** أتمنى أن يتم من الآن , وضع جدولة يسير عليها الفريق طوال الموسم من ناحية المكافآت , فالإجتهادات ومقولة ( ما قصرتوا يا شباب والمكافأة مضاعفة!!) ليس لها وجود في عالم الإحتراف , فالواجب وضع جدولة ونظام معين لكل مباراة وحسب أهميتها , ولا بأس بالزيادة متى ما ضاعف الـلاعبون جهودهم وأسعدوا أنصارهم !!

*** المشاركات الهلالية القادمة كثيرة , ولأن الزعماء ( طماعون ) ومتشوقون للبطولات , فنتمنى من المدرب أن يواصل على طريقته في المباريات الماضية , فعدم إرهاق النجوم أمر مهم , لأن المشاركات كثيرة , ويجب المحافظة على الـلاعبين لمشاركات قادمة أهم , وأجزم بأن الهلال حاليا يملك فريقيْن جاهزيْن تقريبا , وهو ما سيساعد الهلال على متابعة انتصاراته بحول الله .



في الختام .. كل عام وأنتم بخير .. ونسأل الله أن نكون ممن تعتق رقابهم من النار في شهر الرحمة والغفران .. شهر رمضان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/09/2007, 07:31 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
هل هلالك يالهلال


شكرا لمرورك وإشادتك

وبالنسبة لكلامي ( التفصيلي ) نوعا ما .. فالأحداث الهلالية المتوالية هي ما تجبرك على الحديث أكثر

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/09/2007, 07:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,806
ملاذ الطير

موضوع دسم

وسطور رائعة

صدقني دخلت الموضوع من قرأت اسم الكاتب

اسمح لي اصفق لك إعجابا بسطورك الرائعه

سلمت أناملك ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/09/2007, 07:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/06/2007
المكان: الــريــاض
مشاركات: 250
كلام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/09/2007, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
كلام جميل وحلوووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/09/2007, 07:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
مشاركات: 154
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/09/2007, 07:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2006
مشاركات: 1,053
يعطيك العافيه وموضوع مميز الصراحه
وبالتوفيق للهلال

تحياتي AZRG HILALI_9
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/09/2007, 07:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
السلطاني

أشكرك جزيل الشكر على هذه الإشادة .. وأتمنى فعلا أن أكون مستحقا لها .. ومستحقا لإعجابك وتصفيقك

سُعدت وسررت كثيرا بمرورك .. وتواجد حروفك .. والأسعد .. إشادتك

أعطر التحايا وأجملها .. لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/09/2007, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـيا ـها ـجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: RyAn
مشاركات: 2,671
ملاذ الطير ..

اشكرك على موضوعك..

اعجبني كلامك عن الوجواه الشابه في الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/09/2007, 08:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
يقول واحد ان الموضوع طويل وانا أقول اني استمعت فيه وتضايقت لانه انتهى

بصراحه موضوع من زماااان ماشفنا مثله خصوصا في الفترة الماضية بسبب كثرة المواضيع البايخه واللي مالها فايدة

اهنيك من كل قلبي على هذا الموضوع الشامل والشيق وايضا مختصر بالنسبة لمحتواه

لاتعليق حول الموضوع لانك ماقصرت واسمح لي على الاشادة المطولة

يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/09/2007, 05:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
محمد733 .. دحومي2006

شكرا لمروركما وإشادتكما .. وأتمنى أن تكون حروفي كما وصفتموها

تحياتي لكما
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/09/2007, 05:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 183
كلام جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/09/2007, 08:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
الدعجاني 4 .. عاشق/9\سامي


شكرا لمروركما العطر .. وإشادتكم الرائعة

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/09/2007, 02:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
ـيا ـها ـجري

شكرا لك على مرورك .. وإعجابك بنقطة أجزم أنها مهمة للغاية لمستقبل الهلال


هلالي للغااايه

كلامك أحرجني كثيرا .. وأتمنى أن أكون مسحقا له .. وأفتخر به كثيرا .. لأنه رأي أتى من هلالي متذوق لفن هلاله .. وسيكون كذلك متذوقا للكتابة

من الأعماق شكرا لك على إشادتك .. ولك أجمل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/09/2007, 02:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
بــياع الــــورد

شكرا لمرورك وإشادتك .. تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube