#1  
قديم 04/09/2007, 01:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 63
دعوة للحوار في سبيل الافضل .

مساء الخير لكل الاعضاء الكرام في هذه الشبكة لتي جمعت كل العقول والقلوب تحت شعار حب الزعيم ولا شي غير ذلك .

لكن يبقى لكل عمل جاد بعض الهفوت التي ربما يقع فيها ، ولكي نتخطى هذه الهفوات علينا الالتفاف والتكاتف من أجل الظهور بالمظهر المشرف جميعاً اعضاء ومشرفين .
من خلال متابعتي للموقع ولفترة ليست بالقصيرة وحتى من قبل تفعيل عضويتي كنت اشاهد بين الحين والاخر بعض الكتابات التي تسيىء للهلال والهلاليين قبل غيرهم مع العلم انا في غنى عن استخدام اسلوب الاساءة في كل الاحوال وللادارة الموقرة جهود تبذل إن شاء الله في السيطرة على مثل هذه الامور ولكنا نطمع في المزيد والضرب بقوة على كل من يبحث عن الاساءة لاشخاص أو مؤسسات لان الاساءة للاخرين دليل نقص للشخص والمكان الذي يحتويه .

الامر الاخر هو ظاهرة ( المصادر الموثوقة ) التي كان لها الاثر الاكبر في زعزعت الثقة بين الجماهير حتى أنا لم نعد نعرف مكمن الصدق وكل هذا يحدث بمباركة الادارة التي لم تحرك ساكن ولم تردع مثل هذه التصرفات مع العلم انه توجد ادارة للاخبار مسؤولة عن نقل كل ما هو جديد يخص النادي ولكن الغريب أن هؤلاء الاشخاص حتى وإن كان همهم مصلحة النادي الا أن سكوتهم وبعدهم عن الاشاعات هو ما ينفع النادي والجمهور .. وتسألي هو .. لماذا الصمت يا ادارة الموقع ؟
وربما انتقلت العدوا لبعض الاخوان من اصحاب المناصب في المنتدى في نقل بعض الاخبار قبل وضوح الرؤية بشكلها النهائي وهذا أمر خطير يؤخذ على الادارة التي تمتلك الخبرة في مثل هذه الامور ولكن لكل جواد كبوة نرجوا نحن محبين الزعيم الا نقع في مثلها مستقبلاً .

النقطة الاخيرة يا سادة والتي اتمنى أن اجد الاجابة عليها وبكل شفافية هي المواضيع التي تثبت واقصد هنا المواضيع التي لا تخص الادارة ما هي المعايير التي تخضع لها ، لاني وبكل صراحة اجد مواضيع تفوق تلك المثبتة كثيراً لا تجد اهتمام لا من الادارة ولا من الاعضاء والملاحظ لدي أن الاسماء هي من تحرك المواضيع والشيء الثاني هو عدد المشاركات وتجاوز حاجز الالف مشاركة كماً لا كيفاً .
ارجوا من الادارة وضع اسس ومعايير للمواضيع التي تستحق التثبيت حتى يطلع الجميع عليها ويعمل على ضوءها ولكل مجتهد نصيب في اخر المطاف وحتى لا يستشري الاحباط بين الاعضاء لا مانع من تواجد الادارة في كل المواضيع لكي يثروها نقداً وتوضيحاً ولكي يشعر الجميع أنهم سواسية .

في الختام اتمنى أن يرتقي الموقع يوم بعد يوم لكي يواكب ويمشي في طريق متوازي مع الاسم الذي يزين هامته والالوان التي تروق لانظارنا .. نحن نبحث عن التميز لا نريد التباهي بالكم على حساب المضمون والقيمة والا فلن نختلف عن الغير .


ملاحظة : طالبت من قبل بقسم خاص يحكي مسيرة القائد الاسطوري سامي الجابر يقوم عليه كل من يجد في نفسه الكفاءة في التوثيق يروي لنا من خلاله التاريخ الناصع لهذا القائد الرائع .

تمنياتي للجميع بدوام التقدم وارجوا الا يكون كلامي مصدر ازعاج للاخرين مع خالص امنياتي للهلال بمزيد من الانتصارات .

اخر تعديل كان بواسطة » الضمير الهلالي في يوم » 04/09/2007 عند الساعة » 03:07 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube