المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/01/2002, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 29 شوال 1422 من الصحف




إبعاد الشمري حتى نهاية الموسم والشهراني يلعب لسدوس
بطولة الخليج غيرت برامج آرثر والهلال ما زال ينتظر رد الاتحاد الآسيوي!!



كتب ـ أسامة النعيمة:

ذكر مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح أن الجهاز الفني أجرى تغييرات ببرنامج الفريق التدريبي للأيام الثلاثة القادمة وقال إن ظروف تدريبات المنتخبات الخليجية أثناء الدورة اثرت على مواعيد تمارين الفريق كون بعض المنتخبات ستجري تدريباتها بملعب النادي، واستطرد بقوله أن تدريب اليوم الأحد سيكون في الثالثة والنصف عصراً لدواعي حضور حفل تكريم اللاعب (نواف التمياط) مساءً من زملائه اللاعبين وسيتم الإعلان عن أسماء قائمة لقاء الاهلي عقب نهاية التدريب اليوم، كما أن تدريب غداً الاثنين سيكون في الساعة السابعة مساءً ثم الدخول للمعسكر.
ومن جانب آخر اجتمع أمين عام نادي الهلال فواز المسعد مساء أمس نائب رئيس نادي سدوس خالد المعمر بحضور مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح بغرض طلب إعارة بعض اللاعبين الذين لم تأتيهم الفرصة اللعب للهلال كأساسيين حيث تم طرح بعض الأسماء للإعارة أمثال (منصور الشهراني وماجد الشمري) إلا أن الشمري لا زال هاوياً وبإمكانه اللعب بعد تنسيقه من الكشوفات.
من جهة أخرى يتوقع أن يتلقى نادي الهلال غداً الاثنين الرد النهائي من قبل الاتحاد الكاجيكستاني حول طلب إجراء لقائين دور الثمانية للبطولة الآسيوية أبطال الكؤوس بالرياض.
وعلى صعيد آخر رفعت إدارة الكرة الهلالية توصياتها لمجلس إدارة النادي حول العقوبة التي فرضت على لاعب الفريق (ماجد الشمري) الذي تغيب عن التدريبات عقب عودة الفريق من إجازة عيد الفطر، ويتوقع أن يصدر قرار بإبعاده عن الفريق وحرمانه من المشاركة مع الفريق إلى نهاية الموسم الحالي.
وعلى صلة بالموضوع تعلن إدارة نادي الهلال اليوم موقفها النهائي حول اللاعبين الأجانب الأربعة وتحديدهم بصورة نهائية مع انتهاء فترة الاحتراف الثانية لتسجيل اللاعبين الأجانب، بعد التقرير الذي سيقدمه (آرثر) عن الاختيار النهائي لمن سيكون للمنافسات الداخلية والخارجية، الجدير بالذكر أن الكولومبي (الكاتو) حدد ليكون للمشاركات الخارجية.
وفي شأن آخر استأنف الفريق الهلالي مساء أمس تدريباته عقب (الراحة) التي منحت للاعبين أول أمس وسط تواجد جميع العناصر الهلالية باستثناء (بندر المطيري) الذي لزم غرفة العلاج لإصابته بشد بالفخذ وحل بديله (الرشيد) في القائمة الأساسية، كما أن التدريب لم يشهد أي حالات غياب بين صفوف الفريق.
بديل الجربوع
يواصل الهلاليون البحث عن بديل لمسؤول الاحتراف بالنادي المهندس عبدالله الجربوع، حيث حددت الشخصية المطلوبة بإجادته اللغة الإنجليزية إلى جانب النواحي الإدارية الاحترافية.


برازيلي يدعم صفوف الهلال بدلاً من الكاتو

كتب ـ ماجد التويجري:

واصل الهلاليون حتى وقت متأخر من مساء البارحة مفاوضاتهم القوية مع مهاجم برازيلي معروف بهدف الاستفادة منه لخدمة فريقهم الكروي الأول كبديل للاعب الكولومبي (الكاتو) إلاّ ان الأمور لم تحسم بشكل نهائي وينتظر ان يكون ذلك في وقت مبكر من صباح اليوم (الأحد) في حالة توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي فيما يخص بنود العقد حتى يتم رفع أوراق اللاعب إلى لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة من نفس اليوم والذي سيوافق نهاية فترة تسجيل اللاعبين الأجانب والمحليين للمرحلة الثانية من الموسم الرياضي الحالي 1422ـ 1423هـ وكانت الإدارة الهلالية قد فاوضت المهاجم البرازيلي بنظام الاعارة لمدة أربعة أشهر.


مفاجأة تنتظر التمياط في يوم تكريمه



كتب ماجد التويجري:

حضرت شركة الاقطاب للتجارة مفاجأة لنجم منتخبنا الوطني الاول وفريق الهلال نواف التمياط الذي سيحتفى به مساء الليلة في قاعة مركز الملك فهد الثقافي بالرياض نظير حصوله على لقبي أفضل لاعب عربياً وآسيوياً لعام 2000م وتتمثل هذه المفاجأة بكتيب حمل اسم (أجمل أهدافي) والذي تضمن العديد من الصور المعبرة لنجمنا المحبوب نواف التمياط مع الأطفال الايتام والمعاقين وعدد من المناسبات الخاصة في الجمعيات الخيرية والامور الإنسانية وواقع هذا الكتيب لا يحكي اهداف التمياط الكروية وانما الإنسانية التي جسدها اللاعب على ارض الواقع في لفتة غير مسبوقة للاعبين المحليين منذ فترة طويلة وقد اعد الكتيب بلغتين (عربية وانجليزية) وكان مدير أعمال اللاعب الاستاذ محمد عبدالوهاب سنوسي قد اكد بان التمياط يمثل نموذجاً واضحاً للاعب الإنسان قبل كل شيء.


مساء اليوم في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض:
3000شخص يكرمون نجم الكرة العربية وفتى آسيا الأول




يكرم الهلاليون مساء اليوم الأحد في الثامنة والنصف بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، نجم الفريق والفتى الذهبي (نواف التمياط) بمناسبة حصوله على أفضل لاعب بالقارة الآسيوية لعام 2000م، متفوقاً على أبرز لاعبي أكبر قارات العالم، بعد المستويات الفنية المتميزة التي يقدمها منذ التحق بنادي الهلال عام 1993م أي ما يقارب عشر سنوات، استطاع خلالها تقديم الأداء الفني الرائع الذي جعله يطبع بصمة له بالملاعب المحلية والخليجية والعربية والقارية، لتكون الألقاب من نصيبه، ويصبح اللقب الآسيوي متوجاً لأداء استمر حوالي عشر مواسم رياضية.

اللقب مزدوج!
جاء تحقيق اللقب الآسيوي لعام 2000م مزدوجاً مع اللقب العربي متفوقاً على اللاعبين العرب ليعطي (التمياط) تخصصاً وتميزاً بمهاراته وأدائه طوال السنوات الماضية خصوصاً ما قدمه خلال نهائيات كأس آسيا 2000م بلبنان التي شهدت تميزاً لمستويات (التمياط) أهلته ليكون أحد اللاعبين المميزيين طوال تلك الدورة ويثبت خلالها نفسه بين نجوم القارة عقب اختياره ضمن منتبخب آسيا لعام 2000م بعد نهاية البطولة وهذه دلالة على بزوغ نجم شاب ما زال المشوار أمامه طويلاً خصوصاً ان سلم النجومية لم يتوج إلى الآن إلا بالصعود للعالمية والانضمام مع صفوة النجوم العالميين بالمحافل العالمي أثناء مونديال كوريا واليابان 2002م ليكون بذلك أحد اللاعبين الذين يشار لهم بفئة العالميين.

الإصابة المزعجة!!
لعل ما أزعج (التمياط) تلك الإصابة التي حدثت له الموسم الماضي بلقاء فريق الهلال أمام الاتحاد باستاد الملك فهد الدولي نتج عنها قطع للرباط الصليبي للركبة أبعدته تلك الإصابة حوالي الثمانية أشهر ظل خلالها أسير لمشارط الأطباء، وطار السويد لدى الطبيب السويدي (أريكسون) وأجرى الجراحة بتكفل من عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن عبدالعزيز الذي خفف معاناة (التمياط) عن الإصابة وآلامها إلى أن عاد إلى أرض الوطن بعد أربعة أشهر قضاها متنقلاً بين السويد وفرنسا لاستكمال مراحل علاجه، مواصلاً بعدها مراحل التأهيل بالرياض لدى طبيب الفريق (فرناندو) لتكون عودته الرسمية للمباريات مساء الأربعاء الماضي أمام فريق الوحدة بالمباراة الدورية، ولعل تلك الإصابة لم تكن حجرة عثرة أمام (التمياط) لمواصلة إبداعه وتألقه بالملاعب، بل واظب على العلاج وعاد بكل قوة لخدمة منتخب بلاده وفريقه.

اللفتة الإنسانية
الجميع يعرف أن مجتمعنا المسلم يحث على التكاتف والتعاضد ويحث على طرق الأعمال الخيرية، فكان لهذا النجم (التمياط) لفتة جميلة لفئة عزيزة علينا وهم ذوو الاحتياجات الخاصة فتجد (التمياط) يقف خلف أي مشاركة أو مساهمة لهم وبالتالي أصبح العنصر الأساسي مع بقية زملائه اللاعبين بأندية المملكة للمشاركة، يأتي احتفال لتلك الفئات الحبيبة على قلوبنا جميعاً، ولهذا وجدنا أن (التمياط) من ضمن السفراء المميزين للأعمال الإنسانية بفضل أعماله تجاه تلك الفئات.

الاحتراف الخارجي!
لا شك أن كل لاعب يتمنى أن يكون سجله حافلاً بالمشاركات القارية والعالمية، من خلال منتخب بلاده أو فريقه، كما يتمنى الاحتراف الخارجي بأحد الدول المتقدمة كروياً ومهارياً وهذا ما يستعد له (التمياط) من خلال المشاركة بكأس العالم 2002م بكوريا واليابان ليتوج سنوات لعبه بالاحتراف الخارجي ليكون ختام مسك لهذا النجم المتميز بأدائه وأخلاقه.

ماذا قالوا عن النجم الذهبي!
أشار رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي بالمستويات المتميزة التي يقدمها النجم (نواف التمياط) وقال: إن نواف أحد أبناء الهلال المتميزين أصحاب الأداء المتميز، ويعتبر التكريم له واجباً أسوة بما يقدمه نادي الهلال لأبنائه الذين يخدمون الهلال سواءً أثناء إدارتي أو أي إدارة سابقة، ولعل تحقيقه للقب الآسيوي والعربي هو تتويج للمستويات الرائعة التي يقدمها على المستطيل الأخضر.

الأمير بندر بن محمد
رفض الأمير بندر بن محمد عضو شرف النادي الحديث عن الجوانب الكروية (لنواف التمياط) وقال سيكون حديثي عن جوانب أخرى لم يسمع عنها الجمهور الرياضي، فاللاعب يستحق التكريم ومن اللاعبين الذين يملكون خلقا رفيعاً وبحكم قربي من (التمياط) أجد به حسن الخلق والتعامل الطيب والمستوى الفني والرياضي العالي. كما أنه من النوادر الذين يملكون عقلية نظيفة ومحب لناديه، ولم يدخل في أي يوم من الأيام بمهاترات مع زملائه اللاعبين أو الإداريين أو المدربين، كما انه يعطي في التمارين بجدية وإخلاص ومتواجد بمشاعره وأحساسيه ولا يغضب إذا وجد أي عائق تجاه ناديه، ومن الغيورين على ناديهم.
وذكر انه يتحدث لمصلحة ناديه رغم صغر سنه وقال يتحدث معك بفكر كبير ويستحق أن يكون قدوة للجميع.

الكابتن صالح النعيمة
امتدح الكابتن صالح النعيمة المستويات التي يقدمها النجم الذهبي (نواف التمياط) وقال: إن حصول (التمياط) على لقب أفضل لاعبي آسيوي لعام 2000م هو استحقاق للمستويات الرائعة والأداء المميز خلال السنوات الأخيرة، ولعل اللقب هو بداية لألقاب أخرى تمنح لهذا النجم الذهبي في مشواره الرياضي المقبل.

المدرب ناصر الجوهر
وصف مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر اللاعب (نواف التمياط) باللاعب الكبير وقال إن: (التمياط) سيكون قدوة للنشء القادم الذي سيقتدي بهذا اللاعب بأدائه المتميز داخل الملعب وأخلاقه العالية خارج الملعب، كذلك اهتمامه بالمعاقين والأعمال الخيرية التي يقوم بها، واستطرد بقوله يستحق التكريم من جميع الرياضيين، ومتمنياً له يكون بصحة جيدة ويساعد زملاءه في المحافل الرياضية المقبلة.

فهد المصيبيح
أكد مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح أن (نواف التمياط) من لاعبي الألقاب وقال إن الألقاب المتتالية سواءً خليجياً أو عربياً أو آسيوياً، أعطت (التمياط) مسمى لاعب الألقاب، وتوج ذلك بلقب أفضل لاعب آسيوي لعام 2000م.
واعتبر أن (التمياط) قدوة للجميع وقال: انه لاعب بارز واستطاع تكوين عقلية احترافية محترمة.

مفاجأة التكريم!
أعدت اللجنة المنظمة لاحتفال نجم آسيا الأول عام 2000م (نواف التمياط) برنامجاً حافلاً للضيوف الذين سيحضرون لقاعة الاحتفالات التي تتسع لحوالي ( 3000شخص) بمركز الملك فهد الثقافي..
وستقدم الهدايا للحضور وكذلك ستلقى العديد من الكلمات مع عرض تلفزيوني لمسيرة (التمياط) قبل تحقيقه للقب الأفضل بالقارة الآسيوية مع عرض صور نادرة عن اللاعب.
لقاء مع أفضل لاعب بالعالم عام 2001م

كما أن تحقيق الألقاب تجلت مع (التمياط) أثناء لقائه مع أفضل نجوم العالم، حيث التقى بأفضل لاعب بالعالم عام 2001م البرتغالي (لويس فيغو) لاعب ريال مدريد في أبو ظبي الصيف الماضي أثناء احتفال أقيم لأفضل لاعب بالعالم وكذلك أفضل لاعب بآسيا وتسلم (التمياط) جائزته من اللاعب العالمي.

نبأ الحصول على اللقب!

جاء خبر حصول (التمياط) على لقب أفضل لاعب آسيوي أثناء اجرائه لجراحة الرباط الصليبي بالركبة بالسويد، حيث تم الإعلان عن اللقب، و(التمياط) بغرفة العمليات يجري الجراحة.





نجم النجوم العرب والآسيويين صقر الكرة
السعودية المتوج باللقبين الكبيرين لـ
«الجزيرة» في يوم تكريمه:
أعدكم أنني سأعود أفضل مما كنت



حوار: أحمد العجلان

* أبدى نجم نادي الهلال الدولي نواف التمياط سعادته الكبيرة بالعودة للملاعب من جديد بعد إصابته التي لحقت به الموسم الماضي في الرباط الصليبي لركبته اليمنى كما شكر الهلاليين على تكريمهم له مساء اليوم وتمنى التمياط للمنتخب الأول التوفيق في دورة الخليج القادمة ووصف مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر بالمدرب الكبير والقريب من اللاعبين واعتبر التمياط نفسه حالياً في مرحلة انتقالية في حياته الكروية. نواف التمياط تحدث عن أمور متشعبة تخصه هو ونادي الهلال والمنتخب السعودي من خلال هذا الحوار الذي خص به«الجزيرة».
* بعد عودتك من الإصابة كيف سيكون وضعك؟
الحمدلله عودتي جاءت مدروسة مع الجهاز الطبي في النادي وهي ستكون بالتدرج من 20 دقيقة إلى نصف ساعة إلى شوط كامل لحين اكتمال اللياقة البدنية والتأكد من قوة العضلة ومن ثم اكون جاهزا لتمثيل الفريق في المباراة كاملة.
* وهل سيعود نواف التمياط إلى مستواه السابق؟
بإذن الله الدافع موجود ولله الحمد والطموح مستمر وكل شيء بيد الله سبحانه وتعالى وكل شيء يأتي تدريجياً ومع الوقت سأعود كما كنت إن شاء الله.

* وصل نواف التمياط إلى مرحلة متقدمة جداً كلاعب كرة قدم حيث إنه حالياً أفضل لاعب آسيوي وعربي لعام 2002م. هل ستحافظ على هذه المكتسبات؟
الحمدلله على ما تحقق والذي كان بفضل الله ثم بفضل جميع من وقف معي من إدارة ولاعبين وجماهير وانا دائماً أقول بأنني بإذن الله لا اتوقف عند شيء معين وكل مرحلة لها وقت وأنا الآن في بداية مرحلة جديدة لها طريقة جديدة وتفكير آخر.
* أثناء علاج نواف في فرنسا هناك من ذكر بأنك تلقيت عروضا احترافية؟ ما صحة هذا الكلام؟
أنا حالياً لاعب محترف ومرتبط بعقد مع نادي الهلال ولن زتطرق لهذه المواضيع الا في الوقت المناسب.
* كيف يرى نواف حظوظ المنتخب السعودي في كأس الخليج القادمة؟
الحقيقة ان حظوظ المنتخب السعودي كما هي حظوظ المنتخبات الأخرى وأنا اتمناها سعودية والمنتخب في الماضي كان يعاني من إصابات كثيرة ولكن بعد مباراة ايسلندا الأخيرة اتضح اكتمال صفوف المنتخب وهذا وقت غير كاف بأن تكتمل الصفوف قبل البطولة بأسبوع واحد فقط. وأعتقد أن المنتخبات الخليجية الأخرى استعدت أفضل من المنتخب لكن إن شاء الله سوف يكون لاعبو المنتخب السعودي في قمة مستواهم ويحققون البطولة.
* نواف شارك في كأس العالم 98 وسوف يشارك إن شاء الله في كأس العالم 2002 ماذا سيستفيد نواف من مشاركته الماضية في المشاركة القادمة؟
مشاركتي الماضية كانت نتيجة دافع كبير لي كلاعب كونها أول مشاركة دولية رسمية مع المنتخب الأول لكوني كنت في مقتبل العمر وأشارك في كأس العالم، هذا الشيء يختصر علي أشياء كثيرة بحيث إنني كلاعب عندما تصعب علي أي مباراة اتذكر انني شاركت في كأس العالم.
وأمام جماهير كبيرة وبذلك تسهل عليك أي مباراة كانت.
والشيء الآخر أنا حالياً وبالتحديد في كأس العالم القادمة سأكون في مرحلة نضج أخرى حيث سيكون هناك دراسة للفرق بحيث تعرف طريقة أداء اللاعب الألماني وكذلك الايرلندي والإفريقي وجميع هذه الأشياء يجب علي كلاعب الاهتمام بها وأنا أتذكر كارلوس البرتو في وقت إعدادنا لكأس العالم الماضية في فرنسا كان يعطينا محاضرات عن كأس العالم ويتحدث عن كأس العالم من عام 1930 إلى عام 1994 وكان يعطينا محاضرات عن طريقة صناعة الكور والأحذية وجميع مستلزمات اللاعب وكذلك محاضرات عن الخطط التدريبية وجميع هذه الأشياء استفدت منها كلاعب.
* تحدثت عن كارلوس ألبرتو وكأنك معجب به رغم إخفاقه في كأس العالم؟
أنا لم أتحدث عن تجربته وانا لا أستطيع أن أقيم مدربا بإمكانات كارلوس البرتو ولكني أنا أتحدث عن استفادتي الكبيرة من كارلوس البرتو وهو من المدربين الذين اسسوا شخصيتي داخل الميدان.
* هل تعتقد أن ناصر الجوهر قادر على قيادة المنتخب بشكل جيد في كأس العالم؟
إن شاء الله سيكون كذلك والجميع سعيد كون من يقود المنتخب تدريبياً أحد أبناء الوطن وهو شخص رائع وقريب جداً من اللاعبين ويفهمهم ويفهمونه وأتمنى تضافر الجهود ليحقق المنتخب إنجازا يبحث عنه الجميع.
* يتم تكريم نواف التمياط مساء هذا اليوم. من الذي يقف خلف هذا التكريم؟
أنا عاجز عن شكر جميع الهلاليين الذين تعودنا منهم مثل هذه الأشياء الجميلة. وأنا أخص بالشكر الذين وقفوا معي ابتداءً من رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي الذي كان خلف هذا التكريم. وأيضاً أمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد والأستاذ فهد الغليقة والأستاذ صالح الطريقي والأستاذ يوسف الشامخ والدكتور محمد العتيق وهذه فرصة لأشكر أخي وصديقي الأستاذ أحمد المحيسن الذي كان له دور كبير جداً في ترتيب الحفل ولايحب ان يظهر رغم انه هو من رتب أشياء كثيرة جداً في الحفل النادي لا يعلمها ولا أحد يعلمها وأقدم له جزيل الشكر على ما قدمه لنواف التمياط ولنادي الهلال وكذلك أشكر الأستاذ منصور النويصر والأستاذ ماجد الحمود وكذلك العلاقات العامة في نادية الهلال.
* هل هناك من كلمة لجماهير الهلال؟
حقيقة أنا عاجز عن شكر هذه الجماهير الكبيرة والوفية والعظيمة والتي غمرتني بحبها قبل وأثناء وبعد الإصابة سواءً الذين هاتفوني أو عبر البريد الإلكتروني أومن خلال مقابلتهم لي. ولا أحد يتخيل كيف كنت متشوقا للعودة للمباريات والحمدلله على عودتي للمباريات.
مقتطفات من اللقاء
اللقاء تم في منزل اللاعب الدولي نواف التمياط وبحضور اشقائه فهد وصفوق ومحمد وكذلك بعض أقارب اللاعب.
ظهر نواف التمياط بلباقة عالية أثناء زيارتنا له في المنزل.
أشاد شقيق نواف الأكبر الأستاذ فهد التمياط بجريدة«الجزيرة» كثيراً ووصفها بالجريدة المحبوبة من الجميع.
رفض نواف التمياط الحديث عن عقده مع الهلال وكل ما يخص ذلك.
انضمام التمياط للهلال
التحق نواف التمياط بنادي الهلال في عام 1993م بفريق كرة القدم لدرجة الشباب ثم التحق بالفريق الأول في العام 1995م ومنه كانت انطلاقته للنجومية.
إنجازاته مع الفريق الهلالي:
شارك نواف التمياط بفعالية في حصول فريق الهلال على البطولات التالية:
بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لموسمي 1416ه و1418ه.
بطولة كأس ولي العهد لموسمي 1415ه، 1420ه.
كأس الصداقة الدولية بأبها لعام 2000م.
كأس الأمير فيصل بن فهد لموسمي 1416ه و1420ه.
كأس البطولة العربية للأندية أبطال الدوري لعام 1995م.
كأس البطولة العربية للأندية أبطال الكأس لعام 2000م.
كأس آسيا أبطال الدوري لعام 1996 و2000م.
كأس السوبر الآسيوي لموسمي 1997م و2000م.
التأهل لكأس العالم للأندية 2001م التي تم الغاؤها.
إنجازاته مع المنتخب الوطني
انضم إلى المنتخب الأول في العام 1998م.
المشاركة في تحقيق بطولة العرب في العام 1998م.
المشاركة في تأهل منتخبنا لنهائيات كأس العالم 1998م بفرنسا.
المشاركة في نهائيات كأس العالم لعام 1998م.
مشاركة منتخب الشباب في تحقيق بطولة الصداقة الدولية الثانية بعمان.
إنجازاته الشخصية
كأس أفضل لاعب خليجي للأندية أبطال الدوري بالكويت لعام 2000م.
كأس أفضل لاعب في البطولة العربية الحادية عشرة في الرياض.
كأس أفضل لاعب آسيوي في بطولة السوبر لعام 2000م.
أفضل لاعب آسيوي لعام 2000م.
أفضل لاعب عربي لعام 2000م.
المشاركات الاجتماعية
المشاركة الفعالة في الأعمال الانسانية والاجتماعية والخيرية.
اهتماماته بقضية الاعاقة والاطفال المعاقين من خلال قيامه بالزيارات الخاصة لهم.
تواصله مع جمعية الأطفال المعاقين.
ربط موقعه الشخصي على الانترنت بموقع جمعية الأطفال المعاقين.
المشاركة في مهرجانات رياضة المعاقين.
الزيارات المستمرة لدار الأيتام.
الزيارات المستمرة لدار الأحداث.
الزيارات المستمرة لمركز ذوي الاعاقة الشديدة.


في مركز الملك فهد الثقافي
الهلاليون يحتفلون بصقر الكرة الليلة
توجيه الدعوات لكبار الرياضيين
ولعدد من المسؤولين



* يحتفي الهلاليون على مختلف فئاتهم مساء اليوم بنجمهم الدولي المتألق «الصقر» نواف التمياط من خلال المهرجان الكبير الذي ستحتضنه القاعة الكبرى بمركز الملك فهد الثقافي تكريما للاعب واحتفاء بما حققه من إنجازات وألقاب خلال مسيرته الكروية الماضية والتي جاء في مقدمتها حصوله على لقبي أفضل لاعب عربي وأفضل لاعب آسيوي لعام 2000م.
وهما اللقبان اللذان يتحققان للمرة الأولى للاعب سعودي وعربي وقد أتمت الإدارة الهلالية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل كافة الترتيبات والتجهيزات المتعلقة بهذا الأمر ووجهت مايقارب 2000 بطاقة دعوة لعدد من الشخصيات الرياضية السعودية المرموقة ولأعضاء الشرف الهلاليين ولرؤساء الأندية المحلية وجميع الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة.
فيما تم توجيه دعوة خاصة للجهازين الإداري والفني ولاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم للحضور على اعتبار ان التمياط أحد أبرز نجوم المنتخب في مشاركاته السابقة قبل ان تغيبه الإصابة.
وسيشهد حفل التكريم حضور عدد من مسؤولي الاتحادين العربي والآسيوي لكرة القدم.
ومن أبرز فقرات الحفل سيتم عرض مجموعة من أجمل لقطات وأهداف اللاعب لمدة 15 دقيقة عبر أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلي توزيع بروشورات وصور خاصة باللاعب على الحضور.. على ان تكون الكلمة التي سيلقيها النجم المحتفى به الفقرة الرئيسية في المهرجان الاحتفالي.


« الجزيرة » في منزل التمياط تستطلع آراء أشقائه عن
تكريم نواف بعد الإنجازين غير المسبوقين

شقيقه الأكبر فهد: بره بوالديه والتزامه وراء تألقه

* تغطية أحمد العجلان:

أبّدى أشقاء لاعب نادي الهلال الدولي نواف التمياط، فهد وصفوق ومحمد أبناء بندر التمياط سعادتهم بتكريم الهلاليين لشقيقهم الأصغر نواف واتفق جميعهم على أن ما يميز نواف ويجعله في مقدمة اللاعبين الآسيويين والعرب لعام 2000م هو الانضباط خارج الملعب حيث تحدثوا«للجزيرة» في اللقاء الذي تم في منزل نواف التمياط عن شقيقهم الأصغر فقال أكبر أشقاء نواف الأستاذ فهد بن بندر التمياط إنه سعيد جداً بإنجاز شقيقه نواف التمياط وتكريم الهلاليين له وذكر أبو أحمد بأنه يسعد كمواطن بتحقيق أي رياضي في هذا الوطن لأي إنجاز فكيف إذا كان صاحب هذا الإنجاز شقيقا له وشدد فهد بأن ما جعل نواف يصل إلى هذه المرحلة من النجومية ويحقق لقبين كبيرين على المستوى القاري والعربي هو انضباطه خارج الميدان بالاضافة إلى اهتمامه بالتدريبات واحترامه للجميع سواء من هو داخل الميدان من زملائه اللاعبين أو خارجه كعلاقات اجتماعية. ولم يخف فهد بأن من الأسباب الرئيسية التي أوصلت نواف إلى هذه المرحلة دعاء الوالدين له وكذلك رضاهما عنه واحترامه لإخوانه وكل هذه الأشياء لها دور في توفيق الله عز وجل لنواف في حياته الرياضية. كما وصف أبو أحمد نواف بالمتفوق داخل الميدان من خلال ما يتمتع به من موهبة فطرية ساعدته على الوصول للأفضلية والتفوق على الأف اللاعبين.
وأوضح فهد بأنه عندما يريد أن ينصح نواف ويجلس معه إذا به يجد شخصا مثقفا وواعيا ومتفوقا لذلك لا أستطيع أن أنصحه لأنني بكل وضوح وصراحة لن استطيع ان اضيف له أي شيء من خلال نصائح هو مدركها ويعمل بها. وعلق أبو أحمد على شخصية نواف الاجتماعية قائلاً إن نواف عندما كان صغيرا في السن كان يحرص على اجتماعات الأقارب ويقوم بحضورها ويجتمع كثيراً بأقاربه مما طور شخصيته الاجتماعية كثيراً رغم أنه كان صغيرا في السن في ذلك الوقت. ودعا أبو أحمد لنواف بالتوفيق كما شكر فهد الهلاليين على قيامهم بحفل تكريم لشقيقه نواف وقال هذا ليس بمستغرب على الهلاليين أصحاب المعدن الأصيل من أعضاء شرف وجماهير كما أشكر الإعلام السعودي الذي وقف مع نواف التمياط حتى وصل إلى هذه المرحلة.
من جانبه أبدى شقيق اللاعب ونجم الهلال السابق صفوق التمياط سعادته الكبيرة بتكريم الهلاليين لشقيقه وقال ما يزيد فرحتي وسعادتي بتكريم الهلاليين لنواف ان هذا التكريم تزامن مع عودة نواف للملاعب وأعتبر صفوق أن ما حصل عليه شقيقه نواف من جوائز محلية وعربية وقارية كان تتويجا لمستويات نواف الرفيعة التي كان يقدمها مع الفريق الأزرق وكذلك مع منتخب الوطن. وأشاد صفوق بانضباط نواف وقال أخي نواف ملتزم ومنضبط كثيراً حتى في حياته الخاصة فهو محافظ على الصلوات الخمس ولا يعرف السهر. وعن عدم استمرار صفوق كلاعب كرة قدم بينما حدث العكس لنواف الذي وصل إلى مرحلة متطورة من العطاءات والجوائز؟ ذكر صفوق بأنه انصدم كثيراً بالوسط الرياضي والإعلام والشهرة مما جعله لا يستمر كلاعب بينما تلافى نواف السلبيات التي وقعت فيها وحافظ على الإيجابيات. وانا وشقيقي محمد أفدنا نواف من خلال رؤيته لحياتنا كلاعبين وكيف لم نستمر رغم الموهبة التي كنا نتمتع بها. وشكر صفوق في ختام حديثه الإدارة الهلالية على تكريمها لشقيقه نواف وتمنى لنواف والمنتخب السعودي التوفيق. من جهته أبدى شقيق اللاعب ولاعب الهلال السابق محمد التمياط اعتزازه بما حصل عليه شقيقه نواف من جوائز هو يستحقها من دون ادنى شك وهذا جاء بعد تعب وجهد كبيرين من نواف ورأى محمد أن نواف استفاد من تجارب الآخرين وانه وصل إلى هذه المرحلة بعد ان قدم كل ما يجعله يصل إليها واعتبر محمد انضباط شقيقه من أهم الأشياء التي قادته إلى هذه المكانة.


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 13/01/2002 عند الساعة » 03:28 AM
  #2  
قديم 13/01/2002, 03:36 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
يستاهل ابو بندر هذا التكريم..

قــلما تجد لاعباً يجمع بين الموهبة والاخلاق ..

بالتوفيق يابوبندر مع هلالك.. وبإنتظار نواف الذهب ...

كل الشكر للإدارة على تكريم هذه الموهبة ..
  #3  
قديم 13/01/2002, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولـدالنعمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 749
الوعد الليله في مركز الملك فهد الثقافي.
  #4  
قديم 13/01/2002, 04:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
Thumbs up

نواف المجد.. نواف العز.. نواف الكنز.. نواف الأخلاق.. نواف الهلال.. لاجديد في يوم تكريم صقر الكرة السعودية ... إلى الأمام يا أبوبندر ..... ياخي الله يستر عليك من عيون الحقاد
  #5  
قديم 13/01/2002, 04:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 436
الليلة عيد مو لنا بس يالهلاليين.......... لكل من يقول انه سعودي
  #6  
قديم 13/01/2002, 04:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/01/2002
مشاركات: 72
Thumbs up

ماقصرتواعلى هالأخبار.......



ويستاهل الصقر
  #7  
قديم 13/01/2002, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الله يعطيكم العافية
ويستاهل الكابتن نواف كل خير.
  #8  
قديم 13/01/2002, 06:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2001
مشاركات: 4,718
مشكورين يالغالي

وجعلكم على القوة
  #9  
قديم 13/01/2002, 07:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
مشاركات: 10
الله عليك ياتمياط وربي يحميك من كل مكروه ان شاء الله
  #10  
قديم 13/01/2002, 08:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
حلوين شباب

ونرغب في المزيد
  #11  
قديم 13/01/2002, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
كل ا لشكرلأدارة الأخبار على المجهودات الطيبه الي تبذلها بنقل كل جديد....

العن ابو الاصابه الي حرمت الفتى الذهبي من انه يحقق الأفضليه لعام 2001بعد
لكن نواسي انفسنا ونقول وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم.
  #12  
قديم 13/01/2002, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مادريتو....
الجرايد عندنا (اليوم#الرياضي)في الشرقيه نايمه بسباتها الشتوي...
ماذكرت اي شي عن الصقر وحفل تكريمه اليوم كانه نواف مهو بلاعب سعودي
ولاخدم وطنه بعدت مسابقات عالميه000لك الله يابوبندر...
محبينك في المنطقة الشرقية يقولون لك 99999999999999999999999999999999999999999999999999
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ومن زود لزود انشااااااااااااااااااااااااااااااء الله
  #13  
قديم 13/01/2002, 09:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 330
يستاهل ابو بندر اليوم عيد لكل السعوديين

مشكورين يااداره الاخبار

~~~~~~~~~~~~~

هدا الزرق لالعب جهزوا كأس الذهب
  #14  
قديم 13/01/2002, 10:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
مشكورين والله يعطيكم العافيه...

نواف يستاهل هالتكريم والله يحفظه وياكم...
  #15  
قديم 13/01/2002, 11:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
مشاركات: 21
تستاهلها يانواف
مشكورين على الأخبار الحلوه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube