#1  
قديم 12/01/2002, 09:30 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
آخر الأخبار لهذا اليوم ...السبت 28 من شوال 1422 هـ

آخر الأخبار لهذا اليوم ...
السبت 28 من شوال 1422 هـ ، الموافق 12 يناير2002 م



شهود عيان يؤكدون خسائر كبيرة للقوات الأمريكية نتيجة اسقاط طائرة أمريكية قبل أيام ...
ظهرت تفاصيل أكثر عن الطائرة الأمريكية التي أسقطت قبل أيام وتحطمت قبل كيلومترات من مطار كويتا على الأراضي الباكستانية وادعت الولايات المتحدة بأن القتلى من المارينز كانوا 7 جنود فقط ... فقد تكشفت حقائق جديدة طبقاً لما رآه شهود العيان بأنفسهم في تلك المنطقة ، فكما يؤكد شهود العيان بأن النيران كانت متوجهة إلى الطائرة من مصدر مجهول وأصابت تلك النيران الطائرة الأمريكية من الخلف ومباشرة اندلعت النيران وبشكل هائل جداً ، ولم تمضى دقائق بسيطة حتى هوت الطائرة على الأرض وبشدة ، وتناثرت أجزاؤها على منطقة كبيرة .
وطبقاً للشهود فإن القوات الأمريكية المساندة جاءت لمكان تحطم الطائرة وفرضت طوقاً أمنياً على المكان ومنعت الدخول للمنطقة ماعدا الجنود الأمريكان ! ، بل ورفضت أي مساعدة من قبل الجنود الباكستان من القاعدة الجوية في تلك المنطقة - كويتا- ، ومنعتهم من الإقتراب من المكان ، وذكرت مصادر مؤكدة بأنهم شاهدوا بأنفسهم أكثر من 24 جثة لجنود أمريكيين من الذين كانوا على متن الطائرة تحمل أجسادهم إلى القاعدة الأمريكية ، على عكس ما ادعت الولايات المتحدة بأن 7 فقط من الجنود قد لقوا مصرعهم في ذلك الحادث ، وبعضهم في حالة حرجة .. !
من المعروف أن حوادث الطيران من المستحيل عقلاً وواقعاً أن ينجو منها أحد .. لازالت الأفلام الهوليووديه مسيطرة على العقلية الأمريكية ..

القوات العميلة في قندهار تقتل أحد المجاهدين العرب عند العثور عليه في أحد المنازل في المنطقة ، والقوات الأمريكية تصور ذلك الموقف المشين بالفيديو... !
طبقاً للمصادر من أفغانستان ، فإن أحد المجاهدين العرب قد قتل قبل أيام على أيدى قوات العميل حاكم مدينة قندهار - جول آغا - الشيوعي والمعروف بشذوذه الجنسي ، فكما يقول التقرير بأن تلك القوات العميلة وصلت إليها معلومات بواسطة أحد الواشين من المنافقين بوجود أحد المجاهدين العرب في أحد المنازل في منطقة - حضرت جي بابا جول - في قندهار ، فاقتحمت تلك القوات العميلة ذلك المنزل واعتقلوا ذلك المجاهد البطل وربي .
اعتقلوه ومن ثم اخذوه إلى الشارع وقد عذب بجره في الطريق ومن ثم اطلق عليه النار وسقط بعد ذلك شهيداً ، فهنيئاً له ، فاز ورب الكعبة .
وكانت القوات الأمريكية كما يقول التقرير متواجدة في المكان بل وكانت تصور الموقف بكاميرا فيديو ! ... ولكن انتقام الله تعالى جاء لأولئك المنافقين المرتدون ، فوالله يؤكد السكان هناك بأن الأشقياء من الجنود الأفغان الذين شاركوا في مقتل هذا المجاهد العربي قد قتلوا بعد ذلك بأيام على أيدي مجهولين ، ويعتقد السكان بأن دم هذا المجاهد ثارت له غضبة الله تعالى فأنتقم له .
الله المستعان ، عبرات في كلمات ... اللهم انتقم من أولئك الذين آذوا أخواننا المجاهدين في كل مكان ، اللهم انزل عليهم عذابك الذي لا يرد يا حي يا قيوم ، اللهم من وقف ضد الإمارة والطالبان ولو بكلمة اللهم شل اركانهم واخرس ألسنتهم واجعلهم يتمنون الموت فلا يدركوه .. اللهم آمين .

استجواب 14 معتقلاً لدى القوات الأمريكية على أساس أنهم من - تنظيم القاعدة - وتبين أنهم ليسوا إلا لصوصاً ... !
ذكرت القوات الأمريكية أنها تستجوب رجلين يفترض أنهما من - تنظيم القاعدة - بقيادة الشيخ أسامة بن لادن ، وقال أحد المسئولين الأمريكيين أن هذين الرجلين اعتقلا بالإضافة إلى 12 رجلاً آخر من خوست والآن هم تحت التحقيق من قبل القوات الأمريكية .!
وقال القوات الأمريكية أنها عثرت مع هؤلاء الأشخاص على كمبيوترات محموله وأجهزة هاتف نقاله وبعض الوثائق عن التدريب - الارهابي - لهذا المنظمة ! والتي لها علاقة أيضا بالشيخ جلال الدين حقاني وبمدرستة التي تقع في تلك المنطقة ، وعندما اتّصل معد هذا التقرير ببعض المسئولين المقربين من الملا جلال الدين حقاني , ضحكوا وهم يؤكدون بأنه ليس لهم أي علاقة بأولئك الذين أعتقلتهم القوات الأمريكية في مدينة خوست بل هؤلاء الذين اعتقلوا كانوا لصوصاً وقد سرقوا تلك الأجهرة التي بحوزتهم من الباكستان ، لأنه كما يقول أحد الأخوة من هؤلاء الذين اتصلنا عليهم أنه لا أحد في تلك المنطقة يستطيع تشغيل أجهزة الكمبيوتر أو حتى الهواتف المحمولة !
وتبقى هذه الفقاعات الإعلامية التي تطلقها القوات الأمريكية في أفغانستان عن نجاح مهماتها بأكمل صورة هي من باب تحسين الوجه القبيح للحملة الصليبية الأمريكية على الشعب هناك ، ولتأكيد نجاحاتهم المزعومة في هذه الحمله الصليبية .

بعد عجزها عن اعتقال قادة الطالبان والمجاهدين العرب ، القوات الأميركية تعتقل أقاربهم ... !
بدأت القوات الأميركية في افغانستان مع عجزها الواضح عن اعتقال أي قائد بارز من قادة المجاهدين العرب أو حركة طالبان ، في التصرف بطريقة عشوائية ، تتسم بمزيد من التدني ، فقد نقلت وكالة الأنباء الأفغانية الإسلامية أن القوا ت الخاصة الأميركية قامت باعتقال والد مسئول سابق في مخابرات الإمارة الإسلامية , هو الملا فضل الرحمن مصدق من قرية ميست في بكتيكا ، و قالت الوكالة أنهم لم يستطيعوا اعتقاله ، و لكنهم أخذوا والده وابن أحد رجال الدين المحليين وهو الملا محمد صديق وأحد الضيوف في منزل مصدق حيث أخذوهم إلى جهة غير معلومة بالهليوكوبتر .
و يتخوف الكثيريون في افغانستان من أن تتبع أميركا هذا الأسلوب الخبيث في الضغط على الاهالي للإدلاء بأي معلومات عن أبناءهم ، بعد أن فشلت مخابراتها ، و عملاؤها في التوصل إلى معلومات مفيدة عن أماكن المجاهدين العرب والطالبان وبالذات القادة منهم .

امريكا تعترف باختراق حواجزها الأمنية فى مطار قندهار والذي تسبب في اطلاق النار على القاعدة قبل أيام ...
اعترف مسئولون عسكريون امريكيون فى مطار قندهار بأن المجموعة المسلحة التى تمكنت من مهاجمة الطائرة الأمريكية التى أقلت اسرى من المجاهدين العرب والطالبان استطاعت أن تخترق حلقة الامن الخارجية المشددة للمطار .
غير ان المسئولين أكدوا انه تم تأمين المنطقة بعد عملية اطلاق النار وانه لم تقع خسائر امريكية وان الطائرة التى كانت تقل 20 اسيرا لم تتعرض لاية اضرار .!


[ الجهاد أون لاين - صواعق الحق ]
http://www.jehad.net
http://www.aljihad-online.has.it
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/01/2002, 10:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 473
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يبشرك بالخير ياخوي الغالي ابومحمد على هالأخبار ((اللي توسع الصدر))..


وارجو منك يالغالي ان يكون هذا الموضوع والمواضيع المقبلة في موضوع واحد بدلآ من تشتيتها في عدة مواضيع وليكن مثلآ موضوع ((أخبار إفغانستــان مثلآ))

كما يفعل الأخوان في الموقع الكبير والرائع فوائد لتعم الفائدة الجميع .

http://www.fwaed.net/vb/forumdisplay...=15&x=-17&y=10
وجزاك الله خير على نقلك لهذة الأخبار وخصوصآ ذكر المصدر .


ولك خالص تحياتي؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/01/2002, 10:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
جزاك الله خياراعلى هذاالتوجيه وشكراًًٍَ لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/01/2002, 06:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
مشاركات: 338
جزاك الله خير اخوي ابومحمد 2001 على هذه الأخبار المفرحه والتي تسر الخاطر ونرجو من الله العلي القدير ان ينصر الأسلام والمسلمين وان يهلك جميع المشركين .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/01/2002, 09:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
جزاك الله خير على النقل

وجعلة الله في موازين أعمالك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube