#1  
قديم 12/01/2002, 11:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
(الخيانة )العامة للإتحاد السعودي لكرة القدم .


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ***
مساء الخير لجميع الهلاليين والغيورين ولا عزاء للكارهين الحاقدين ***

خرج الإتحاد والشباب من البطولات الخارجية للأندية السعودية هذا الموسم . وبقي في الساحة ربان السفينة السعودية الذي يقودها للبطولات .. بقي زعيمها وكبيرها . . .


بقي في المنافسة على البطولات الخارجية من يمثل المملكة خير تمثيل . . بقي من رفع رأس الكرة السعودية عالياً في كافة المحافل والمجالات . . . بقي الزعيم والكبير . . .

هذا البقاء وهذا التفرد بمثل هذا التشريف لم يرق لمن لا يريد أن يستمر الهلال في مسيرته البطولية وعادته السنوية ؛؛ فكان لزاماً عليه تنفيذ عهداً قطعه على نفسه بأن يحاول أن يضر هذا الفريق وإيقافه بقدر المستطاع .




والمتتبع لهذا الشخص بعد تعيينه في منصب (الأمين العام ) أنه حول مسمى الوظيفة من ( الأمين العام ) إلى أسم مناسب لما يقوم به من أعمال وأفعال ضد فريق واحد دائماً
( الخائن العام ) هو اسم مناسب لمنصبه وما يقوم به . . . .



فبدل الأمانة العامة للأتحاد السعودي لكرة القدم تستبدل بالخيانة العامة للأتحاد السعودي لكرة القدم ..

نحن لم نتجنى أو بمعنى أدق وأشمل أنا لم أتجنى على هذا الشخص وما يقوم به . فأنا لا أكتب إلا بما أرى من أفعال ليس لها تفسير آخر غير كرهه الشديد لنادي الهلال ومن يقوم عليه ويشجعه . . .




الشواهد كثيرة والأدلة عديدة ومتنوعة على عمل هذا (الخائن العام ) فمن طريقته في تبليغ الهلال بقرار وقف الثنيان والكاتوا عندما سافر لهم في جدة بالطائرة على جناح السرعة ( وأتوقع لو أنه لم يجد طائرة في ذلك من الرياض إلى جدة مباشرة اليوم لسافر عن طريق الرياض فرانكفورت جدة ) . في مشهد غريب وعجيب في نفس الوقت .. .



فكيف يستقيم لمن يشاهده وهو يطير بهذه السرعة لكي يبلغ الهلاليين قرار إيقاف لاعبيهم والمطالبة بعدم مشاركتهم في مباراة مهمة تصب في محصلتها في مصلحة الكرة السعودية وتضاف البطولة لو تحققت لسجل الكرة السعودية وتنافسها مع العرب .



أقول كيف يستقيم من شاهد موقفه ذلك بأن يكون له ذرة من يقين بأن هذا الرجل يريد خدمة الهلال والكرة السعودية ويحاول تسهيل العقبات التي تواجهه .




مما سبق قوله يمكننا القول أن هذا الشخص لم يكن قصده شريف في عمله . وأنه فعل ذلك عن سبق إصرار وتعمد لكي ينفذ مخطط في باله مكنه عمله ومنصبه من القيام به . وهنا يكون وضع الرجل الغير مناسب في مكان أو منصب أكبر منه . . . .

فمع يقيننا التام بأنه يريد أن يضر الهلال بقدر الأمكان وأنه يفعل ذلك بخبث طوية إلا أننا كنا نقول بأنه لا بد لنا من إحسان النية وعدم الشك بدون حقيقة مبرر مادي ملموس نستند عليه ودليل قاطع على فعل هذا (الخائن العام) .



وكانت الأيام السابقة حبلى بالمفاجآت التي أتت لنا لتقول بكل قوة بأنكم كنتم طيبين للغاية وأنكم يا هلاليين على (نياتكم ) . . .



فعندما تجاوز الهلال الأقصى الفلسطيني في مباراتين في الأولى شاركه فيها لاعبي المنتخب وفي الثانية منعوا منها ( مع أن الفرق الأخرى سمح لها ب 30% من لاعبي المنتخب في مباريات الإياب - الشباب - الاتحاد ) وفاز الهلال في مجموع المباراتين بنتيجة تؤهله للدور القادم وخرج الفريقان الآخران من البطولات بلا نتيجة . . . .



فكان من غير العدل والإنصاف لديهم (والضمير هنا يعود على الخيانة العامة ) أن يكون الهلال فقط هو الباقي في الساحة وهو الفارس الذي لم يسقط (ولن يسقط بإذن الله تعالى ) . . . فمراعاة لمشاعر الأخوة الأعزاء الخارجين يجرون أذيال الهزيمة كان لا بد من وقف هذا المارد الأزرق بأي طريقة . . . .




أخذوا يفكرون ويقلبون رؤوسهم (الخالية ) حتى أتاهم الفرج حينما بعثت لهم إدارة الهلال خطاب رسمي تطلب من فيه من ( الخيانة العامة ) بصفتها مرجع الفرق السعودية
مخاطبة الإتحاد الكازاخستاني لكرة القدم بشأن طلب الهلال إقامة الفريقين القادمة في الرياض مع تحمل الهلال لكافة المصاريف المترتبة على ذلك من سكن ومعيشة وغيرها . . . وهذا من حق الهلال وهو حق يكفله له النظام .



فليس هناك مانع من إقامة المباراتين جميعها في الرياض ذهاباً وإياباً إذا رضي الفريقين بذلك . . . والفريق الكازاخستاني (حسب كلام الأخوة في الإدارة الهلالية ) وافقوا على الطلب الهلالي ولكنهم قالوا لا بد من مخاطبة الاتحاد الكازاخستاني (مرجعهم الأول ) وهذا من حقهم . بل هذا ما كان يجب أن يتم بدايةً .

الهلال خاطب (الخيانة العامة ) لكي يخاطبوا بدوره الإتحاد الكازاخستاني بطلب الهلال وموافقة الفريق الكازاخستاني المشروط بموافقتهم . . . .



ولكن لأنها الخيانة العامة ولأن لها صفة مشتقة من اسمها آلت على نفسها بأن تترك هذا الموضوع يمر بدون ( خيانة ) فقد خاطبت الأتحاد الآسيوي وخاطبت الأتحاد الكازاخستاني بنفس الوقت. . . .

السؤال هنا . لماذا تخاطب اتحاد السواقين الفاشلين في موضوع ليس من شأنه ؟
فموافقة الفريقين تجعل اتحاد السواقين يوافق مرغماً لعدم وجود ما يمنع من ذلك ووجود العديد من المبارايات التابعة لهذا الإتحاد التي أقيمت بنفس الطريقة . ولعل أقربها مباراة الهلال والأقصى . . . .


ومن هنا نجد أن هناك خبث نية وسوء طوية لمن يدير هذه الخيانة المدعو (تعيس طرحان ) فهو بهذا الأسلوب أدخلنا في متاهات ليس لها مبرر إلا كرهه للهلال ..



كان الطلب الهلالي واضح وصريح وهو طلب أخذ موافقة اتحاد كازاخستان على إقامة المباراتين في المملكة فقط . . أما ما عداه فهو تجني ومحاولة لعدم موافقة الإتحاد الآسيوي على طلب الهلال . . .

وهم يعرفون أن ذلك البلد شديد البرد وحركة الطيران فيه ليست آمنة لوجود العواصف الثلجية في هذا الوقت من العام . ولكنهم يحاولون إيقاف الهلال بأي طريقة .

فإذا كان من وضعنا فيه ثقتنا ليأخذ حقنا من الفرق الخارجية والإتحادات الأخرى هو من يقف ضدنا ويقف مع تلك الفرق ضد فريقنا فلا حول ولا قوة إلا بالله . . .


ومع ذلك يقول ذلك المتخلف أن غيابه عن فريقه تلك المدة هو احتجاج على مساندة
الإتحاد السعودي ومجاملته للهلال .. . . .



ونعم الدلال ونعم المجاملة . . .. ونحن نرى لاعبينا يوقفون من قبل هذه الخيانة قبل وصولهم للمملكة من طهران بل إنهم أُوقفوا قبل خروجهم من الملعب بقرار منهم لكي يحافظوا على سمعة الكرة السعودية . . . . ولاعبي الإتحاد هم من رفع الكرة السعودية وسمعتها . . . . فضرب الإتحاديين والفاظهم على الإيرانيين ليست ضد سمعة الكرة السعودية أبداً … . . . فربنا تكون تحت بند رفعة الكرة السعودية وسمعتها لأن العالم سيعلم أن لدينا ( فتوات ومصارعين أولاد بلد ولا يمكن بأن يتركوا حقهم يضيع هدراً )
وهذا سيرهب العالم منا وبهذا نكون قد رفعنا سمعة الكرة السعودية . . . .


اللهم لك الحمد والشكر . . . . . فالظلم كلما ازداد فهذا يؤذن بقرب رحيل من ظلم . . .


فسيرحل التعيس ويرحل الخونة ويبقى الهلال . . . ويبقى الزعيم وتبقى الزعامة هلالية . . فلو لعبوا في القطب الشمالي ولو لعبوا في المريخ فإن البطولة هلالية والكأس لنا . .
ونحن لها ونحن من يعرف طريقتها ومن يستطيع فك شفرتها وتطويعها لكي تأتي معنا راغبة طائعة . فلن تجد مكان أرفع من مقر الزعيـــــــــــــم . . . .

  #2  
قديم 12/01/2002, 12:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625


الاستاذ شاهين..
هلا وغلا فيك وموضوع جديد غاية في الاهمية..



إقتباس
ونحن نرى لاعبينا يوقفون من قبل هذه الخيانة قبل وصولهم للمملكة من طهران بل إنهم أُوقفوا قبل خروجهم من الملعب بقرار منهم لكي يحافظوا على سمعة الكرة السعودية . . . . ولاعبي الإتحاد هم من رفع الكرة السعودية وسمعتها . . . . فضرب الإتحاديين والفاظهم على الإيرانيين ليست ضد سمعة الكرة السعودية أبداً



الا تتفق معي ان تجني ((الخيانه)) العامه للاتحاد السعودي كان في السابق امرا غير ظاهر اي من تحت الطاولة ولكن في الفترة الاخيرة اصبح جهارا نهارا وامام الجميع!!!!
هل فعلا الهلال يمثل الوطن ام ماذا!!!


تحياتي لك راجيا ان اقرأ ردك فيما ذكرت..
  #3  
قديم 12/01/2002, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
مشكووررررررررر

بس وش نقول
غير الزعيـــــــــــــــــــــــــــم وبس
والله يعطيك العافيه
  #4  
قديم 12/01/2002, 12:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2001
مشاركات: 240
بردت قلبي ياأستاذ شاهين

ولكن نقول حسبناالله ونعم الوكيل
سيبقى الهلال شامخا في السماء رغما عن أنوف الحاقدين

(تعيس فرحان )ههههههه هههههههه ههههههه هههههههه هههههههههههه
  #5  
قديم 12/01/2002, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الأخ شاهيييييييييييين تتعب ، معليش تتعب .
هذا الأمين العام والأكثر أمانة وإخلاص ، ما دريتااااااااا .
  #6  
قديم 12/01/2002, 01:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 438
.

لله درك أيها الشاهين..

والمزيد من هذه الإبداعات .. ولك تحياتي .

=
  #7  
قديم 12/01/2002, 01:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 130
هذا ليس بغريب

الأخوة الأعزاء ما تفضلتم بالتعقيب عليه هو صحيح و لكن موقف الخيابة عفوا (الخيانة) كما تفضلتم هو ليس بجديد فهو قديم قدم مشاركة الهلال في المشاركات الخارجية و الهلال قادر بأذن الله تعالى و حوله و قوته أن يأخذ البطولة بكل سهولة و لكن وهنا مربط الفرس تماسك الجبهة الداخلية الهلالية برئاسة الأمير المؤدب الخلوق كم عهدناه الأمير سعود بن تركي الذي ارجو من الله العلي القدير ان يوفقه و يسخره لخدمة الهلال بكل تفاني و أن يدعو أعضاء الشرف لأجتماع (حقيقي) يدعم الهلال ماديا و معنويا و يصفي النفوس بينهم بالأضافة لوقوف الأمير الرائع بندر بن محمد و شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد و بهذا الشئ صدقوني و اقولها بملئ فمي ستعود البطولة هلالية بأذن الله تعالى ، ولذلك ما أرجوه وأدعو اليه من جماهير الهلال المخلصة حقيقة أن تدعو لتماسك الأسرة الهلالية عبرة هذا المنتدى والله من وراء القصد.
  #8  
قديم 12/01/2002, 01:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 429
الله لنا

سلام
احب اقول لك استاذي الفاضل ان ماخلانا نعشق الهلال الا هذا الظلم المجحف اللي ما تعرض له ولا اعتقد احد بيتعرض له مثلنا ورغم كل ذلك نحنا الزعماء ونحن العلامة الفارقة في الكرة السعودية
تحياتي
سلام
  #9  
قديم 12/01/2002, 02:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض - السعودية
مشاركات: 1,864
عيب ياشباب

المفروض مانجيب الاوصاف هذه في المنتدى المنتدى يجب ان يحترم الذوق العام .
  #10  
قديم 12/01/2002, 03:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
مشاركات: 213
عزيزي شاهين ..
لقد أجدت الوصف حين وصفت هذه الأ مانه .. باالخيانه

هل تعلم أيها المبدع.. ماهو أول قرار أصدره خائنها الأكبر بعد تعيينه ؟!!

القرار هو التصديق على بطولات الجار المزعومه والمضحكه ..

بينما البطولات الحقيقيه لزعيم الأنديه مازالت قابعه في مكتب هذا الخائن

تنتظر التصديق..!!

عزيزي .. سكوت ادارتنا الموقره عن هذا وأمثاله هو الذي جعله يتمادى

في خيانته ..!!


تحياتي..
  #11  
قديم 12/01/2002, 03:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 776
ياجماعه الخير ..كشكشوها ..لا تتعرضوها ..
امانه خلقت لتدمير الكيان الهلالي ...
  #12  
قديم 12/01/2002, 04:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
مشاركات: 236
هلا
شاهين أنت محق في كل وصف وصفته
و هذي عوايدهم
خلصنا من المتعوس الدهام و طحنا في خايب الرجا تعيس طرحان
(
اسير)سبعين علامة استفهام؟؟؟
كم موضوع و انت كذا؟؟
وفي النهاية
و رغم كل شئ
لا زعيم الا الزعيم
  #13  
قديم 12/01/2002, 06:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: marocco
مشاركات: 710
اخوي shaheen انا معك قلبا وقالبا و الف شكر على الموضوع الرأع
  #14  
قديم 12/01/2002, 10:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 36
عزيزنا الاستاذ شاهين
نفتخر بوجود امثالك في هذا المنتدى
فانت والسلمان عينان في راس واحد
وتسلم لنالرد هؤلاء الذين يحاولون
اسقاط الزعيم وكشف مخططاتهم
والى مزيدا من التالق والابداع
  #15  
قديم 13/01/2002, 12:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: ينبع
مشاركات: 48
صوره مع التحيه لسمو رئيس نادي الهلال وسمو الأمير بندر ولكل غيور هلالي.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube