#1  
قديم 31/08/2007, 09:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 477
من يعوض الذيـــــب ؟؟؟؟

اعتبر عدد من المدربين الوطنيين قرار اعتزال المهاجم الدولي سامي الجابر خساره كبيرة على الكرة السعوديه . . مشورين ان العناصر الشابه التي يحتضنها نادي الهلال بحاجه ماسه لتوجيه . . واكد المدربون ان الهلال قادر على تعويض نجم بمواصفات سامي الجابر , وذالك لتواجد البدلاء الذين سيرتقون بالفريق في البطولات المقبله . . وكسف المدربون ان امكانيات سامي الفنيه والمهاريه والقياديه صنعت منه نجما داخل الملعب . . وتمنوا ان يوفق الذيــب في حياته المقبله في ان يصبح مدربا او اداريا او في اي مجال رياضي يرغب فيه . . فيما يلي آراء المدربين :
اكد المدرب الوطني خالد القروني ان قرار الاعتزال يخص المهاجم سامي الجابر وهو من يعرف امكانيه استمراريته من عدمها خاصه انه لاعب يملك الخبره الكافيه والعقليه التي تؤهله في اتخاذ القرار الصعب . . معتبرا قرار اعتزاله خساره كبيره على الملاعب السعوديه . . .
من جانبه اعتبرا المدرب الوطني عبد العزيز العوده المهاجم سامي الجابر من رموز الكره السعوديه ومن اشهر اللاعبين السعودين . . مؤاكده انه اللاعب السعودي الاول في تاريخ الكرة السعوديه مستشهدا بالانجازات التي حققها سواء في كاس العالم او مع ناديه من خلال البطولات الاسيويه والمحليه .
وبين العوده ان سامي لايحتاج لاي اضافه تزيد من رصيده . . مؤاكدا انه ينافس من حيث الانجازات . . مشيرا ان سامي وصل مرحلة من العمر تجلعه يعتزل الكرة , واي رياضي خبير سواء كان اداريا او مدربا لن يتغير في قناعه سامي الجابر . . مؤاكدا انه الوحيد القادر على حسم الامر خاصه انه يعتبر من اكثر اللاعبين السعودين ذكاء وخبره في المجال الرياضي . . واضاف:
Ø عشرون سنه داخل المجال الرياضي والتي قضاها سامي تجعله اكثر الناس خبره بما يفيده في الاعتزال او الاستمرار<

واعتبر العوده ان الجابر الاقدر ولاجدر على تحديد مصيره . . مؤاكدا ان الكره السعوديه ستخسر احد ابنائها داخل المسطيل الاخضر وتمنى العودة ان تكسبه خارج الملاعب لما يملكها من خبره وذكاء . . واضاف العودة << من خلال علمي في نادي الزعيـم يعتبر سامي من اكثر اللاعبين قربا للاجهزه الفنيه من حيث مناقشة او معروفه وجهة نظر اللاعبين فيكون هو الاقدار على توصيل المعلومات للاجهزه الفنيه>> مؤاكدا ان هذا الشئ نابع من امكنيايه الفنيه والسلوكيه . . مشيرا ان تاثير سامي داخل الفريق الهلالي اكثر من انه فني فهو نفسي ومعنوي وقيادي داخل المجموعه , خاصه المجموعه الصغيره التي تحتاج الى توجيهات اكثر . . مشيرا ان سامي يساهم في الكثير من الامور التي تحدث داخل الفريق . .مستشهدا بآراء اللاعبين امثال محمد الدعيع ونواف التمياط وياسر القحطاني الذين يشهدون بتوجيهاته وخبرته . . <<وفي الاخير يكفي شهادة جميع رؤساء الهلال باهميه وحجم سامي الجابر>> واعتبر المدرب الوطني فيصل البدين سامي لا يزال قادرا على العطاء لكن كونه اختار هذا الوقت لاعتزاله وهو قادرا على العطاء فهو افضل من ان ياتي وقت وتطالب الجماهير باعتزاله.
مشير ان قرار اعتزال سامي يوثر نوعا ما على فريق الهلال لكن الفريق كبير وفادر ان يعوض الغياب الذي سيحدثه سامي في الملاعب .
من جانب اعتبر المدرب الوطني غراب قرار المهاجم سامي جاء في وقت مناسب . . معتبرا انه قرار صائب وكنت اتمنى ان يكون في وقت اقل من هذا التوقيت لا اللاعب دائما يريد ان يبقى في اذهان الجماهير لسنوات طويله ولذالك يقرر الاعتزال وهو في قمه العطائه داخل الملعب , لذالك كنت اتمنى ان يعتزل في وقت مبكر ...
واضاف ان سامي قرر الاعتزال في هذا الوقت لانه يعلم ان ناديه لديه اكثر من مشاركه خارجيه وداخليه وان عناصر الفريق الهلالي جيده وشابه مؤاكد انهاستجعل الفريق في القمه دائما كما هو دائما . . مشيرا ان العوامل التي جعلت الجابر يعلن الاعتزال اطمئنانه على ان فريقه لن يتاثر بغيابه كثيرا في هذا الوقت كم اعتبر المدرب الوطني جاسم الحربي اعتزال سامي الجابر خسارهعلى فريقه الهلال خاصه من الناحيه الفنيه والمعنويه . . مشيرا انه عند وصول اللاعب الى المراحل الاخيره من عمره الرياضي يبدا ببث الخبرات التي اكتسبها من خلال اللاعب مشاركته سواء مع ناديه او مع المنتخب السعودي الى اللاعبين النجوم الصاعدين الذين يحتاجون لخبرته طوال مسيرته الرياضيه . . معتبرا ابتعاده خساره ولكن لابد ان نحترم اللاعب نفسه بترك الرياضه في هذا الوقت وبين الحربي ان الجميع لن ينسى التضحيات التي قدمها الذيـــب لناديه اوالمنتخب السعودي والتي استطاع من خلالها ان يطبق القياده الحكيمه طوال تلك الفتره . واضاف الحربي ان امكانيه سامي الفنيه والمهاريه والقياديه داخل الملعب لايختلف عليها اثنان . . واضاف لكل لاعب عمر افتراضي حتى سن الـــــ 35 عاما وبعد هذا العمر تبدو وظائف الاعضاء تقل تدريجيا مما يؤثر على عطاء واداء اللاعب مستقبلا مشددا ان الهلال لن يتاثر بغياب أي لاعب ,, لان الفريق وجد ككيان لتقديم النجوم وليس العكس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/08/2007, 10:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 681
رحل النمر فيلسوف الكرة الاسيوية والمهندس والكمبيوتر ابو يعقوب يوسف الثنيان امهر لاعب في تاريخ الكرة السعودية والعربية والاسيويه

الان رحل الذيب سام 6 مدمي الشباك ملك خط الثمانية عشر سامي الجابر ملك الانجازات

من بعد هالاسطورتين ننتظر من سيسد ولو نصف مكانهم في الملعب


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/08/2007, 10:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 477
مشكور اخوي على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube