#31  
قديم 30/08/2007, 06:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 190
الشكر للجميع على تفضلهم بالدخول والمشاركة

مع إعتذاري الشديد على تعكير أمزجتهم بمثل تلك المواضيع والأسماء


شـــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــراً للجـــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــيع.
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 30/08/2007, 06:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
ومن متى صدقنا جستنيه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 30/08/2007, 06:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
مشاركات: 289
تراه مريض نفسيا ... ويبغا يمرض الناس معاه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 30/08/2007, 06:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/06/2007
المكان: London
مشاركات: 405
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في السما عالي
ارجو من الزعماء ترجمة الردود باللغة الاوزبكية...لكي يفهم مانقول هذا الاوزبكي.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سبقتني فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 30/08/2007, 06:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
يانجس النيه اخرس انت ومن معك من كلاب البلوي
اترك عنك الكلام فانت اخر الكلاب التي لا تصدق
ومن متى كانت لديك نصائح
فاهل المستنقعات مثلك وابو عبايه اخر من يتكلم
لانكما كلاب البلوي النباحه المسترزقه
مقابل سب البشر وانقاص حقوقهم
واخر من يتكلم انتما ايها الشوارعيون
ولالكما الا الخيبه والندامه مماتاكلون
فانتم اقل وارخص البشر المتلونه
والمرتزقه المرتشيه النباحه
عدوكم ايه الجبناء الناجحون انتم وعمكم الفيل
فلتخساء انت والكلب الذي معك ابو عبايه ومن يدعمكم
فابناء الوطن هم من يتحدث عن بعضهم البعض
اما انتما فلا لكما لا في العير ولا في النفير
ومكانكما الوحل ومستنقع الرذيله
فهو المكان المناسب لك وللكلاب التي معك
فدفنها خير من ظهورها نباحه مطبله لكلبها الكبير
فلتخسئون ايه المتجنسون الكاذبون المنافقون
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 30/08/2007, 06:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
رفع القلم عن ثلاث بينهم المجنون حتى يعقل
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 30/08/2007, 06:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: مع جمهور الزعيم
مشاركات: 153
صدقني اكثر واحد راح يندم على اعتزال سامي هو هالنجس نيه ..

لان الناس ماعرفوه الا من كثر انتقاده لسامي وبعد رحيل سامي مارح احد يعرفه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 30/08/2007, 06:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2006
مشاركات: 466
الحمد الله على نعم العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 30/08/2007, 06:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: بيتنا
مشاركات: 132
مشكور

واحمد ربك على العقل

يا شباب يقول المثل لاتضحك تبلا

الله يرفع عنه ولا يبتلينا
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 30/08/2007, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Barcelona
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
المكان: Camp Nou
مشاركات: 2,155
ياشباب ارجوا من الاعضاء عدم السب لان الموضوع مايسوى
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 30/08/2007, 07:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: RIYADH
مشاركات: 239
شباب حرام نكتب اسم النكره في منتدى الزعيم الرجاء انيعطى اسم رمزي لذكره حال الرغبة في الحديث عن شخابيطه وشكراً

مثل

الغبي
النكره
الكذاب
المتلون
السفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 30/08/2007, 07:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
المكان: مــ ع الـــهـــــلال
مشاركات: 910
لاتشره على اصحاب العقول السخيفه

احمد الله على سلامه عقلي
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 30/08/2007, 07:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2004
مشاركات: 106
يعطيك العافيه ... الحمد الله على نعمة العقل وهذا انسان مريض
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 30/08/2007, 09:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
مشاركات: 317
الحمد لله على نعمة العقل

اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 31/08/2007, 03:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 190
أكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرر

الشكر للجميع ممن تكرموا بالدخول والمشاركة

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube