#1  
قديم 30/08/2007, 10:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 69
شفوا غلاف مجلة النادي

http://www.al-nadi.com.sa/alnadi/1Offers/854/Cover.JPG
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2007, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ m7md.mc
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 2,354
طيب إنا وش علينا من ذي المجلة ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2007, 10:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2007, 10:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
المكان: وين مايروح الهـــــــــلال..
مشاركات: 364
يا شيخ ما علينا منهم ...
يقولون الي يقولونه
وعلى قوله المثل
الميدان يا حميدان ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2007, 10:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/01/2007
المكان: الـر k.s.a ياض
مشاركات: 63
والقافله تسير والكلاب تمبح
هاذا الي ابي اقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/08/2007, 11:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 191
هذه المجلة دائمأ وابد تريد تشوية سمعت الهلال وقلب الحقائق

ما اقول الا

لا يظر السحاب نبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/08/2007, 12:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
مشاركات: 345
أنا أقول أن العنوان يختلف عن الموضوع

هذا الي عودونا عليه

لكن خلينا نقراها ونشوف

وسيظل الكبير كبير

مع التحيــة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/08/2007, 12:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
المكان: مدرجـات برنابيو
مشاركات: 1,542
الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/08/2007, 12:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 1,664
انة اقرا الخبر كامل وبعدين تحكم لان هذ الخبرعباره عن جلب انتباه عشان تشتريه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/08/2007, 12:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
كالعادة التسويق يتم عبر شهرة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/08/2007, 12:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 3,957
اقروا الموضوع وبعدين تعرفون
الموضوع عكس الى مكتوب
وكتبه احد الا عضاء هنا في المنتدى
ومثبت بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/08/2007, 12:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 1,916
ماعندهم سالفه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 30/08/2007, 01:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الهلال
مشاركات: 2,379
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 30/08/2007, 01:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
نشوف في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 30/08/2007, 01:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
مشاركات: 198
شغل تسويق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube