#1  
قديم 26/08/2007, 07:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 872
رقم "الوارد" يهدد عقد الهلال و"موبايلي"

شكوى هاتريك تدخل النادي الأزرق في نفق آسيوي مظلم
رقم "الوارد" يهدد عقد الهلال و"موبايلي"



- نايف الثقيل من الرياض - 13/08/1428هـ
أوضح لـ "الاقتصادية" مسؤول في شركة صلة، أن شركته سلمت عقدها الاستثمار الذي وقعته مع نادي الهلال إلى لجنة الاستثمار في الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتوثيقه بعد التوقيع بعد يومين، وقال "عقدنا في أدراج لجنة الاستثمار منذ أسبوعين، ولكن لم يوثق بسبب غياب الدكتور خالد الباحوث رئيس اللجنة".
وزاد "لم نغفل أهمية توثيق العقد، وبادرنا بتسليمه إلى لجنة الاستثمار من لوس أنجلوس التي شهدت مراسم توقيع العقد بين محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، وراكان الحارثي رئيس شركة صلة، ولدينا الرقم الوارد المسجل في اللجنة ليؤكد أننا الأول في تسليم عقدنا قبل أن يوقع الهلال عقده الشامل مع موبايلي، ما يعزز موقفنا وحجتنا أمام منافسنا".
وكانت "موبايلي" قد أبرمت عقد رعاية شاملا مع الهلال لمدة خمسة أعوام لقاء 200 مليون ريال الإثنين الماضي. ومثل الجانب الأزرق أحمد الخميس أمين عام النادي، في حين وقع عقدا مع صلة قبل 15 يوما مدته عامان لقاء 20 مليونا للإعلان على تذاكر المباريات التي سيخوضها على ملعبه، وأرضية الملعب ومثل النادي رئيسه الأمير محمد بن فيصل وتسلم مليون ريال مقدما، في الوقت الذي يتبقى من عقد هاتريك الوسيط بين النادي والاتصالات السعودية المعلن على قمصان اللاعبين عاما بعد توقيع العقد العام الماضي مقابل 15 مليون ريال.
وعلمت "الاقتصادية" أن الاتصالات منقطعة بين نادي الهلال وصلة منذ توقيع عقد موبايلي، ما زاد رقعة الخلاف بين الطرفين.
في شأن متصل، ينتظر أن يدخل الهلال في نفق مظلم في دوري أبطال آسيا في حال تصعيد هاتريك شكواها إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ما يؤثر في مشاركة النادي السعودي في البطولة القارية التي يدخلها بقوة لتحقيق لقبها للمشاركة في كأس العالم للأندية، ولا سيما أنه لعب الدور الأول بقمصان تحمل شعار الاتصالات السعودية، وسيلعب الدور الثاني الذي يفتتح بلقاء الوحدة الإماراتي بشعار موبايلي الذي دخل به لقاء الوطني الماضي الذي انتهى لصالح الأزرق بخمسة أهداف دون مقابل ضمن الدوري السعودي الممتاز في جولته الأولى.
من جهة ثانية، أجلت موبايلي توثيق عقدها لدى لجنة الاستثمار إلى اليوم، وقد تصطدم برفض اللجنة توثيقه لوجود عقد مماثل.



http://www.aleqt.com/news.php?do=show&id=92627
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube