#1  
قديم 24/08/2007, 06:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/11/2005
مشاركات: 11
أبن سعيد ..حان وقت التكريم .

يعد الشيخ عبدالرحمن بن سعيد أحد صناع النهضة الرياضية في المملكة العربية السعودية ومن الذين حملوا لواءها الرئيس وفي وقت مبكر جداً.. فقد وجد أن الطرق لتقدم الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص وبايجابية كبيرة تقتضي أن يتبنى تثبيت ونشر هذه اللعبة في العاصمة الرياض وكانت مبادرته في إنشاء نادي الهلال عام 1377ه وهي الانطلاقة ليكون هذا النادي العملاق أحد الصروح الرياضية المهمة في دعم الكرة السعودية بالنجوم واللاعبين الذين كان لهم دور كبير في الانجازات العديدة التي تحققت ل "الوطن".
لقد صنع هذ الرجل بالفعل نادياً مميزا نفخر به ونفاخر بمن ينتسب إليه إيضاً.

@ ولم يقتصر دعم ابن سعيد ل "الهلال" وحسب بل أولى اهتمامه للأندية الأخرى فدعم وساند نادي النصر معنوياً وحتى مادياً وهو المنافس العنيد لفريقه في الرياض وكذلك دعم النادي الأهلي في جدة بل ترأس مجلس إدارته لفترة من الزمن ووقف مع نادي الوحدة في مكة المكرمة كثيراً إبان رئاسة المرحوم (عبدالله عريف) فكل الأندية السعودية مدينة له وأفضاله عليها وهي لا تعد ولا تحصى ولا يمكن لأحد أن ينكرها أو يتجاهلها.. حتى في الجانب الإنساني كان ولا يزال لابن سعيد مكارم عدة فقد وقف مع الكثير من الرياضيين سواء إداريين أو لاعبين من أناس يعرفهم أو لم يلتق بهم من قبل على الإطلاق كان بمثابة والد للجميع ومحب كبير للرياضيين أجمعين.

@ ومن هنا.. ثبت الشيخ عبدالرحمن بن سعيد فكرة أن تقدم الرياضة وحياتها تقتضي الاهتمام بكل الأندية وبكافة الرياضيين وفي جميع المدن السعودية وقد جسد هذه الفكرة وعلى أرض الواقع وهذا بالطبع يعطيه أحقية لقب شيخ الرياضيين وبالتالي يستحق أن يكرم والدنا الرياضي الرمز الكبير عبدالرحمن بن سعيد نظير ما قدمه في المجال الرياضي وخدمته طوال ال (60) سنة الماضية للرياضة وللكرة السعودية تحديداً.

@ ومن هذا المنبر آمل أن تبادر القناة الرياضية السعودية إلى تسليط الضوء على مسيرته الرياضية التي تعد نبراساً للرياضيين سواء في المملكة أو في أرجاء الوطن العربي الكبير.. وذلك عبر برنامج تخصص حلقاته بالكامل للحديث عن ما قدمه (ابو مساعد) في المجال الرياضي من خدمات كبيرة.. وجهوده وأعماله تستحق أن تروى للأجيال الجديدة فقد شهد مشواره مع نادي الهلال أو مع الأندية المحلية الأخرى الكثير من الجهد والدمع والدموع وتوج هذه المسيرة المشرفة بالانجازات والبطولات ولعل بطولات نادي الهلال وتصدره زعامة الفرق السعودية والعربية والآسيوية خير دليل على ذلك.
سعدالعصيمي
@ صحفي وكاتب رياضي - مكة المكرمة

نشر.. اليوم الجمعة في جريدة الرياض ..بقلم العصيمي .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube