#1  
قديم 23/08/2007, 11:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 282
بوادر غير مشجعة لموسم قوي

لنتحدث بكل واقعية عن دخول الهلال لمعترك الدوري لهذا العام ، المنافسة ستكون في غاية القوة وتحتاج لاستعداد كبير من الناحية الفنية والاهم هو الاستقرار الاداري داخل النادي والتفاف اعضاء الشرف حول رئيس النادي لكن هناك بعض المنقصات التي لا تبشر بخير

1- فوضى عارمة في التعاقدات مع اللاعبين ، بعد التعاقد مع برونو ، وفي اخر الساعات وقبل الانتهاء من فترة التسجيل (وكالعادة) يبدأ الهلال في الركض في كل الاتجاهات لتسجيل اللاعبين ، وفي النهاية فشلت صفقة اللاعب البرازيلي وبدأت حكاية وجود مؤامرة لحرمان الهلال من تسجيل لاعب مفيد، من غير القدرة والشجاعة على الاعتراف بوجود خلل واضح في حكاية التعاقدات.

2- التعاقد مع لاعب الانصار بمبلغ ضخم جدا ، قد يكون اللاعب مفيد ، لكن المبلغ كان مبالغ فيه بشكل كبير ، والادهى من ذلك عدم السعي الحثيث لجلب لاعبين في منطقة الدفاع وهي مصدر القلق الكبير للنادي.

3- التعاقد مع موبايلي ... اشعر بأن هذا العقد هو دليل واضح على مدى التخبط ، فقبلها بفترة قصيرة جدا يتم التوقيع مع شركة صلة ، ثم تنهال التصريحات بأن عقد موبايلي لا يخدم الهلال وبه الكثير من الثقرات ، بعدها وحتى قبل ان يجف الحبر الذي وقع به عقد صلة يتم التوقيع مع موبايلي بمبلغ ضخم لكنه سيفتح المجال واسعا ليكون النادي في قفص الاتهام لاخلاله بالتعاقدات السابقة.

4- هناك بواد لاشكاليات بين اعضاء الشرف حتى وان لم تظهر على السطح كما هو ديدن اعضاء شرف نادي الهلال ، وهذا شي جيد يشكرون عليه، لكن اتمنى ان لا تحدث اشكاليات يدفع النادي ثمنها مستقبلا.

اذا ما هو الحل ...

الحل هو تدخل اعضاء الشرف الكبار والاجتماع بادراة النادي الشابة للاستفسار عما يجري وعدم ترك الامور بالكامل لها، والتعرف على السر وراء كل هذه التخبطات التي افقدت الهلال بطولات الموسم المنصرم وكما يبدو ستمتد اثارها للموسم الجديد.

مصحلة الهلال لا بد ان تكون فوق كل شي حتى لو اتخذت قرارات مؤلمة وحاسمة ، لان المهم هو بقاء اللحمة بين اسباب النجاح في النادي .... الادارة واعضاء الشرف ... اللاعبين .... الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2007, 11:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 26
الله يعين الجميع مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube