#1  
قديم 21/08/2007, 06:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 104
المثل يقول :: الدبرة نص المعيشة

المثل يقول الدبرة نص المعيشة واحيانا المعيشة كلها ياخي مو حرام 5مليون او حتى نصها في لاعب عمرة 28 سنة ومشاغب ، ما صدقنا افتكينا من الجمعان هالمرة نامي والله حرام هالمبلغ فية
خميس العويران ايام عزة طلب الرجال مقدم عقد وما عطوة
احمد الدوخي طلب مقدم عقد وهم محتاجينة
وما عطوة
سامي الجابر الاسطورة له مستحقات في النادي وما عطوة
الرواتب تتاخر على اللاعبين والعاملين اكثرمن شهر وما عطوهم
والله مصيببة
((انا لله وانا الية راجعون))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/08/2007, 07:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: البحر الميت
مشاركات: 2,136
لاقلتو ان النصر تعاقدو مع ذا وذاك قالت الادارة بتسكت الجمهور بلاعب بس ان شاء الله انه قد الطموح

للمعلومية مالك معاذ كان لاعب في الانصار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube