#1  
قديم 21/08/2007, 04:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
مشاركات: 29
أخبار الهلال من صحيفة الجزيرة اليوم الثلاثاء

الأمير فيصل ينهي العلاقة مع صلة والاتصالات
الهلال يوقع مع موبايلي مقابل 40 مليوناً للعام




كتب - أحمد العجلان
وقع نادي الهلال عقداً مع شركة موبايلي لترعى النادي مدة خمس سنوات قادمة بمبلغ قدره 40 مليون ريال عن الموسم الواحد، فضلاً عن التنازل عن بعض مزايا الرعاية الخاصة بالشركة ليكون دخلها لصالح الهلال، هذا وستكون آلية عقد موبايلي بأن يتم تسليم الهلال نحو40% من قيمة الرعاية في بداية الموسم على أن يتم صرف باقي المبالغ شهرياً بالتساوي.
جاء توقيع الهلال مع موبايلي على الرغم من أنه مرتبط بعقدين أحدهما مع شركة الاتصالات السعودية، والآخر مع شركة صلة، وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الأمير فيصل بن سعود سيقوم بتسوية الأمور مع الشركتين بطريقته الخاصة ومن خلال علاقاته مع أطراف مهمة في الشركتين.
وكاد الفريق الهلالي أن يتعرض لمشكلة مع مدربه الذي لم يتسلم مقدم عقده، الأمر الذي كاد أن يدفع الهلال ثمنه برحيل المدرب، ولكن بعد أن وقع الهلال مع موبايلي سيتم صرف الكثير من المستحقات المالية للمدرب واللاعبين.

فيما يعلن أولاريو الليلة قائمة (الوطني)
الهلال يضم نامي الأنصار بستة ملايين ريال..و ينقل تدريباته اليوم وغداً إلى الملز




كتب - طارق العبودي
ينقل فريق الهلال الكروي الأول تدريباته (اليوم وغداً) إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بدلاً من الملعب الرديف بنادي الرياض بعد أن حصلت الإدارة الهلالية أخيراً على موافقة الجهات المختصة.
ويستعد الفريق الهلالي حالياً لافتتاح مشواره في الدوري الممتاز بملاقاة الوطني مساء الخميس في ذات الملعب وفي مباراة لن يتم نقلها عبر شاشات التلفزيون السعودي.
وكان مران الأمس الذي واصل فيه المدرب كوزمين أولاريو التركيز على المناورات الكروية قد شهد دخول النجم محمد الشلهوب في الدقائق الأخيرة من المناورة (على سبيل الاختبار) وقد تجاوزه (مبدئياً) وفق تأكيد الجهاز الطبي.
في الوقت الذي واصل ياسر القحطاني وعمر الغامدي تطبيق برنامجهم اللياقي على أن ينضم لهم اليوم خالد عزيز الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر بعد أن بدأ يتماثل للشفاء من آثار الجراحة التي أجريت لقدمه.. فيما يحتاج محمد العنبر ليوم أو يومين إضافيين.
وسيعلن المدرب الليلة قائمة اللاعبين الذين اختارهم لمواجهة الوطني فيما سيعلن يوم الخميس قائمة من 26 لاعباً للتصفيات الخليجية في الدوحة وسيكون من بينهم القحطاني والغامدي وعزيز والشلهوب بطلب من المدرب الذي يرغب في إكمالهم البرنامج التأهيلي تحت إشرافه وهو ما أشارت له (الجزيرة) أمس.
وسلمت الإدارة البارحة جميع اللاعبين (الهواة) مرتباتهم ومكافآتهم المتأخرة.
وتلقت الإدارة الهلالية استدعاء للاعب الوسط الشاب سعد الذياب للانضمام لمعسكر منتخب المملكة للداسيات وسيغيب عن الفريق الهلالي قرابة أسبوعين.
وفي شأن آخر أوفدت الإدارة مدير أعمال اللاعب برونو اقنيليو (خوليو) إلى البرازيل لتعجيل إرسال بطاقة اللاعب حتى يتسنى له المشاركة يوم الخميس أمام الوطني رغم أن الهلاليون تلقوا تأكيدات بوصولها فجر اليوم.

مندوب النادي يصل المدينة لإتمام الصفقة



الجزيرة - خاص
اقترب الهلال من ضم لاعب وسط الأنصار محمد نامي مقابل ستة ملايين ريال وذلك بعد اتفاق إدارة الناديين بحيث يحصل الأنصار على 5 ملايين ريال واللاعب مليون ريال، ومن المتوقع أن يصل مندوب الهلال إلى المدينة المنورة اليوم لإتمام الصفقة.





نصفهم سعوديون والنصف الآخر أجانب
لجنة الاحتراف باتحاد الكرة توافق على تسجيل 6 لاعبين في كشوفات الهلال




كتب - طارق العبودي
وافقت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل 6 لاعبين ضمن قائمة محترفي فريق الهلال الكروي الأول للموسم الرياضي الجديد نصفهم سعوديون والنصف الآخر غير سعوديين، وهم: محمد عبدالعزيز الدعيع وعمر عبدالله الغامدي ومحمد بندر الشلهوب وطارق إبراهيم التايب (ليبي) ومارسيليو تفاريس (برازيلي) وبرونو اقنيللو (برازيلي).
وجاءت موافقة اللجنة على قيدهم في الكشوفات الزرقاء رسمياً بعد أن استوفى الهلال جميع الشروط وتقيد بالأنظمة واللوائح المعمول بها، وبعد أن قدم كل المستندات التي تؤكد التزامه بتسليم اللاعبين الستة حقوقهم المادية إضافة إلى عدم وجود التزامات وحقوق لغيرهم من اللاعبين، حيث كانت آخر الحقوق المعروفة ما تسلمه اللاعبان البرازيليان رودريفاو الفان (86.000) دولار ورودريغو قوارو (22.500) دولار.


فيما يلحق الرئيس بالبعثة بعد وصولها
الهلال يغادر السبت إلى الدوحة استعداداً للخليجية.. والمدرب يطلب تجهيز الدوليين تحت إشرافه




نافياً أن يكون بينه وبين الرئيس أي خلافات.. طارق التويجري:
ظروفي الخاصة أجبرتني على الابتعاد عن الهلال




كتب - طارق العبودي
أكد المهندس طارق التويجري النائب السابق لرئيس الهلال أن ظروفه الخاصة هي التي أجبرته على الابتعاد وتقديم استقالته, نافياً بذلك ما تردد في ( بعض) وسائل الإعلام وما تم ذكره من أسباب أخرى.
كما أكد قربه من إدارة الأمير محمد بن فيصل وأنه على تواصل مع سموه ومع بقية الأعضاء ولما فيه صالح الكيان الهلالي.
ودعا التويجري في حديث مقتضب عبر جوال الهلال كل المنتمين للنادي إلى التكاتف والتعاضد مع الإدارة من أجل تحقيق كل الأماني والطموحات بإذن الله تعالى.
تجدر الإشارة إلى أن شائعات كثيرة طفت على الساحة مؤخراً تفيد بأن التويجري اضطر لتقديم استقالته لخلافات واختلافات في وجهات النظر نشبت بينه وبين الأمير محمد بن فيصل مؤخراً.
فواصل




اختار اللاعب السابق صالح الداود الوقت المناسب فعلاً للمطالبة بمستحقاته المتأخرة لدى نادي النصر وذلك قبل 72 ساعة من إقفال باب تسجيل المحترفين مما سيضطر الإدارة النصراوية إلى الدفع السريع حتى تتمكن من تسجيل اللاعبين المحترفين الذين ترغبهم.
* لم يكن طلال المشعل مجبراً على الظهور في الإعلام لنفي أي أخبار عن انتقاله للاتحاد رغم أنه قد وقَّع فعلاً عقداً جديداً مع نادي الاتحاد فقد كان جديراً به أن يعلن الحقيقة أو يلتزم الصمت.. أما ظهوره المخجل ونفيه خبراً تأكدت صحته بعد ساعات ففيه إساءة له كما أنه لم يحترم من وثق به ونشر له.
* تعثر انتقال أترام للنصر في اللحظات الأخيرة أفقد الأصفر فرصة ثمينة للظفر بلاعب متميز وهداف من الطراز الأول.
* مع نهاية فترة تسجيل المحترفين اليوم وتدافع مندوبي الأندية على لجنة الاحتراف لتسديد المستحقات المتأخرة من طرفهم لصالح لاعبين ومدربين سابقين بهدف تسجيل محترفين جدد بعد تشدد اللجنة في هذا الجانب اقترح البعض على سبيل الدعابة فتح فرع لأحد البنوك في مقر لجنة الاحتراف لتسهيل مهمة مندوبي الأندية في التسديد الفوري...!!!
* خسارة الهلال لأكثر من ثلاثين مليون ريال هذا الموسم جراء تجاهل عقد موبايلي الاستثماري والتوقيع مع شركة أخرى بمبلغ بخس يُمثّل أحد أوجه تخبط القرار في النادي ويكشف ما آلت إليه أوضاع النادي الإدارية من تردٍ.
* الانتصار الكبير الذي حققه الهلال السوداني على الأهلي المصري فريق القرن الإفريقي وثالث أندية العالم يُعتبر إنجازاً كبيراً للكرة السودانية خصوصاً أن الفوز جاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في تأكيد على قوة الفريق السوداني وأفضليته المطلقة.. فهل يكون هذا الانتصار منعطفاً تاريخياً في مسار الكرة السودانية العريقة ينقلها نحو واجهة ومقدمة الكرة الإفريقية ويعيد الأمجاد السابقة عندما كان السودانيون هم أساتذة الكرة في إفريقيا وأبطالها..!؟
* تحديد المباريات التي تحتاج إدارتها إلى طاقم حكام أجنبي لا يخضع لآليات ومعايير واضحة ودقيقة حيث من المعروف أن المباريات المهمة هي التي يُستعان بالحكام الأجانب لإدارتها.. لكن على أي أساس تصنف هذه المباراة أو تلك بأنها مهمة أو غير مهمة..!؟ وما هي اللجنة المعنية بهذا الشأن في اتحاد الكرة..؟ هذه الأسئلة ترددت على ألسنة الرياضيين بعد إغفال الاستعانة بحكم أجنبي لإدارة مباراة الشباب والنصر القادمة رغم أنها من مباريات الدوري المهمة.








صح لسانك




الشباب يرفض طلب النصر ويثبت أترام.
عنوان صحفي
- نار تحت الرماد.
* رئيس الهلال يفقد ناديه 30 مليوناً.
عنوان صحفي
- لكنه قدّم أضعافها.
* مدرب حراس النصر يرفض خوجلي.
عنوان صحفي
- ابعد عن القلق وغني له.
انتعاش خزينة النصر.
عنوان صحفي
- والداود ما كذب خبر.





  #2  
قديم 21/08/2007, 04:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
ياناس العجلان وش فيه علينا

شوفوا يقول لمدة خمس سنوات والعقد 40 مليون سنة وحده بس

أحمد العجلان اذا انت خايف من الاعلام الاتحادي أسكت وسكر فمـك وتراك هلالي وتعرف الهلالين يقدرون يسكتونك اذا ماسكت

اخر تعديل كان بواسطة » طيار هلالي في يوم » 21/08/2007 عند الساعة » 04:20 AM السبب: تعديل
  #3  
قديم 21/08/2007, 04:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
مشاركات: 29
أخوي وشقال العجلان نقل خبر بس !!!!!
  #4  
قديم 21/08/2007, 04:22 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 8 / 8 / 1428 هـ من الصحف
  #5  
قديم 21/08/2007, 04:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: البحر الميت
مشاركات: 2,136
مشكور
  #6  
قديم 21/08/2007, 04:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
شكرا على الاخبار
  #7  
قديم 21/08/2007, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
لاداعي للتكرار اخبار الهلال من الصحف موجوده على هذا الرابط :

أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 8 / 8 / 1428 هـ من الصحف
  #8  
قديم 21/08/2007, 04:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2002
مشاركات: 237
أخبار بايته

على كل حال مشكور على النقل
  #9  
قديم 21/08/2007, 04:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 449
مشكوووووووووووووور
  #10  
قديم 21/08/2007, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,806
أخي الكريم

الموضوع مكرر في أخبار الثلاثاء 8 /8/ 1428هـ -

على هذا الرابط

أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 8 / 8 / 1428 هـ من الصحف
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube