#1  
قديم 20/08/2007, 05:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 286
Thumbs up تراكــم زودوتها شوي مع .....

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خلونا ندخل بالموضوع على طول

من فتره وانا جالس اتابع المنتدى بصمت والان جت الفتره الي اتكلم فيها

للاعضاء الكرام مطالابات احيانا اجدها غريبه واحيانا عجيبه

بصراحه الا يوجد في النادي غير عضو شرف واحد كل الاعضاء يطالبون من الامير راشد بن عبدالعزيز ياسمو الامير افعل كذا وياسمو الامير نبي اللاعب هذا وياسمو الامير سوي لنادينا مثل غيرنا

في الهلال يوجد اكثر من 150 عضو شرف لماذا لا نطالب اعضاء الشرف جميعا وليس شخصا بعينه احس ان الاعضاء في المنتدى ( زودوها شوي ) كل المطالب على الامير وعلى والده وكأنه لايوجد غيرهم .


اتمنى من الجميع مطالبت اعضاء الشرف جميعا بالوقوف بجانب الزعيم وليس عضو معين


يقول المثل ( اذا صاحبك عسل لاتلحسه كله )

ارجو ان موضوعي مايزعل احد لكن لنحافظ على هذا الشبل لنسفيد منه في المستقبل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/08/2007, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
والله يالغالي اعضاء الشرف الى الحين ماشفنا منهم شي ,,

لكن رجالات الهلال بيطلعون بوقت الحسم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/08/2007, 05:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الزعيم(9)
والله يالغالي اعضاء الشرف الى الحين ماشفنا منهم شي ,,

لكن رجالات الهلال بيطلعون بوقت الحسم ان شاء الله

اعتقد كفا ووفا بالرد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/08/2007, 06:02 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
مشاركات: 25
هذا الكلام الصح من زمان وانا بنزل نفس الموضوع لكن سبقتني بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/08/2007, 06:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
اي والله زودوها خصوصا ان الامير راشد مايبغى يرد احد كل من طلب نفذ له
الله يطول بعمره ويحفظه

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/08/2007, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
واللــَّــه زودهـــا ..

بـــس كـــل ذا لمصلحــــة الزعيــــم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/08/2007, 09:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
المكان: قـــلــ سـآمي ـــب
مشاركات: 96
(اذا صار صاحبك عسل لا تلحسه كله)
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/08/2007, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
سلااااااااااام عليم بردتا تسبودنا

الله يطمن همك وخوفك

بالصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/08/2007, 10:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
كلام


رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/08/2007, 10:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 224
يعني ماذا تريدنا ان نفعل اعتقد اني نسيت من هم اعظاء شرف الهلال

ما بقى عندنا الى الامير عبدالعزيز وابنه راشد هم القريبين منا

وهلالنا (( من جفره لدحديره )) لو ابي اسكت ما اقدر

اتفق معك اخوي ....

بس اعذر الجمهور والله ناس قاعده تموت قــهــــــر.......

فكرت اننا نطالب اعظاء شرف اخرين اكثر رائــــــعه.....

شــــــــــــــــكــــرا لك....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/08/2007, 10:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,177
صادق والله المفروض اننا
نطلب من الاعضاء كلهم مب
من الامير راشد بلا حاله
المفروض نطالب اعضاء الشرف
بعد لان الامير راشد الله يطول في
عمره ان شاء الله لان الامير راشد
مب عضو شرف بلا حاله لازم كل
اعضاء الشرف يدعمون
مشكور و يعطيك العافيه



[email protected] اللي من الله حياه الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/08/2007, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النجوم الزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,423
هذا المفروض
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/08/2007, 11:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
الله يحفظه ويخليـه لنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube