#1  
قديم 20/08/2007, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي أزرق موووت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: ® قـلـبـكـ ®
مشاركات: 1,515
عماد الحوسني + تنويه الغريب + محمد بن فيصل والله حاله

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب

تنويه :

اللاعب تم إنهاء جميع تفاصيل انتقاله وقد اتصل الوسيط على الإدارة الهلالية ممثلة بنائب الرئيس عبدالرحمن النمر ليبلغهم بـــ ( موعد وصول اللاعب ) ليتفاجأ بأن الإدارة الهلالية صرفت النظر ( برغبة مفاجئة من الرئيس ) بعد مفاوضات شهرين شهدت مدا وجزرا حتى تمكن الوسيط من الحصول على موافقة اللاعب والنادي !!!!! هذا التصرف أثار استياء الوسيط ووكيل أعمال اللاعب ... فالتفويض لإنهاء الصفقة تم بخطاب رسمي ... والمفاوضات مستمرة واللحظات الأخيرة تمت بإشراف ونظر نائب الرئيس ... وتم رفض عرض من ناد سعودي منافس احتراما للاتفاق مع الإدارة الهلالية .. وبعد تحديد موعد وصول اللاعب يتم صرف النظر !!!


تنويه لبعض الأعضاء :

يبدو أن هناك من الأعضاء وعبر الردود من يحاول عمدا أو عن غير عمد ... إقحام الشبكة في موضوع لايد لها فيه.. للتشكيك في مصداقيتها !!!

الشبكة أو بالأصح ... الغريب .. لا يتحمل مسؤولية عدم التوقيع ... فأنا نقلت للأعضاء ماحدث بالضبط ... المفاوضات وسيرها ... ولا ذنب للغريب ولا للشبكة في تردد الإدارة الهلالية وعدم حسمها للصفقة !!! أما المفاوضات وانتهائها لمصلحة الهلال والرفض المفاجئ من رئيس الهلال .. فهي أمور صحيحة ومن مصادر موثوقة جدا ... وأتحدى من ينكر أو يطعن في مصداقيتها !!







اي خبر هذا ؟؟

والله انه خبر سااام على الابدان كيف نفاوض عماد الحوسني بخطاب رسمي ويوافق

ويرفض طلب نادي منافس اخر وفي الاخير بإتصال هاتفي تلغي الصفقه يابو سلطااان

مهما كان هذا اللاعب فلم نشهد هذا التخبط في المفاوضات الهلاليه منذ تأسيس النادي

عماد الحوسني لاعب فنان صحيح قد يكون هناك افضل منه ولكن لماذا تتم مفاوضته

وبعد موافقته وانتهاء الامور

تنهى في دقائق ؟؟

ماذا يحدث في الهلال ؟؟

وماذا يريد ابو سلطان من هذه المفاوضات الكثيره التي تنتهي بدون اي فائده

ولا يستفيد منها الجمهور الا الصدمات تلو الصدمات ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/08/2007, 12:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,270
والله كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/08/2007, 12:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
أه أه يابندر بن محمد ,,,

رح زمان المفاوضات ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/08/2007, 12:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
اه ياقهـر

امنيه حياتي يكون الهجوم عماد الحوسني وياسر القحطاني

هجوم ناري

بس وش نقول حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/08/2007, 12:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: الــقــصـــيم
مشاركات: 1,460
والله حاجه تقهر صح إنه رئيسنا لاكن غلط وغلطه كبيره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/08/2007, 12:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 6
يا حبيبي النادي الحين نادي محمد بن فيصل ابوه عطاه اياه ... يسوي اللي يبي .. وعلى كيفه

ولا كيف يفاوض شهرين وبعدها يغير رايه زي السلام عليكم الا لما يعرف ان ماعتده احد لاجمهور ولا اداره فاهمه ولا ...............

الله يعينا عليه ويعدي هالسنه على خير .......... وباي يا حوسني ...
مثلك مثل باسكال وبقية المفاوضات القادمه الفاشله ..............
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/08/2007, 12:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
إقتباس
والله حاجه تقهر صح إنه رئيسنا لاكن غلط وغلطه كبيره

صح هذي غلطة العمر وكبيره بحق النادي اتمنى ما تمر مرور الكرام .

لاكن وش يدريكم يمكن خيره .

وبعدين الادارة الهلاليه ماشيه على المثل القائل كل تاخيره فيها خيره <<<<< مطبقته صح مشاء الله عليها من كثر ما تحب ذا المثل شكلها معلقته خلف مكتب الرئيس

الله يعدي هالسنه على خير وان شاء الله نطلع من كأس اسيا باقل الخساير الله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/08/2007, 12:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
والله أنا أكثر شي قاهرني هالبروود... وبالسهوله تنهى الصفقه ...صح اني مابيها لكن ولو


يعني مهما كان اللاعب أكيد بينقهر ليه هو لعبه بيدينا والله حرام
...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/08/2007, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
صااار مثل العروووووس يووم واافقت رفضوووهاااا ........

تحسوون بالاهااانه ؟؟؟

طيب ليش تسوون زحمه وانتو ماانتو متعااقدين مع احد .....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/08/2007, 12:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 2,583
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/08/2007, 12:49 AM
tam tam غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 712
يا قهر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/08/2007, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/08/2007, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/08/2007, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الريـــــــــــــــــاض
مشاركات: 2,259
إقتباس
يا حبيبي النادي الحين نادي محمد بن فيصل ابوه عطاه اياه ... يسوي اللي يبي .. وعلى كيفه

إيه والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/08/2007, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
فلوس ماكو وانا اخوك

يوقع معه بايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بس الرجال بايعنها ولا معطي اي قيمة لا لجمهوره ولا للعيبة الاخرين ولا لانديتهم ولا لوكلائهم

ابد يتعب الناس وبعد اخذ ورد لين وصلت لحظة الحقيقة ولحظة الصراحة وقت الدفع قال خلاص الغوا الصفقة


للتو مسوي نفس الحركة في نادي بوتوفاقو ولاعبهم زي روبرتو


ههههههه يعني الرجال وصل سمعة نادينا لجميع انحاء العالم


اسيا والحوسني اوروبا وباسكال وامريكا الجنوبية وزي روبرتو



الواحد وش يقول غير خليها على ربك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube