المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/01/2002, 06:20 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
ليفربول وآرسنال إلى الدور الرابع لكأس إنجلترا بسهولة

بلغ ليفربول حامل اللقب ووصيفه ارسنال الدور الرابع من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم بسهولة اثر فوز الاول على ضيفه برمنغهام (درجة اولى) 3 ـ صفر، والثاني على مضيفه واتفورد (اولى) 4 ـ 2 امس. على ملعب انفيلد لم يجد ليفربول صعوبة في الفوز على برمنغهام بثلاثة اهداف.

وسجل نجم ليفربول مايكل اوين افضل لاعب في اوروبا الموسم الماضي هدفين في مدى 8 دقائق في منتصف الشوط الاول (17 و25)، قبل ان يضيف الفرنسي نيكولا انيلكا الثالث (86). والهدف هو الاول لانيلكا منذ انتقاله من باريس سان جرمان قبل نحو اسبوعين. يذكر ان ليفربول كان قد تغلب على برمنغهام ايضا بركلات الترجيح في نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة في فبراير (شباط) الماضي ليحصد باكورة القابه الخمسة.

وعلى ملعب فيكاريج رود لم يجد ارسنال اي مقاومة من واتفورد الذي يملكه المغني الشهير التون جون ويدربه الايطالي المعروف جانلوكا فياللي ففاز عليه 4 ـ .2 وتقدم فريق العاصمة عن طريق هدافه الفرنسي تييري هنري الذي راوغ الحارس قبل ان يسجل في المرمى الخالي (8)، ثم مرر هنري الكرة التي جاء منها الهدف الثاني عن طريق السويدي فريدريك ليونغبرغ (10) ورد نويل وليامس (13) بهدف لواتفورد، لكن النيجيري نوانكوو كانو (63) والهولندي دينيس برغكامب (85) اضافا هدفين لارسنال، قبل ان يسجل ماركوس غايل هدف واتفورد الثاني والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.

في المقابل، كان سندرلاند اول فريق من الدرجة الممتازة يخرج من الدور الثالث اثر هزيمته امام ضيفه وست بروميتش البيون بهدف لكيفن فيليبس (21) مقابل هدفين لنيل كليمنت (21 من ركلة جزاء)، واندي جونسون (61). وسقط تشلسي خارج ارضه في فخ التعادل السلبي مع نوريتش سيتي من الدرجة الاولى، وستعاد المباراة على ملعب ستانفورد بريدج في لندن في موعد يحدد لاحقا. وفي المباريات الاخرى، فاز مانشستر سيتي على سويندون 2 ـ صفر، وتشارلتون اتلتيك على بلاكبول 2 ـ 1، وشيفيلد يونايتد على نوتنغهام فوريست 1 ـ صفر، وليستر سيتي على مانسفيلد 2 ـ 1، وبيرنلي على كانفي ايلاند 4 ـ 1، وميلوول على سكانثورب 2 ـ 1، ونيوكاسل على كريستال بالاس 2 ـ صفر. وخسر ولفرهامبتون امام جيلينغهام صفر ـ 1، وستوك سيتي امام ايفرتون صفر ـ 1، وداغينهام اند ردبريدج امام ايبسويتش 1 ـ 4، وبورتسموث امام ليتون اورينت 1 ـ .4 وتعادل بارنسلي مع بلاكبيرن 1 ـ 1، وغريمسبي مع يورك سيتي صفر ـ صفر.

وتقام الاحد خمس مباريات، فيلعب استون فيلا مع مانشستر يونايتد، ودربي كاونتي مع بريستول سيتي، وكارديف مع ليدز، وماكسفيلد تاون مع وست هام. وتأجلت 11 مباراة بسبب الصقيع.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/01/2002, 08:55 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
سواها كارديف سيتي وأخرج ليدز يونايتد من كأس انجلترا.

حيث انتهت المباراه بفوز كارديف أحد فرق الدرجه الثانيه 2/1 على متصدر الدوري الأنجليزي الممتاز ليدز يونايتد .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube