#16  
قديم 18/08/2007, 02:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آآه يانواف
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: الــــــــــــسـعـودية
مشاركات: 104
يعطيك ألف عافية

والحق دائما واضح
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18/08/2007, 02:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
الله يسمع منك وننتظر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18/08/2007, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
بانتظار الساعات القليله
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 18/08/2007, 02:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 18/08/2007, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 18/08/2007, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
اي نشوووف ...
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 18/08/2007, 03:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
مشاركات: 1,065
الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 18/08/2007, 03:11 PM
tam tam غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 712
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 18/08/2007, 03:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
مشاركات: 1,019
بالنسبه لي انا ماوراي شي


عشان كذا راح اصدق


وعلى قولة المثل( اللي في القدر يطلعه الملاس)

يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 18/08/2007, 03:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,247
نشوف ونحتري الخبر صحيح ولا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 18/08/2007, 03:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: فوق الارض تحت السماء
مشاركات: 3,081
الله يبشرك بالخير وان شاء الله الاعب الجديد يكون افضل من برونو

بس الحين برونو بيلعب باسيا والا لا

ومشكوررررررررررررررررر على الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 18/08/2007, 03:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 674
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد الهلالي 2002
الله يبشرك بالخير وان شاء الله الاعب الجديد يكون افضل من برونو

بس الحين برونو بيلعب باسيا والا لا

ومشكوررررررررررررررررر على الخبر



اذا تمت الصفقه ان شاء الله لن يلعب برونو في الاسيويه لان النظام 3 اجانب فقط

سيلعب في الخليجيه مع الهلال واحتمال كبير بعد التصفيات الاوليه ان تتم اعارته الى احد الانديه الخليجيه...
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18/08/2007, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جــ ALSSAFA ـدة
مشاركات: 1,904
مشكوووور حبيبي ع الاخبار الحصرية


------------


بس اهم شي


الحوسني لا يوطوط
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18/08/2007, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
يكون خير أن شاء الله الكلام صحيح بس ليش أجني ثالث وبرونو ليش نبي نسحب عليه جايببنه بلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18/08/2007, 03:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 856
الله يكتب اللي فيه خير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube