المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/01/2002, 03:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاحد 22 شوال 1422 من الصحف




استبعاد العتيبي.. ومخاطبة الاتحاد الآسيوي.. والمصيبيح يؤكد
الفرصة أمامنا لاستبدال الأجانب الثلاثة
لم نقف (متفرجين) على آرثر واحترام وجهة نظر المدرب ضرورية



كتب ـ أسامة النعيمة:

قدم مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على حصول نائبه الأمير نواف بن فيصل على شخصية العام في الاستفتاء الذي أجرته جريدة الأهرام المصرية وكذلك للأمير نواف بن محمد ومدربنا الوطني ناصر الجوهر والتي تعتبرامتداداً للانجازات السعودية والرياضية بكرة القدم وغيرها من الألعاب كما انها حافز لتقديم المزيد، واستطرد قائلا إن سعادتي كبيرة بهذا اللقب الذي تفاجأت به وسيكون حافزاً لمزيد من العمل والجهد لخدمة الرياضة السعودية.
وعن اختيار اللاعب الرابع لفريق الهلال قال حالياً لدينا ثلاثة لاعبين مسجلين محلياً (أدميلسون، لوبيسكو، توليو) وخارجياً (الكاتو) والفرصة أمانا متاحة إلى يوم 29شوال لاستبدالهم جميعاً واحضار آخرين، ولكن استبدال لاعب مكان آخر لا يمكن وعموماً الفترة ما زالت مفتوحة.
وأشاد بامكانيات الحارس حسن العتيبي وقال العتيبي واثق من نفسه وامكانياته كما أن المدرب سيعطي الفرصة للجميع سواء بالحراسة أو مراكز اخرى، واعترف بأن الجهاز الإداري للكرة يناقش المدرب (آرثر) قبل المباراة وبعدها، وقال تتم مناقشة المدرب (آرثر) وإعطائه الملاحظات سواء أثناء المباراة أو بعدها ولكن في النهاية يجب احترام وجهة نظره وهذا ما يوجه به الأمير سعود بن تركي رئيس النادي.
ووصف قرعة البطولة العربية للأندية أبطال الكأس بالمتوازنة وقال القرعة كانت متوازنة بوجود أربعة أندية عربية بمجموعة الهلال، ولكنها غير سهلة كون الجيش السوري من الأندية العربية القوية ويعتبر منتخب سوريا، كذلك السويحلي الليبي المجهول، والشعب الإماراتي صاحب المفاجآت بالدوري الإماراتي.
مخاطبة الاتحاد الآسيوي
خاطب نادي الهلال أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم لتتم مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بطلب استضافة مواجهة (ريجرند الطاجيكستاني) بدور الثمانية للبطولة الآسيوية أبطال الكؤوس بمدينة الرياض، حيث ينتظر أن يرد الاتحاد الآسيوي بعد أخذ الموافقة من الفريق الطاجيكستاني.
إبعاد العتيبي
استبعد المدرب (آرثر) الحارس حسن العتيبي عن تدريب الأمس وظل يؤدي تدريبات انفرادية مع مدرب الحراس طوال الحصة التدريبية ولم يشارك بالمناورة التي اقتصرت على الحراس الثلاثة (ضاري، الماس، فهد العتيبي)، وكانت المناورة التي شارك بها جميع اللاعبين يتقدمهم (التمياط، الثنيان)، فيما غاب عنها لوبيسكو لاصابته بالتواء في مفصل القدم اليمنى ويتوقع أن يعود اليوم، كما هو الحال للمدافع الصويلح الذي تواجد بغرفة العلاج وستكون عودته اليوم، إلا أن الكولومبي (الكاتو) سيخضع للعلاج طوال اليومين القادمين.
فيما أوضح (فرناندو) طبيب الفريق أن (التمياط) سيتحدد قرار عودته من المدرب (آرثر) الذي سينظر لجاهزية اللاعب لياقياً.
وعلى صعيد آخر يجري جهاز الكرة تغييراً بتدريبات الفريق الأول لتكون بعد صلاة المغرب بدلاً من صلاة العشاء بدءاً من تدريب الغد.


تألق "توليو" يعجل بإبعاد "الكاتو"!



جاء غياب (الكاتو) عن لقاء فريقه الهلال الأخير أمام الرياض في إشارة واضحة لعزم الإدارة الهلالية قرب الاستغناء عن خدماته في مشاركات الزعيم (المحلية) والقناعة التامة بقدرة الثلاثي الأجنبي (ادميلسون + لوبيسكو + توليو) الذي ظهر بصورة طيبة للغاية في لقائه الأول مع الهلال يوم الخميس الماضي وحملت فانلته الرقم (6) الذي كان يحمله النجم الدولي السعودي خميس العويران قبل انتقاله الشهر الماضي إلى صفوف الاتحاد.
غياب (الكاتو) عن مباراة الرياض جاء متزامناً أيضاً مع الإصابة التي يعاني منها في الركبة.


سجل هدفاً وأنقذ آخر
الشريدة يخطف النجومية في لقاء الرياض



كتب ـ سلطان العتيبي:

واصل عملاق الدفاع الهلالي عبدالله الشريدة تألقه وقدم مباراة كبيرة أمام الرياض فناب عن المهاجمين وسجل الهدف الوحيد للهلال ثم عاد وأنقذ هدفاً مؤكداً للرياض عندما أبعد الكرة من على خط المرمى تألق الشريدة في هذه المباراة لم يكن أمراً مستغرباً فقد تعودنا من هذا النجم العملاق التألق والأداء بـ (روح) عالية وحماس وتغطية أخطاء زملائه ليكون قدوة في المستوى واللعب بتفانٍ واخلاص داخل الملعب ولم يات هذا الأمر من فراغ بل جاء نتيجة لانضباط اللاعب في التمارين واهتمامه بكل ما فيه تطوير لإمكانياته الفنية واخلاصه للشعار الذي يرتديه كما يعيد هوايته بممارسة التهديف فهو إذا تألق يترجم ذلك بهز شباك الخصم كما فعل في لقاءات سابقة.


شهادة إنصاف عربية لـ "للمصيبيح" تقديرا لسجله الذهبي



كتب ـ فهد الدوس:


جاء اختيار مدير الكرة بنادي الهلال الأستاذ فهد المصيبيح للقب أفضل إداري لكرة قدم عربي في الاستفتاء الذي أجرته مجلة الاهرام العربي المصرية ونشرته في عددها الصادر أمس وشاركت فيه نخبة من النقاد الخبراء الرياضيين العرب الذين أجمعوا على أنه يحظى باحترام اللاعبين وتقدير المنافسين فضلاً عن جهوده المخلصة وبصماته الواضحة على انتصارات وبطولات فريقه.
جاء كإنجاز جديد لهذه الكفاءة الإدارية الناجحة التي يفخر بها كل سعودي ويعتز بها وإضافة جديدة أيضاً إلى سجل المكاسب الرياضية الشخصية (لرمز المثالية في الملاعب السعودية).
لتبقى الكرة الآن في مرمى الإدارة الهلالية لتكريم فهد المصيبيح وتقدير إنجازه الخارجي الذي يسجل باسم (الزعيم) باعتباره أول مدير فريق رياضي سعودي يفوز بمثل هذا الاستفتاء على الساحة العربية.



وكالة الأنباء التونسيه

البطولة العربية للاندية الفائزة بالكأس لكرةالقدم
عملية القرعة والبرنامج

جرت مساء الجمعة بمدينة الحمامات عملية القرعة الخاصة بالبطولة العربية للاندية الفائزة بالكأس لكرة القدم التي سينظمها الملعب التونسي من 27 فيفري الى 13 مارس 2002.

وفي مايلي نتائج عملية القرعة.

المجموعة الاولى :
الملعب التونسي
الرفاع الشرقي البحريني
الهلال السوداني
الاقصى الفلسطيني
السالمية الكويتي


المجموعة الثانية :
الهلال السعودي
الشعب الاماراتي
السويحلي الليبي
الجيش السوري

وحسب عملية القرعة جاء الملعب التونسي منظم البطولة في المجموعة الاولى التي تضم الرفاع
الشرقي البحريني والهلال السوداني والاقصى الفلسطيني والسالمية الكويتي فيما تكونت المجموعة الثانية من الهلال السعودي (حامل اللقب) والشعب الاماراتي والسويحلي الليبي والجيش السوري.

ويستهل الملعب التونسي منظم كاس الكؤوس العربية 12 مشاركته في هذه الدورة بملاقاة الهلال السوداني يوم الثلاثاء 26 فيفري المقبل بملعب الشاذلي زويتن. وفي مباراته الثانية مع الاقصى الفلسطيني يوم الخميس 28 فيفري وفي الثالثة مع الرفاع البحريني يوم السبت 2 مارس على ان تكون مباراته الرابعة في الدور الاول مع السالمية الكويتي يوم الاربعاء 6 مارس.

وفي ما يلي برنامج مباريات الكاس العربية للاندية الفائزة بالكاس التي ستقام من 26 فيفري الى 10 مارس المقبلين :

المجموعة الاولى :
الثلاثاء 26 فيفري
س 16 : الهلال السوداني - الملعب التونسي
س 18: الرفاع البحريني - الاقصى الفلسطيني

الخميس 28 فيفري :
س 16 : الهلال السوداني - السالمية الكويتي
س 18 : الملعب التونسي - الاقصى الفلسطيني

السبت 2 مارس
س 16 : السالمية الكويتي - الاقصى الفلسطيني
س 18 : الملعب التونسي - الرفاع البحريني

الاثنين 4 مارس
س 16 : الاقصى الفلسطيني - الهلال السوداني
س 18 : الرفاع البحريني - السالمية الكويتي

الاربعاء 6 مارس :
س 16 : الهلال السوداني - الرفاع البحريني
س 18 : السالمية الكويتي - الملعب التونسي


المجموعة الثانية :

الاربعاء 27 فيفري :
س 16 : الهلال السعودي - الجيش السوري
س 18 : السويحلي الليبي - الشعب الاماراتي

الجمعة غرة مارس :
س 16 : السويحلي الليبي - الجيش السوري
س 18 : الهلال السعودي - الشعب الاماراتي

الاحد 3 مارس :
س 16 : الشعب الاماراتي - الجيش السوري
س 18 : الهلال السعودي - السويحلي الليبي

س 18 : اول المجموعة ب - ثاني المجموعة أ

الاحد 10 مارس (الدور النهائي)

وسبق حفل عملية القرعة التوقيع على الاتفاقية الخاصة باستضافة البطولة وكذلك التوقيع على الاتفاقية المتعلقة بالبث التلفزيوني لهذه المسابقة من قبل السادة عثمان السعد الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم وعبد الحفيظ الهرقام الرئيس المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية وزهير القمبري مدير (قناة 7) بمؤسسة الاذاعة والتلفزة التونسية ومحمد بنور ممثلا عن نادي الملعب التونسي وعمر الدراجي ممثلا عن الجامعة التونسية لكرة القدم.




المصيبيح مؤكداً بأن التراجع عن القرار تمنعه اللوائح
مشاركة الكاتو خارجياً قرار نهائي ولا رجعة فيه
اختياري أفضل إداري مفاجأة لم أتوقعها..
مهمتنا في العربية صعبة لأننا سنواجه المنتخب
السوري وفريقين مجهولين

* كتب طارق العبودي:
أعلن المشرف الإداري على فرق الهلال الكروية فهد المصيبيح أن استبعاد المهاجم الكولمبي ريكاردو بيريز«الكاتو» من قائمة المحترفين الاجانب الذين سيمثلون الفريق الهلالي«محلياً» هذا الموسم قرار نهائي.. وأشار إلى أن اللاعب لايحق له المشاركة إلا في البطولات الخارجية فقط. وقال في تصريح صحافي: حتى لو أردنا إعادة اسمه للقائمة التي ستمثل الفريق فيما تبقى من المنافسات المحلية بدلاً من أحد اللاعبين الثلاثة«لوبيسكو وتوليو وادميلسون» فإننا لن نستطيع ذلك بل إن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة سترفض طلبنا لأن الأنظمة واللوائح صريحة وواضحة ولا تسير حسب رغباتنا وأهوائنا!!
وأضاف: لكن ما يزال من حقنا في نادي الهلال استبدال جميع اللاعبين الأربعة أو بعضهم والتعاقد مع آخرين طالما أن الفترة المسموح بها ما تزال مفتوحة حتى نهاية شهر شوال الجاري.
تجدر الاشارة إلى أن مدرب الفريق آرثر جورج أبدى امتعاضه في تصريح صحافي نشر يوم الخميس الماضي من قرار استبعاد الكاتو وقال حرفياً: حينما يشفى من اصابته ستتم إعادته حتماً للقائمة التي ستمثل الفريق محلياً.. فيما كان فهد المصيبيح قد أعلن في وقت سابق أن سبب إبعاد الكاتو هو إصابته وإذا شفي قبل نهاية الفترة سيعاد للقائمة!!
على صعيد آخر اعتبر فهد المصيبيح اختياره كأفضل إداري عربي للعام المنصرم مفاجأة غير متوقعة.. وقال: حقيقة لم أكن أتوقع حصولي على هذا اللقب.. وبهذه المناسبة يسرني ويشرفني أن أرفع اسمى عبارات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب لاختيار سمو نائبه الأمير نواف بن فيصل شخصية العام الرياضية عربياً واختيار سمو الأمير نواف بن محمد أفضل رئيس اتحاد لعبة فردية واختيار الكابتن ناصر الجوهر أفضل مدرب كرة قدم.
ووصف المصيبيح هذه الالقاب بأنها إضافة جديدة لسلسلة الانجازات الرياضية السعودية.
وعرج المصيبيح بالحديث إلى قرعة بطولة كأس الكؤوس العربية التي سحبت أمس الأول في تونس ووضعت الهلال في المجموعة الثانية إلى جانب الجيش السوري والشعب الاماراتي والسويحلي الليبي.. وقال: هي مجموعة صعبة جداً ومهتمنا شائكة فالجيش هو منتخب بلاده والسويحلي مجهول أما الشعب فهو صاحب مفاجآت كبرى في المنافسات المحلية في الامارات واجانبه رائعون وكبار.
وطالب مدير الكرة الهلالي الجماهير والإعلاميين بتخفيف حدة نقدهم لحارس المرمى حسن العتيبي الذي وصفه بأنه حارس مجتهد مشيراً إلى أن الفرص ستتاح لجميع اللاعبين متى ما رأى الجهاز الفني ضرورة ذلك.
وأوضح أنه بتوجيهات من رئيس النادي سمو الأمير سعود بن تركي فإنه تتم مناقشة المدرب قبل وبعد كل مباراة وقبل وبعد كل تمرين مع التشديد على أهمية احترام رأي المدرب.
واختتم حديثه بتأكيده على أن ماجد المولد سيوقع في الكشوفات قريباً وقال: طالما هو يؤدي تدريباته حالياً مع الفريق إذاً الجميع مقتنع بقدراته وسينضم للفريق رسمياً.


كأول لاعب «هلالي» وثالث «سعودي»..
رئيس الهلال يوافق على انتقال تركي الشايع للتعاون
ب«نظام الاعارة»


اللاعب يرتدي «الأصفر» الخميس المقبل أمام سدوس

* كتب طارق العبودي:
وافق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال على انتقال لاعب الفريق الكروي الأول تركي الشايع الى نادي التعاون من بريدة بنظام الاعارة ولمدة 3 أشهر بناء على الخطاب الرسمي الذي بعثه التعاونيون بهذاالخصوص.
واشترط سمو رئيس الهلال في خطاب الرد الرسمي الذي ستبعثه الادارة الهلالية صباح هذا اليوم الى نظيرتها التعاونية ان يتحمل التعاون كافة الأمور المادية المتعلقة بانتقال اللاعب وفي مقدمتها تسليمه مرتباته الشهرية طوال مدة تمثيله للتعاون والبالغة 000.10 ريال شهريا بدءاً من مرتب شهر شوال الجاري بالاضافة الى قيام نادي التعاون بانهاء كل الأمور المتعلقة بالموضوع لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة.. خصوصا بعد ان أبدى اللاعب رغبته الجادة في اللعب لأي فريق وفي مقدمتها التعاون بدلا من بقائه أسيراً لدكة البدلاء.
وتسعى الادارة التعاونية الى التوصل مع اللاعب الى اتفاق «مادي» مرض للطرفين.
وسيبدأ اللاعب تدريباته مع فريقه الجديد هذا الأسبوع استعدادا لمشاركته رسميا في المباراة التي ستجمعه يوم الخميس المقبل بفريق سدوس في بريدة ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى.
وإذا ما تمت صفقة الانتقال فإن تركي الشايع سيسجل اسمه كأول لاعب «هلالي» ينتقل بنظام الاعارة وثالث لاعب «سعودي» بعد حسين القوزي المنتقل من الأهلي للوحدة ومرزوق العتيبي المنتقل من الاتحاد للشباب.




صحيفة الموقف الرياضي السوريه

شوفوا هلا لهم واحكموا !

على الرغم من كل ماكنت أسمعه وأقرأه عن الاندية السعودية ومنتخبها الوطني الذي طرق باب العالمية وتأهل الى نهائيات كأس العالم ثلاث مرات وعلى الرغم من مرور شهر تقريبا على عودتي من السعودية مع بعثة نادي تشرين لكنني ماشاهدته في نادي الهلال وهو واحد من اصل /35/ناديا في السعودية يملك امكانياته ومنشآته اعتبرت فوز الاندية السعودية ومنتخباتها الوطنية بكؤوس القارة على صعيدي الاندية والمنتخبات وفوز نجومها بالالقاب الشخصية لايدخل في باب المفاجآت بل هونتيجة طبيعية لاتحتاج الى معادلات حسابية اذا ماقارناه مع امكانيات انديتنا ولذلك ونحن نتجول في مقر نادي الهلال ومنشآته الحضارية خطر على بالي اجراء مقارنة مع مقر ومنشات نادي تشرين الطرف الآخر للمباراة فوجدت ان مجرد التفكير بالمقارنة يعتبر ضربا من الجنون لأنه لامجال للمقارنة بين ناد صنفه الاتحاد الدولي ضمن أفضل /100 ناد في العالم وبين ناد يبحث عن ملعب ليتدرب عليه وعن مقر يتسع لاعضاء مجلس الادارة ..؟ وهذه المقارنة العفوية أعتقد انها خطرت على بال كافة اعضاء البعثة من اداريين ومدربين ولاعبين لان ماشاهدناه يعتبر بالنسبة للجميع بمثابة الحلم الذي ربما تمر أجيال ولن يستطيع احد من انديتنا الوصول اليه وحتى نضع الاخوة القراء بما رأيناه في نادي الهلال ساعطيكم لمحة سريعة عن منشآته كما شاهدتها بكل صدق بعدها أحكموا على انديتنا ونتائجها فستجدونها حتى لوخسرت بدزينة اهداف أمام الاندية السعودية فان ذلك يعتبر انجازا واليكم تفاصيل الزيارة :

بعد انتهاء تدريب فريق رجال تشرين الذي استمر لمدة ساعة على الاستاد الامير فيصل الذي ستجري عليه المباراة وجه عضو ادارة نادي الهلال دعوة لجميع افراد البعثة لزيارة مقر النادي الذي يبعد أكثر من ثلاثين كيلومترا عن مركزالعاصمة وعندما وصلنا وجدنا ان مدخل مقر النادي لايفرق كثيرا عن مدخل فنادق خمس نجوم ثم توجهنا الى قاعة الشرف والاستقبال المليئة بمئات الكؤوس التي أحرزتها فرق النادي في جميع الالعاب ومنها توجهنا الى الملعب التدريبي لفرق كرة القدم وبدت أرضيته مشابهة لارضية الملاعب الاوروبية ومنه توجهنا الى الصالة الرياضية المغلقة والمخصصة لتدريب ومباريات فرق النادي بكرات اليد والسلة والطائرة وتوجهنا الى صالة اللياقة البدنية التي يستخدمها جميع اللاعبين ولكافة الالعاب ومنها الى المركز الطبي لمعالجة الاصابات والكشف عنها حتى أن الطبيب المسؤول طلب منا مشاهدة احد الاجهزة لكشف الاصابات ومعالجتها وقال بأن هذا الجهاز لايوجد منه سوى في ناديين في العالم الاول في نادي نابولي الايطالي والثاني في نادي فلامنغو البرازيلي والثالث في نادي الهلال ، وضمن المركز يوجد كومبيوتر يضم صفحة لكل لاعب عن اصاباته منذ انضمامه للنادي ومن مركز المعالجة توجهنا الى قاعة الاجتماعات وهي عبارة عن صالة تتسع لاكثر من 300 شخص يتم فيها القاء المحاضرات وشرح خطط اللعب ومشاهدة المباريات وغيرها ومنها توجهنا الى المطعم المخصص للفرق ثم الى غرف نوم اللاعبين ثم الى قاعة كبيرة مفروشة وهي مخصصة لتسلية اللاعبين ومشاهدة التلفزيون ثم توجهنا الى مقر مجلس الادارة حيث يوجد غرفة خاصة لكل عضو مجهزة بمكتب وطقم كنابيات وتلفزيون وكومبيوتر وتلفون وأخيرا توجهنا الى المكتبة الخاصة بالنادي وتضم الاف الكتب المنوعة ومابين هذه المنشآت المتصل بعضها ببعض توجد حدائق جميلة أما الشيء الملفت فهو وجود 100 موظف يقومون بصيانة هذه المنشآت يوميا ، وفي بهو ممرات هذه المنشات توجد صور كبيرة لجميع الفرق التي حصلت على بطولات وهي ترفع الكؤوس معلقة على الجدران والملفت ان الابيض والازرق وهما لونا الفانلة الهلالية تجدها في اثاث ومفروشات وجدران المباني كلها وفوق كل هذا فان الهلال يضم في صفوفه ثلاثة لاعبين أجانب من البرازيل وكولومبيا ورومانيا ويدربه مدرب البرتغال الشهير ارثر جورج الذي يتقاضى راتبا شهريا حوالي 20 الف دولار أما ميزانية النادي فلا أحد يعلم كم هي من ملايين الريالات الامجلس الادارة .

هذا هونادي الهلال زعيم الاندية الاسيوية وهذه هي منشاته التي لاتقل روعة وجمالا وضخامة عن اندية عمالية مثل برشلونة وريال مدريد وجوفنتوس وغيرها أما نادي تشرين فانك عندما تدخل مقرالنادي فانك تشعر بأنك تدخل ناد للاحياء الشعبية في السعودية لأنه لايضم سوى غرفة واحدة لرئيس وأعضاء مجلس الادارة ومستودع في الطابق الارضي للتجهيزات وملعب مكشوف لكرة السلة صيفي وملعب مزفت لكرة القدم للمدرسة الكروية ويتم حاليا تجهيز ملعب تدريبي لفرق النادي ولايضم النادي لاعب اجنبي ومدربه وطني الكابتن مصطفى طحان من ابناء النادي ويتقاضي راتبا شهريا مقبولا وأخيرا ورغم كل هذه المفارقات في كل شيء وعلى كافة الاصعدة ماذا كانت حصيلة لقاء الفريقين ذهابا وايابا .

لقد خسر تشرين على ارضه وبصعوبة بالغة 2-3 وحرمه حكم المباراة من ركلة جزاء صحيحة وأهدر مهاجمه محمد اليوسف فرصة هدف الفوز وفي مباراة الاياب التي جرت في الرياض تمكن تشرين من الخروج بنتيجة مشرفة وتعادل معه الهلال 1-1ولو قارنا هذه النتائج بين الامكانيات التي تقدم للفريقين لاستحق تشرين بعد كل الذي شاهدناه ألف تحية وتحية على ادائه ونتيجته .

واخيرا فان ماشاهدناه في نادي الهلال بقي حديث معظم أفراد البعثة طيلةفترة اقامتنا وربما اثر بطريقة غير مباشرة على نفسيات اللاعبين الذين تحدثوا عما شاهدوه وبأم أعينهم كثيرا وكثيرا جدا بعدما قارنوه مع امكانيات ناديهم وقالوا بالحرف الواحد أعطونا ربع امكانيات الهلال وخذوا القابا محلية وعربية وقارية ) واعتبروا بأن البناء الرياضي الصحيح يبدأ من بناء النادي لأنه عندما تكون الاندية بخير فمن الطبيعي ان تكون الكرة السورية بألف خير ويبقى أن نهمس في اذن قيادتنا الرياضية ان ارادت لرياضتنا الارتقاء نحو الافضل بأن تبدأ ببناء مقرات وصالات وملاعب في كل ناد من انديتنا الكبيرة ضمن خطة سنوية وعندما تتوفر في كل ناد مقومات النادي الرياضي عندها طالبوها باحراز نتائج طيبة والفوز بالبطولات العربية والقارية وحاسبوها على نتائجها أما اذا لم تتمكنوا من تحقيق هذه المعادلة فمن الافضل أن تطنشوا على نتائجها الخارجية ولاتطالبوها أكثر من طاقتها لأنكم لاتقدمون لها الا القليل القليل مما تحتاجه مع تمنياتنا لكم بزيارة نادي الهلال السعودي وفهمكم كفاية ..؟

سمير علي




صحيفة الثوره السوريه



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 06/01/2002 عند الساعة » 05:39 AM
  #2  
قديم 06/01/2002, 03:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
مشكوووووووووووووورين ...

والله يعطيكم العافيه...
  #3  
قديم 06/01/2002, 05:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكورين ويعطيكم الف عافيه
  #4  
قديم 06/01/2002, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
الحمد لله والشكر على هذه النعمة

مقال الاستاذ سمير مهم لكل مشجع هلالي
ولكل لاعب هلالي كذلك ..
  #5  
قديم 06/01/2002, 06:20 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
مقال سمير فيه من المجاملة للنصر

إقتباس
أما نادي تشرين فانك عندما تدخل مقرالنادي فانك تشعر بأنك تدخل ناد للاحياء الشعبية في السعودية

وين راح النصر .. دولاب كيسان معتقة وفنايل معلقة لمحترفينهم

اعتقد أنه ما وده يقول النصر قال خلني أقول ( أحياء شعبية ) ;)
  #6  
قديم 06/01/2002, 07:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2001
مشاركات: 333
مجهود كبير عودتمونا علية الله يعطيكم العافية .
  #7  
قديم 06/01/2002, 07:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
يعطيكم العافية

واللي قاله الأخ سمير ليس غريب على زعيم نصف الأرض
  #8  
قديم 06/01/2002, 09:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 163
Thumbs up إدارة موقع خمس نجوم ( راااااااااااااحه تامه )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم ألف عافية ، وتسلم أنامل وأفكار من ساهم معكم في تحضير الأخبار ، وتبون الصراحة كني أتفرج على برنامج يخص الزعيم في التلفزيون :p ،
كفيتو ووفيتو وإن شاء الله من تطور إلى تطور .

تحياتي وأشواقي
  #9  
قديم 06/01/2002, 10:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2001
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 508
يعطيكم ألف عافية على الاخبار المتواصلة

والى الامام دائما
  #10  
قديم 06/01/2002, 10:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
الله يعطيكم العافيه

ويا ليت احد الاخوان يعطينا

الجدول والتاريخ بالعربي او ينزل من احد المشرفين في المنتدى

موضوع مثبت

والبطوله ان شاء الله في الجيب
  #11  
قديم 06/01/2002, 01:37 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
ابشر يا عزيزي هذا التوقيت بالهجري وبالميلادي :

الثلاثاء 26 / 2 / 2002 م الموافق 14 / 12 / 1422 هـ :
المجموعة الاولى :
16:00 : الهلال السوداني - الملعب التونسي
18:00 : الرفاع البحريني - الاقصى الفلسطيني


الاربعاء 27 / 2 / 2002 م الموافق 15 / 12 / 1422 هـ :
المجموعه الثانيه :
16:00 : الهلال السعودي - الجيش السوري
18:00 : السويحلي الليبي - الشعب الاماراتي


الخميس 28 / 2 / 2002م الموافق 16 / 12 / 1422 هـ :
المجموعة الاولى :
16:00 : الهلال السوداني - السالمية الكويتي
18:00 : الملعب التونسي - الاقصى الفلسطيني


الجمعة 1 / 3 / 2002 م الموافق 17 / 12 / 1422 هـ :
المجموعه الثانيه :
16:00 : السويحلي الليبي - الجيش السوري
18:00 : الهلال السعودي - الشعب الاماراتي


السبت 2 / 3 / 2002 م الموافق 18 / 12 / 1422 هـ :
المجموعة الاولى :
16:00 : السالمية الكويتي - الاقصى الفلسطيني
18:00 : الملعب التونسي - الرفاع البحريني


الاحد 3 / 3 / 2002 م الموافق 19 / 12 / 1422 هـ :
المجموعه الثانيه :
16:00 : الشعب الاماراتي - الجيش السوري
18:00 : الهلال السعودي - السويحلي الليبي


الاثنين 4 / 3 / 2002 م الموافق 20 / 12 / 1422 هـ :
المجموعة الاولى :
16:00 : الاقصى الفلسطيني - الهلال السوداني
18:00 : الرفاع البحريني - السالمية الكويتي


الاربعاء 6 / 3 / 2002 م الموافق 22 / 12 / 1422 هـ :
المجموعة الاولى :
16:00 : الهلال السوداني - الرفاع البحريني
18:00 : السالمية الكويتي - الملعب التونسي


الجمعه 8 / 3 / 2002 م الموافق 24 / 12 / 1422 هـ :
16:00 : اول المجموعه الأولى - ثاني المجموعه الثانيه
18:00 : اول المجموعة الثانيه - ثاني المجموعة الأولى


الاحد 10 / 3 / 2002 م الموافق 26 / 12 / 1422 هـ :
المباراة النهائيه

وبالتوفيق لهلالنا انشاء الله ،،،،

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي الجوف في يوم » 06/01/2002 عند الساعة » 06:46 PM
  #12  
قديم 06/01/2002, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
الله يعطيكم العافيه ومشكوووووووووورين.
والله لا يحرمنا منكم ومن جهودكم الرائعه.
  #13  
قديم 06/01/2002, 05:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
مشاركات: 59
الله يعطيكم مليون عافية
  #14  
قديم 06/01/2002, 06:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
مشاركات: 17
الله يعطيكم العافية وما قصرتم والله ماناقص الا قناة
رياضية باسم الزعيم انتم نجومها قولوا
ان شاء اللـــــــــــــه
  #15  
قديم 06/01/2002, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 1,622
Thumbs up مشكوووووووور

ليت لاعبين الهلال يعرفون قيمة ناديهم كان يقطعون اراوحهم ويحرثون الملعب لو شافوا احوال غيرهم ولكن؟
الاليت الهلال يعود يوما ....فاخبره مافعل الزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube