المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/08/2007, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 5 / 8 / 1428 هـ من الصحف





اعداد - أبو ميرا





الهلال يستنجد بأعضاء الشرف وعملية جراحية للعنبر



كتب - سطام النفيسة:
تعتزم إدارة نادي الهلال توجيه الدعوة لعقد اجتماع شرفي موسع في حالة ما استمرت أوضاع النادي المادية كما هي عليه وكان الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي قد أجرى بعض المشاورات الشرفية حول أوضاع النادي وبالأخص الخزينة الخاوية والتي تسببت في تأخير التعاقد مع لاعب أجنبي للبطولة الآسيوية فضلاً عن التعاقدات المحلية.. رغم حاجة الفريق الماسة لبعض العناصر لمعالجة بعض نقاط الضعف في خطوطه وسيتم انعقاد الاجتماع الشرفي مع بداية الموسم الجديد وتحديداً مع عودة الغالبية من خارج المملكة وسيتم خلال الاجتماع تأمين بعض المبالغ على وجه السرعة وكانت إدارة النادي قد صرفت جزءاً من مرتبات اللاعبين المتأخرة يوم أمس في الوقت الذي عاودوا عناصر الفريق الكروي تدريباتهم بنفس يوم الراحة (أول أمس) وشارك جميع اللاعبين عدا نواف التمياط الممنوح راحة بجانب محمد العنبر الذي سيغيب لمدة أسبوع واحد لخضوعه لعملية جراحية في قدمه.



ياسر القحطاني بعد (تكريم) المفتاحة
جائزة عسير ستحملني مسؤولية كبيرة وكل الشكر للقائمين عليها




عبر قائد منتخبنا الأول لكرة القدم ياسر القحطاني عن سعادته الكبيرة بحصوله على جائزة أفضل رياضي لهذا العام في احتفال المفتاحة (أمس الأول) لصيف 1428ه والذي رعاه الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير وقال أشكر القائمين على هذه الجائزة لاختياري لها كما أشكر الأمير فيصل بن خالد على اهتمامه بدعم الجميع وفكرة مثل هذه الجوائز في مختلف المجالات والتي منها المجال الرياضي وأضاف قائلاً: جائزة عسير تعتبر دافعاً لي من أجل تقديم المزيد من العطاء وخدمة الكرة السعودية فضلاً عن كونها ستحملني مسؤولية كبيرة في قادم المشاركات لي مع المنتخب وفريقي الهلال وامتدح ياسر تنظيم الحفل الذي وصفه بالرائع مشيراً إلى أن حضور أمير المنطقة زاده قيمة وجمالا واختتم قائد المنتخب تصريحه المقتضب بقوله: أشكر كل من هنأني بهذه الجائزة الغالية التي غمرني بها القائمون عليها.





@@ قدمت أنجوس للهلال فرفضوه

أحمد القرون

- أكيد الجماعة مشغولين بباسكال!


@@ وعود النصراويين أحرجتني

خالد رفة

- زين جت على احراج بس!


@@ رئيس الطائي يرفض الرد على الشرفيين

عنوان صحفي

- بلا ما لقي وراهم دراهم يا بعد حيي!


@@ فضلت عرض العين على العروض السعودية

نشأت أكرم

- أطعمنا الفم ولا استحت العين!





محمد بن فيصل رئيس الهلال متحدياً ومؤكداً:
سنثبت للمتشائمين أننا الأفضل وموعدنا نهاية الموسم




كتب - أحمد العجلان

استغرب رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل الانتقادات التي تناولها الوسط الرياضي خلال الأسبوع المنصرم على الحوار الذي نشر له في جريدة (الجزيرة) وقال: (قرأت كل مانشر عبر كتاب الأعمدة في الجزيرة وغيرها من الصحف الأخرى واعتبر أنهم متشائمون ويائسون لمستقبل النادي خلال المرحلة المقبلة).

وأضاف: (أعتقد أن من أصابه اليأس لمستقبل النادي سيندم وسيعرف خطأه عند نهاية الموسم الجديد لأنه سيرى هلالاً مختلفاً من كافة النواحي).

وراهن الأمير محمد بن فيصل على مستوى الجيل الجديد في الفريق الهلالي وقال: (سيكون للجيل الجديد في الفريق الهلالي الأول كلمته ومعظم اللاعبين مميزين ولو كانوا في فريق غير الهلال لأصبح لهم شأن آخر ولكن لوجود الكثير من النجوم في الفريق ربما يكون حظهم أقل ولو كانوا في فريق غير الهلال لأصبحت الأندية تتنافس عليهم ومن المؤكد أن قيمة عقودهم الاحترافية ستتجاوز سقف العشرة ملايين ريال).

واستغرب محمد بن فيصل القراءة الخاطئة للنقاد الرياضيين حول وضع النادي وقال: (جعلت المنتخب السعودي الأول الذي شارك في بطولة آسيا الأخيرة قدوة لنا في إعداد الفريق الهلالي حيث راهن الكثير من النقاد الرياضيين على إخفاق الأخضر ولكن المستوى والنتائج كانت عكس ذلك وأثبتوا أن العبرة ليست بالأسماء وإنما بالأداء وهذا سيكون في الفريق الهلالي حيث سنعتمد على جيل جديد من الشباب وسيكون لنا كلمتنا نهاية هذا الموسم إن شاء الله وسنثبت للجميع وخصوصاً كتاب الأعمدة (المتشائمون) أن الهلال فريق كبير وسيكون له جيل جديد من الشباب يعتمد عليه في السنوات القادمة وأنا واثق من نجاح اللاعبين ولحصد بطولات هذا الموسم بإذن الله).

وحول ما أثير من ردة فعل حول أسامة هوساوي ومالك معاذ قال: (لازلت مُصِرّاً أن أبرز لاعبَيْن يخدمان الهلال هما أسامة ومالك رغم أن مالك هو الوحيد الذي ربما ينافس ياسر القحطاني على النجومية في الهجوم في الكرة السعودية.

وأبدى محمد بن فيصل سعادته بردة الفعل من الجماهير ومحبي الهلال حول مستوى المحترف البرازيلي الجديد (برونو) الذي قدمه في مباراة الفريق التجريبية مع فريق الرياض وذكر: (نحن في الهلال نملك الثقة الكبيرة لكافة نجوم الفريق والبرازيلي (برونو) ثقتنا فيه كبيرة وقد اشترى الهلال بطاقته لمدة ثلاث سنوات ولنا الأحقية في التمديد لسنتين إضافيتين ليكون لنا الحق في اللاعب لمدة خمس سنوات.

وأكد الرئيس الهلالي أن الأمور في النادي ستكون الأسبوع المقبل أكثر استقراراً من النواحي المادية والإدارية والمعنوية وقال: (أنا أراهن على أن كل القرارات التي اتخذتها الإدارة الهلالية في الفترة الأخيرة هي صحيحة وسنجني ثمارها في القريب العاجل، وستكون بطولة الخليج هي البداية وسأكون متواجداً مع الفريق في هذه البطولة بإذن الله كرئيس للوفد).

واختتم محمد بن فيصل حديثه بأن الهلال قوي برجاله وسيكون هذا الموسم مختلفاً تماماً عن المواسم السابقة من كافة النواحي والأيام ستثبت ذلك لكل متشائم ومنتقد لعملنا.



فيما تسلم اللاعبون جميعاً مرتبات 4 أشهر
تدريبات الهلال عادت البارحة (بدون جماهير) و(الجراحة) تغيب العنبر




كتب - طارق العبودي

أوفت الإدارة الهلالية بوعدها للاعبي الفريق الكروي الأول وسلمتهم مساء أمس مرتبات 4 أشهر لكلٍ منهم على أن تسلمهم أيضاً مرتب شهر رجب نهاية هذا الأسبوع.

وكانت الإدارة قد أنهت علاقتها بالمحترفين البرازيليين رودريغو قوارو ورودريغاو الفان بتسليمهما مبلغ 22.500 دولار لقوارو و86.000 دولار لألفان ووقعت معهما مخالصة نهائية بعد أن تم تدعيم الخزينة الزرقاء بجزء من مبالغ العقد الاستثماري مع شركة صلة.

تجدر الإشارة إلى أن ( الجزيرة ) وحدها أشارت إلى هذا الموضوع أمس.

من جهة ثانية أبلغ النجم الدولي عمر الغامدي إدارة الفريق الكروي بانضمامه للتدريبات غداً الأحد فيما ينتظر أن يلتحق قائد الأخضر ياسر القحطاني في مران اليوم.وعلى صعيد الفريق فقد استأنف اللاعبون تدريباتهم البارحة بعيداً عن الجماهير بعد توقفها يوماً.. وشهد مران الأمس بدء لاعب الوسط الدولي محمد الشلهوب تدريباته اللياقية استعداداً للعودة للملاعب بعد غياب طويل جداً.. كما شهد المران إصابة اللاعب سلطان البرقان في مفصل قدمه.

في الوقت الذي غاب نواف التمياط وفق برنامجه التأهيلي الذي يلزمه بالخضوع للراحة في أيام محددة وتطبيق برنامج خاص في أيام أخرى عدا التدريبات الجماعية المعتادة.

كما غاب محمد العنبر بقرار طبي ويتواصل غيابه 5 أيام أخرى إثر إجرائه جراحة (بسيطة) في قدمه.

وفي شأن ذي صلة بالفريق ينتظر أن تخاطب الإدارة الهلالية إدارة استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بشأن السماح للاعبين بتأدية تمارين الثلاثاء والأربعاء المقبلين أو على الأقل مران الثلاثاء فقط استعداداً لملاقاة الوطني الخميس في افتتاحية المشوار الأزرق في الدوري.

وجدد الهلاليون على لسان مدير الكرة منصور الأحمد الثقة في مدرب الحراس الوطني منصور القاسم مؤكدين أنه كفؤ ويؤدي مهامه على أكمل وجه.



سامحونا
ياسر ومالك..خمسة نجوم
أحمد العلولا


في لندن.. كان اللقاء عن طريق الصدفة.. وكما يقولون.. هي خير من ألف ميعاد! كنت وجهاً لوجه مع مدرب المنتخب الكويتي السابق ونادي القادسية الكابتن محمد إبراهيم .. بالكاد تعرّف عليّ، حيث إن آخر مرة التقيته أثناء وجوده بالرياض فترة الاحتلال العراقي للكويت.

وكما كنت أعرف أبا نواف من قبل فإنه لم يتغير .. بشاشة في الوجه .. وحلاوة في اللسان .. دار حديث ماتع وشائق امتد لأكثر من ساعتين.. استعاد فيها محمد إبراهيم ذكريات وصور مشاعر الأخوة والوفاء التي سجلتها المملكة حكومة وشعباً تجاه إخوانهم من الكويت وثمّن خاصة الموقف المشرِّف والريادي للأمير الراحل فيصل بن فهد الذي كانت له وقفة بطولية رائعة بحق الرياضة الكويتية.. فكان موقفه الرافض للاحتلال.. ورعايته للرياضة والرياضيين في الكويت، حيث استضافهم في الرياض وقدم كافة التسهيلات وسخر جميع الإمكانات تحت تصرفهم.. وقاد بنفسه حملة تضامن واسعة من أجل مشاركة الكويت في دورة ألعاب آسيا بالصين بعد الغزو بشهرين مع العمل على استبعاد تواجد الرياضة العراقية في المحافل الدولية.. ومحمد إبراهيم حينما يتذكر الأمير فيصل بن فهد فإنه لا يتردد في الإفصاح عن الإعجاب المفرط بشخصيته مؤكداً أنه أطلق على مولوده الأول اسم نواف تيمناً بالابن الأكبر للفقيد فيصل بن فهد..

لقد سألني كثيراً عن مجموعة من شباب الرياض الذين يفتخر بمعرفتهم ويقدر كرم ضيافتهم طوال الأيام التي عاشها في المملكة إبان فترة الاحتلال.. ويذكر على سبيل المثال كلاً من خالد البابطين، سليمان الخليوي، أحمد العبدلي، جارالله الجحلان، وحميد الحميد.. ويتمنى قبولهم دعوة استضافتهم في الكويت.

وبعيداً عن وصف تلك المشاعر الأخوية فإن محمد إبراهيم الذي تربطه علاقة جيدة بمدرب منتخبنا أنجوس البرازيلي.. قد امتدح الأسلوب الفني الذي اختاره في مباريات كأس آسيا ومجموعة اللاعبين التي شاركته بعيداً عن الأسماء الرنانة. وقال إن الكأس بالنسبة للمنتخب قد تحقق بتجاوز محطة اليابان الأكثر صعوبة لأن تخطي تلك المباراة يضعه في المواجهة الحاسمة بدلاً من اللعب على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .. لم يتمكن محمد إبراهيم من مواصلة حديثه دون المرور - وبمنتهى الإسهاب - على الدور الذي لعبه قائد المنتخب ياسر القحطاني وبمشاركة زميله في الخطورة مالك معاذ .. فالاثنان - حسب تعبيره - ثنائي (من فئة خمس نجوم) وأي دفاع مقابل يحسب لهما ألف حساب.. حيث إن أي كرة تصل لأحدهما ستكون نهايتها هدفاً في المرمى أو ركلة جزاء.. وإن شئت ضربة ركنية على أقل تقدير!!

في الختام .. أكد محمد إبراهيم سعادته البالغة بالمشاركة الرائعة لمنتخبنا السعودي ممتدحاً نجومية لاعبيه خاصة وأن غالبيتهم من الوجوه الشابة الجديدة التي تعتبر غير معروفة!! على المستوى الخليجي ويتمنى له التوفيق في مشاركاته القادمة .. وسامحونا!!

الهلال .. هذا هو السؤال!!

أين ما تتواجد .. في أي بقعة من بقاع المعمورة..

وحيث تلتقي السائح السعودي فإن السؤال التلقائي الذي لا بد من طرحه على شخص مثلي يعلم السائل مهنتي الكتابية في الصحافة الرياضية.. هو ماذا يحدث للفريق الهلالي خلال فترة الاستعداد.. ولماذا كانت نتائجه في البطولة الودية بتونس متردية جداً.. وكيف لو كانت هناك فرق غير سعودية؟

لماذا يتأخر الهلال دائماً في الظهور بمستوى أفضل من كافة الجوانب.. وعند اقتراب الخطر.. يحاول اختصار مسافة الاستعداد (وإن كانت تلك طريقة ناجحة ذات مرة .. فإن ذلك لا يعني استمراريتها).. وما كل مرة تسلم الجرة.

أكثرية الذين التقيتهم من محبي الهلال أبدوا عدم ارتياحهم مؤكدين قلقهم الشديد على مستقبل هلالهم..

وكل من قلت له: (الهلال ما ينخاف عليه) أجابني بأن هذا شعار لا يقدم ولا يؤخر والعبرة ستنكشف في الأيام القادمة!!

وسامحونا!!

تدوير اللاعبين

كما العلب الفارغة والورق التي يتم تدويرها والاستفادة منها لاحقاً.. يحدث هذا بين الأندية خاصة مع توقف.. أو (شح) الإنتاج الذاتي.

ففي الفترة .. الأخيرة ومنذ سنوات.. سلكت الأندية.. الكبيرة منها مبدأ اعتماد (استيراد) اللاعبين من أندية صغيرة لأنها لم تعد قادرة على رعاية فرقها السنية الناشئة والشابة.. فبعد أن صرفت النظر في توجيه الدعم والاهتمام بها لتخريج عناصر مؤهلة للدفاع عن ألوان فريقها الأول، وجدت خيارها الوحيد مع فترة الاستعداد للموسم الجديد متمثلاً في تطبيق التدوير.

فكم لاعب تم انتقاله من نادٍ إلى آخر كلياً أو بنظام الإعارة كان من قبل قد مثّل عدة فرق سابقة.. ولا زالت الفرصة متاحة له في طرق أبواب.. أندية أخرى إذا ما استمرت عملية عدم الالتفات للفرق السنية التي تشكل عادة البذرة والنواة للفريق الأساسي..

أعتقد .. والرأي للجميع أن (تدوير) اللاعبين لن يساهم.. في إضافة ميزة فنية تعمل على رفع مستوى التنافس.. بالقدر الذي يقلل من إتاحة الفرصة أمام الوجوه الشابة التي قد تفضل الابتعاد وعدم السير في طريق غير آمن.. فاللاعب القادم من فريق آخر بنظام التدوير تقدم له كافة التسهيلات ويحظى بقدر وافر من الامتيازات المادية والمعنوية والتي لا يحصل هو على جزء يسير منها .. لذا نجد حالياً شيوع ظاهرة ندرة المواهب البارزة التي كانت الأندية ذات يوم مضى تقدمها وبأعداد كبيرة.. إنني أرفع شعار.. لا.. لتدوير اللاعبين.. فمن مؤيد ومن معارض؟

.. وسامحونا



صح لسانك

* سنسلم آرثر جورج حقوقه.

رئيس النصر

* يعني لازم من الشكوى.

* سددنا كل الديون.

رئيس الاتحاد

* بكرة يجينا الخبر من الفيفا عن شكوى جديدة.

* الحزم يسجل تسعة لاعبين للموسم الجديد.

عنوان صحفي

* احتراف

* كأس آسيا يرفع أسهم لاعبي الوحدة.

عنوان صحفي

* والتونسي لازم يجني الأرباح بسرعة.



فواصل

* رئيس نادي أُحد خالد رفة أصيب بارتفاع نسبة السكر بعد فاصل من المفاوضات مع الجانب النصراوي بشأن انتقال اللاعب ريان بلال، وذلك ما يفرض على النصراويين مراعاة الحالة الصحية للرئيس الأحدي وعدم الضغط عليه لتقديم مزيد من التنازلات.

**

* لا توجد مقابلة صحفية أو تلفزيونية لرئيس نادي الاتحاد إلا ويعلن أن هناك مفاجأة قادمة للجمهور الاتحادي الذي ينتظر هذه المفاجأة الوعد تلو الوعد بلا جدوى.

**

* النجاح المبدئي للاعب الهلال برونو أقنيللو يجب ألا يندفع الهلاليون وراءه دون حساب.. فالتجارب القادمة سوف تكشف مزيداً من قدرات هذا اللاعب.

**

* بعد شائعات ال(13) مليون ريال الهلالية لوليد عبد ربه، وشائعة ال (5) ملايين الاتحادية للاعب وقع عبد ربه للأهلي بسهولة وبأقل من مليونين!!

**

* البيان الصحفي الذي أصدره اتحاد الكرة بشأن اعتماد قائمة منتخب الناشئين ذكر أسماء جميع اللاعبين وأنديتهم عدا اللاعب فهد عامر عسيري!! الذي تساءل الجميع عن ناديه ولماذا سقط سهواً من البيان؟!





قوبل بعاصفة من التصفيق وهو يعتلي خشبة مسرح المفتاحة
القحطاني يستوقف أمير عسير ويطلب منه التوقيع على تكريمه




أبها: عبدالله القحطاني

استوقف قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مهاجم الهلال ياسر القحطاني أول من أمس أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد وهو في طريقه إلى سيارته الخاصة بعد انتهاء حفل جائزة المفتاحة لهذا العام، وطالب أمير عسير بأن يوقع له على التكريم الذي ناله على مسرح المفتاحة ليبقى التوقيع للذكرى.
ولم يتردد أمير عسير في تلبية طلب القحطاني ووقع له على شهادة التكريم، وطالبه بمضاعفة جهوده في مشاركات المنتخب المقبلة، وعلق بعض الحضور بأن توقيع أمير عسير على شهادة القحطاني يجعله مطالباً بتسجيل أكثر من هدف في أول لقاء دولي للمنتخب.
من جهته وعد القحطاني بأن يكون تكريمه الذي تشرف باستلامه من يد أمير عسير في احتفالية المفتاحة 28 دافعاً لتقديم مزيد من العطاء والنتائج التي تنتظرها الجماهير، وأن يكون دافعاً لتقديم المزيد للوطن، وأن يمثله بما له من حقوق وواجبات تجاه كل فرد من أبنائه.
وأكد القحطاني أن تكريمه بين كوكبة ونخبة من أبرز وألمع القامات والأسماء الكبيرة التي قدمت لدينها ومليكها ووطنها كثيراً من الأعمال يعد فخراً له، وقال "تكريمي في مفتاحة أبها ليس له منه إلا جزء خاص فقط، لكنه في الأعم تكريم لكل الرياضيين في المملكة، وهو تكريم يشكل دافعاً معنوياً قوياً في المستقبل".





بعد عدم رد إدارة الوحدة بخصوص هوساوي
الهلالي يفاوض الاهلي لضم الدولي وليد عبد ربه




ياسر الشهري ـ الرياض

يواصل الفريق الكروي الاول بنادي الهلال خلال هذه الايام تحضيراته لبدء الموسم الجديد والذي سيفتتحه الهلال بلقاء الوافد الجديد للاضواء فريق الوطني مساء الخميس المقبل في استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض . وبدا مدرب الفريق الروماني كوزمين في تكثيف الجوانب التكتيكية في التمارين الاخيرة بعد اكتمال الجانب اللياقي في معسكر تونس. من جانب اخر بدأت ادارة الفريق في البحث عن مدافع اخر بعد مماطلة ادارة الوحدة وعدم جديتها في الرد على طلب الهلال بخصوص انتقال النجم الدولي اسامة هوساوي حيث بدأت الادارة الهلالية في التحرك للبحث عن بديل للهوساوي. وعلم (الميدان) ان هناك مفاوضات سرية بين ادارتي الهلال والاهلي لنقل الدولي وليد عبدربه للهلال وهو الامر الذي انتشر بين اعضاء شرف الاهلي ومحبيه واحدث بعض الانقسامات بينهم بخصوص انتقال اللاعب من عدمه للهلال وبين بعض اعضاء شرف الاهلي رفضهم لانتقال اللاعب لاهمية المرحلة المقبلة للاهلي خصوصا وان الفريق مقبل على المشاركة في النسخة السادسة من دوري ابطال اسيا.





ياسر القحطاني «رائد» رياضي



سلم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، قائد المنتخب السعودي ومهاجم الهلال ياسر القحطاني جائزة المفتاحة للرواد في المجال الرياضي أمس الأول في الحفل الذي أقيم في مدينة أبها، وحصل عليها ياسر حسب الاستفتاء الذي رشحه لنيل جائزة المجال الرياضي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 18/08/2007 عند الساعة » 04:20 AM
  #2  
قديم 18/08/2007, 02:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2001
مشاركات: 99
مشكورين

ويا محمد بن فيصل الوعد نهاية الموسم وان شاء الله نهني بعض

قولوا امييين
  #3  
قديم 18/08/2007, 02:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
يعطيك العافيه . بالتوفيق للزعييم
  #4  
قديم 18/08/2007, 02:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 850
مشكورين يا احلى اداره
  #5  
قديم 18/08/2007, 02:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: في منتدى الهلااااال
مشاركات: 1,262
مشكورين

وبـ التوفيق لـ الزعيم ..!
  #6  
قديم 18/08/2007, 02:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 3,431
مشكورين
  #7  
قديم 18/08/2007, 02:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2003
المكان: الكـيـــان الهــلالــي
مشاركات: 389
مشكوووووووووووورين على المجهووووووووووووووووود



والله يعطيكم العاااااااااااااااااااااافيه



والله يكتب الخيرررررر للزعيم
  #8  
قديم 18/08/2007, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ღ عـز الديـ. .k.s.a. ـار ღ
مشاركات: 2,649
يعطيك العافيه
  #9  
قديم 18/08/2007, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
مشكورين
  #10  
قديم 18/08/2007, 03:01 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 70
تسلم وبالتوفيق للهـلال ..

إقتباس
اعداد - أبو ميرا


يارب تسلم هالانامل ولاهنت يالغالي ..
  #11  
قديم 18/08/2007, 03:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,118
مشكورين
  #12  
قديم 18/08/2007, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,729
يعطيكـــم العافيـــــــة ..
  #13  
قديم 18/08/2007, 03:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 175
الله يقويكم انشاء الله
  #14  
قديم 18/08/2007, 03:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 241
عوافي يالغالي !!
  #15  
قديم 18/08/2007, 03:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
المكان: في زمان الثنيان
مشاركات: 1,138
والله قدهاااا يالظااهرة والله يوفقك ويحققلك اللي ببالك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube