#46  
قديم 17/08/2007, 04:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ INTERista HILALi-20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 1,064
سامي من رموز الهلال
وصعب التخلي عنه
  #47  
قديم 17/08/2007, 04:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الراقي الجديد
اذا باعوا الفرنسيين برج ايفل
او الصينين سورهم العظيم
او المصريين اهراماتهم مع ابو الهول رجاحه
ما راح نقبل بالتنازل عن ساااااااااااااااااااااامي

  #48  
قديم 17/08/2007, 04:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: عنيزهـ
مشاركات: 275
اقول خلك رجال ايش رايكم نبدل زعيم غصب بعضو من منتدى النصر وفي لناديه والله مهزله ولا انت رئيس النادي زحنا مادرينا
  #49  
قديم 17/08/2007, 05:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
المكان: منتهية
مشاركات: 820
يقول لك فيه واحد جاء يبي يذبح عنز عنده..فلما جاب السكين طاح منه في الرمل وضيعه

دور على السكين مالقاه فقرر انه يصرف النظر عن ذبح العنز..وبعد ما شد العنز يبغى يرجعها

لمحلها قامت العنز ترافس حتى طلعت السكين من الرمل بسبب المرافس برجليها..فأخذ السكين وذبحها

وهذي سالفة المثل اللي يقول ..

مثل العنز اللي تحفر عن مذبحه

عاد انت يامندس لا تصير عنز وتعطي المشرف الفرصة انه يشوتك بوز من المنتدى

قال ايش قال مويلك بدل ســــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــي!!


اقول.....طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير...وتستاهل بوكس خذ
  #50  
قديم 17/08/2007, 05:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: الـريــــ قلبي تولع ب ــاض
مشاركات: 815
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعـــــــ غصب ــــيم
ياأحباب ... الكل يعرف بأن سامي لم يعد في مستواه ... منذ عامين ...فالافضل الموافقة على الطلب الأهلاوي ... الذين ارادوا تعجيز الطلب الهلالي لاستقدام ملك معاذ ..فلماذا لا يوافق الهلاليون على تنسيق سامي للأهلي في مقابل الحصول على خدمات مالك ... أرى بأن الكثير منا يوافقني الرأي إن لم يكن الجميع ... للنقاش .. مع تحياتي


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعـــــــ غصب ــــيم
محمد نور ..... ما فيها كلام ... أو طلال المشعل اذا لعب للاتحاد ...ودي أقول سامي بس سامي أنتهى من عامين ... تحياتي لغير المتعصبين

ياعااااالااااااااام ترا هذا مندس
الموضوع والرد في موضوع سابق يدل على انه مندس
  #51  
قديم 17/08/2007, 05:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: الديره
مشاركات: 228
يقول لك فيه واحد جاء يبي يذبح عنز عنده..فلما جاب السكين طاح منه في الرمل وضيعه

دور على السكين مالقاه فقرر انه يصرف النظر عن ذبح العنز..وبعد ما شد العنز يبغى يرجعها

لمحلها قامت العنز ترافس حتى طلعت السكين من الرمل بسبب المرافس برجليها..فأخذ السكين وذبحها

وهذي سالفة المثل اللي يقول ..

مثل العنز اللي تحفر عن مذبحه

عاد انت يامندس لا تصير عنز وتعطي المشرف الفرصة انه يشوتك بوز من المنتدى

قال ايش قال مويلك بدل ســــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــــي!!


اقول.....طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير...وتستاهل بوكس خذ


والله انك جبتها من امه صحيح يابو نادر انا من شفت متى تاريخ التسجيل وانا غاسل يدي
انا من المعارضين اصلن وجودك بالمنتدى وشلون ريح سامي للاهلي تدري لو يبادلون الاهلي بفريق كامل مقابل سامي ماحنا موافقين
  #52  
قديم 17/08/2007, 05:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دكة الاحتياط
مشاركات: 309
مندس وحاقد
إلا على طاري الفقر وش آخر أخباراعتزال
أبو راس(ماجد)
  #53  
قديم 17/08/2007, 05:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,128
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الراقي الجديد
اذا باعوا الفرنسيين برج ايفل
او الصينين سورهم العظيم
او المصريين اهراماتهم مع ابو الهول رجاحه
ما راح نقبل بالتنازل عن ساااااااااااااااااااااامي



حتى لو السعوديين باعوا الفيصلية والمملكة

ماراح نبيع سامي لو مو بمالك بالاهلي كله
  #54  
قديم 17/08/2007, 05:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
تفكير عقيــــــــــــــــــــــــــــــــــم
الذيب رمز يااااااااااااااااااااااااااااااااااا
(حلوه الاخ اللي علق وقال كم عمرك)
عجبني التعليق
  #55  
قديم 17/08/2007, 05:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 164
اصلا انتم غلطانين يا جماهير تردون على الفقراوي هو جاي يستفزكم عشان تجلسون تسبون فيه ويروح ينقل الكلام ياناس اتركوه بحاله مسكين سامي ذاااااااااااااااااااااااابحهم مضايقهم مجننهم ربي يشفيك يا الفقراوي
  #56  
قديم 17/08/2007, 05:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: الرياض سيتي
مشاركات: 586
ياخي سامي الكووس اللي شالها اكثر من كووس الاهلي كلها

يعني حرام ينهي مشواره في الاهلي
  #57  
قديم 17/08/2007, 05:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/01/2001
المكان: رياض العز
مشاركات: 414
أقول توكل على الله .. والله كل لاعبين الأهلي من تأسيسه حتى الآن ما يجون ذرة في تاريخ سامي ..
سامي يا يجلس معزز و مكانه بقلوبنا و يلعب .. ولا يعتزل و هو رافع راسه و محقق أفضل تاريخ في قارة آسيا ..
أما يتبهذل في ختام حياته لا و الله مو هذا حق سامي علينا .. سامي اللي ياما و ياما أفرحنا و اسعدنا و حقق أحلامنا ..
  #58  
قديم 17/08/2007, 05:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2003
المكان: الخرج
مشاركات: 517
الشباب ردو عليك

ماقصـــرو
  #59  
قديم 17/08/2007, 05:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قائد فدائيين سامي
متحمس ومسجل عشان تقول هالكلام ....

الحمد لله والشكر ....

الله يصلحك رح نام يا شاطر يله يابابا ....


تلاقيه طفش من من كثر منتدياتهم الفقراويه بعد خليني اصير هلالي لو بالكذب
  #60  
قديم 17/08/2007, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
انت تتكلم عن سامي عبدالله الجابر
الذئب الاسطوره صااااااااااااااااااااااااااااحي انت ينسق ياحيف بس
معليش ياحبيبي دور غيرها
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube