#1  
قديم 16/08/2007, 04:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2006
مشاركات: 169
اخبار الزعيم من جريدة الجزيرة ليوم الخميس الموافق 3/8/1428

اخبار الزعيم ليوم الخميس من جريدةالجزيرة 3/8/1428












الرئيس شكره وقال: إن وقفات سموه معتادة دوماً..



الأمير فيصل بن سلطان يقدم دعماً عاجلاً لخزينة الهلال ب(نصف مليون)















كتب - طارق العبودي
تلقت الخزانة الهلالية أمس دعماً عاجلاً من عضو شرف النادي الفعال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز مقداره (نصف مليون ريال) مساهمة من سموه في تخفيف الأعباء المالية على الإدارة التي تواجه مأزقاً كبيراً يتمثل في عدم قدرتها على الوفاء ببعض التزاماتها المادية بسبب ضعف الموارد في الوقت الحالي.
من جهته قدم سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل باسمه ونيابة عن كل الهلاليين شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن سلطان واصفاً هذا الدعم بغير المستغرب من هذا الرجل الذي اعتاد دوماً وأبداً الوقوف إلى جانب الكيان الهلالي مهما اختلفت الأوقات والظروف.






البرقان موضحاً بشأن حديثه لـ(الجزيرة) حول اللجنة الفنية:



(الجزيرة) هي من طلب رأيي.. ووجهت اللوم للجنة في جزئية معينة















أعاد مسؤول الاحتراف ومدير الفريق الأولمبي بنادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان تساؤلاته بشأن عدم تزويد الأندية حتى الآن بتاريخ الميلاد المحدد للاعبين الذين يحق لهم المشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة..
ولفت البرقان في خطاب وجهه لسعادة مدير التحرير بشأن حديثه ل(الجزيرة) يوم السبت 28-7-1428ه بأنه التقى فعلاً بمحرر (الجزيرة) الزميل طارق العبودي في نادي الهلال.. وانه قد تحدث معه حول استعدادات الفريق الأولمبي بالنادي وان من ضمن الحديث النقد الخاص بعدم استلام اللوائح المنظمة للبطولة..
وهنا نص خطاب البرقان:
سعادة الأستاذ محمد العبدي
مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة - المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
اطلعت على تعقيب أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المنشور في جريدتكم الغراء في العدد (12737) وتاريخ 30 رجب 1428هـ والذي أكد فيه نفيي للحديث الذي نشرتموه في العدد رقم (12735) وتاريخ 28 رجب 1428هـ، كما اطلعت على الخبر المنشور بالعدد رقم (12738) وتاريخ 1 شعبان 1428هـ الذي يوضح بأن (الجزيرة) نشرت تصريحي بأمانة..
وتوضيحا للأمر حتى لا يفهم بأنني نفيت تصريحي الأول للأمانة العامة، بينما أكدته ل(الجزيرة) أود أن أضع النقاط فوق الحروف حتى تتضح الرؤية جليا..
أولاً: لم أطلب من الأخ طارق العبودي نشر تصريح باسمي حول عمل اللجنة الفنية في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، بل هو من التقى بي في مقر نادي الهلال بحكم عمله وسألني عن استعدادات الفريق الأولمبي في نادي الهلال، وضمن الحديث جاء النقد الخاص بعدم استلامنا للوائح المنظمة لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وخاصة تاريخ ميلاد من هم دون سن الـ23 الذين سيشاركون في هذه البطولة.
ثانياً: خلال الاتصال الذي تم بيني وبين أحد موظفي اللجنة الفنية أكدت له استيائي من الأسلوب الذي كتب به التصريح حيث إنني لم أتطرق إلا لمسألة عدم استلام الأندية للوائح المنظمة لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، كما أكدت له عدم حضوري للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم للاستفسار عن هذا الأمر.
ثالثاً: حتى لا تضيع القضية وحتى لا يصبح الموضوع سجالاً بين الأمانة العامة أو اللجنة الفنية والمحرر ويكون الأمر محصوراً بين النفي والتأكيد لتصريحي فأرى أن يكون السؤال عن: لماذا لم تبلغ الأندية حتى الآن بتاريخ الميلاد المحدد للاعبين الذين يحق لهم المشاركة وهل تشمل جميع من هم دون سن الـ23 عاماً أم هنالك تاريخ محدد باليوم والشهر، علما أن كشوفات أسماء لاعبي الدرجتين الأولى والشباب يجب أن ترفع خلال أسبوع من انتهاء فترة التسجيل الأولى التي تنتهي في 8-8-1428هـ مما يعني ضرورة تزويد الأندية بهذه الشروط قبل انتهاء المهلة المحددة لرفع الكشوفات حتى يتم تثبيت اللاعبين الذين يختارهم الجهاز الفني لهذه البطولة.
رابعاً: إذا كنت قد وجهت اللوم للجنة الفنية في الاتحاد العربي السعودي للكرة في هذه الجزئية فذلك لا يعني ألا نشيد بعمل هذه اللجنة وألا نغفل الجهود التي يبذلها منسوبوها وتعاونهم المثمر مع إدارات الأندية.



















الهلال يكسب الرياض بأهداف (المدافعين) وبرونو يلفت الأنظار


برونو


كتب - سطام النفيسة:


كسب الهلال أمس آخر لقاءاته الودية الإعدادية للموسم الكروي الجديد أمام فريق الرياض بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها المدافعون المرشدي وتفاريس والخثران فيما سجل هدف الرياض عبده ناشري.
وقدم الهلال في مباراة الرياض مستوى جيداً طمأن به جماهيره الكبيرة التي حضرت لقاء الأمس إلى مقر نادي الرياض وكان "أولاريو" قد بدأ المباراة بالدعيع والهليل والمرشدي والعنقري والزوري والحربي والذياب والتائب والصويلح كما وزع (أولاريو) في الشوط الثاني بالبرازيلي (برونو) الذي قدم في لقاء الأمس مستوى مقنعاً إذا ما وضع في الاعتبار أنها أول مشاركة له مع الفريق.. وتفاعل الجمهور الهلالي مع لمسات اللاعب برونو الذي رد على تشجيع الجمهور الهلالي الكبير بصناعة الهدف الثاني عندما مرر كرة خلف المدافعين لتفاريس.. ومن جانب آخر منح (اولاريو) جميع اللاعبين راحة اليوم الخميس على أن يعاود الفريق مرانه يوم غد الجمعة وسيؤدي الفريق تدريباته في غياب جماهيره حيث لن يتم السماح للجماهير بدخول مقر نادي الرياض وذلك لعدم توفر رجال الأمن (السكيورتي) داخل المقر.





الهلال يظفر بتوقيع ثلاث مواهب




الحبيشي و النفيسة المريف مع الاداري فيصل الدعيرم

كتب - سعد المصبح:
كسبت الدرجات السنية بنادي الهلال خدمات ثلاثة مواهب شابة وذلك بمتابعة من إداري مدرسة الهلال فيصل الدعيرم وبمتابعة من المدربين الوطنيين راشد الشريدي وممدوح الدوسري.
واللاعبون هم: موسى النفيسة (16) عاماً يلعب في مركز الظهير الأيمن، وكذلك عبدالعزيز الحبيشي (15) عاماً مهاجم، وياسر المريف (15) عاماً ويلعب في مركزي الوسط والهجوم.




  #2  
قديم 16/08/2007, 04:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
مشكور اخوي هلالي شنقيطي

الله يعطيك العافية يا غالي
  #3  
قديم 16/08/2007, 04:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
المكان: جده غيييير
مشاركات: 423
مشكوووووووووووووووووووور هلالي والي الامااااااام
  #4  
قديم 16/08/2007, 04:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
مشاركات: 207
مشكور
  #5  
قديم 16/08/2007, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,350
مشكور اخى العزيز على جهودك

ولكن الأخوان فى فى متابعة يومية وتحديث مستمر لجميع أخبار الزعيم من الصحافة اليومية

أخبار الزعيم ليوم الخميس 3 / 8 / 1428 هـ من الصحف اضغط هنا
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube