#1  
قديم 14/08/2007, 11:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/01/2007
مشاركات: 123
سمو الامير راشد نريد مكللي

السلام عليكم
يا شباب الكل يعرف ان الهلال الايستطيع ان يتخلاء عن مكللي العرب وهو الان في افضل حالته الفنيه ولا يزال صفير في السن ويبلغ من العمر خمسه وعشرين سنه وقد بلغ هذا العمر قبل ثلاثه اسبيع انه الاعب الكبير خالد عزيز هذا الاعب لم يبقي في عقده الا اقل من ثمانيه شهور ارجو من كل الهلالين الوقوف معي والمطالبه في تجديد عقده من الان قبل ان يذهب كما ذهب خميس العويران
انا اطلب من سمو الامير راشد بن عبد العزيز اطال الله في عمره ان يتكفل بتجديد عقد الاعب الكبير خالد عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/08/2007, 11:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alrssam 472
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2006
المكان: بــريـــدة
مشاركات: 756
مع احترامي لك تراه عضو شرف يعني لابغى يجدد جدد

ولا ماحد قايله شي وسمو الامير راشد الله يعطيه الف عافيه

فك النادي من ازمات عديده


حان الوقت لينفض بعض اعضاء الشرف بالاسم جيوبهم

من الغبار ويجددون لخالد عزيز


alrssam 472
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/08/2007, 11:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 1,648
8 شهووور


8 * 30 = 240 يوووم


وش فيكم ياجمهور الزعيم ماصرتو تثقون في الاداره


يالغالي الاعب اللي يبيه الهلال راح يجيبه او يجدد معه


ياسر يوم بغاه الهلال جابه

نواف والشلهوب والدعيع والغامدي يوم بغاهم الهلال جدد معهم


ياليت نركز على البطولات القامه هالفتره


مشكور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/08/2007, 11:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
المكان: جدة
مشاركات: 1,143
كنا ثقلنا عليه...والله هو ماقصر رايته بيضاء.


((إذا كان صاحبك عسل...لاتلحسه كله))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/08/2007, 12:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: في المدرجات الهلاليه
مشاركات: 403
ان شاء الله يجدد بدون مشاكل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/08/2007, 12:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في السما عالي
كنا ثقلنا عليه...والله هو ماقصر رايته بيضاء.


((إذا كان صاحبك عسل...لاتلحسه كله))


اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/08/2007, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
يازعماء ارفقوا عليه شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/08/2007, 12:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: البحر الميت
مشاركات: 2,136
والله بكيفه لان جمايله الي سواها تسدهمية سنة والله يوفقه دنيا واخره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/08/2007, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زودالغلا
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: k .S . a
مشاركات: 122
انشاء يجددون في اقرب وقت ممكن

زودالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/08/2007, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ oOo Totti oOo
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: Roma Allaolembco
مشاركات: 2,728
دخلة موضوعك احسبك تبي ميكللي الفرنسي

بالتوفيق للزعيم
وخالد عزيز هوالاهم اكيد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/08/2007, 01:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 656
بأذن اللي ماتنام عينه وعلى قولة المثل (عز الله الي خرفشت مخباك )

الله يطول لنا بعمر الامير وهو مستقبل الهلال بس يا خوان خفو عليه شوي

ترى الدعواااا مشاركه ولا الامير خابرينه ولو تاصل المواصيل ما راح يقصر

وعزيز انا اشوف ان اللي راح يجدد معه هو احنا نحن جماهير النادي

ولن نصل لهذه الامووور اطمئن فانت في زعيم نصف الارض

وعزيز في افضل نادي في اسيا وهو يبحث عن الافضل

وهو سفير الكره السعوديه ومستقبلهاااا

ويستاهل على الاخلاص والحماس والانضباط والتطور المستمر

عيني عليه بارده الله لا يضره ويكفيه شر خلقه

والامير راشد هو العضو الفاعل والداعم وزعيم الانسانيه اهنئ نفسي واهنى الزعماء على هذا الزعيم

وهذا الشبل من ذاك الاسد ( السامر )

وتحياتي لكم انتم ايها الزعماء

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي تشلساوي سابق في يوم » 15/08/2007 عند الساعة » 01:46 AM السبب: تعديل بسيط وحذف واضافة نقطه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/08/2007, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق+ابيض=عشق الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 2,165
الله ينعن ابليسك مجهز الرد وكنت بكتب وشوله بميكللي وعندنا ابو عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/08/2007, 01:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: دكة الاحتياط
مشاركات: 309
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في السما عالي
((إذا كان صاحبك عسل...لاتلحسه كله))

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube