#1  
قديم 13/08/2007, 08:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rf_20041
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 381
Thumbs up اتمنى تفاعلكم يالغالين لان الموضوع مهم

مســــــــااااء الخـــير يا أحلى أعضاااااااااااء في العالم كيفكم أخباركم
عندي شي ابي اقووووووووووله لكم البطولات المحلية مااتوووقع ناخذها انتم وشرايكم. حبايبي انا ما اقصد التشاؤم ولا اقصد شي بس انتم احكموا؟؟ الهلال عنده بطولتين خارجيتين !!!! يعني اهم من البطولات الداخلية ولا بعد آسيا لازم ياخذه عشان يشارك في بطولتين الي هي كأس العالم وعشان يدخل في كأس آسيا الجاي لا وبعد عنه كأس الخليج;) كم صار له كاس خارجي اذا شارك فيهم 1- آسيا ,واذا اخذه يصير له بطولتين من نصيبه 2-المشاركه في كأس العالم3-المشاركه في كاس آسيا القادم 4-كاس الخليج يعني الي بوصل له انه الهلال ماراح يهتم في الدوريات المحلية الا الدوري ولا وش رايكم حبايبي ولا تزعلووووووون اذا ماقدم شي في بطوله ولي العهد او كاس فيصل رحمه الله اوووووووووكي وعد لانه له مشاركات اهم

واتمنى التفاعل في المووووووضوووووووووع والله يرحم والديكم بدووون تعصب

يلوووووووووومووووووووووني فيكم يا أعضااااااااااء الزعيم احبــــــكـــــم

اخر تعديل كان بواسطة » rf_20041 في يوم » 13/08/2007 عند الساعة » 08:35 PM السبب: خطاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/08/2007, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
ان شاء الله ( نقحش ) كل البطولات <<<<<<<< قديم
ان شاء الله ناخذ كل البطولات وان اخذناها مهيب غريبه
اهم شي توزيع الجهد على البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/08/2007, 08:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rf_20041
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 381
يسلمووووووووووو

معااااااااااك حق اخووووووي هلالي مافيه حيله صدقت اهم شي توزيع الجهد على البطولات ومشكووووووووووور على ردك حبي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/08/2007, 08:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 1,230
الله يوفق هلالنا اول شي

ايش السبب اننا مانكون طماعين وناخذ البطولات كلها

والله يوفق

واتمنى الدعاء للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/08/2007, 09:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 1,245
كلام جميل...
ولكن طموحات جمهورالزعيم لاتقف عند حد معين..؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/08/2007, 10:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rf_20041
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 381
Talking شاكر مروركم يالغالين

الف شكرررررررر لكم شباب بس ماتعتقدوووووووون ان الافضل يهتم لي البطولات الخارجية يعني شي واقعي نتكلم عنه كلنا نتمنى ياخذ كل البطولات بس لو ناخذها بالاصح يعني الارهاق اكيد بيجيه زي الموسم الماضي فأنا اقووووووول يهتم في الخارج احسن له واهم له والدوري السعودي بس عشان ماتروح لياقه الفريق ولا وشرايكم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/08/2007, 10:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
لو تحصل كل البطولات ترى موب شينه

دعواتك للهلال بالتوفيق ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/08/2007, 10:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,249
البطولات كلها هلاليه انشاء الله.....

تحياتي:
][:.اللــــورد.:][
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/08/2007, 10:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 99
والله شف اخوى حاليأ صار الدورى السودي افضل بمراحل من البطولات الخارجية مثل كاس ابطال العرب او كاس الخليج
انا ما استنقص هذي البطولات لا البطولات هذي لها وزنها ولها مكانتها
بس اتكلم عن قوة البطولة
يعني الود ودي لو يوزع جهدة اله الموسم الجاي على كم بطوله بس
يعني كاس خادم الحرمين ودي يلعبون الكلثم وخيرات ورديف الهلا الموجود
وهذا بيفيدنا من ناحيتين اول شي نكسبهم الخبرة
وثاني شي نريح لاعبينا الكبار من الضغط اللي بيصير عليهم من جراء مشاركاتهم المتعددة
والمثل يقول اللي ياكل بيدينه الثنتين يغص و

انا خوفي ان زعيمنا من جراء ضغط المباريات في الموسم الجاي يغص
ونخرج من المولد بلا حمص
لكن ثقتنا ان شاء الله بنجومنا كبيرة
وووو بس
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/08/2007, 11:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
والله ودنا ياخذون كل البطولات المحلية والخارجية


ومشكوووووووووووووووووووووووووووور

ويعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/08/2007, 03:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rf_20041
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 381
Talking احبكــــــــــم كلـــكـــم

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AZOZ FOR EVER
والله شف اخوى حاليأ صار الدورى السودي افضل بمراحل من البطولات الخارجية مثل كاس ابطال العرب او كاس الخليج
انا ما استنقص هذي البطولات لا البطولات هذي لها وزنها ولها مكانتها
بس اتكلم عن قوة البطولة
يعني الود ودي لو يوزع جهدة اله الموسم الجاي على كم بطوله بس
يعني كاس خادم الحرمين ودي يلعبون الكلثم وخيرات ورديف الهلا الموجود
وهذا بيفيدنا من ناحيتين اول شي نكسبهم الخبرة
وثاني شي نريح لاعبينا الكبار من الضغط اللي بيصير عليهم من جراء مشاركاتهم المتعددة
والمثل يقول اللي ياكل بيدينه الثنتين يغص و

انا خوفي ان زعيمنا من جراء ضغط المباريات في الموسم الجاي يغص
ونخرج من المولد بلا حمص
لكن ثقتنا ان شاء الله بنجومنا كبيرة
وووو بس

معاااااااااااااااك الف من ميه


ويعطيكم العافيه على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/08/2007, 04:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: الــــريــــاض
مشاركات: 1,052
مشووووووووووووووووووووووووووووور اخوي

بس صراحه ارهاق على الاعبين!!!

ولاتنسى بطول العرب مشارك فيها,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube