المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/01/2002, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعه من وكالات الأنباء والصحف




الشاطر حسن" يهدي الرياض تعادل الوقت الضائع!!



الهلال * الرياض
كتب ـ عيد الثقيل:
رفض داين فايين المحترف السنغالي في صفوف فريق الرياض فوز الهلال البارحة عندما أدرك التعادل لفريقه في الوقت القاتل بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي ضمتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وكان الهلال قد أحرز هدفه في الدقيقة 35عن طريق عبدالله الشريدة عندما تصدى برأسه لخطأ نفذه الثنيان وحول الكرة داخل شباك خالد الدوسري حارس مرمى فريق الرياض.
وتقاسم الفريقان الأداء داخل الملعب كما تقاسما نقاط المباراة ففرض الهلاليون سيطرتهم على مجريات الشوط الاول ودانت السيطرة لفريق الرياض في شوط المباراة الثاني رغم الخطورة الهلالية على مرمى الرياض في هذا الشوط حيث أضاع مهاجمو الهلال أكثر من فرصة مواتية للتسجيل مستفيدين من اندفاع لاعبي الرياض في محاولات لتعديل النتيجة.
وكاد توليو أن يبكر في هز الشباك في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة إلا أن براعة حارس الرياض تصدت للكرة التي اصطدمت في القائم قبل أن تخرج لضربة زاوية. وطوح الشريدة بكرة عالية وهو في مواجهة لمرمى الرياض قبل أن يعوض هذه الفرصة بهدف جميل.
وفي الشوط الثاني استبدل آرثر مدرب الهلال لوبيسكو بوليد العمودي فرد مدرب الرياض بتغيير هجومي عندما أخرج يحيى مجرشي وحل بديلاً عنه نايف السويلم، واستنفذ مدرب الهلال تغييراته فأخرج الثنيان وحسين العلي واحل محمد النزهان ومحمد العنزي بديلين عنهما. ولم يوفق النزهان في ترجيح كفة فريقه البارحة عندما أهدر أكثر من فرصة في مواجهات عدة مع حارس مرمى الرياض وأبعد مدافع الرياض كرة ذكية لادميلسون قبل أن تلج المرمى في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
الرياض ورغم سيطرته المطلقة لهذا الشوط إلا أن الهجمات الهلالية كانت أخطر حتى جاءت الدقيقة (92) عندما نفذ تراوري خطأ في الجهة الهلالية اليمنى حولها بسهولة فايين داخل المرمى الهلالي بمباركة من حسن العتيبي الذي كان أخطر على فريقه من مهاجمي الرياض وكاد أن يتسبب في أكثر من هدف بخروجه الخاطئ وتركيزه الضعيف واكتفى بمتابعة الكرة بنظراته وهي تلج مرماه مضيعاً جهود زملائه طوال المباراة.



يواجه تحدياً يابانياً.. كورياً
ترشيح الهلال لأفضل فريق آسيوي لشهر ديسمبر



كتب أسامة النعيمة:


دخل فريق الهلال الكروي الترشيحات كأفضل فريق آسيوي لشهر ديسمبر الماضي 2001م، إلى جانب الفرق الآسيوية من شرق القارة وغربها، وجاء إلى جانبه فريق الوحدة الإماراتي كونه أحد المتأهلين لمربع أندية غرب آسيا للأندية أبطال الدوري.
وجاءت ترشيحات الهلال كأفضل فريق آسيوي بعد تأهله لدور الثمانية لبطولة آسيا للأندية أبطال الكؤوس بالإضافة لنتائجه على المستوى المحلي، وينافس الهلال على لقب أفضل فريق آسيوي لشهر ديسمبر أندية يابانية وكورية مثل شميزو الياباني وسامسونج الكوري، إلى جانب الوحدة الإماراتي.
ويتوقع ان يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في غضون العشرة أيام القادمة على جوائزه لآخر شهر بعام 2001م، والذي على ضوئه يتم تحديد أسماء المنتخبات والأندية الآسيوية التي ستحقق لقب أفضل منتخب أو ناد لعام 2001م بآسيا إلى جانب اللاعبين والمدربين.


آرثر يطالب باحترام الخصم ويقول:
مواجهة الطائي تخيفني كثيرا

كتب أسامة النعيمة:


جاءت ردة فعل المدرب الهلالي (آرثر جورج) حول مواجهة فريق الطائي في دور الستة عشر لكأس ولي العهد بحائل بقوله: إن المباراة صعبة جداً، ويجب أن يكون استعداداً موازياً لأهمية هذه المواجهة، كما أن احترام الفريق الخصم أمر مهم.
وعن اختيار (الكاتو) للمنافسات الخارجية قال مازال الوقت أمامنا ولم نختر بصورة نهائية لأن الفترة لا تنتهي إلا يوم 29شوال وبالتالي ظل الاختيار صعباً، ولكن لو جهز (الكاتو) من الإصابة فيمكن إعادة الاختيار كون الفريق بحاجة مهاجم وعموماً انا صاحب الحاجة للمركز الذي يرغبه الفريق واقراره مع الإدارة.
وأكد صعوبة تحقيق نتائج كبيرة بالمباريات وقال: الأهم لدينا الفوز وعدم الخسارة.
واعتبر ان الموسم الحالي هو الأصعب بتاريخ الهلال وقال: إن صعوبة الموسم كون الفريق يدخل بعدد كبير من اللاعبين سواءً بحضور الدوليين أو أثناء غيابهم.
واختتم حديثه بقوله: ان قرار اختيار (30%) من اللاعبين الدولين جاء في محله لافادته الأندية خارجياً.


تونس تشهد سحب القرعة اليوم.. والهلال والملعب يرأسان المجموعتين
9 أبطال يتنافسون على آخر لقب في (نسخة) الكؤوس العربية

كتب أسامة النعيمة:


تجرى اليوم الجمعة في تونس قرعة البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس الثانية عشرة التي ستقام بتونس بالفترة من (15- 26ذي الحجة المقبل) بمشاركة تسع أندية عربية تأهلت للنهائيات العربية.
حيث سيكون على رأس المجموعة الأولى فريق الملعب التونسي بصفته المنظم، والمجموعة الثانية فريق الهلال السعودي بصفته حامل لقب البطولة الماضية.فيما تجرى قرعة بين الأندية التسعة حيث ستكون أحد المجموعات بخمس أندية فيما ستكون المجموعة الثانية بأربع، والأندية العربية المتأهلة هي (الملعب التونسي، الهلال السعودي، السويحلي الليبي، الهلال السوداني، الشعب الإماراتي، السالمية الكويتي، الرفاع الغربي البحريني، الجيش السوري، الأقصى الفلسطيني) وتعتبر بطولة أبطال الكؤوس للأندية هي اخر البطولات بعد دمج البطولات العربية بدءاً من موسم 2002م، وستشهد مراسم القرعة حضور أمين عام الاتحاد العربي عثمان السعد وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد بالإضافة لمسؤولي الاتحاد التونسي لكرة القدم ومسؤولي نادي الملعب التونسي المنظم بالإضافة لمندوبي الأندية العربية المتأهلة للنهائيات.
الجدير بالذكر أن الإدارة الهلالية فوضت عضو الاتحاد العربي لكرة القدم عبدالله الدايل لتمثيلها في القرعة، ويتوقع أن تحظى القرعة بحضور إعلامي كبير من إعلام مقروء وقنوات فضائية.


المؤسس يكسب الجولة بـ(لوبيسكو)!

كتب سليمان العساف:

كسب مؤسس الهلال وشيخ الرياضيين الأستاذ عبدالرحمن بن سعيد (الجولة) وكان رأيه حكيماً، ووجهة نظره سليمة عندما أوصى بابقاء المحترف الروماني بصفوف الهلال (لوبيسكو) وجعل المحترف الكولمبي (ريكاردو بيريز) الشهير ب(الكاتو) رابع أجانب الفريق مشاركته فقط خارجياً والاكتفاء بالبرازيلي (توليو) والبرتغالي (ادميلسون) بجانب (لوبيسكو) في المشاركات المحلية.
المؤسس الخبير والإداري المحنك أبومساعد صاحب نظرة (فنية) ثاقبة دوماً تكون (صائبة) وفي صالح الفريق الهلالي، ووجهة النظر تلك لم تكن الأولى منذ أن وضع اللبنة الأولى لفريقه الجماهيري الكبير، وهو صاحب أدوار مؤثرة إيجابياً سواء بالدعم المادي أو المعنوي أو بطرح الرأي والمشورة أو باستقطاب المواهب والنجوم الكبار للهلال، كما حصل مع محمد الدعيع وحسين العلي ووليد العمودي وغيرهم. بجانب المواهب الكروية التي ساهم في استقطابها للهلال في درجتي الناشئين والشباب، والذين أغلبهم ركائز أساسية في الهلال والمنتخب الأول حالياً.




وكالة الأنباء التونسيه

قرعة البطولة العربية للاندية الفائزة بالكاس لكرة القدم يوم الجمعة في الحمامات

تحتضن مدينة الحمامات بعد ظهر غد الجمعة حفل اجراء قرعة البطولة العربية للاندية الفائزة بالكأس لكرة القدم التي سينظمها الملعب التونسي من 27 فيفري الى 13 مارس 2002 بمشاركة اندية الهلال السعودي (حامل اللقب) والجيش السوري والشعب الاماراتي والاقصى الفلسطيني والسالمية الكويتي والسويحلي الليبي والهلال السوداني والرفاع البحريني والملعب التونسي مستضيف البطولة.

وسيتم قبل انطلاق حفل عملية القرعة التوقيع على الاتفاقية الخاصة باستضافة البطولة والاتفاقية المتعلقة بالبث التلفزيوني لهذه المسابقة من قبل الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم وممثلي الجامعة التونسية لكرة القدم وجمعية الملعب التونسي واتحاد اذاعات الدول العربية وموءسسة الاذاعة والتلفزة التونسية.

وعقب حفل التوقيع واجراء القرعة يعقد الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم ومدير البطولة مؤتمرا صحفيا.

وكان وفد الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة امينه العام السيد عثمان السعد حل بتونس كما وصل عدد من ممثلي الاندية المشاركة في البطولة لحضور حفل عملية القرعة والاجتماع الفني الخاص بتراتيب اجراء مباريات هذه المسابقة وسيحضر الجميع بعد ظهر السبت في ملعب زويتن بتونس العاصمة مباراة البطولة بين الملعب التونسي والنادي الافريقي.

وسيزور وفد الاتحاد العربي الملاعب وكذلك النزل المخصصة لاقامة الفرق المشاركة والحكام والاعلاميين وذلك بالضاحية الشمالية للعاصمة.





التاريخ : 3-1-2002
الرقم : 0159

رياضى / كاس دورى خادم الحرمين الشريفين‌/ ثلاثة مباريات
الرياض 19 شوال 1422ه الموافق 3 يناير 2002م واس‌
اقيمت اليوم ثلاثة مباريات ضمن منافسات كاس دورى خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضى الحالى حيث التقى على استاذ الامير فيصل بن فهد بالملز فريقى الهلال من الرياض والرياض من الرياض 0
وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما 0
وجمعت المباراة الثانية على استاذ الامير عبدالله الفيصل بجدة فريقى الاهلى من جدة و الانصار من المدينة المنورة 0
وانتهت المباراة بفوز الاهلى بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد للانصار0
فيما جمعت المباراة الثالثة على استاذ الامير محمد بن فهد بالدمام فريقى الاتفاق من الدمام والشعلة من الخرج 0
وانتهت المباراة بفوز فريق الاتفاق بهدف مقابل لاشى للشعلة 0 // انتهى // 2218 ت م



صحيفة الرأي الأردنيه






رئيس الهلال ينتقد التحكيم ويقلل من تأثير ابتعاد فيصل ويقول:
أطالب جماهيرنا بدعم الفريق وهذا رأيي في الكاتو
والثنيان والمولد


* كتب عبدالله المالكي:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال ان الواقع يقول ان الهلال ليس بحاجة للاعب فيصل أبواثنين والجميع شاهد ذلك وأضاف سمو قائلا ان الأمور كانت طبيعية قبل انتهاء عقده ولكن الجماهير الهلالية عاطفية ونحن كادارة هلالية مسؤولون عن هذا الجانب ونعرف ماذا يصلح للنادي ومالا يصلح ونختار الأفضل دائما وكل ادارة حريصة على نجاحها.
وعن مستوى الفريق الهلالي قال الجميع شاهده كان مستوانا ممتازا في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني اعتمد الرياض على الهجوم أكثر من اللازم وسنحت لنا أكثر من فرصة من هجمات مرتدة لم نوفق والتحكيم كان سيئاً بالذات رجال الخطوط في الشوط الأول ونتمنى التوفيق مستقبلا وتعود الصدارة هلالية.
كما نتمنى من التحكيم أن يكون في مستوى الحدث.
وحول اختلاف وجهات النظر بين الجهاز الفني والاداري حول اختيار اللاعب الرابع ومدى تأثيره في مستوى الأداء أمام الرياض قال سموه: بالعكس لا أتوقع وحتى اللاعب الكاتو لم يكن مستعدا للمشاركة في هذه المباراة والتحكيم تسبب في خروج لوبيسكو واتمنى مرة أخرى ان يكون التحكيم بمستوى المباريات القادمة وأهميتها.
وعن عدم مشاركة أحمد ضاري بدلا من حسن العتيبي قال سموه: اتمنى من الجماهير الهلالية الغالية التي اعرف جيدا أنها جماهير واعية وتعرف المصلحة العامة للنادي مهما كان اللاعب داخل الملعب يجب الرفع من معنوياته وهذا الدور الفعال وعدم احباطه، وحسن العتيبي كان في مستوى المباراة وطبيعي ان يكون هناك خروج واحد غير موفق وهذا يحدث مع أعظم الحراس واتمنى من الجمهور الهلالي الرفع من مستوى لاعبيه مثلما تعودنا.
وعن تأخر حسم موضوع ماجد المولد قال سموه: الاعلام يحرص على الاثارة واستباق الأحداث لكي ينفرد بها ونحن في ادارة الهلال نبحث عن مصلحة النادي فلم نتخذ بعد حول هذا الموضوع أي شيء وفي المستقبل سيتضح كل شيء.
وعن اخراج الثنيان في شوط المباراة الثاني قال: المدرب آرثر قدير ويرى ويقرأ المباراة والمباريات القادمة سيكون يوسف أفضل والهدف جاء في آخر دقائق وهذا لا يعني ان الهلال كان سيئا بل كان مسيطراً على المباراة.
ونفى سموه ان يكون التحكيم سبباً رئيسياً ولكن كان سبباً في اخراج لوبيسكو مصاباً وكاد يتسبب في ولوج أكثر من هدف في مرمى الهلال.
وحول استقالة الجربوع قال هذا الموضوع سنبحثه وسنبحث عن الأفضل ولن نجعلكم تعرفوا أي شيء في النادي.. قالها ضاحكاً.


اتحاد بليدة الجزائري أمل الهلال بالتأهل لنهائي البطولة العربية

كتب محمد الحناكي:
خسر فريق نادي الهلال ثاني لقاءاته في الدور الثاني في البطولة العشرين للأندية العربية والتي تجري منافساتها حاليا بالعاصمة الأردنية عمان من أمام منافسه الأقوى والمرشح لنيل لقب البطولة فريق الزمالك المصري بثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة تقاسم بها الفريقان ونجومها التركيبات الرائعة على الشبكة كما نجح الحكمان الدوليان القطري ناصر مظفر واللبناني الياس الطائع في اخراج مباراة رائعة سجلت كأفضل لقاءات البطولة حتى الآن رغم ان اللقاء انتهى 3/صفر إلا ان أحداث الأشواط ومستواهم الفني وتقارب نتائج الأشواط 25/23، 25/23، 25/22 جعلت جميعها المباراة تعد الأفضل حتى الآن.
الخسارة الهلالية لا تعني ابتعاده عن المنافسة على النهائيات بل تؤكد ان الهلال لم يتمكن من صدارة المجموعة كما يبقى للهلال أمل في العودة لجو المنافسة وهو فوزه في لقاء اليوم أمام اتحاد بليدة الجزائري وهو ما سيضع الفريق في ضغط نفسي من أجل ضمان التأهل ثانياً لدور الأربعة.

دفع ثمن الأخطاء الفردية في الوقت القاتل
الهلال يخسر بالتعادل مع الرياض

* كتب نبيل العبودي:
رفض المحترف السنغالي داين فاييه خروج الهلال فائزاً بنقاط المباراة الثلاث التي جمعتهما مساء أمس وسط جو ماطر على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وارغم الهلاليين على اقتسام النقطتين فيما بينهما عندما سجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع بعد أن رفض فريق الرياض تعديل النتيجة في وقتها الأصلي رافضاً كل الفرص التي سنحت له بما فيها الهدايا المتوالية التي قدمها له الحارس حسن العتيبي مع دقائق الشوط الأول الأخير.
وساهم الأسلوب والتشكيل الذي لعب به آرثر هذا اللقاء عندما فرغ وسطه في النصف الأخير من الشوط الثاني ليعطي الفرص لفريق الرياض بالتحرك كيفما شاء وفي المقابل لم يستغل المدرب البرازيلي رونالدو مدرب الرياض تلك الفرصة التي منحها له ارثر فكانت تبديلاته اجتهادية فقط وغير مركزة لولا صاحبة الرحمة التي اطلقها داين فاين في نهاية الوقت بعد أن كان غائباً طيلة فترات الوقت الأصلي من المباراة فكان تدخله في الوقت المناسب ليمنح لفريقه نقطة ثمينة بعدما كان الهلاليون يستعدون للاحتفال بالفوز.
بدأ الهلال بتشكيل مكون من حسن العتيبي، الصويلح، الشريدة، المفرج، المطيري، توليو، لوبيسكو، المسعري، الثنيان، حسين العلي، أدميلسون.
في حين دخل الرياض هذا اللقاء بتشكيل مكون من: خالد راضي، وليد الزهير، عبده ناشري، محمد القاضي، فيصل الدريهم، بندر السلطان، يحيى مجرشي، أحمد القميزي، عمر تراوري، داين فاييه، مأمون ديوب.
المباراة
بدأت المباراة بحذر من الطرفين مع محاولات هلالية ومناوشات هجومية كانت تعتمد على انطلاقات المسعري من الجهة اليمنى إلا ان تلك المناوشات لم تسفر عن شيء نظير بطء الحركة للمسعري الذي كانت الكرات تطول عليه وتتخطى خط المرمى في حين كان فريق الرياض يلجأ للأسلوب الدفاعي البحت الذي يعتمد على الكرات العكسية المرتدة إلا ان ابتعاد داين فاييه عن جو المباراة كان طريقا لاهدار تلك الفرص رغم ندرتها.
وفي المقابل كان الهلال يعتمد بشكل كبير على الأسلوب الهجومي الذي قابله لاعبو الرياض بطريقة دفاعية تعتمد على مصيدة التسلل التي كان يقع فيها المحترف ادميلسون وحسين المسعري في كثير من الأحيان وهو بالطبع آمات وابطل مفعول تلك الكرات الهلالية.
ولم يوفق الفريق الهلالي الذي كان الأفضل أداء خلال الشوط الأول في ترجمة فرصه العديدة الى أهداف واكتفى فقط بتقدمه بهدف سجله الشريدة قبل النهاية بتسع دقائق.
أبرز فرص الشوط الأول
ق8 داين فاييه يتقدم بكرة من الجهة اليمنى للرياض ويلعبها عرضية أمام المرمى إلا أنها ذهبت الى خارج المرمى.
ق19 عبده ناشري يعترض طريق حسين العلي ويعيقه إلا ان الحكم الزويد لم يحتسب أي شيء رغم أنها ضربة جزاء هلالية.
ق20 توليو ينفذ ضربة حرة مباشرة أبعدها الحارس الى ضربة ركنية في آخر لحظة.
ق22 ضربة ركنية هلالية نفذها الثنيان الى الشريدة أمام المرمى حاول التسديد في المرمى إلا أنها اعتلت العارضة.
ق23 المسعري ينطلق بكرة ويلعبها عرضية الى ادميلسون الذي لم يوفق فيها وسددها بعيدة عن المرمى.
ق29 تركي الصويلح يلعب كرة عرضية أمام المرمى على رأس الثنيان الذي حاول تسديدها برأسه إلا أنها اعتلت العارضة.
ق41 مأمون ديوب يتلقى عرضية من داين فاييه لعبها برأسه مستغلا خروج العتيبي من مرماه إلا ان الشريدة أبعدها قبل ان تلج المرمى هدف تعادل.
ق45 مأمون ديوب لم يستغل خطأ العتيبي للمرة الثانية عندما سقطت الكرة من يده الى ديوب لتطول الكرة عليه ويبعدها المفرج.
عموما ظهرالشوط الأول بصورة متوسطة مع تفوق هلالي واضح لم يستغله سوى في تسجيل هدف واحد فقط بنهاية هذا الشوط.
هدف الشوط الأول
ق36 خطأ ارتكب لصالح الثنيان الذي نفذه بنفسه ولعبه بالمقاس على رأس الشريدة الذي عالجها داخل المرمى هدفا هلاليا أول.
الشوط الثاني بدأ بخلاف ما كان عليه الشوط الأول حيث اتبع الرياض الأسلوب الهجومي بغية تعديل النتيجة في وقت مبكر الأمر الذي دفع الهلاليين إلى انتهاج الأسلوب الدفاعي.
ظل اللعب على هذا الحال خلال الدقائق الخمس الأولى من هذا الشوط سرعان ما بدأ الهلال في مبادلة الرياض اللعب وكانت أولى الكرات الخطرة بعد مضي عشر دقائق عندما لعب الثنيان كرة إلى الصويلح الذي لعب عرضية لم يتمكن منها ادميلسون ليبعدها الدفاع.
رد عليها الرياض بكرة تبادلها فيما بينهم الثلاثي الأجنبي تراوي وفاييه وديوب ابعدها المفرج لترتد إلى تراوري لعبها عرضية امسك بها العتيبي.
لتبقى الخطورة لصالح الرياض الذي تحصل على خطأ نفذه فاييه قوية تصدى لها العتيبي بقدميه.
وكان مدرب الرياض قد حاول تحسين صورته الهجومية عندما لعب نايف السويلم بدلاً من يحيى مجرشي ليواصل الرياض ضغطه على مرمى الهلال فكانت كرة سددها تراوري وأمسك بها العتيبي وأخرى من القاضي انتهت إلى ضربة ركنية.
وكان أرثر قد رد على التبديل الذي اجراه الرياض بتغير اجباري عندما لعب العمودي بدلاً من لوبيسكو الذي شن هجوما مع أول كرة تلمس قدمه إلا أنها طالت عليه لتمضي دقائق هذا الشوط وسط تفوق واضح لصالح الرياض مع بعض المحاولات القليلة التي كان يعتمد عليها الهلاليون من المرتدات والتي وضعت احداها العلي في مواجهة المرمى ولكنه تباطأ فيها لتذهب خطورتها.
ويعمد مدرب الرياض إلى تبديل هجومي آخر عندما لعب القرني بدلاً من بندر السلطان وذلك على أمل ان يصل إلى نتيجة إيجابية فكان الرد من آرثر هذه المرة بدخول النزهان بديلاً للثنيان ليكون التفوق واضحاً لوسط الرياض الذي فرض سيطرته واسلوبه على اللعب خاصة وان الهلال كان يلجأ لأسلوب تهدئة اللعب وامتصاص حماس لاعبي الرياض.
فما كان من مدرب الرياض إلا الزج بآخر أوراقه عندما ادخل الحيائي بديلاً للزهير وذلك لتفعيل الأسلوب الهجومي خاصة في الربع الساعة الأخير من المباراة.
ووسط المحاولات المستمرة لفريق الرياض يهدر النزهان فرصة لا تعوض عندما انفرد بالحارس ولكنه فضل ان يقدمها سهلة في يد الحارس.
ليقود العمودي كرة انطلق بها من الملعب الهلالي وقبل ان يسددها في المرمى يبعدها الدفاع إلى ركنية نفذها العمودي على رأس ادميلسون ابعدها الحارس من على خط المرمى قبل ان تلج المرمى هدفاً ثانياً للهلال اتبعها الهلاليون بكرة من النزهان عرضية إلى ادميلسون الذي لعبها من فوق الحارس مستقلاً خروجه إلا ان ناشري ابعدها من على خط المرمى ليضيع هدفاً هلاليا ثانيا وذلك في ظرف دقيقتين فقط.
ويعود النزهان من جديد لينفرد بالمرمى وكما هي كرته الأولى لعبها سهلة في يد الحارس.
وكانت الانطلاقات الهلالية تعتمد على تقدم لاعبي الرياض لوسط الميدان ليحاول آرثر استغلال الدقائق الأخيرة لصالحه عندما لعب العنزي بديلاً لحسين العلي وذلك قبل النهاية بخمس دقائق.
ومع إصرار الرياض المتكرر لتعديل النتيجة تحقق له ذلك مع مرور الدقيقة الثانية من الوقت الضائع عن طريق داين فاييه ليكون التعادل هو الفيصل في النهاية.
ويخطف كل فريق نقطة.
هدف الشوط الثاني
من خطأ لصالح الرياض نفذه الدريهم عرضية إلى داين فاين الذي غمزها بقدمه على يسار العتيبي الذي اكتفى بالفرجة للكرة.
من المباراة
قاد المباراة تحكيماً للساحة عبدالمحسن الزويد وساعده كل من الطريفي والزهراني ولم يكن الطريفي في مستوى المباراة حيث رفع رايته غير مرة محتسباً تسللاً غير صحيح فيما تساهل الزويد على بعض المخاشنات.
الحارس الهلالي حسن العتيبي قدم أكثر من هدية لهجوم الرياض لم يستغلها مامون ديوب ولايزال يحرم الهلال من نقاط مستحقة في أكثر من مباراة خاصة وأن الهدية التي يقدمها كانت تأتي في وقت حرج من المباراة.
لاعبو الرياض قدموا شوطاً ثانياً قوياً تفوق فيه على الهللاليين وامكاناتهم ليكون التعادل لهم.
النزهان يحاول مع كل لقاء ان يقدم ما يستطيع وما لا يستطيع ولكنه لايزال يلعب لنفسه فقط.
اللقاء جاء تحت زخات المطر التي لم تساعد اللاعبين على الحركة بشكل جيد.
البطاقة الصفراء نالها كل من المطيري من الهلال، والدريهم والغميزي من الرياض.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 04/01/2002 عند الساعة » 05:18 AM
  #2  
قديم 04/01/2002, 03:38 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
على العموم شكرا
  #3  
قديم 04/01/2002, 04:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيكم الف عافية

وماقصرتوا

والله هالعتيبي بلشه
مايريحنا آرثر من هذا الحارس
  #4  
قديم 04/01/2002, 04:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: marocco
مشاركات: 710
Thumbs up

يعطيكم 10000000000000000000000 عافية عدوها تراني ضعيف في
الريا ضيات ويسلمكم ويقويقكم وشدوا الهمة يا شباب


قال الشا طر حسن قال الا كســــــــــــلان ومهمل
  #5  
قديم 04/01/2002, 04:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2001
مشاركات: 775
يعطيكم العافيه
مع ان الهلال هاليومين
  #6  
قديم 04/01/2002, 04:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 481
  #7  
قديم 04/01/2002, 05:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكورين وما قصرتوا ......
  #8  
قديم 04/01/2002, 05:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 481
  #9  
قديم 04/01/2002, 05:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2001
مشاركات: 333
الله يعطيكم العافية والف مليون شكر لادارة اخبار الزعيم على هذا المجهود الطيب .

الى متى سيضل العتيبي محتكراً مركز حراسة المرمى بعد العالمي الدعيع.


نسمع كثيراً عن الاتفاقية لكننا لم نرا ما هو ملموس في هذه الاتفاقية حتى هذه اللحضة.

750 مليون يارجال قل كلام ثاني .
  #10  
قديم 04/01/2002, 08:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2001
مشاركات: 274
بسم الله الرحمن الرحيم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مـشكورين يا ادارة النقل و ما قصرتوا.
الله يوفق الهلال في مباراته الجايه في الطائرة.
والله يهدي الكابتن/ حـسـن العتيبي.
  #11  
قديم 04/01/2002, 09:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: riyadh
مشاركات: 101
يعطيكم العافية .

وسلامتكم،،،،،،
  #12  
قديم 04/01/2002, 11:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
مشاركات: 17
شباب والله مانقدر نوفيكم حقكم على المجهود الرائع الذي تبذلونه
لكن نقول الف شكر لكم والى الامام دائماًً
  #13  
قديم 04/01/2002, 11:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,363
Thumbs up صباح الورد

يعطيكم مليووووون عافيه
مشكوووووووورين والى الامام
الابداع هو عنوانكم
شكرا جزيلا
  #14  
قديم 04/01/2002, 01:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/11/2001
المكان: نــجــــــد
مشاركات: 1,358
شكرا على الاخبار

والله يوفق الزعيم في مشاركاته القادمه

وحسبي اللع عليك ياحسن العتيبي
  #15  
قديم 04/01/2002, 04:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 57
Thumbs down

ماقصرت والله يعطيك العافية 00
مشكورين واتمنى التوفيق في باقي المباريات 00
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube