المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/01/2002, 10:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/03/2001
مشاركات: 147
لقطات غير مصورة من لقاء الهلال والرياض .

السلام عليكم ،،

1/ لعب الفريق بخطة غير واضحة المعالم ما عدا اجتهاد أبو يعقوب الله يطول بعمره ، والله لو الثنيان عمره 25 سن على هالفن والله يحوس الرياض بلحاله مير ما باليد حيلة ، والله يا ليت من تسلف رجلين النزهان للثنيان كان علوم .
2/ العالمي لوبيسكو كما يحلوا للبعض كان عالة على الفريق ، تعطيل للعب وقتل للكرات وتمرير خاطئ .
3 / العالمي الآخر أدميلسون أحسن ما فيه طول المباراة انه يستلم الكورة ويدزها خلف مدافع ويطيح . لا شيء جديد والله لو جبنا كنادر الكاتو كان أحسن للهلال .
4/ حسن العتيبي ، حارس مغضوب عليه وذو أخطاء لا يمكن أن يتعلم منها ، خروج خاطئ عدة مرات سبب ربكة وكاد أن يسفر عن أكثر من هدف ، عدم تركيزه على كرة الفاول التي أتي منها الهدف سبب كبير له .
رددت الجماهير كثيرا اسم ضاري مع كل كرة ((يفلت)) فيها العتيبي ، وصدقوني أحد أسباب ذهابي للملعب تأكيد الصحف أن ضاري سيكون أساسي ولكن للأسف غثونا بالعتيبي .
5/ يظل أبو مبارك عبدالله الشريدة روح الهلال وقبله النابض ، أحرز هدف وأخرج آخر من داخل مرمى العتيبي الذي كالعادة لا ندري أين هو ؟؟.
6/ العمودي لاعب ذا مهارة ممتازة ، لكن يظل تكوينه الجسماني عائق له من النجومية ، فهو غض العود لا يستطيع حتى تسديد الكرة بقوة ، رأينا أكثر من كرة يحاول رفعها وتكون ضعيفة ، على الجهاز الفني للفريق التركيز على تطوير تكوينه بتحوله بعد نهاية كل تمرين لصالة الحديد واعتماد برنامج غذائي مناسب له .
7/ توليو ، أكثر من رائع ، خلف كل كرة مقطوعه توليو ، ويتميز بأنه يوزع كرات بشكل صحيح ، ضعف اللياقة الواضح جدا سبب انخفاض مستواه في الشوط الثاني ، وصدقوني إذا كملت لياقته تشوفون أحسن محور مر على الهلال . وأؤكد أنه سوف ينسي الجميع ((خميس)) لكن طبعا لا ننسى أنه لاعب أجنبي .
8/ لاعب مستهلك جدا وإلى الآن للأسف يسرح ويمرح في الملعب ويقتل الكرات ولا فيه أي تميز ، وماسك خانة على الفاضي ، ولا يمكن أن يتطور ، هذا هو المسعري ،،
يا ناس عندنا اثنين شباب بالاحتياط والله سوف تقتلهم هذه الدكة ، والدقائق اليسيرة التي يلعبونها من مباراة لأخرى تنبئ بلاعبين أكثر من جيدين ، مجرشي وصديق ، لكن لا حياة لمن تنادي .
لا مدرب ، لا إدارة فريق ، ولا إدارة نادي .
9/ الجمهور الهلالي أكثر من سلبي وهو يصرخ ويزعق على كل هجمة يمسكها النزهان أو عيد العنزي ، التحطيم الذي يواجهه اللاعبين من جمهور الهلال أحد أسباب ضياع الكرات والفرص .
10/ النزهان ، مشكلته أنه نصف فنان ، انفرد بالمرمى انفراد تام ليلعب كرة ضعيفة ومضحكة في يد الحارس الذي لم يتكبد أي عناء في إمساكها .
11/ كل هجمة خطرة للهلال خلفها أما فنيات أبو يعقوب أو تجنيح الصويلح أو تمريرة لتوليو ، غيره الله يخلف لا دفاع ولا هجوم ، ولا وش رأي المسعري .
12/ المطرف قدم مباراة أكثر من جملية أمام الأقصى ، واليوم ملازم لدكة الاحتياط . لو كان موجود كان من الممكن أن نرى نتيجة أخرى ،،،
13/ الفريق فيما يبدو يعاني من ضعف لياقي ، فمن منتصف الشوط الثاني والرياض متسيد للعب والهلال غير قادر على مجاراته .


أخيرا ،،
الفريق في خطر ،،
لا خطة لعب واضحة ،،
اعتماد على أسماء مستهلكة وغير مفيدة ، أمثال لوبيسكو والمسعري .
ضياع تام في الهجوم ، لضعف التمويل من الوسط ، وعدم قدرة الثنائي أدميلسون ولا العلي على صنع الفرص لأنفسهم .
تعامل غريب من لعيبة الهلال مع الفرص والانفراد ، لعب الكرات السهلة للحراس وبضعف تام أكيد لن يحرز هدف .
كسبنا اليوم مشاهدة توليو ، ونتمنى رجوع الكاتو حتى لو لعب برجل وحدة ، وكذلك نتمنى أن نرى ضاري في المرمى الهلالي .
أخيرا ،،،
تحياتي ،،،،
  #2  
قديم 03/01/2002, 10:54 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
اهلا اخوي الوالـي ،،

طرح رائع ،، ولعل حسن العتيبي لم يخطىء لا ف يكره ولا كرتين بل اكثر من كره كادت تكون هدف .. الكره اللي يخصلها شريده خروج خاطىء ... احد الفرص اراد مسكها وتفلت منها ويخلصها المفرج .. الهدف يتفرج عليه .. فاول داين فاييه اللي سددها وصدها مدري شلون يحمد ربه ماجت كوبري !!

يعني الى مـتى لاعــبي الهـــلال يحترقون ويقدون كل مــالديهم وفي الاخير ومثل العــاده يطلع علينا حسن ويغــلط ونتعادل او ننـهزم !!!

في التمرين الاخير للهلال كان ضاري اساسي بالتشكيله الاسـاسيه ولكن شاهدنا اليوم حسن اساسي !!

** المطرف من العام الماضي وهو يقدم مستويات راقيه وفي اخر مشاركه للهلال مع الاقصى الفلسطيني قدم لمسات ومهارات مميزه .... هل المــسعري احق منه بالتشكيـله ؟؟

** اعتقد بعد نزول وليد العامودي شكل خطوره كبيره وشتان بين المـسعري و العـامودي !!

** عبر الاوربت ماوضحت الجماهير اللي تصايح مع كل كره مع عيد العنزي رغم انه لم يلمس الا ثلاث كرات فقط !! ولكن تحركاته تدل على انه لاعب جيد واتمنى اعطاءه فـرصه اكبر ...
  #3  
قديم 03/01/2002, 11:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 232
كلامك مره حلو وانا معاك بشكل خاص في قولك ام جمهور الهلال سلبي ومو سلبي بس الا والله انه كان عار على الهلال للاسف ماادري الجمهور وش هدفه! المفروض يكون بناء يدعم اللاعبين ويشجعهم مهوب كلام كل مامسك بندر المطيري الكوره سمعت اقذر الالفاظ ولا اذا مسك حسين العلي الكورهليش طيب؟ اللاعب عنده شي مايبي يسويه؟؟؟ كلهم مجتهدين ولكل مجتهد نصيب وصدقوني الي سمعه الكابتن سامي من جماهير الاتحاد شوي عند الي قاله البعض من الجماهير الي والله العظيم الهلال يتبرا منهم كلهم ,,, وحبيت اصحح لكم معلومه وهي ان اللاعب رقم 9 اسمه محمد العنزي مو عيد العنزي لان عيد مصاب بالرباط الصليبي من اكثر من 3 اشهر وشكرا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube