#1  
قديم 11/08/2007, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
مناقشــــــــــــة ( حرة ) بعيدة عن اي تجريح ( الرأي والرأي الآخر )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيتي لكل عشاق هذا الكيان الغالي على كل القلوب

ما الذي يدور في خاطري في كتابة هذا الموضوع ؟؟

امور وامور كثيرة لعلنا نجد لها مخرجا او كلمة مسموعة او فكرة مميزة او انتقاد يبني ولا يهدم دون اي تجريح مهما كان الانتقاد ...

ربما يكون حديثنا مسموع لدى الادارة الموقرة وربما ياتي من ينسخ الموضوع كاملا لتقديمه كملف يخدم الكيان ...


فلنبدأ معا بعدة نقاط مهمة تهم الكيان الهلالي اولا واخيرا

النقطة الاولى

الوضع الاداري وأهم الملاحظات التي تراها مرتبطة بحلول منصفة وواقعية ....

النقطة الثانية

الوضع الاستعدادي للفريق لبطولة مهمة قادمة كالاسيوية وقبلها الخليجية وبطولاتنا المحلية ....

النقطة الثالثة

الوضع المالي للكيان الهلالي والاستثماري ....

النقطة الرابعة

أعضاء الشرف وادوارهم الفعلية لخدمة الكيان ومالذي تتمناه مستقبلا....

النقطة الخامسة

( ملف ) محترفي الهلال الاجانب وما يحتاجه الهلال مستقبلا من اللاعبين المحليين ...


اخواني الزعماء

حقيقة لا تريد منا الادارة ولا عضو الشرف التطبيل لهم ويريدون تطبيق المثل القائل

صديقك من صدقك وليس من صدقك ( بشد الدال )

فهم اكثر ما يحتاجون منا التعريف بالاخطاااء بطريقة واقعية ومنطقية

فكونوا كما عهدناكم اصحاب قلم راقي لبحث هذه الامور فيما بيننا لعلها تجد يوما من يتبنى هذا الملف ويكون منيرا لطريق اي ادارة تتقدم لخدمة هذا الكياااان

فلنطرح رأينا بكل صراحة ووضوح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube