#1  
قديم 11/08/2007, 02:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 329
ارجوك ياسامي...وكلمة شكر لادارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


اتمنى من الاسطورة سامي بن عبدالله الجابر عدم الاعتزال..

تخيل نحضر للملعب ولا نراك

لا اعلم

ارجوك ياسامي لا تعتزل فأنت قادر على العطاء لمدة 3 او 4 سنوات قادمة

لانريد ان نحضر ولا نراك ياسامي

المثل يقول احلى ثلاث اسامي انا والهلال وسامي .....

طالبوا معي باستمرار سامي ....






كلمة شكر للادارة:

اشكر الادارة على صفقة برونو فاللاعب صغير وسيفيد الفريق كثيرا..

وستكون له بصمة فالدوري السعودي.....


واسف على الاطالة؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/08/2007, 02:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
صحيح نحن نتمنى سامي أن لا يعتزل ...

لكن ...

هالإدارة ستوفي بما وعدت به ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/08/2007, 03:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 329
اشكرك على مرورك الكريم...يااسطورة...

ولكن ماهو وعد الادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/08/2007, 03:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
واللــّــه كلنـــا نتمنـــى بقـــاء الـذيـــب مــوسمـــا ً آخـــر ..!!

بالتــــوفيـــق لبــونــو مــع أنــهـ لاعــب مــب قـّـد طمــوحنــــا ,,

يعطيـــكـ العافيـة أخـــوي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/08/2007, 03:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 55
والله تحز باالخاطر رحيل الأسطورة وجابر العثرات ولكن للعمر دور باالعكس أتمنى الموسم الأخير لسامي عشان مايشوهـ تاريخه شف زيدان وش سوا في كاس العالم أبدع ولازال قادر على العطاء ومن بعدها أعتزل أتمنى تكون السنة الأخيرة للأسطورهـ سامي وياقلب لاتحزن .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/08/2007, 04:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: photoshop
مشاركات: 1,128
ان شاء الله ما يعتزل سامي بـ إذن الواحد الأحد يا رب.

مشكووور اخوووي على الموووضوووع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/08/2007, 04:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 329
يااااارب مايعتزل جابر العثرات ساميو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube