#1  
قديم 03/01/2001, 02:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومنار
تاريخ التسجيل: 14/12/2000
المكان: بين الشرق والغرب
مشاركات: 3,093
Post

السلام عليكم جمهور زعيم موقرين ..
لا شك ان الانسان منذ بدء الخليقة يسعى للافضل في حياته ما حيي .. ولا يكتفي بطموح معين ويقف عنده .. وجمهور الزعيم ليسوا استثناءا من هذه النوعية بل هم اهلها واحد مؤسسي هذه النظرية واكثر من يتشدق بها ويمسك بتلابيبها .. ولكن .. كل شيء له حد .. وقيل كل شيء زاد عن حده انقلب ضده .. كيف ؟وما الداعي لقول هذا الكلام ؟؟
عندما تجلس على مائدة الطعام العامرة بكل ما لذ وطاب من انواع الاكل المختلفة .. تاكل من هذا ومن ذاك وتستلذ بها .. هل تستطيع مواصلة الاكل عندما تحس بالشبع ؟؟ طبعا لا ..
اظن ان الفكرة وصلت .. واذا لم تصل .. اقول ان اللاعبين شبعوا ركضا .. نحن بحاجة لاراحتهم حتى نعيد لهم الاحساس الجميل باللعب .. قد يصلون لحالة ما يسمى بالتبلد !! واظننا كنا على مقربة منها في البطولة الاخيرة (السوبر) فلم تكن ذات احتفالية كبيرة .. واظن جااااازما ان الكثير ساورهم هذا الشعور بدون مكابرة .. انا لا اتمنى على فريقي ان يتوقف عن جني الانجازات ولكن ادعوه لان يتوقف عن اللهث قليلا لنستعيد انفاسنا واحساسنا .. لا بد للمحارب من استراحة ..
يتوقف فيها ليرتب اوراقه بشكل اكثر تنظيما .. ماذا يضير ان يشارك الزعيم بفريقين في الدوري لكل فريق مباراة منها نكسب لاعبين جدد ومنها يرتاح من انهكه الركض في الملاعب شهورا طويلة .. اللاعبون يملون ويسئمون من المشاركات المتواصلة ..ولا بد من مراعاة احساسهم حتى لو كانوا موظفين .. والا لن يعطوا كما ينبغي ..كما ان الفريق الثاني لديه القدرة الكاملة على مقارعة الفرق (المحلية) ولا ادل على ذلك من بطولتي الصداقة اللتين احرزهما الهلال بغياب ثلة من خيرة نجوم اسيا .. وبمشاركة كاملة من الفرق المقابلة ..اقول هذا والفريق مقبل على بطولات خارجية من النوع الثقيل ولا بد لها من تحضير يتناسب ومستواها .
فليجعل الهلال هذه المحطة (الدوري) حقل تجارب يستفيد الهلال من نتائجها في المستقبل باذن الله .
ارجوكم ... لا تطالبونهم او تعنفونهم على تحقيق الانتصارات في هذه المسابقة .. بالعربي :بردوا
هذه السياسة المطلوبة .. ليس من المعقول ان تاخذ اي شيء وليس من المفروض ان تطالب بكل شيء ..
  #2  
قديم 03/01/2001, 02:45 AM
الشاطر
مشاركات: n/a
Post

انا معك في اعطاء الفرصه للرديف
وكذلك العمل بمبداء الثواب والعقاب
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube