#1  
قديم 10/08/2007, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: في أرض الله الواسعه
مشاركات: 246
بورنو !!!!!!...؟؟؟ إني متفائل ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أيها الزعماء وقفه ...قصيره .... فقط ...





تفاريس ..... كماتشو .....أدملسون .....موسى نداو ....




تذكرون تلك الأسامي أكيد الكثير منكم يتذكر ...... كلهم كانو ......مغمورون ... ولكن ::




نجحو مع الزعيم .....وأي نجاح ..



أنا في الحقيقة متفائل جداً بنجاح اللاعب ( بورنو ) ...فهو في مركز نحتاجه .. وذا قدم يسرى ( انا ارتاح للمحترفين الأشولين ))




فلنقف كلنا مع اللاعب لكي تعود الأمجاد والإنتصارات ..




إني متفائل فهل أنتم معي ؟؟؟؟






**********************************

*****************
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/08/2007, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
نعم وانا اول المؤيدين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/08/2007, 03:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2006
مشاركات: 257
نعم انا من المتفائلين لان الصفقات التي لاتحدث بضجة تكون مفيدة جدا والامثال كثيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/08/2007, 04:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
مشاركات: 870
الله يهديك كلنا بنتفائل بس الادارة بتجازف مع هاا اللاعب في الاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/08/2007, 04:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: اينما يذهب الهلال
مشاركات: 1,057
انشاء الله ينجح مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/08/2007, 04:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
مشاركات: 84
و انا متفائل وانشاء الله راح ينجح مع الزعيم

مشكور أخوي أنيق الهلال

تحيتي .. لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/08/2007, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
صـــراحـــهـ أنــا مـــو متفـــائلــهـ فيـــهـ ,,

مــادري ليـــش سبحـــان اللــّــه مــن يـــوم أرسلـــو جــوال الهـــلال وأنـــا طفشـــانــهـ ..!!

تـــوقعتـــهـ لاعـــب عــالمـــي علـــى إنتظـــارنـــا ثـــلاث أســـابيـــع ..!!

يــاخـــووفـــي يكـــون مثـــل ألفـــان :sad: ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/08/2007, 05:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: في أرض الله الواسعه
مشاركات: 246
شكرا على كل من تواصل مع الموضوع

فعلاُ " الشلهوب المبدع" غالباً ماتكون الصفقات اللي من هالنوع تكون ناجحة

وبعدين اللاعب يمتلك مهارة واضحة للي شاف مقاطع الفيديو .

المشكلة اللي اشوفها انا هي ان عمره صغير ( 21 ) وعشان كذا يحتاج دعم .



ياعاشقة الزعيم أبد أبد مو زي ألفان الله يصلحك بس .. هذا ك مهبول مدري كيف جانا .



تفائلي بس معنا وراح تثبت الأيام صواب تفاؤلنا .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/08/2007, 05:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 1,235
الله يوفقه مع الزعيم
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/08/2007, 07:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/01/2001
المكان: رياض العز
مشاركات: 414
كثر من التفاؤل .. و وعدنا نهاية الموسم الجاي لما نطلع من المولد بلا حمص على قولة المثل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/08/2007, 09:23 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,252
انا اؤيد لكن بعضنا يقول نبغى لاعب ثاني هذا الغلط
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/08/2007, 09:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 329
ان شاءالله ينجح
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/08/2007, 10:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
نصوم ونصوم



ونفطر على بصله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/08/2007, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي متيم20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
المكان: وادي الـدواسـر
مشاركات: 1,970
ان شاء الله يكون عند حسن الظن وانا والله متفائل ....



التوقيع



الود مايعطا لكل المخاليق ... الود يعطا في المخاليق واااااحد
:p :p :p :p
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube