#1  
قديم 10/08/2007, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 1,602
][البطولات المحلية والخارجية.. هل سيكون بطلها الهلال][ قراءة فنية شاملة لأوضاع الزعيم

بسم الله الرحمن الرحيم




ها هو الزعيم الهلالي يستعد لموسم مليء بالمسابقات والمشاركات الداخلية والخارجية ، فالدوري على مشارف الإبتداء وبنظامه الجديد بأعتبار البطل الذي يحصد أكثر النقاط بين الفرق ..


وها هو الزعيم سيشارك في البطولة الخليجية في مجموعته التي ستقام في دولة قطر الشقيقة ..


وبعدها تأتي البطولة التي تعد الأهم لدي محبي وعشاق الزعيم وهي البطولة الآسيوية الكبيرة التي يتزعمها الهلال السعودي بـ 6 ألقاب وحيدا في المقدمة ..


فالزعيم سيكون جل أهتمامه هذه البطولة المهمة والتي يعد بطل هذه البطولة أحد المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية والتي قد تأهل الهلال لهذه البطولة ولكن بسبب إفلاس الشركة الراعية لهذه البطولة تم إلغائها ..


فمسابقة الدوري السعودي بنظام النقاط ستكون أول مشاركات الزعيم الهلالي لمسابقات الموسم والتي استعد لهذا الموسم بمعسكر خارجي في دولة تونس الشقيقة ..



والذي ميز هذا المعسكر الروح الأخوية بين اللاعبين وهذا مطلب أساسي ليكون الفريق أكثر إنسجام ..


وقد ميز هذا المعسكر أيضا والذي انتهى أن اللاعبين لايقتصرون على لاعبي الفريق الأول فحسب بل رأينا لاعبين جدد صاعدين من فريق الشباب والذي ننتظر لهم مستقبل باهر إن شاء الله ..


فالهلال يمتلك مواهي عديدة أمثال ( بدر الدوسري - عبد العزيز الكلثم ) وإن شاء الله نرى هؤلاء اللاعبين الشباب صناع الإنجازات الهلالية المستقبلية إن شاء الله ..


فالهلال عليه أن يهتم بهؤلاء الشباب الصاعدين والذين سيكونون إن شاء الله أحد أعمدة الكرة السعودية ..


وأيضا على الزعيم الهلالي أن يهتم بالاعبين أمثال أحمد الصويلح وفهد سرور الذين لو أعطوا فرصة كافية لأبهروا الجمهور الهلالي بمستواهم إن شاء الله ..


فالصويلح رأيناه في معسكر تونس قد أبدع وصال وجال وأيضا فهد سرور رأيناه في العام الماضي ماذا فعل وهدفه في الأهلي في الدوري الثاني عندما فاز الهلال على الأهلي 3-0 خير دليل على موهبة هذا اللاعب الفذ .


فالتخطيط المبكر هو أساس النجاح فالزعيم مطالب بمسح الصورة التي ظهر عليها في الموسم الماضي عندما خرج من المسابقات خالي الوفاض .


ومما قد يفرحنا نحن كجمهور هلالي هو ما حدث لذلك اللاعب الهلالي الذي لم يقدم مستوياته المعروفة عنها في الموسم الماضي والذي رأيناه في معسكر تونس منضبط ومحافظ على التمارين وأرى على محياه العودة القوية له ، أكيد وأكيد أنكم قد عرفتموه .. إنه الفتى الذهبي نواف التمياط الذي ننتظر أن يعيد لنا ذكريات نواف 2000 وأفضل إن شاء الله ..


ننتمنى من الله أن يوفق الهلال في المسابقات المحلية ( الدوري السعودي - كأس خادم الحرمين الشريفين - كأس ولي العهد -كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله )والخارجية ( كأس الخليج - البطولة الآسيوية ) ..


ونتمنى أن يكون هذا الموسم هو موسم الهلال والهلال فقط وأن يحصل على الكأس الآسيوية الكبيرة وجميع البطولات .







أخوكم / الأسطورة الذئب

اخر تعديل كان بواسطة » الأسطورة الذئب في يوم » 10/08/2007 عند الساعة » 05:21 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/08/2007, 02:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 1,602
ولاتنسون الدعاء للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube