#1  
قديم 09/08/2007, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
Lightbulb سمو الأمير عدلت مقالي بعد تصريحك لشبكة الزعيم .. فهل تقرأه ..!!




الاستثمــار فكر احترافي .. ولكن






زفت لنــا أنامل الغالي أبو لمــا خبر تعاقد الهلال مع برونو .. ولكن لم يكن هــو الخبر الذي انتظره الشارع الهلالي ولعل ردة الفعل التي طلت علينــا من الاحبــة لم تكن مستغربـــة بل متوقعــة وإن كانت أقل حدة مما توقعت .. فانحدار المؤشر من كاستلو .. الى باسكال الى المغمور برونو .. كافي لأن يحمل بين طياته ردة الجمهور الهلالي ..!!

نعم الاستثمــار فكر احترافي ننادي بـــه فهــو أحد مقومات الكرة الحديثــة بل أصبح أحد أهم مدخولات الانديـــة في ظل الطلب المتزايد على النوعيــة الجاهزة في أغلب دوريات ذات القدرة المالية الهائلة وخصوصــا في القارة الاروبيــة .. فهــو فكر يجب ان نصفق لــه متى ماكان هو الهدف ..!!

لا أحضار لاعب من أجل تسكيت الشارع الهلالي

وبنظرة عابرة على الوضع الهلالي من خلال تصريحات الادارة السابقــة نجد أن الاستثمار لم يكن هدفــا تنشده في المحترف القــادمة لأدراكهــا أهمية الاستحقاقات القادمة .. وخصوصــا الأسيويــة فهي لا تحتمل المجازفـــة والمراهنــة بلاعب مغمور لأنها تحتاج الى نوعيــة جاهزة إذا كان اللقب أحد مطالبــها ..!!

لنصل في نهاية المطاف الى أمرين وكلاهمــا لم توفق الادارة فيهمـــا أولهمــا أن الادارة غيرت من استراتيجيتها في التعاقد مع المحترف القادم لتدخل عالم الاستثمــار ليكون هــو الهدف الحقيقــي .. الا ان الخطوات الاحترافيــة التي اتبعتهــا لم تكن موفقــة فتصاريحهــا السابقــة لم تعط اشارات تدل على هذا التوجه .. لتهيئ الشارع الهلالي لتقبل دخول الزعيــم لهذا المجال ..!!

ولعل ردود الافعال تعطي صورة لما ذهبت إليه ..!!

لذا أرى ان الأدارة لفت حبل المشنقــة حول عنقهــا فهي من عشمت الجماهير بصفقــة تكون حديثهم من خلال عدد من التصاريح التي سبقت اعلان الصفقـــة .. لتضع نفسهــا في زاوية ضيقة تزيد من أعبائهـــا بل وقد يؤثر على قراراتها القادمــة مع أول أخفاق ( لا سمح الله ) يتعرض لــه الزعيــم .. بسبب المنهجيــة التي تعاملت بهــا الادارة في التعاقد مع برونو ..!!

أو أن الادارة لم تكن واضحة وبكل أسف مع جماهيرهــا لتصبح كل التصاريح السابقــة مجرد امتصاص غضب .. وهذا وبكل تـاكيد لن يزيد الأمور الا تعقيــدا وإن ظنته غير ذلك .. بل أراه القشة التي قد تقصم ظهر البعير .. لأن المصداقيــة مهمــا كان مرارة مذاقها الا أنها في صالح العمل ..!!

فالادارة لم تكن مرغمــة ان ترسل إشارات وتمنى جماهيرهـــا بصفقــة مدوية وهي تدرك أنها لن تستطيع .. بل ليتهــا لزمت الصمت لكان خير لهــا لتجد مبررا تستطيع أن تعزف عليــه حين تؤول الامور الى ما لا ترغب .. فهي مع الاعتذار لهــا كالغريق الذي يعجل بغرقـــه .. فهي لم تجلب نجم يخفف عنها حدة الانتقاد ..!!

ولم تسكت ليتعامل الجميع على أن الامر في حدود قدرتهــا ..!!

أعتقد ان الصفقــة في كلا الحالتين الاستثمار .. او المراهنة عليهــا لم تكن أبدا مغامرة تستحق أن يركب الظــاهرة غمار عبابهــا .. بل أخالهــا هي من ستجلب له الكثير من الانتقاد الذي لن يسلم منه الرئيس .. وعليــه وحده أن يتحمل تبعات قراره فهــو من اختار المنهج .. لأن المطلب أن يتعامل مع المرحلة بشئ من الحذر في ظل السخط الجماهيري المتزايد .. بدراسة كل متطلبات المرحلة والتكيف معـــها ..!!

وأقصــد أن الشارع الهلالي وضع صوب عينيـــه البطولة الاسيويــة فكان على الظــاهرة أن يجعلهــا هدفا أولا ويتعامل معها بكل شفافيـــة .. لتكون كل الاهداف التالية في متناول يده إن كان لـــه هدف حقيقي ( دخول الاستثمار ) ليجد أرض خصبــة ينطلق منهــا لكل الاستراتيجيات التي يسعى إليهـــا ..!!

ليضمن التأيد من جل الشارع الأزراق أن حقق الهدف الأول ..!!

وبصدق أعتقد أن الظاهرة لم يكن الاستثمار هدفــا له .. لذا عليـــه ان يتحمل نتيجة تلك المغامرة فهي في علم الغيب وقد تحمل بين طياتها ما يجعله يزهــو وكم أتمنى ذلك لأني أحبــــه بكل صدق


كل الحروف التي خطت عاليـــه كنت قبل تصريح الأمير محمد لشبكة الزعيـــم

ولكن بعد أن قرأت ما بين سطور التصريح أجدني مجبرا أن أذيل مقالي بعتب لرئيسنـــا الأمير محمد حين تلاعب بمشاعر جماهير الهلال من خلال تلك الوعود التي أطلقها باحضار نجم عالمي .. في حين كان الهدف من تلك التصاريح حسب ما فهمت من تصريحه لشبكة الزعيم أنها لم تكن الا ضحك على تلك الجماهير الصابرة التي تعاملت مع كل حرف يلفظه الأمير بمنتهى المصداقيـــة ولكن وبكل أسف رمى رمح مزق قلب كل من أخذ أحاديثه السابقة على أنها شيك مصدق .. ولكن الواقع الذي صدمنـــا به هذا اليوم .. أنها وعود عرقوب تفنن الرئيس فيهـــا ..!!

دعني أقول أيهــا الأمير لم تكن ملزمـــا بكرسي إدارة النادي .. كما أنك لم تكن ملزمــا بإطلاق تلك الوعود .. ولكنك ملزمــا بالمصداقيـــة في التعامل مع جماهير الأزرق .. فالتــاريخ ياسمو الأمير يشهد أن الهلال رأس الشفافية في التعامل مع محبيـــه .. فعلهــا الأمير بندر .. وفعلهــا الأمير عبدالله .. وفعلهــا الأمير سعود .. ولزم عليك أن تنهج الدرب ذاتـــه ..!!

فكل كف صفق لك بالأمس قد يكون ذاته الذي يهتف ضدك إن رأى منك تهميش مطالبها أو الاستخفاف برغباتها .. فهي من عشقت الازرق ولا شئ سواه .. فكل من مــر على هذا الكيان لم يكن ذات يوم الأول لأنهـــا حفظت ورفعت باتفاق أن الكيان هـــو الأول وسيبقى كذلك مهمـــا ترنمنـــا بعذب الكلمـــات ومهمــا سطر في غيره صفحات وصفحــات ..!!

سمو الأميــر كل محب يئن حين يصفع من حبيب قريب .. وأنت من فعل ذلك وبكل أسف .. بل أراك رسمت علاماتهـــا في خد كل من توسد تلك الوعود ليصحــو على تلك النغمـــة الهزيلة الضائقــة الماليـــة .. لأجدني أتساءل أين هي وأنت تتصدر عناوين الشبكة تلفظهــا تعد بهــا قلوبــا لم تجد منها الا كل حب ودعم ومؤازرة .. وليتك تتأمل تواقيعهــا لتدرك صدق قولي ..!!

ألم تكن تلك الضايقــة واقعــا تتعايش معــه وأنت تطلق تلك الوعــود التي لن تجني منهــا وبكل أسف إلا حرق أوراق تميزك .. وليتك قبل أن تفعل ذلك حافظت على مكتسباتك السابقـــة وترجلت عن هرم النــادي لتبق صورتك البهية كمــا هي ولكن سبق السيف العذل ..!!

سمو الأمير أقولها واثقـــا : لن أرى خاسرا أكثر منك بعد كل تلك النجاحات السابقــة .. فالمــاء يفر من بين يديك وأنت من ينظر فلم تشرب ولم تترك غيرك يشرب .. أعلم أني قسوت بتلك الأحرف ولكنهــــا صورة تفننت أنت برسمهـــا بأناملك لتئن تلك الجماهير جفوتك فليكن لك نصيب من أنينهـــا ..!!





‘‘



‘‘



وغدا لنــا لقــاء بأذن الله


‘‘



‘‘


الظــاهرة




اخر تعديل كان بواسطة » الظــاهـرة في يوم » 10/08/2007 عند الساعة » 03:16 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/08/2007, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
والله أتمنى ما نتعاقد مع لاعب غيره
هذا ممتاز والله
نحتاجه
مشكور يالظاهره أنت كاتب مميز
أشكرك ع الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/08/2007, 11:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
بالتوفيق ان شاء الله للهلال واللاعب


ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/08/2007, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صعب المنال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 1,534
كم انت مبدع كما عودتنا أناملك لتكتب هذا الموضوع الجميل
الهلال من الواضح انه داخل في مجال الاسثمار في هذا الاعب .
وقد حكم الجمهور على هذا الاعب من أول وهلة ومن غير ان يلعب لو مباراة واحدة .
من الاساس من يحكم على الاعب من مباراة واحدة يعتبر مخطئ فما بالك بجمهور ليس بقليل يحكم عليه من اول وهلة .
صحيح ان الاسيوية مطلب لكل الهلالين وممكن ان تتحقق مع هذا الاعب .
وفكر الادراة في أسثمار هذا الاعب فكر صحيح 100% وكم كنت اتمنى ان يكون هذا الفكر بعد الاسيوية او بعد العالمية .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/08/2007, 11:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 181
كلام جميل وانا متابع لمقالاتك ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/08/2007, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
الغالي ليش اللف والدوارن

القضية واضحة


الادارة كذبت علينا وانتهى الموضوع

تلاعبت بعقولنا تلاعبت بسمعة شبكة الزعيم و جوال الهلال


الادارة وقعت مع فاندينيو اتفاق مبدئي وهي تعرف ان الصفقة لن تتم فقط لتوهمني وتوهمك

انت مصدق كذبة الاستثمار يعني ؟؟

هذا ليس سوى تبرير غبي من تبريراتها الغبية

احد يستثمر في لاعب حواري لم يسبق له ان لعب في نادي يحضر مباراته الف مشجع على الاقل

احد يسثتمر في لاعب نادي حواري شباكه تتمزق وذائبة


كل المواعيد وهم مع ادارة الفلس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/08/2007, 11:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,383
والله ان اشوف ان الاداره فكرت باي لاعب وخلاص ...
ولاتتوقع انه استثمار والكلام هذا ..
وين استثمار والاعبين ماخذوا رواتبهم!!!!!

والله مافيه اي مقترنه بين باسكال وهالاعب..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/08/2007, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153

الغــالي العيون الاسبانية

هلا بك وبحرفك وبفكرك الراقي



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة spanish eyes
الغالي ليش اللف والدوارن

القضية واضحة
الادارة كذبت علينا وانتهى الموضوع
تلاعبت بعقولنا تلاعبت بسمعة شبكة الزعيم و جوال الهلال
الادارة وقعت مع فاندينيو اتفاق مبدئي وهي تعرف ان الصفقة لن تتم فقط لتوهمني وتوهمك
انت مصدق كذبة الاستثمار يعني ؟؟
هذا ليس سوى تبرير غبي من تبريراتها الغبية
احد يستثمر في لاعب حواري لم يسبق له ان لعب في نادي يحضر مباراته الف مشجع على الاقل
احد يسثتمر في لاعب نادي حواري شباكه تتمزق وذائبة
كل المواعيد وهم مع ادارة الفلس



هون عليك فما ذكرتَ هو المقصد من تلك الحروف التي ذكرتـُهـــا
ولكن على قولة المثل نقول للأعور .. كريم عين
ليكون للكلمة قبول بين الجميع المعني والمتلقي

وكن القريب فكم يسعدني ذلك



ودمت على خير





الظاهرة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/08/2007, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2004
مشاركات: 478
انا احب اقول الراي بقلمك الرائع ومنذ البداية
وبالنسبة لبرونو فدائما اتمنى ان نجلب لاعب
ذو طموح خاصة في الاستحقاقات القوية
واسيا مثال لهذه الاستحقاقات واذا كان
الهلال سيفوز فقط بحضور لاعب بـ2 مليون
يورو ومافوق فبصراحة يكون فريق لا
يستحق المتابعة والتعاطف فكنت اتمنى
توفير الاموال للاعب الاجنبي وجلب
لاعبين سعودين مميزين وبخانات
نحتاجها واعتقد ادارة النادي فكرت
ان تجلب لاعبين واحد للاستثمار
والاخر استفادة وقتية وعموما يجب
الا نركن الي موضوع اللاعب ومن
الاجنبي القادم وانما علينا التفكير
ومواجهة هذا الامر هل هناك من
هو قادر على سد الفراغ الذي خلفه
المهندس طارق التويجري فالان
ارى من باب خبرتي كمتابع للادارة
وحتى الادارت السابقة كان طارق
يقوم بعدة ادوار ولم يتوقف على
فقط نائب الرئيس ويعلم الله اني
ممتليء ثقة بقدرة محمد على ادارة
الفريق ولكن الان ستصعب الامور
كثيرا وسيكون شبه وحيد بغياب
طارق ومع احترامي للنمر فهو رجل
جدا مجتهد ولكن عمل طارق صعب
فالاداوار التي كان يقوم بها نائب
الرئيس والمشرف الاخ حسن القحطاني
ليس بالسهولة سدها الان والله يستر
من القادم فالخلل الاداري اصعب واقسى
من التعاقد مع الاجانب واتمنى من سمو
الامير محمد ان يعي لهذا الشيء وكلنا
ثقة بعمل سموه بالاضافة الي ثقافته
الكروية في اختيار اللاعبين ونتمنى
ان يكون اكثر قربا الان وابوسلطان
رجل عملي ومتحمس جدا واداريا
ناجح ولكن يحتاج للتفرغ اكثر

اخر تعديل كان بواسطة » هلالنا سعدنا في يوم » 10/08/2007 عند الساعة » 02:40 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/08/2007, 02:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
والله ما ادري وين بيرسينا محمد بن فيصل لكن الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/08/2007, 03:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: ام الصيد
مشاركات: 518
امور الهلال لاتبشر بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/08/2007, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ {النمر15}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 2,529

السلام عليكم
----------

اليوم أبكي عليه ،، اليوم أنوح عليه ،، اليوم أصفق لك

تداخلت مشاعري ،، بين ساخط عليه ،، وبين معجب بقلمـك

صديقي ،، بل أستاذي الظاهرة !!

الإدارة الهـلالية ،، أتوقع ،، أنها بصدد التعاقد مع لاعب كبير
لكـن !!
تصريح اليوم يثبت العكس ،،
صرح المسؤول بأن النادي يعاني ضائقة ،، وصدق على كلام المهندس !!
ولو أني متفائل ؟

لا ظـاهرة إلا أنــــــــت !!
واللبيب بالإشارة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/08/2007, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153


أعتـــذر

لكل من مـــر قلمه هنـــا قبل أن أضيف الجزء الثاني من المقال

ولكن تصريح الأمير محمد أجبرني على ذلك

مع شديد الأعتـــذار لكم .. ودمتم في حفظ الله



الظـــاهـرة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/08/2007, 03:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,346
سلمت يداك يالظاهره..
نعم الادارة أخطأت وخطئها كبير ولكنه يغتفر وينسى إن نجح اللاعب وأثبت وجوده..
وكأنني أرى هذا بحول الله في القريب العاجل..
وعدنا الأمير محمد وكذلك وعدنا الأمير عبدالعزيز بن سعود بلاعب عالمي..
ولكن..
.
.
عتابنا سيزيد وسيكبر لو فشل اللاعب..
لن أستبق الأحداث ولكني متفائل بحضور برونو وبمستواه..
وأتمنى أن لايخيب ظني به..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/08/2007, 04:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
مشاركات: 870
كتبت فأبدعت ويمكن انك غيرت قناعتنا الادارة لعبت علينا لعبة واااضحة

واحنا نقول رااح يطلع زي تفاااريس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube