#1  
قديم 09/08/2007, 09:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
بـاسـكـال وسـانـت اتـيـان ::: وفـي الاخـيـر ,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في البدايه نشكر جهود ومساعي الكريم الامير راشد ع الهديه اللي قدمه للجمهور
الهلالي بأسمي وأسم جميع اعضاء ومنسوبي هدا الصرح الكبير منتدى الزعيم ::::



نرجع للعنوان قبل ايام الزعيم رفع شكوى للأتحاد الدولي الفيفا بسبب
اللاعب باسكال والدي اخل بالعقد المبدئي مع الزعيم وابرام عقد جديد مع ناديه
الحالي سانت اتيان الفرنسي .... نعم نحن رفعنا الشكوى ولكن لم يكن في صالحا
اي شي بالفعل اللاعب البارحه عنده مباراة ولاعبها واستطاع من خلالها تسجيل هدف
التعادل لفريقه من ضربة جزء .. كلمة اخير للجمهور ان الصفقه راحت ع الزعيم وعلى قولة
المثل طلعنا من الصفقه بدون حمص ... لان من حق اللاعب ادا ما وقع رسمي انه يرد في كلامه
بما انه مبدئي ويوقع مع اي فريقه ولا يحق للنادي الدي وقع معاه مبدئي فعل اي شي :::

وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/08/2007, 10:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
المكان: في حياة سامي
مشاركات: 1,527
يعطيك العافيه . الله يستر .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/08/2007, 10:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 85
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/08/2007, 10:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
الله يعين

مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/08/2007, 11:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 2,282
مشكور والله يستر
على الهلال هو والاجنبي اثلاث
ما بقاء على ادوري شي ماجاء الاجنبي
ما اقوال الله يســـــــــــــتر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/08/2007, 11:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله يستر


مشكوور ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/08/2007, 11:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 456
الله يستر ولا ازيدكم من الشعر بيت ان اخر موعد لتسجيل اللاعبين في كاس اسيا بكره والاجنبي الثالث ماجا والله يعين وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/08/2007, 11:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 214
اللي ما لك فيه نصيب ما راح يجيك الله يكتب اللي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/08/2007, 11:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
مشاركات: 660
الله يوفقه مع فريقه ....

ويوفق الهلال ....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/08/2007, 11:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
اللهم وفق الزعيم في حله وترحاله ....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/08/2007, 12:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
مشاركات: 315
الله يستر
مشكوووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/08/2007, 12:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
مشاركات: 214
يرجاااااااااااااااااااااااااال ماعندك ادره تعرف تدير الصفقات
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/08/2007, 12:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
مشكورين ع الردود
هو الجميع عارف انه رااااحت ع الزعيم
الله يستر من الوافد الجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/08/2007, 12:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 329
الله يستر من الموسم القادم بس
احس انه بيصير موسم النكسات الهلالية
لا لاعب زي الناس
ولا استعداد
ولا فلوس
ورئيس مسافر ولا يدري عن الفريق
وكابتن الفريق في سياحة ماندري متى بيرجع
والنائب النشيط استقال
يعني الاوضاع ماتبشر بالخير بصراحة
مانقول الا الله يستر
ومشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube