المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/01/2002, 03:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 18/ شوال من الصحف




توليو، لوبيسكو، ادميسلون يشاركون داخلياً وخارجياً
تقرير طبي يحرم الهلال من الكاتو محلياً!!
آرثر يمنح الفرصة "لضاري" والتمياط يجبر الجماهير على التصفيق



كتب ـ أسامة النعيمة:


اختار الهلاليون لاعبهم الرابع المحدد للمشاركات الخارجية أمس عندما وقع على الكولومبي (الكاتو) ليكون اللاعب المفرغ للمشاركات الخارجية وتعيين الثلاثي (أدميلسون، لوبيسكو، توليو) للمنافسات الداخلية مع اختيار لاعبين للمشاركات الخارجية في القائمة الداخلية، وسترفع إدارة نادي الهلال صباح اليوم قوائم اللاعبين للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد عمل المخالصة مع (الكاتو) ليحل مكانه (توليو) وقد ظهرت علامات الاستياء من القرار الهلالي على وجه (الكاتو) عقب نهاية التدريب ورفض التحدث مع الصحفيين الذين حاولوا الحديث معه، وبرّر مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح اختيار (الكاتو) للمنافسات الخارجية عقب التقرير الطبي الذي تلقاه الجهازان الفني والإداري حول الاصابة التي يعاني منها (الكاتو) والتي ألزمته العلاج طوال الأسبوع الحالي. وقال ان الوقت مازال أمامنا لو أردنا إعادة (الكاتو) للمنافسات بعد شفاء اصابته كون الفترة الثانية لتسجيل المحترفين تنتهي يوم 29شوال الحالي.
وكرر المصيبيح نفيه حول إعارة بعض اللاعبين لأندية أخرى وقال كل ما يحدث هي اتصالات شفهية، لم تأخذ المخاطبات الرسمية.
من جانب آخر أعلن المدرب (آرثر) قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة الرياض غداً الخميس والمكونة من (العتيبي، ضاري، النزهان، المسعري، الصويلح، الرشيد، عبدالله المطرف، الشريدة، الثنيان، المفرج، العمودي، العنزي، العلي، تركي القحطاني، المطيري، لوبيسكو، ادميلسون، توليو).
وكانت المناورة الرسمية التي أجراها أمس المدرب أظهرت بعض التغييرات على الفريق خصوصاً مركز الحراسة عندما تم إشراك (ضاري) بديلاً للعتيبي مع المجموعة الأساسية في إشارة لاحتمالية الزج به أمام الرياض غداً، كذلك المستوى المتميز لنجم الفريق (نواف التيماط) العائد من الإصابة حيث قدم مستوى صفقت له الجماهير الهلالية كثيراً أعاد به مستوياته قبل الإصابة، وكان (آرثر) قد اختصر تدريب الأمس للأمطار الغزيرة التي هطلت على الملعب، وبالتالي خشية تعرض اللاعبين للإصابة من جراء الانزلاق بالمياه!!


أوربت الرياضية تنقل مباراة الهلال والرياض


تنقل قناة أوربت الرياضية بعد صلاة عشاء مكة المكرمة غداً الخميس المباراة التي ستجمع فريقي الهلال و"الرياض" ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
هذا وسيقوم بالتعليق على المباراة ناصر الأحمد، ويقوم بإجراء اللقاءات مع اللاعبين والإداريين من داخل الملعب، وإعداد التقارير عن استعدادات الفريقين لهذه المباراة فريق أوربت الرياضي المكون من محمد السقا، حسين الشمري وخالد العرافة.
كما ستقوم القناة يوم الخميس 10يناير الجاري بنقل المباراة التي ستقام بين فريقي الاتحاد والشعلة ضمن نفس البطولة، وذلك على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.


برعاية سمو الرئيس العام وحضور سمو نائبه
مركز الملك فهد الثقافي يشهد قرعة دور الـ 16لكأس ولي العهد اليوم
دعوة رؤساء الأندية للحضور ومشاركة عدد من النجوم في الاحتفال




تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يقام مساء اليوم الاربعاء حفل اجراء قرعة دور الستة عشر والادوار النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولى العهد لكرة القدم للموسم الرياضى 1422ه وذلك بقاعة المؤتمرات بمركز الملك فهد الثقافى بالرياض.
وأوضح الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد جمعان الغامدي أن رعاية سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه لهذا الحفل تأتى لما تمثله القرعة من اهمية التي تحمل اسما غاليا على الجميع صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ومن اجل الرفع من المستوى الفني في هذه المسابقة.
وأشار الى أن الامانة العامة لاتحاد كرة القدم وجهت الدعوة لحضور الحفل لاصحاب السمو السعادة رؤساء الاندية المتأهلة لدور الستة عشر ورجالات الصحافة والاعلام.
كما وجهت الدعوة لعدد من اللاعبين السعوديين للمشاركة في عملية سحب القرعة وهم سامي الجابر والحسن اليامي وابراهيم ماطر وعبدالله الواكد ومحمد شلية وبندر خليل.


التلفزيون ينقل مراسم القرعة

يقوم التلفزيون السعودي بالنقل المباشر لوقائع حفل إجراء قرعة مسابقة كأس دوري ولي العهد للموسم 1422ه التي ستقام مساء اليوم الأربعاء 1422/10/18ه بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض الساعة الثامنة مساءً.




السعد يحضر قرعة كأس الكؤوس العربية
الدايل ينوب عن الهلال السعودي في المراسم

الرياض: عبدالله الفراج
تجرى يوم غد الأربعاء في تونس قرعة البطولة العربية الـ"12" لأندية آبطال الكؤوس، والتي ستقام خلال الفترة (27 فبراير وحتى 9 مارس) المقبلين بمشاركة الهلال السعودي حامل اللقب والملعب التونسي - مستضيف البطولة - بالإضافة إلى فريق السويحلي التونسي، والهلال السوداني، والشعب الإماراتي، والسالمية الكويتي، والرفاع الغربي البحريني، والجيش السوري، والأقصى الفلسطيني.
وتعد هذه البطولة آخر بطولات أبطال ا لكؤوس التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بشكل منفصل، حيث قرر دمج بطولاته الثلاث "أبطال الدوري، أبطال الكؤوس، أبطال السوبر" في بطولة واحدة بدءاً من العام الميلادي الجديد 2002م.
وستتم إجراء مراسم قرعة الكؤوس العربية بحضور أمين عام الاتحاد العربي عثمان السعد الذي يغادر العاصمة السعودية "الرياض" مقر الاتحاد وبصحبة الأمين المساعد للشؤون المالية عبد الله الشائع والمنسق الإعلامي ومدير العلاقات والإعلام بالاتحاد عبد الله الدايل، الذي سينوب نادي الهلال في سحب القرعة بعدما كلفته الإدارة بذلك.





الثنيان يعتذر عن "الكويت" والتمياط يقود الزعيم أمام الوحدة
العريفي يلفت الأنظار في تدريبات الهلال وتركي الصويلح يسجل حالة غياب أمس

هاني السليس الرياض:
أثبت اللاعب الجديد في تدريبات الهلال عبد الرحمن العريفي احقيته بارتداء شعار الهلال عندما قدم مستوى جيداً في المناورة التي اجراها المدرب أمس والذي عاد هو الآخر للتدريبات بعد الوعكة الصحية التي لازمته، وسوف يقرر اليوم آرثر جورج صلاحية اللاعب من عدمها من خلال تقرير فني يرفعه لادارة الهلال اضافة إلى تقرير آخر عن لاعب الوحدة ماجد..
ومن جهته لم يتمكن قائد الهلال المخضرم يوسف الثنيان من السفر الى الكويت للمشاركة في حفل اعتزال اللاعب الكويتي يوسف الدوخي.. وأوضح اللاعب أن سبب ذلك يعود إلى تأخره عن موعد السفر.
وواصل اللاعب نواف التمياط عودته القوية للتدريبات حيث وضح مدى جاهزية اللاعب حيث يتردد أن اللاعب ربما يشارك في لقاء الهلال مع الوحدة يوم التاسع من شهر يناير لكن ذلك يتطلب كشفاً جديداً على موضع الاصابة.
وحول غياب اللاعب تركي الصويلح عن تدريب الأمس رندي شارك فيه جميع زملائه قال المصيبيح ان غياب اللاعب جاء بناء على عذر مسبق وادارة الكرة لديها علم بظرف اللاعب الذي لم يمكنه من المشاركة في تدريب الأمس.
من جانب آخر، قدم فيصل ابواثنين خطاب اعتزاله رسمياً إلى الأمير هذلول بن عبد العزيز أمس وأعلن عن مغادرته إلى خارج المملكة لمواصلة دراسته العليا على نفقة الأمير أحمد بن سلمان بن عبد العزيز وأكد ابواثنين أن "بعض" الاشخاص لن ينزعوا حب الهلال من قلبه مهما فعلوا.



الدعيع وردة لا تذبل

عبدالقادر الشيحي
لا يختلف نجوم الكرة الخليجية ان النجم الهلالي الدولي الحارس العملاق محمد الدعيع على موعد مرة أخرى في التألق والتميز في خليجي 15 وهذا الحارس الأمين الذي نشأ وترعرع في عروس الشمال حائل بين جبال أجا وسلمى استطاع منذ أن كان شبلاً أن يقف بين الخشبات الثلاث عملاقا بإمكانه أن يبهر الجماهير في تصديه للمهاجمين الكبار في هذا المحفل الكروي الخليجي مع أشقائه لاعبي مجلس التعاون وأن يكون حارس آسيا الأول محل اعجاب من جميع الجماهير سواء الحاضرة أو التي تتابع من خلف الشاشة.
فالدعيع كبير لا يظهر إلا مع الكبار فالكل من عشاق هذا النجم المتجدد سواء الجماهير الهلالية خاصة أو الطائية أو جماهير المملكة عامة التي ستقف وقفة رجل واحد من أجل الوطن في هذا العرس الخليجي الواحد والدعيع يحق له أن يتربع على عرش أفضل نجوم حراس آسيا بجهده وعرقه وأرقامه القياسية التي يحققها في أي محفل كروي آسيوي أم خليجي شهدت تألقه عالمياً في مونديال 94م و98م وان شاء الله 2002م وواصل الدعيع تألقه مع فريقه الزعيم الذي احتضن جميع البطولات سواء كانت محلية أم عربية خليجية أم آسيوية، وعيني على الهلال باردة ما شاءالله عليه أكل الأخضر واليابس وترك الحسرة للاخرين.
والدعيع ساهم بشكل كبير مع منتخب بلاده في تحقيق بطولة الكأس الآسيوي الذي احتفظت به نجوم الأخضر للأبد وهذا يعود بفضل الله ثم بفضل الاهتمام والحرص الدائم من الرئيس العام لرعاية الشباب المغفور له إن شاء الله الأمير المحبوب فيصل بن فهد بن عبدالعزيز يرحمه الله.. ثم جاء شقيقه الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام ورئيس الاتحادين السعودي والعربي وسمو نائبه الأمير الشاب نواف بن فيصل بن فهد ولولا الله ثم هؤلاء الرجال المخلصين لما وصلت الكرة السعودية الى ماوصلت اليه وعلا كعبها وصارت حديث العالم بأسره وتبوأت الى أرقى مستوى عالمي.. انه الدعم المتواصل والجهد والعرق الذي بذل من أجل أن يكون اللاعب السعودي رأسه عالياً في أي محفل عالمي وهذا يعد مفخرة لكل سعودي





وصول ستة فرق إلى الدور ربع النهائي من بطولة الأندية
العربية للكرة الطائرة


عمان في 1 يناير / تأهلت فرق الزمالك والأهلي المصريان وكاظمة الكويتي والسجانة السوداني والهلال السعودي وغزير اللبناني إلى الدور ربع النهائي من بطولة الأندية العربية العشرين للكرة الطائرة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان.
و في منافسات اليوم الثالث من الدور الأول، ضمن المجموعة الأولى، فاز الزمالك على الريان القطري 3-1، والنجمة البحريني على الوحدات الأردني 3-صفر، وفي المجموعة الثانية التي تضم 3 فرق، فاز كاظمة على خدمات جباليا الفلسطيني 3-صفر فتأهل مع السجانة الذي سبق أن فاز على جباليا.
وضمن المجموعة الثالثة، حسمت المنافسة على التأهل بعد فوز الهلال على الجمعية الإسلامية الفلسطيني 3-صفر وغزير على الشرطة اليمني 3-صفر، وفي المجموعة الرابعة، تأهل الأهلي بعد فوزه الصعب على اتحاد بليدة الجزائري 3-بعد مباراة وصفت بأنها الأقوى في البطولة حتى الآن واستغرقت أكثر من ساعتين، وفاز أيضا العربي القطري على النصر الإماراتي 3-صفر.





آرثر جورج يطلب من لاعبيه تأدية تمارين خاصة «تحت المطر»، ،
الثنيان «يقود» الهلال غداً أمام الرياض وتوليو يخوض مباراته الأولى بعد اعتماد تسجيله
تمرين انفرادي لأدميلسون، ، والتمياط أصبح جاهزاً

* كتب طارق العبودي:
تصدر اسم النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان قائمة لاعبي الفريق الهلالي الأول لكرة القدم الذين اختارهم المدرب البرتغالي آرثر جورج لملاقاة فريق الرياض غداً الخميس ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وشملت القائمة الهلالية إلى جانب الثنيان 17 لاعباً يتقدمهم المحترف البرازيلي العائد «توليو» الذي ستكون مباراة الغد الأولى له هذا الموسم مع الفريق الهلالي بعد اعتماد اسمه رسمياً وتسجيله للمشاركات المحلية بديلاً عن المهاجم الكولمبي ريكاردو بيريز، فيما تم اختيار كلٍّ من: حسن العتيبي وأحمد ضاري ومحمد النزهان وحسين المسعري وتركي الصويلح وخالد الرشيد وعبدالله المطرف وعبدالله الشريدة وفهد المفرج ومحمد العنزي وحسين العلي ووليد العمودي وتركي القحطاني وبندر المطيري وانجل لوبيسكو وأدميلسون دياس، وكان آرثر جورج قد واصل إعداد وتجهيز لاعبيه لخوض المباراة وركز في مران الأمس وهو الرئيسي على النواحي التكتيكية التي خصص لها وقتاً طويلاً قبل ان يفرض إقامة المناورة الكروية المعتادة على كامل مساحة الملعب والتي شهدت تألقاً ملحوظاً ليوسف الثنيان ونواف التمياط الذي أصبح في كامل جاهزيته وعافيته واقترب من العودة للملاعب بعد توقف إجباري تجاوز ال 8 أشهر، وشارك في المران الهلالي اللاعبان خالد الرشيد وتركي الصويلح بعد ان شفيا من إصابتيهما في الوقت الذي لم يتمكن المهاجم البرازيلي أدميلسون من المشاركة واكتفى بطلب من المدرب بالجري على مضمار الملعب لشعوره بإصابة طفيفة، وقد استغل المدرب الهلالي هطول الأمطار وقت التدريب بغزارة فأوعز للاعبيه بالقيام ببعض التدريبات الخاصة لتعويدهم على اللعب في مثل هذه الأجواء كما طالب حراس المرمى بالتصدي للكرات المرسلة من خارج المنطقة لتعويدهم أيضاً على الإمساك بالكرات المبللة،


في اتصال لسموه بالجزيرة، ، الأمير هذلول بن عبدالعزيز يؤكد:
الهلال يحتاج إلى فيصل أبواثنين واعتزاله خسارة إنكم تخسرون أكثر من مجرد لاعب أيها الهلاليون!

* كتب نبيل العبودي:
طالب صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء الشرف بنادي الهلال في اتصال هاتفي أجراه سموه بالقسم الرياضي مساء أمس رئيس نادي الهلال سمو الأمير سعود بن تركي برفض قبول الخطاب الذي تقدم به لاعب الهلال فيصل أبواثنين والذي يطلب فيه قبول اعتذاره والسماح له باعتزال الكرة،
وقال سمو الأمير هذلول ليس فقط المطلوب عدم السماح له بالاعتزال وإنما المطلوب هو العمل على اعادته واللعب في صفوف الفريق والاستمرار ضمن الفريق الهلالي ليواصل اللاعب مسيرته مع الفريق،
وشدد سمو الأمير هذلول بن عبدالعزيز على أهمية وجود اللاعب فيصل أبواثنين ضمن الفريق الهلالي وقال في هذا الخصوص اللاعب فيصل ابواثنين لاعب مخلص والفريق في حاجة إليه فنيا وله تاريخ ناصع مع الهلال إذ استطاع ان يحقق معه العديد من الانجازات والبطولات وأعطى الكثير والكثير مع فريقه،
وأضاف سموه القول هذه هي وجهة نظري الشخصية فإن أخذ الهلاليون بها فهذا ما آمله وارجوه لمصلحة الهلال، وإن لم يأخذوا بها فلهم الحرية في ذلك ولكن ليتأكدوا جميعاً بأن الهلال لن يخسر فيصل كلاعب فقط وإنما سيخسر أكثر من مجرد لاعب واظنهم يفهمون ما أقصده تماماً،


قال أعتز بالانتماء للزعيم:
النافل لاعب اللواء في طريقه للهلال

* بقعاء فهد الشيحان:
اقترب مهاجم فريق نادي اللواء من محافظة بقعاء بمنطقة حائل عادل مساعد النافل من الالتحاق بفريق الهلال بعد أن تلقى طلباً من مدير الكرة بنادي الهلال فهد المصيبيح وكذلك مساعد مدرب الشباب بالهلال عبدالله العبيدان، وسوف يبدأ النافل تدريباته مع فريقه الهلال عصر اليوم الأربعاء تحت إشراف المدرب آرثر جورج،
وقد عبّر النافل مهاجم اللواء عن سعادته بالانضمام للهلال وقال إن المشاركة مع فريق كالزعيم شرف يتمناه أي لاعب وسأبذل قصارى جهدي في سبيل خدمة الهلال وجماهيريه،
الجدير ذكره أن النافل يعد من أبرز هدافي دوري منطقة حائل في كل عام وقد تلقى عدة عروض من عدد من الأندية ولم يوافق عليها،


الهلاليون حسموا أمر محترفيهم الأجانب وقرروا الاستغناء عن «الكاتو» محلياً
المصيبيح: إصابات المهاجم الكولمبي وراء إبعاده والقرار ليس نهائياً!

* كتب طارق العبودي:
حسم الهلاليون أمس موضوع المحترفين الأجانب الذين سيمثلون الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الحالي وقرروا ابعاد المهاجم الكولمبي «الهداف» ريكاردو بيريز «الكاتو» والاكتفاء بتدوين اسمه للمشاركات الخارجية التي سيخوضها الفريق الهلالي الفترة المقبلة بدءا من تصفيات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية ال12 للأندية أبطال الكؤوس أمام فريق «ريجارس» الطاجيكي ذهابا وإيابا يومي 3 و10 من شهر ذي الحجة المقبل ثم نهائيات البطولة العربية للأندية الأبطال في تونس التي ستنطلق منتصف شهر ذي الحجة أيضا،
فيما أبلغوا لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة باعتماد أسماء الثلاثي أدميلسون دياس «برازيلي» وتوليو بنهيرو «برازيلي» وأنجل لوبيسكو «روماني» للمشاركات المحلية بدءا من المباراة الدورية الثانية عشرة التي ستجمع الهلال غداً الخميس بنظيره الرياض،
المصيبيح: إصابات الكاتو وراء إبعاده!!
من جهته علل المشرف الاداري على فرق الهلال الكروية فهد المصيبيح سبب ابعاد الكاتو «محليا» والاكتفاء بمشاركته «خارجيا» بتكرار اصاباته ومكوثه مدة طويلة في وحدة العلاج الطبيعي،
وقال في تصريح صحفي: ان الفريق الهلالي في هذه الفترة بالذات يحتاج لخدمات جميع لاعبيه الجاهزين في ظل النقص الذي يواجهه بانضمام 8 لاعبين دفعة واحدة لمعسكر المنتخب الوطني الأول، ، لذلك رأينا بعد التشاور الذي تم بين مجلس ادارة النادي والجهازين الاداري والفني للفريق أن يتم ادراج اسم «توليو» ضمن القائمة التي ستشارك محليا بدلا من «الكاتو» الذي سيكون للمشاركات الخارجية،
وأردف المصيبيح قائلا: هذا القرار ليس نهائيا فالفترة ما زالت مفتوحة ولن تغلق إلا يوم 29 من الشهر الجاري وحينما نتأكد من شفاء اللاعب تماماً من الاصابات وندرس حاجة الفريق لخدماته فإنه من حقنا ان نعيده بدلاً من أحد اللاعبين الثلاثة، ، !!
بل إنه من حقنا ان نستبدل الرباعي بآخرين طالما ان الفترة لم تنته بعد،
يذكر ان «الجزيرة» اشارت في عدد أمس الأول الاثنين الى ان الهلاليين قرروا اعتماد اسمي الثنائي البرازيلي وان اصابات الكاتو قد تتسبب في ابعاده،


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 02/01/2002 عند الساعة » 06:52 AM
  #2  
قديم 02/01/2002, 04:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
يعطيكم الف عافيه


والله يخليكم للهلال ولجماهيرة
  #3  
قديم 02/01/2002, 07:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
مشاركات: 712
الف شكر لكم يا ادراة الاخبار والله لا يحرمنا منكم ...
  #4  
قديم 02/01/2002, 07:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
شكرا يا ادارتنا الغالية
  #5  
قديم 02/01/2002, 08:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكورين على المجهودات المتميزه وبتوفيق ......
  #6  
قديم 02/01/2002, 08:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
شكركم على هذا

ولكن يجب متابعة الهلال من كل الفروع لانريد التركيز على القدم
فهناك فريق الطائرة يحقق الانجازات ولم نشاهد له تركيز او مدح
كما للقدم الرجاء الشمولية لو سمحتم

  #7  
قديم 02/01/2002, 10:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
الف الف شكر يااداره الأخبار والله انك ماقصرتوا وريحتونا من الجرايد وهمها;)
  #8  
قديم 02/01/2002, 11:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 60
مشكورين
  #9  
قديم 02/01/2002, 11:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
مشاركات: 59
الله يعطيكم مليون عافية
  #10  
قديم 02/01/2002, 12:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2001
مشاركات: 274
Thumbs up

الـسلام عليكـم
مشكوووووورين
  #11  
قديم 02/01/2002, 12:25 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
شكرا شباب
  #12  
قديم 02/01/2002, 12:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
Thumbs up

الله يعطيكم العافية وما قصرتوا فقط نتمنى ان تكون هناك اخبار خاصة بالهلال في جميع الالعاب ، وان تكون التغطية من قبلكم .
راجين لكم التوفيق
  #13  
قديم 02/01/2002, 01:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
مشاركات: 17
الف شكر للجميع على هالاخبار الطيبة بس شباب تكفون نوعوا فيها
وش اخبار الطائرة؟؟ وشكراً مرة ثانية
  #14  
قديم 02/01/2002, 03:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/12/2001
المكان: الــــــــــــــــــــرياض
مشاركات: 25
Thumbs up

يا ماال الميرسي والله ... تسلمووون والله على هذي الااخباار
وشدو حيلكم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube