#1  
قديم 01/01/2002, 10:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
مشاركات: 397
عفوا سيادة الرئيس . فالشمس لا تحجب بغربال

نعم يا سيادة الرئيس فالحقيقة لا يمكن ان تحجب مهما تعددت واختلفت محاولات حجبها .
سيادة الرئيس :
نحن لا ننكر انك من أقدم رؤساء الأندية في العالم . ومن أكثر الرياضيين خبرة كروية ولكن هذا لا يمنعنا القول أن ما تحدثت به ليس له صلة بالحقيقة .
سيادة الرئيس :
لك الحق ان تقول عن ناديك ما تشاء ولكن ليس لك الحق أن تقول عن نادينا ما تشاء . فإن تكلمت عن أمور ناديك وعن خلو خزائنه وعن تجميد أنشطته فهذا شأنك وناديك .
أما أن تتحدث عن نادينا بكلام لا يخرج من رجل له خبرته الرياضية الواسعة . ,وإن سكت رجال الزعيم فهناك جمهور لا يسكت وهناك تاريخ يدون .
سيادة الرئيس :
لك الحق بالحديث فتحدث بما شئت إن أردت ولكن لك نقول بأن التاريخ له سجلاته وما دون فيها لا يمكن أن يمسحه حديث عابر من أي شخص كان .
لا يعقل أن يتكلم شخص ما حتى ولو اعطي الحرية في الكلام فيحرف في التاريخ فيتقبل منه المستمع هذا التحريف .
والجمهور السعودي ليس أضحوكة ولا أمعة يستقبل فقط دون تمحيص لما يقال .
سيادة الرئيس :
شبهت الزعيم بالصهيونية وهذا التشبيه لا تعتقد بأنه يزيد من شعبيتك ومصداقيتك لا ورب الكعبة بل هو مجال للسخرية والتندر في المجالس .
إن قولك إن نادي الهلال يتحكم في الإعلام الرياضي السعودي كما تتحكم الصهيونية في الإعلام العالمي لهو تشبيه لا يصدر من رجل مسلم حتى وإن مخالفا للحقيقة ــ وهو كذلك ــ فالجميع يعلم أن لكل نادي صحافته وكتابه وهؤلاء الكتاب فيهم المعتدلون والمتعصبون والكاتبون لمصالح أنديتهم والأمثلة على ذلك كثيرة ولا داعي لذكرها .
انت لم تشبه الهلال الكيان فحسب بل شبهت رجال الهلال جميعا ولا مسؤليه بهذا التشبيه الذي لا أدري بأي كلمة أصفه فهل ترضى انت أواي شخص آخر بتشبيهك برجل صهيوني .
أما كلامك عن التحكيم ودوره في بطولات الهلال فأنت ستظل تردده وستظل تشكك بكل من يقود مباراة طرفها الهلال وناديك كائنا هذا الحكم من كان .
ألستم من وصف بلقوله ولا زلتم تصفونه بأبشع الأوصاف . وألستم من أتهمه بكل ما دون في التاريخ من تهم .
أما على المستوى المحلي فحدث ولا حرج فكم من حكم ذهب ضحيت لتصريحاتكم فهناك حكم يحكم وهو يحمل علما هلاليا وحكم كان يقود رابطة مشجعي الهلال وغيرهم وغيرهم .
سيادة الرئيس :
إن كنتم تتوقعون أن الحديث عن الزعيم والتشكيك في بطولاته يرضي غليل جماهيركم وينسيهم إخفاقات ناديهم فأنتم مخطئون فهناك الكثير من جماهيركم الواعية يعرفونأسباب إخفاقات ناديكم تمام المعرفة ويفندونها وأقرب أمثلة ذلك أعضاء الشرف المؤثرون في ناديكم الذين امتنعود عن دعم ناديهم لمعرفتهم بالكثير من السباب التي أدت إلى توقف دعمهم فهل بطولات الهلال سبب من أسباب عدم دعمهم لناديهم .
سيادة الرئيس :
لو أردنا الخوض في ناديكم وما فيه من أمور فستجف أقلامنا مما سنكتب فما ذا سنقول عن المنتخب الرمزي وأنتم المكلفون بتشكيله او عن البطولات النصراوية أو ما يدار في الخفاء أو عن أسباب امتناع بعض اللاعبين عن مواصلة اللعب في النصر .
ولكننا لا هم لنا إلا نادينا فهو ما يعنينا ولذا فلا غرابة أن يكون الزعيم هو الزعيم . انتصارات تتوالى وبطولات تتتالى . فالبطولات للزعيم والحسرة والندامة ومحاولة امتصاص غضب الجماهير لغيره .
سيادة الرئيس :
لقد تكلمت عن الزعيم أكثر مما تكلمت عن ناديك وهمومه وفي كل مقابلة تقوم بها نجد أن حديثك عن الزعيم أكثر من حديثك عن ناديك وكأنك تعتقد أن الجماهير ستتسمر امام الشاشات وتقراء الصحافة بنهم إن انت تحدثت عن الهلال بهذا الشكل وهذا هو الوهم بعينه .
اننا نتمنى للنصر كل تقدم فانتصاراته انتصارات لنا وارتفاع مستواه ارتفاع لمستوى الكرة في بلادنا وبقاء المنافسة بينه وبين الزعيم هي في صالح الكرة السعودية عموما . ولكننا لا نرضى أن يكون الزعيم هو مجال سخرية منكم أو من غيركم فالزعيم هو خير من مثل الأندية السعودية في مختلف المشاركات ولا عبيه هم خير من يمثل المنتخب وهم من قاد المنتخب للكثير من الانتصارات .
ولذا فسيبقى الزعيم زعيما شاء من شاء وأبى من أبى
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube