#1  
قديم 04/08/2007, 02:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 282
دعوة لانقاذ الهلال من الفوضى - مهم

تخبطات واضحة ... ومشاكل مالية ظاهرة ... وتأخير ملاحظ في تغيير جلد الفريق للافضل ... بكل امانة مستقبل الهلال لايطمن ابدا ... خصوصا مع الاحجام الواضح من تدخل اعضاء الشرف الفاعلين.

معظم الفرق انتهت تقريبا من اللاعبين الاجانب واللاعبين المحليين والهلال لا يزال في مرحلة البحث، البطولة الخليجية القادمة مهمة لنا ومهمة في تدعيم موقف الهلال في زعامة الفرق السعودية من ناحية البطولات وستنتهي فترة تقديم قائمة اللاعبين بدون تسجيل اللاعبين الجدد.

المسرحية الهزلية في التعاقد مع اللاعب باسكال اوضحت لنا ان هناك عدم احترافية في التعاقد مع اللاعبين، فلم يكن مبررا ابدا نشر تفاصيل المفاوضات كالعادة قبل الانتهاء رسميا ونهائيا مع اللاعب ، لان جمهور الهلال اصبح في حالة نفسية صعبة من الترقب الدائم والنتيجة ... لم ينجح احد، كل ما تخشاه الجماهير الهلالية الان هو جلب اي لاعب فقط لاسكات الغضب الجماهيري بدون الحاجة الفعلية له او بدون التاكد التام من مدى فائدته للفريق الهلالي.

لاحظنا تشكيلة الهلال في مباراته الاخيرة امام الفريق التونسي ... هل هناك تغيير واضح ... الاجابة لا والف لا ... ياخواني نحن لا نتجنا على احد هنا ... لو كنا نتحدث عن الاتفاق او القادسية لكن الكلام مقبول مع احترامنا لهذه الفرق العريقة ... لكن نحن نتحدث عن الهلال فريق البطولات الذي لابد ان ينتفض ويجلب افضل اللاعبين من اجل البطولات خصوصا البطولة الاسيوية ... فرغم الشرخ الواضح في خط الدفاع الهلالي خصوصا في العمق الا ان النادي يسعى للترقيع في خط الهجوم وبمبالغ خيالية بالرغم من وجود المبدع العنبر الذي لو منح الفرصة لكان المهاجم الاول في المملكة، لا بد من جلب الهوساوي بشراء عقده باي ثمن لانه الوحيد القادر على حل مشكلة الدفاع لسنوات قادمة حتى لو لم يتم التعاقد مع لاعب محترف اجنبي ثالث فيكفي ان نجلب الهوساوي لتحصين المناطق الخلفية مع اعارة المفرج لاي نادي اخر وحتى نهاية الموسم والاعتماد على تفاريس والهوساوي والمرشدي في قلب الدفاع.

أتمنى من الادارة الهلالية التواجد قريبا في النادي فاستقالة نائب الرئيس دقت ناقوس الخطر على مدى التخبط الذي يعيشه نادي الهلال والذي اخشى ان تتضح مخاطره مع بداية الموسم الرياضي حيث ان البطولة في العام القادم ستحسم بالنقاط وهذا يستدعي جهد كبير جدا واستقرار اداري ... وقبل كل شي استقرار مالي يعتمد في الاساس الاول على استثمارات النادي - هذا لو كان هناك استثمارات فعلية - بدلا من الاعتماد على اعضاء الشرف الذين يبدو انهم سئمو من الدفع.

في الختام امنياتي وامنيات كل هلالي ان يرى الفريق في الموسم القادم مستقر وقادر على السير من مبارة لاخرى منتصرا وهو يقدم اجمل العروض .... لكن الامنيات لابد ان تستند على واقع ملموس وهو الشيء المفقود في الوقت الحاضر.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/08/2007, 04:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوا يلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في قلب القمر
مشاركات: 3,553
STOP



بدون تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/08/2007, 05:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/06/2007
المكان: London
مشاركات: 405
كفيت ووفيت يا محترف والله انك كتبت الي يدور بداخلي
وقد اسمعت اذا ناديت حياً ...... ولكن لا حياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube