المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/12/2001, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 16 / شوال من الصحف




الارتباطات الدولية قد تمنعه من الاحتراف
مدرب السد القطري يطلب "الجابر" لدعم حظوظه الآسيوية

الرياض: عبدالله الفراج
أوصى مدرب فريق كرة القدم بنادي السد القطري، الروماني إيلي بلاتشي الذي أشرف سابقاً على تدريب نادي الهلال السعودي، إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع قائد الفريق الهلالي والمنتخب السعودي الأول سامي الجابر لدعم الفريق القطري في استحقاقاته المحلية والخارجية المقبلة.
وبرر بلاتشي توصيته بحاجة الفريق لخدمات الجابر وخبرته الكروية وتمرسه في النهائيات الآسيوية، لا سيما وأن السد ماض قدماً في المنافسة على كأس البطولة الآسيوية الثانية عشرة للأندية أبطال الكؤوس، والتي سيلاقي الشباب السعودي (حامل اللقب) في إياب الدور الثاني منها يوم الجمعة المقبل في الدوحة.
ويبدو أن توصية بلاتشي لن تجد القبول، خاصة في ظل الارتباطات العديدة للجابر مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي تنتظره 3 مشاركات كبيرة مقبلة هي كأس الخليج وكأس العرب وكأس العالم، إضافة لارتباطه مع ناديه الذي بلغ بسهولة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس.
ويتمتع الجابر بسجل حافل على المستويين العالمي والآسيوي، فقد سبق له أن حقق المركز الثامن في ترتيب هدافي العالم عام 1998م، إضافة لفوزه بلقب لاعب الشهر في آسيا 3 مرات،وفوزه بلقب هداف الدوري السعودي مرتين 1990م و 1993م قبل أن يتحول للعب كصانع ألعاب.
يذكر أن السد القطري يضم 3 محترفين أجانب في صفوفه، هم النيجيري جون أوتاكا والإيراني كريم باقري والمغربي بوشعيب لمباركي، وتجيز أنظمة الاتحاد الآسيوي إشراك 4 لاعبين أجانب في مشاركات الأندية الآسيوية، فيما يعتبر الاتحاد القطري مشاركة اللاعب الخليجي كالمواطن في المسابقات المحلية.






أبواثنين يقدم خطاب اعتزاله لرئيس أعضاء الشرف
الزعيم استأنف تدريباته أمس استعداداً للقاء الرياض الخميس

حمود الحمود الرياض:
رفض فهد المصيبيح مدير الكرة في الهلال التعليق على الانباء التي اكدت انتهاء اللاعب ماجد المولد مع الاتحاد.. وقال المصيبيح لا اعرف اي شيء واللاعب الآن تغيب عن تدريب هذا اليوم واشار المصيبيح ايضاً الى تغيب اللاعب ماجد الشمري قائلاً: منذ اجازة العيد لم يعد اللاعب إلى التدريب ولم يتصل بنا لمعرفة ظروفه التي حالت دون عودته.
واكد المصيبيح ان ادارته رفعت الايقاف عن بعض اللاعبين المعاقبين قبل العيد، وهم: محمد النزهان، بندر المطيري ومحمد العنزي وان رفع الايقاف ايضاً يشمل بعض اللاعبين المنظمين للمنتخب مثل عبدالله الجمعان وعمر الغامدي.
وحول اللاعب غير السعودي الذي سيتم الاستغناء عنه قال: ان هذا امر لايمكن الحديث فيه كون ان هناك مشاورات مع المدرب آرثر جورج لكن المصيبيح ألمح إلى ان المدرب سوف يعلن يوم الثلاثاء المقبل التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الرياض يوم الخميس، وقال ان اللاعب الاجنبي الذي سيتخلف عن اللقاء ربما كان هو من سيتم الاستغناء عنه.
وكان الفريق الهلالي قد تدرب امس مساء ولم يسجل التدريب اي غياب باستثناء الشمري.
وعلمت "الرياضي" ان اللاعب فيصل ابو ثنين سيرفع اليوم خطاب اعتزاله للامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس اعضاء شرف النادي.






الهلاليون يستنجدون بالدبل
آرثر يترك الهلال وماجد يحرج الإدارة.. والثنيان يقود التدريبات

كتب ـ أسامة النعيمة:


أثار غياب مدرب فريق الهلال (آرثر جورج) عن الحصة التدريبية للفريق مساء أمس علامات استفهام لدى الجماهير الهلالية التي حضرت لملعب النادي بالإضافة للاعبي الفريق، إلاّ أن إدارة الكرة الهلالية أوضحت أن أسباب غياب المدرب (آرثر) لاصابته بارتفاع بدرجة الحرارة لديه مع انفلونزا حادة أبعدته عن الحضور رغم تواجده بمقر النادي قبل بدء التدريب إلا أن الكشف الذي أجراه طبيب الفريق (فرناندو) للمدرب جعله يسلم مهام الإشراف على التدريب لمساعده راؤول.
من جانب آخر منح لاعب الوحدة (ماجد المولد) الذي يؤدي تدريباته مع فريق الهلال منذ أربعة أشهر مهلة أسبوع لنادي الاتحاد ليرد عليهم بخصوص العرض المقدم له، وجاءت تلك الفترة ليتعرف على جدية الهلاليين بالتوقيع معه أو رفضه حيث تواجد بتدريب الأمس عقب غيابه عن تدريب السبت.
وكان تدريب الأمس شهد تواجد العناصر الهلالية التي ستشارك بلقاءات الفريق المقبلة عقب غياب الدوليين يتقدمهم قائد الفريق يوسف الثنيان، فيما خضع (الرشيد) لتمارين انفرادية مع أخصائي العلاج فرناندو، وواصل الكولومبي (الكاتو) مراحل علاجه حيث يتوقع أن يعود للتمارين الجماعية بعد غد عقب انتهاء مراحل علاجه.
من جهة أخرى فوضت الإدارة الهلالية عضو الاتحاد العربي لكرة القدم عبدالله الدبل لتمثيل النادي بمراسم قرعة الأندية العربية أبطال الكؤوس التي ستقام بتونس خلال الفترة من ( 15ـ 26ذي الحجة القادم) حيث تجرى القرعة يوم الجمعة المقبل الموافق للرابع من يناير المقبل.
من جانب آخر يعتزم نادي الهلال إنشاء صندوق لتبرعات أعضاء شرف النادي ليكون ذلك للاعبين المنتهية عقودهم الاحترافية المواسم القادمة، حسب الدراسات التي سيضعها النادي والسياسة الجديدة للاعبين المنتهية عقودهم لتفادي أي إشكاليات تقع قبل توقيع عقود اللاعبين المحترفين.



الثنيان يلعب اليوم في الكويت




كتب ـ أسامة النعيمة:


وافقت إدارة نادي الهلال على الدعوة الموجهة من الاتحاد الكويتي لكرة القدم على مشاركة قائد فريق الهلال يوسف الثنيان بمباراة اعتزال لاعب منتخب الكويت (يوسف الدوخي) التي ستقام مساء اليوم الاثنين بين منتخب الكويت وسوريا على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة.
وسيغادر الثنيان ظهر اليوم إلى الكويت ليعود مساء غد الثلاثاء ويشارك في تدريب الفريق الهلالي.






الفرق العربية تستعد لخوض منافسات كأس الكؤوس


تونس في 30 ديسمبر / من المقرر أن تجري في تونس يوم السبت القادم مراسم قرعة مسابقة كأس الكؤوس العربية، ويشارك في البطولة فريق الشعب الإماراتي وحامل اللقب الهلال السعودي والملعب التونسي والهلال السوداني والأقصى الفلسطيني والسالمة الكويتي والرفات الشرقي البحريني والس ويحلي الليبي والجيش السوري.
ويرأس الاجتماع العام للبطولة عثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم بجانب رئيس وأعضاء الاتحاد التونسي وممثلي اللجنة المنظمة ومندوبي الفرق المشاركة، وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الاتحاد العربي حيث تعتبر البطولة النسخة الأخيرة من هذه المسابقة بعد دمج مسابقتي الأندية العربية أبطال الدوري والكأس في مسابقة واحدة هي البطولة الموحدة والتي ستقام نهاية العام المقبل في المغرب.
ويقول المراقبون إن بطولة كأس الكؤوس العربية الأخيرة هذه محصورة بين ثلاث فرق وهي حامل اللقب الهلال السعودي والفريق المضيف المعلب التونسي، وفريق الجيش السوري الذي كان العام الماضي وصيف بطل الأندية ووصيف بطل الكؤوس.




صحيفة الحريه التونسيه


عملية القرعه يوم الجمعه القادم بالحمامات

أعلنت اللجنه المنظمه للبطوله العربيه للأنديه الفائزه بالكؤوس
لكرة القدم والتي يستضيفها الملعب التونسي من 28 فيفري الي
11 مارس المقبلين أن حفل اجراء القرعه الخاص بتحديد برنامج
هذه البطوله 4 جانفي على الساعه الرابعه بعد الظهر بالحمامات
وسيعقب الحفل ندوه صحفيه يعقدها الأمين العام للإتحاد العربي
لكرة القدم والبطوله .
هذا وينتظر أن يحل وفد الإتحاد العربي لكرة القدم الذي سيقوده
السيد عثمان السعد الاربعاء القادم بتونس لاجراء مباحثات مع أعضاء
الجامعه التونسيه لكرة القدم والمسئولين في جمعية الملعب التونسي
حول تراتيب اقامة البطوله قبل الإشراف على حفل عملية القرعه الذي
سيلتئم بحضور ممثلي الأنديه المشاركه ورجال الاعلام
وجدير بالذكر أن الأنديه المشاركه في هذه البطوله الى جانب الملعب
التونسي المستضيف هي الهلال السعودي حامل اللقب و والجيش السوري
والشعب الاماراتي و السويحلي الليبي و الهلال السوداني والرفاع
البحريني و الأقصى الفلسطيني .





وكالة الأنباء التونسيه ( وات )


البطولة العربية للاندية الفائزة بالكؤوس كرة القدم
عملية القرعة يوم الجمعة القادم في الحمامات

29/12/2001 ( وات )
اعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للاندية الفائزة بالكؤوس لكرة القدم التي سيستضيفها الملعب التونسي من 28 فيفري الى 11 مارس المقبلين ان حفل اجراء القرعة الخاص بتحديد برنامج هذه البطولة سيقام يوم الجمعة القادم 4 جانفي على الساعة الرابعة بعد الظهر بنزل "افريكانا" في الحمامات.

وسيعقب الحفل ندوة صحفية يعقدها الامين العام للاتحاد العربي لكرة القدم ومدير البطولة.

هذا وينتظر ان يحل وفد الاتحاد العربي لكرة القدم الذي سيقوده السيد عثمان السعد الاربعاء القادم بتونس لاجراء مباحثات مع اعضاء الجامعة التونسية لكرة القدم والمسؤولين في جمعية الملعب التونسي حول تراتيب اقامة البطولة قبل الاشراف على حفل عملية القرعة الذي سيلتئم بحضور ممثلي الاندية المشاركة ورجال الاعلام.

وجدير بالذكر ان الاندية المشاركة في هذه البطولة الى جانب الملعب التونسي الفريق المستضيف هي الهلال السعودي (حامل اللقب) والجيش السوري والاقصى الفلسطيني والشعب الاماراتي والسويحلي الليبي والرفاع البحريني والهلال السوداني





يغادر اليوم إلى الكويت ويعود غداً استجابة لدعوة رسمية تلقاها
الثنيان يقود المنتخب الكويتي «الليلة» أمام المنتخب السوري
في مهرجان توديع الدوخي



* كتب طارق العبودي:
يغادر قائد فريق الهلال الكروي ونجمه الجماهيري الكبير يوسف الثنيان بعد ظهر اليوم «الاثنين» الى دولة الكويت الشقيقة استجابة لدعوة تلقاها من الاتحاد الكويتي لكرة القدم للمشاركة في مهرجان اعتزال اللاعب الكويتي الدولي يوسف الدوخي والذي سيقام بعد مغرب اليوم في استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة تحت رعاية الشيخ أحمد فهد الأحمد.. وسيتضمن مهرجان نجم الكويت السابق مباراة بين منتخب الكويت الأول والمنتخب السوري يشارك بها الثنيان ضمن طاقم المنتخب الكويتي.
وسيقوم قائد المنتخب السعودي السابق يوسف الثنيان بتسليم اللاعب يوسف الدوخي درع نادي الهلال نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل على ان يعود الى الرياض ظهر يوم غد الثلاثاء لمواصلة استعداداته مع زملائه لخوض المباراة الدورية الثانية عشرة أمام الرياض والتي ستقام يوم الخميس المقبل والتي سيقود الفريق الهلالي خلالها.
وكان نادي الهلال قد تلقى قبل يومين خطابا من الاتحاد الكويتي لكرة القدم يتضمن طلبا بالسماح للنجم الكبير يوسف الثنيان بالمشاركة في مهرجان توديع نجمهم السابق ولم يتردد الهلاليون في الموافقة على هذا الطلب تقديراً لعمق العلاقات الرياضية بين البلدين الشقيقين.


المولد عاد ليحسم أمر بقائه من عدمه
آرثر يترك الهلال وراؤول «مدرباً للفريق»

* كتب طارق العبودي:
غاب البرتغالي آرثر جورج مساء أمس بشكل مفاجىء ولم يحضر لقيادة مران الفريق الهلالي الذي يستعد لملاقاة الرياض مساء الخميس المقبل.. وتكفل مساعده «راؤول» بالقيام بمهمة التدريب.
هذا الغياب أثار العديد من علامات الاستفهام والقلق لدى الجماهير الهلالية التي تابعت مران البارحة والتي أكثرت من التساؤل عن أسباب هذا الغياب وهل ستطول مدته؟! خصوصا وان جميع الهلاليين يتطلعون الى ان يعود فريقهم الكروي لصدارة فرق مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي سيعود لها بمجرد كسبه لنقاط مباراته المقبلة.
من جهته أوضح المشرف الاداري على فرق الهلال الكروية فهد المصيبيح ان غياب المدرب آرثر جورج تم بعذر مسبق منه لتعرضه ل«نزلة برد حادة» لم يستطع بسببها القيام بمهمته ففضل التمتع بالراحة على ان يعود اليوم لاكمال اعداده للاعبي فريقه لخوض المباراة المقبلة.
في هذا المران سار راؤول على نفس نهج آرثر في طريقة التدريب حينما عمد الى اجراء المناورة المعتادة في كامل مساحة الملعب والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الكولمبي «الكاتو» الذي قضى وقت التدريب داخل وحدة العلاج الطبيعي.
وشهد مران الأمس عودة الظهير الأيسر ماجد المولد الذي كان قد غاب يوم السبت حيث شارك في المناورة وقدم مستوى متميزا واعتذر عن الحديث عن أسباب غيابه أمس الأول أو عن موقفه النهائي تجاه قبول أو رفض العرض الاتحادي الجاد واكتفى بقوله: ان ظرفاً عائلياً منعني من حضور مران السبت.
يذكر ان المولد منح الهلاليين فرصة أخيرة بنهاية مران اليوم لحسم موضوعه المعلق.


محترفو الهلال تسلَّموا رواتبهم

* كتب أحمد العجلان:
تسلَّم لاعبو الهلال مساء أمس رواتبهم المتأخرة، وقد خصمت الإدارة الهلالية على بعض اللاعبين الذين تغيبوا عن التمارين في أول يومين بعد اجازة عيد الفطر وقد كان هناك خصومات على بعض اللاعبين عبارة عن 20% بينما كان هناك لاعبون تم الخصم عليهم بأكثر من ذلك، حيث وصلت الخصومات إلى 30%.


إصابات «الكاتو» تفرض المفاضلة بينه و«لوبيسكو»
الهلال يحسم يوم الثلاثاء أمر محترفيه الأجانب
اعتماد الثنائي البرازيلي لجميع المشاركات

* كتب طارق العبودي:
يحسم الهلاليون يوم غدٍ الثلاثاء موضوع محترفيهم «الأجانب» الثلاثة الذين سيتم اعتماد اسمائهم رسمياً لتمثيل الفريق الكروي الأول في مشاركاته المقبلة محلية وخارجية من بين الرباعي ريكاردو بيريز «كولمبي» وأدميلسون دياس «برازيلي» وتوليو بنهيرو «برازيلي» وأنجل لوبيسكو «روماني» على أن يتم الاكتفاء بمشاركة الرابع في البطولات الخارجية فقط حيث يشارك الفريق الهلالي حالياً في البطولة الآسيوية ال«12» للأندية أبطال الكؤوس التي تأهل لدورها ربع النهائي فيما تنتظره مشاركة مهمة في البطولة العربية في تونس خلال شهر ذي الحجة المقبل وسيرفع الهلاليون صباح يوم الثلاثاء خطاباً رسمياً إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة يحددون من خلاله أيا من الرباعي سيتم اعتماده للمشاركة مع الفريق خارجياً.
وتتجه النية الهلالية بناء على رغبة مدرب الفريق آرثر جورج إلى الاستغناء «محلياً» عن خدمات الروماني انجل لوبيسكو غير أن الاصابات المتوالية للمهاجم الكولمبي ريكاردو بيريز «الكاتو» أجبرت الإدارة والجهاز الفني على التريث قليلاً وعدم الاستعجال في هذا الأمر بالذات إذ ستتم المفاضلة بينهما «الكاتو ولوبيسكو» بعد أن أجمع الهلاليون على اعتماد الثنائي البرازيلي أدميلسون وتوليو للمشاركات المحلية والخارجية معاً.
يذكر أن لجنة الاحتراف باتحاد الكرة رفضت مشاركة توليو أمام الأقصى لعدم حسم أمره نهائياً من قبل الإدارة الهلالية.


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 31/12/2001 عند الساعة » 05:40 AM
  #2  
قديم 31/12/2001, 03:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
ما قصرتوا على الي قدمتوه

ومنتظرينكم بسرعه لا احد يبطي ;) ;) ;) ;)
  #3  
قديم 31/12/2001, 03:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: لنــــــــــــــدن
مشاركات: 547
ألف شكر ... على تلك المجهودات الرائعه .... وبالتوفيق والسداد
ان الأنسان ليعجز واللسان ليتلعثم خجلا مما تقدمونه للزعيم وأبنائه ..... وفق الله الجميع لما فيه مصلحة الزعيم;) ;) ;) ;)
  #4  
قديم 31/12/2001, 03:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 48
السلام عليكم 0000
شكرا على المجهودات المبذولة لخدمة الزعيم ، ومن ذا و أحسن ، وبسرعه عطونا أخبار الرياض و الجزيرة0
وشكرا
  #5  
قديم 31/12/2001, 04:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: جدة
مشاركات: 322
مشكورررررررررررررر يعطيك العافية
  #6  
قديم 31/12/2001, 05:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: الريــاض
مشاركات: 1,564
الله يعطيك العافية

وجزاكم الله الف خير على المجهود الجبار
  #7  
قديم 31/12/2001, 08:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
المكان: جدة
مشاركات: 78
الف شكر على هذا المجهود الجبار .. والله يوفقكم
  #8  
قديم 31/12/2001, 10:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 22
ماقصرتوياادارت الاخبارفي احلا شبكة في العالم
  #9  
قديم 31/12/2001, 11:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
يخليكم ربي ان شاء الله ..........
  #10  
قديم 31/12/2001, 12:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
مشاركات: 40
الله يعيطك العافيه

وجهودكم واضحه

والله لا يخلينا منكم
  #11  
قديم 31/12/2001, 01:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكورين وما قصرتوا
  #12  
قديم 31/12/2001, 03:00 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
شكرا يا شباب
  #13  
قديم 31/12/2001, 03:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
مشاركات: 163
يــخـــلــــيـــــكـــــم ربـــــــي :p
  #14  
قديم 31/12/2001, 07:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: جــــــــــدة
مشاركات: 1,146
Cool

مشكورين على هذه التغطية لهذا اليوم

والف شكر....................:p :p
  #15  
قديم 31/12/2001, 07:18 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/12/2001
المكان: تونس
مشاركات: 6
سلام يا شباب

والله نستناك في تونس بكل شغف
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube