#1  
قديم 02/08/2007, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاري الحليله
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
مشاركات: 331
يـــــــاخوفي !!! يارجال الزعيم

السلام عليكم ورحمة الله

في كل عام نسمع ونقرأ ونشاهد تصاريح وأستعدادات خارجيه وجلب طاقم تدريبي ولكن وفي منتصف الموسم نتفاحأ :

1- إلغاء عقد المدرب.
2-الرجوع للأسماء المستهلكه فنيه ( مدربين ولاعبين) أو أداريه .
3-خلافات أعضاء الشرف على المكشوف.

من قلب أزرق :
لما لا نبدأ بالتجديد من الآن وتكون لنا قصة تجديد المنتخب ونجاحها خير مثال.
لما لانبتعد عن العشوائيه في أتخاذ القرار!!
كم وكم من بطوله طارت وهي في متناول أيدينا!!
تكفون نبي الأزرق فوق هام السحب.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/08/2007, 02:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشاري الحليله
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
مشاركات: 331
صح لساني!!!!

عموما أنا لا أتحدث جزافا ولكن بحكم علاقتي ممن هو قريب ومؤثر فلقد أبدأ لي شخصيا تخوفه من مستقبل الزعيم.

الموسم القادم ينطبق عليه المثل :

إما زندك وإلا مت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/08/2007, 03:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الهلال
مشاركات: 2,379
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube