المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/08/2007, 03:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 19 / 7 / 1428 هـ من الصحف





اعداد - أبو ميرا





الهلال يواجه الحزم في بطولة تونس الدولية.. اليوم



تونس (هاتفياً) - سطام النفيسة:
حدد رئيس الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي (أولاريو) يومي الثالث والسادس من شهر أغسطس الحالي موعداً للمباراتين الوديتين سيخوضهما الهلال قبل انتهاء معسكره في تونس، حيث سيقابل (اريانة) يوم الجمعة والصفاقسي يوم الاثنين، وجاء قرار (أولاريو) أمس لرغبة اتاحة الفرصة للاعبين الذين يشاركون ببطولة ال "اية ار تي" الكروية الرباعية.. التي ستنطلق فعالياتها اليوم الخميس حيث سيقابل الهلال الحزم ثم الوحدة يوم الأحد وفي الختام الشباب. وشارك في تدريب الفريق الأخير أمس الخماسي الذي تعرض للإصابة أمام فريق المستقبل قابس وهم البرقان والعنبر وسرور والكلثم والصويلح وسيكون بمقدورهم المشاركة أمام الحزم، كما تأكدت مشاركة التائب والتمياط والدعيع عدا الشلهوب المصاب. وسيلعب (أولاريو) خلال هذه البطولة بتشكيل مختلف للوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين.
يذكر أن لقاء الهلال اليوم سينقل حصرياً على شاشة ال "ايه ار تي" الساعة السادسة بتوقيت المملكة.. وكان أولاريو أمس قد ركز على الجوانب التكتيكية في التدريب الأخير قبل مباراة الحزم.



طاقم حكام لبناني للقاء الهلال والوحدة الاماراتي

كتب - خالد الحربي:
تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم اشعارا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأسماء طاقم الحكام الذي سيقود مباراة نادي الوحدة الإماراتي مع نادي الهلال السعودي يوم الأربعاء 2007/9/19م ضمن دوري أبطال آسيا 2007م في دولة الإمارات العربية المتحدة. والحكام هم:
@ مراقب المباراة: عبدالعزيز عبدالحامد - جزر المالديف.

@ حكم ساحة: نجم طلعت - لبنان.

@ مساعد حكم 1: طالب مصطفى - لبنان.

@ مساعد حكم2: احمد الكواس - لبنان.

@ الحكم الرابع: عندور رضوان - لبنان.





@ استغربت لعدم اختياري للتحكيم في دور ال 8

خليل جلال

@@ لاتستغرب وابوسركال موجود!


@ انتظروا وجوه الاتحاد الجديدة

- المدرب كاندينو

@@ بس نبيها بدون أقنعة!


@ الاسترالي ممتاز وخليل ظلم في البطولة

- عمر المهنا

@@ على الأقل أحسن منك!


@ تمنيت ان أكون في المملكة لأكون في استقبال الأبطال

- محمد الشلهوب

@@ أجل نخليها البطولة الجاية


@ سأجلب الألقاب للوحدة

- المدرب فيرسلاين

@@ أهم شيء القارية والا العربية ملوا منها!


@ سعيد بعودتي للدوري السعودي

- كماتشو

@@ فيه واحد يأخذ مليون وما هو سعيد





100 ألف ريال من راشد بن عبدالعزيز لإكمال نواقص معسكر تونس
الهلال يواجه الحزم مساء اليوم في افتتاح دورة art الرباعية




تونس (هاتفياً) - طارق العبودي

قدم سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود عضو شرف الهلال الفعال (100) ألف ريال للفريق الكروي الأول الذي يقيم حاليا معسكره الإعدادي في تونس مساهمة من سموه في إنجاح المعسكر وإكمال كل الاحتياجات المطلوبة.

وتسلم المبلغ مساء أمس مدير الفريق منصور الأحمد الذي قدم باسمه ونيابة عن كافة أعضاء البعثة شكره وتقديره لسمو الأمير راشد ولسمو والده الأمير عبدالعزيز بن سعود مؤكداً أن وقفاتهما محل تقدير وثناء كل الهلاليين، وأن هذا الدعم سيكون بإذن الله أحد الأسباب الرئيسة في إنجاح الخطط الإعدادية المرسومة في هذا المعسكر.

من جهة ثانية يفتتح الفريق الهلالي عند الساعة 6 من بعد عصر اليوم الخميس مشواره في الدورة الودية الرباعية التي تنظمها art في تونس حيث يلاقي فريق الحزم في ملعب رادس الفرعي.

وقد أكد المدرب الروماني كوسمين أولاريو أنه لن يبحث عن النتائج مطلقاً في هذه الدورة، وإنما سيبحث عن أفضل تشكيل, مشيراً إلى أنه سيمنح الفرصة التجريبية لجميع اللاعبين الموجودين معه في المعسكر قبل أن يبدأ في التركيز على أفضل الأسماء التي سيخوض بها المنافسات القادمة.

وعلى صعيد التمارين فقد واصل الفريق برنامجه على فترتين كانت الصباحية منها مختلفة نوعاً ما حين فرض المدرب فيها مناورات في أرض الملعب رغم حرارة الجو في حين كانت المسائية بشكل اعتيادي.

كما واصل الجهاز الطبي إخضاع المصابين لجلسات علاجية مكثفة في الوقت الذي تواصلت الزيارات للمراكز الطبية بغرض إجراء الفحوات اللازمة لجميع لاعبي الفريق بلا استثناء وفق جدول محدد.

من جانب آخر اعتمد مدرب فريق الهلال إقامة لقاءين وديين أمام فريق اريانة غدا الجمعة وأمام الصفاقسي يوم الاثنين المقبل وسوف يلعبها بالأسماء التي لن تشارك في دورة art.





الغيني باسكال يصل اليوم للرياض لتوقيع عقد انضمامه للفريق
الهلال يواجه مشكلة في قائمة الـ«40» لاعبا ومصير الجابر مجهول




عادل الماس (جدة- هاتفيا تونس)
يصل اليوم الى مدينة الرياض المحترف الثالث بصفوف نادي الهلال الغيني باسكال فيندونو قادما من فرنسا بعد أنهى المفاوض الهلالي كافة الأمور المتعلقة به وتسلمه تأشيرة دخوله للأراضي السعودية.
وسيخضع باسكال للكشف الطبي قبل توقيع العقد النهائي معه ومن ثم سيغادر الى تونس من أجل الانضمام الى معسكر الفريق الهلالي وبذلك تكمل الادارة الهلالية اجراءات التعاقد مع اللاعبين الاجانب.
من جانبه كشف رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بأن ناديه انهى الاتفاق النهائي مع نادي سانت اتيان الفرنسي وسيتسلم النادي الدفعة الأولى من قيمة عقد اللاعب عقب التوقيع النهائي معه. وتشير مصادر “عكاظ” الى ان الصفقة تكفل بها عضو شرف هلالي واصل دعمه اللامحدود للادارة الحالية.
ووافق المدرب الهلالي أولاريو على خوض مواجهتين وديتين خلال معسكر الفريق الحالي حيث ستكون المواجهة الاولى امام فريق أريانا التونسي يوم 3 أغسطس فيما سيكون اللقاء الثاني امام فريق الصفاقسي التونسي يوم 6 اغسطس وستقام المباراتان خلال انطلاق الدورة الودية التي تنظمها شبكة (ART) ويأتي اعتماد المواجهتين لرغبة الجهاز الفني الاستفادة من اشراك العناصر التي لن تشارك في مباريات الدورة الودية والاطمئنان على مستويات كافة اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية.
ومن المنتظر ان يواجه الجهازان الفني والاداري صعوبة في تحديد اسماء اللاعبين الذين سيتم تنسيقهم أو عرضهم على قائمة الانتقال نظرا للأنظمة الجديدة بتثبيت أربعين لاعبا في الكشوفات ولم يتحدد حتى الآن مصير المهاجمين القائد سامي الجابر والنجم عبدالله الجمعان وربما يكونان ضمن المتواجدين في قائمة 40 لاعبا ولن يتم عرضهما على قائمة الانتقال.
وفي اتصال هاتفي لـ”عكاظ” بمسؤول الاحتراف بنادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان أكد بأن المندوب الهلالي المكلف بانهاء الصفقة انهى كافة الاجراءات مع اللاعب باسكال وبقي الكشف الطبي وتوقيع العقد النهائي ورفض البرقان التطرق لتفاصيل العقد كونه خارج المملكة وسيصل للرياض غدا الجمعة تمهيدا لانهاء ملف اللاعب وتسليمه للجنة الاحتراف خلال الاسبوع القادم. واختتم تصريحه بأن القائمة الهلالية سترفع للاتحاد الآسيوي قبل يوم ثلاثين اغسطس بعد اختيار الجهاز الفني لها وموافقة الادارة الهلالية.





تنطلق اليوم وتستمر حتى الـ8 من الشهر الجاري
الهلال والحزم والشباب والوحدة يبدؤون مواجهات دورة art الودية




أبها، الأحساء: محمد الزهيان، حسن بوجبارة

تنطلق اليوم وتستمر حتى الـ8 من شهر أغسطس الجاري الدورة الودية للأندية السعودية التي تنظمها شبكة وراديو تلفزيون العرب art في مدينة عين دراهم التونسية، وكان من المقرر أن تقام الدورة بمشاركة 8 أندية سعودية إلا أن اعتذار 4 أندية هي الاتحاد والأهلي والنصر والاتفاق عن المشاركة لأسباب مختلفة وأهمها تغيير وجهة معسكر بعض الأندية إلى دولة أخرى قلص العدد إلى 4 فرق.
وتقام الدورة بنظام دوري من دور واحد ويلتقي في اليوم الأول في الساعة 6 مساء الهلال والحزم وبعدها مباشرة ينطلق لقاء الشباب والوحدة. ويوم الأحد المقبل يلتقي الشباب والحزم، والهلال والوحدة.
وفي يوم الأربعاء المقبل يلتقي الوحدة والحزم في المباراة الأولى تليها مباراة الشباب والهلال.
يذكر أن الدورة خصص لها معلقان هما جعفر الصليح من الأحساء ومحمد غازي من جدة، وأستوديو تحليلي يقدمه فهد المساعد وعادل الزهراني بالإضافة إلى مراسلين من الملعب هما عبد العزيز الجميعة وبدر رافع، ومحللين هما حمود السلوة وأحمد ذياب.

الهلال × الحزم
تنطلق في الـ7 من مساء اليوم أولى مباريات الدورة بلقاء الهلال والحزم. الفريق الهلالي مرشح ليس للفوز على الحزم في لقاء اليوم بل للظفر بلقب الدورة بسبب تكامل عناصره المحلية والأجنبية حيث يتواجد الثنائي الأجنبي طارق التائب ومارسيلو تفاريس بالإضافة إلى عناصره المحلية يتقدمهم قائد الفريق محمد الدعيع ونواف التمياط، وكذلك بدر الدوسري وبدر الخراشي وأحمد الحربي باستثناء ثلاثي المنتخب ياسر القحطاني وخالد عزيز وعمر الغامدي الذين لم ينضموا لمعسكر الفريق في تونس بسبب الراحة الإجبارية التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم وإصابة محمد الشلهوب.
كذلك عدم مشاركة مهاجم الفريق سامي الجابر الذي منعه مدرب الفريق الروماني كوزمين من الدخول في التدريبات إلا بخطاب اعتذار رسمي بسبب تأخره عن الالتحاق بمعسكر الفريق منذ البداية.
الفريق الحزماوي هو الآخر يطمح للفوز بسبب تكامل عناصره ورغبته في بدء مشاركته في الدوري السعودي الجديد الذي سينطلق في نهاية شهر أغسطس الجاري بالفوز ببطولة خصوصاً وأن الهلال والشباب والوحدة مشاركون فيها.
الشباب × الوحدة
ويعقب لقاء الهلال والحزم لقاء الشباب والوحدة في الـ9 مساءً، حيث يدخل الفريق الشبابي وهو مكتمل الصفوف بعد نجاحه في تدعيم صفوفه بلاعبين محليين وأجانب كان آخرهم لاعب الهلال السابق البرازيلي مارسيلو كماتشو.
الفريق الشبابي مرشح للفوز كما هو الحال للفريق الوحداوي الذي قدم نفسه بشكل جيد في الموسم الرياضي الماضي إلا أن خماسي المنتخب أسامة المولد وعساف القرني وأحمد وكامل الموسى وناصر الشمراني لن يتمكنوا من المشاركة بسبب الراحة السلبية التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم.



رئيس الهلال: هناك من يحاول إبطال صفقة باسكال



الرياض: سلمان العنقري
أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، عبر حوار له امس مع شبكة الزعيم انه تم توقيع عقد رسمي مع نادي سانت اتيان الفرنسي لشراء عقد اللاعب الغيني باسكال فيندونو، واستغرب رئيس الهلال الاخبار التي ترددت حول توقيع اللاعب للنادي الفرنسي مشيرا الى ان باسكال وقع مبدئيا للهلال وسيوقع رسميا في مدينة الرياض، وحول سؤال لشبكة الزعيم عن سبب عدم رد اللاعب ومدير اعماله على اتصالات المندوب الهلالي قال الامير محمد بن فيصل : في الحقيقة لا اعرف لكن الذي اعرفه ان هناك وسيطا على اتصال مع اللاعب ومدير اعماله ويحاول افساد هذه الصفقة وتشويه صورة الاندية السعودية لدى اللاعب وايهامه بصعوبة الاقامة مع عائلته في السعودية، مضيفا: ربما تأثر بهذا الكلام وكما نعرف ان عدة اندية اوروبية تسعى للتعاقد معه ومن مصلحة هذا الوسيط او غيره من الوسطاء عدم اتمام الصفقة لمصالحهم الشخصية.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



رئيس الاتفاق: لن ننقل العمري للهلال وكفى عروضاً وهمية

الدمام: علي الزنقري
أبدى عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أمس، انزعاجه الشديد من كثرة الاتصالات التي انهالت عليه، للتأكد من خبر موافقتهم على إعارة ماجد العمري مدافع الفريق لصالح نادي الهلال، وقال الدوسري المتواجد خارج السعودية في اتصال هاتفي مع «الشرق الاوسط»: لقد تلقيت سيلاً من الاتصالات حول هذا الموضوع، وأنا أؤكد واشدد في قولي بأننا كاتفاقيين لن نسمح بنقل ماجد العمري او غيره من اللاعبين الأساسيين هذا الموسم، فنحن مكتفون مادياً وصفقة إعارة عبد الرحمن القحطاني لنادي الاتحاد أفادتنا كثيراً، وجعلتنا نخطط بشكل جيد لفريقنا هذا الموسم، الذي نطمح فيه للعودة للبطولات المحلية والمحافظة على لقبنا الخليجي.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 02/08/2007 عند الساعة » 06:06 AM
  #2  
قديم 02/08/2007, 03:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
مشكووووووووووووووووووووورين
  #3  
قديم 02/08/2007, 03:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,802
الله يعطيكم العافية .. !!




تحياتي ..
  #4  
قديم 02/08/2007, 03:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
مشاركات: 60
مشكورين ويعطيكم ربي العافيه
  #5  
قديم 02/08/2007, 03:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/10/2001
مشاركات: 99
سلالالالام

تشكرات ياعم
  #6  
قديم 02/08/2007, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,729
يعطيكــــــــم العـــافيــــــــة ,,

وبنتظــــــــار البقيـــــــــة ..
  #7  
قديم 02/08/2007, 03:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 241
عوافي يالغالي !!
  #8  
قديم 02/08/2007, 03:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
مشكووووورين
  #9  
قديم 02/08/2007, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,021
يعطيكم العافية
  #10  
قديم 02/08/2007, 03:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
مشاركات: 239
الف شكر لكم



الله يعطيكم العافيه


اتمنى من ربي التوفيق للازرق
  #11  
قديم 02/08/2007, 03:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
مشاركات: 36
مشكووووووووووووووووور
  #12  
قديم 02/08/2007, 03:45 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,949
يسلمووووووووووووووو
  #13  
قديم 02/08/2007, 03:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
مشكورين
  #14  
قديم 02/08/2007, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2005
المكان: jٍeٍdٍdٍaٍhٍ
مشاركات: 2,992
مشكووووووووووووووووووووورين
  #15  
قديم 02/08/2007, 03:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 181
يعطيكم الف عافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube