#16  
قديم 02/08/2007, 02:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2006
مشاركات: 461
مالقيت الى المفرج؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/08/2007, 02:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 131
مشوره على التصميم وانشاء الله المفرجافضل الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/08/2007, 02:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 131
مشكوره على التصميم وانشاء الله المفرج ا فضل الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/08/2007, 02:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: احترم نفسكـ سعودي
مشاركات: 1,383
روووووووووووووووووووووووووعه بس لو المرشدي بدال المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/08/2007, 02:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,572
الدفاع الصلب تفاريس وبس بالنسبه للمفرج ماعندك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/08/2007, 02:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2003
مشاركات: 151
المفرج صلب

كثر منها
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/08/2007, 02:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
تسلم يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدينك

لكن مالقيتي إلا المفرج((النكبه))

وآآآآآآآآآآه يالمرشدي((المظلوم))
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/08/2007, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المختـار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,934
يعطيك العافية بنت فهد على التصميم الروعة ...

و فهد المفرج ينطبق عليه المثل (( مأكول و مذموم )) .. لبسوه مسؤليّة هدف مالك الدور الأول و غاب عن مباراة الدور الثاني ـ على ما أذكر ـ فأعاد التسجيل مالك في المرمى الهلالي و بغياب المفرج !!

و مع ذلك مازال بعض الجماهير يرددون أن المفرج سبب نكسات الفريق !!


لك الله يالمفرج (( مأكول و مذموم )) ...

اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/08/2007, 11:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس والزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: وسط جمهور الهلال
مشاركات: 2,036
حلو بس لو المرشدي بدل المفرج يكون أحلى
*
*****
*********
*************
*****************
إلى كل من يقول أن المفرج أفضل من المرشدي أقول الموسم الماضي أحسب كم لعب المفرج مباراة وكم سجل هدف في مرمانا في المباريات اللي لعبها وكم مبارة لعبها المرشدي وكم هدف سجل في مرمانا في المباريات اللي لعبها وأحسبها بالنسب تجد أن المرشدي أفضل من المفرج بمراحل
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/08/2007, 11:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ^^بــر موبايلي ج^^
مشاركات: 285
بدايه موفقه

وتمصميم وان كان بسيط يكفي انه من القلب لجماهير واعضاء منتدى الزعيم والهلاليين كافة

شكرا لك بنت فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/08/2007, 06:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
مشكورين ع المرور واقول للي قالوا حطي المرشدي بدال المفرج بصراحه اتفشل احط واحد صغير بدال واحد اكبر منه وليش مااحط المفرج عشانه غلط مره اومرتين او 3 ليش اذا غلط لاعب مفضل لكم يالجماهير ماتعاتبونه اوتسبونه مثل المفرج لكن يبقى المفرج لاعب كبير ومحترم ووفي وفدائي واضن اغلب الجماهير المحبه للهلال تايدني ومشكورين مره ثانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/08/2007, 09:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ e.a.g.l.e
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 1,958
ماطلع عندي شي ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube