#31  
قديم 02/08/2007, 07:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
المكان: في قلب زيدان
مشاركات: 606
بصراحه عطيف مستواه افضل من التمياط في الوقت الحالي واتمنى قدوم عطيف للكتيبه الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/08/2007, 07:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








أحبتي هدوا شوي والله لا قلت نواف فاشل ولا قلت إنه يضيع الفرص السهلة ولا قلت إنه يخشى الإصابة فيخشى الإلتحام ولا ولا ولا ولا







أحبتي ماردونا مافيه ولا لاعب أحسن منه لكن لكل زمن رجاله







هل يعقل بنقعد نطبل لنواف إلييييييييين يجون أحفادنا يطبلون معانا







نواف انتهى أو أقل شي لن ولن ولن يعود لمستواه إلا في حالة وحدة







يتم إعارته لفريق آخر حتى يعرف إنه أخطأ في حق الهلال







صدقوني لو يعار نواف موسم واحد بيتغير مستواه 180 درجة







وقفه :


لازلت أعاني من المتخلفين الذين يقرؤون مواضيعي بالمقلوب أحدهم ينعتني بالسكر والآخر بالإندساس وأقول لهم كلمة واحدة :: لا تكونوا كما قال المثل رمتني بدائها وانسلت



تحياتي للجمهور الواعي فقط لا غير
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/08/2007, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ال15هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: .. على سطح القمر ..
مشاركات: 2,849
بالفترة هاذي عبده افضل من نواف

نحتاج عبده عطيف
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02/08/2007, 08:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,271
فعلا عبده عطيف بديلا للتمياط هو الحل الأمثل
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 02/08/2007, 08:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
المكان: ANFEILD ROAD
مشاركات: 407
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ويموت بسامي

وبعدين ما تقارن ابو بندر افضل لاعب آسيوي بعبده عطيف..

متى هذا الكلام؟ قبل سنيين.
الحين عبده عطيف أحسن من نواف واتمنى عبده عطيف هلالي.
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 02/08/2007, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زين الدين الغنّـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: Pin : 2AA12630
مشاركات: 3,098
فعلا عبده عطيف بديلا للتمياط هو الحل الأمثل

وش سوا التمياط في الفتره
الماضيه .. للأسف الى الان وحنا
نجامل ,, والمشكله على حساب نادينا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 02/08/2007, 10:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس والزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: وسط جمهور الهلال
مشاركات: 2,036
حنى ما نحتاج وسط أيمن عندنا الفريدي والمبارك والتمياط وطارق نحتاج وسط أيسر ما عندنا إلى الشلهوب و مصاب
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 02/08/2007, 10:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 162
فعلا نحتاج عطيف


ولكن لامقايضة على التمياط وانا ان شاء الله متفائل فية الموسم القادم


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 02/08/2007, 11:15 AM
محرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: كوريا الجنوبيه
مشاركات: 732
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساطع ياهلال
التمياط لو يلعب برجل وحده افضل من عطيف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 02/08/2007, 11:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
عطيف لاعب ممتاز

لكن ليس على حساب الفتى الذهبي((نواف))
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 02/08/2007, 11:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 12
أحمد الموسى والله فنان
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 02/08/2007, 11:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
مشاركات: 1,151
لا عاد مو مكان نواف
صح عبده فنان ونتمناه طيب نأخذه اعاره
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 02/08/2007, 12:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madrid Magic
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
المكان: USA
مشاركات: 3,960
لا نواف يفيدك بخبرته .. بس عبده لاعب ممتاز شاهدناه مع المنتخب شوفو وش سوا ..
أتمنى التوفيق للزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 02/08/2007, 03:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
يا زعماء

شوي شوي



نواف مجد مضى







يعني أيامه ولت لازم نلتفت للمستقبل
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 02/08/2007, 05:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: بعيونها .. بعد اذنها (L)
مشاركات: 270
نواااااااااااااااااااااااااااااف وبس يبي يرد على كلامكم الموسم القادم ويرجع نواف 2000 انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube