المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/12/2001, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
Post أخبار الزعيم ليوم الأحد 15 شوال من الصحف




الجابر يرشح البحرين للفوز بلقب «خليجي 15»

الرياض: «الشرق الأوسط»

رشح قائد المنتخب السعودي المهاجم سامي الجابر منتخب البحرين للفوز بلقب بطولة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة التي ستجري في العاصمة الرياض خلال الفترة من 16 الى 29 من شهر يناير (كانون الثاني) المقبل.
وقال الجابر في مؤتمر صحافي عقده في مقر معسكر المنتخب السعودي بملعب الامير فيصل بن فهد في اعتقادي ان بطولة الخليج المقبلة ستكون متميزة والبحرين هي الابرز للحصول على اللقب نظير ما قدمته من مستويات فنية عالية في التصفيات التأهيلية لكأس العالم المقبلة قبل شهرين.
وطالب قائد منتخب السعودية الإعلام الرياضي المحلي بعدم الضغط على لاعبي المنتخب السعودي ومطالبتهم باحراز كأس «خليجي 15».
واضاف: المنتخب السعودي لم يستفد اطلاقا من الترشيحات التي يعلنها الاعلام المحلي بأنه بطل كل دورة خليجية قبل المشاركة فيها. وفي اعتقادي ان تحقيقنا لبطولة الخليج الثانية عشرة التي اقيمت في الامارات عام 1994 جاء لاننا لم نكن مرشحين للفوز بها، وشاركنا في منافساتها من دون اي ضغط اعلامي فنجحنا في الفوز باللقب.








انتفاخ في الركبة فرض على الكولمبي دخول غرفة العلاج
إصابة الكاتو تقلق الهلاليين قبل الرياض
المولد يعود للفريق غداً.. اللاعبون تسلموا مرتبات شهر رمضان



كتب ـ أسامة النعيمة:


أكد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد نية النادي لتقديم طلب استضافة فريق ريجرنر الطاجيكستاني بالرياض (كما أشارت الرياض يوم الأربعاء الماضي) وقال إن الاتجاه لدى الإدارة لتقديم عرض للنادي الطاجيكستاني لاستضافته بمواجهتين بالرياض ضمن لقاءات أبطال الكؤوس الآسيوية، وحول موضوع اللاعب الرابع الذي سختار للمشاركات الخارجية قال سننظر لمصلحة الهلال أولاً في الاختيار ومازال الوقت معنا.
وعن تدخل الاتحاد بالظفر بلاعب الوحدة ماجد المولد قال إن اللاعب تغيب عن تدريب الأمس لظروفه العائلية حسب الاتصال الذي تم مع مدير الكرة فهد المصيبيح وسيبدأ التدريبات اليوم وسنحسم أمره قريباً، وغير ذلك لا نعرف شيئاً.
الجدير بالذكر أن مفاوضات اتحادية مع اللاعب بدأت يوم الجمعة الماضي لانتقاله إلاّ أن (المولد) أرجأ ذلك لحين الوقوف مع الهلايين على قرار نهائي.
من جانب آخر عاودت الإصابة الكولمبي (الكاتو) بالركبة اليمنى أجبرته على التواجد بغرفة العلاج أمس، وذكر طبيب الفريق (فرناندو) ان الكاتو سيواصل علاجه طوال الأيام القادمة وتبدو مشاركته أمام الرياض صعبة في حال عدم تحسن الإصابة، كذلك الحال للظهير خالد الرشيد الذي سيبدأ تمارين اللياقة غداً نظراً لاصابته بالمفصل.
وفي شأن آخر ذكر مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح أن النادي لم يتلق أي خطاب رسمي بخصوص اقامته مواجهة الرياض عصر الخميس المقبل، وقال حسب الجدول المرسل للنادي فإن المباراة ستكون مساءً، وسنحاول الاستفسار حول موعد إقامتها، واستطرد بقوله أن لاعب الفريق (ماجد الشمري) واصل انقطاعه عن الفريق منذ ( 14يوماً) عقب إجازة عيد الفطر دون أي أسباب أو اعتذار.
وفي صلة بالموضوع تسلم اللاعبون أمس عقب نهاية التدريب مرتبات شهر رمضان حسب سياسة انتظام الرواتب بالنادي.



مواجهة (الأقصى) كشفت عن جاهزية البدلاء
الوجوه الجديدة (تطرد) كبار الهلال



كتب ـ أسامة النعيمة:


جاء لقاء الهلال أمام الأقصى الفلسطيني بالمواجهة الثانية لتعطي دلالة كبيرة على عناصر هلالية شابة قادرة على تعويض غياب نجوم الهلال الدوليين فتواجد (عبدالله المطرف، خالد عزيز، العمودي، احمد مجرشي) يظهر مدى الاهتمام الذي يجده اللاعب الشاب الهلالي عند دخوله للمشاركة مع زملائه بالفريق الأول خصوصاً إذا منح ثقة من قبل المدرب الذي لابد ان يجد نفسه أمام مجموعة شابة تسير بالفريق إلى بر الأمان في ظل غياب أكثر من نجم سواء لدواعي الاصابة أو الانضمام للمنتخب، ولعل الأجهزة الفنية والادارية لفريق الهلال قادرة على تتويج تلك المواهب الشابة بالمتابعة واعطائها الحصانة الكاملة لكل ما يعكر اجواء الصفاء التي ستجدها اثناء المشوار الكروي، لهذا يجب ان يكون بداية المشوار لأي لاعب شاب رغم صعوبته إلا انه سهل في ظل المتابعة والاستقرار والثقة التي تعطى له، وبالتالي ستشاهد أكثر من نجم يخدم بلاده ومن جميع أنديتنا السعودية متى وجد الاهتمام والرعاية من ادارات وأجهزة فنية لفرقنا المحلية.



أخطاء العتيبي والمفرج لن تنتهي!!



مكة المكرمة ـ فواز السالمي:


ليست المرة الاولى التي يكرر فيها لاعبا الهلال الحارس حسن العتيبي والمدافع فهد المفرج اخطاءهما المشتركة فالعتيبي اصبحت له عادة اهداء الخصوم أهدافاً حتى ولو كان هجومهم عقيماً وسلبياً وغير قادر على التسجيل ولعل هدف الاقصى الفلسطيني دليل جديد على ذلك والشواهد المتكررة لهذا الحارس الموسم الماضي كثيرة اضافة خروجه وعدم التفاهم مع زملائه غير المنظم.
أما فهد المفرج تفاءل الكثير من جماهير الهلال ببروزه واحتلاله مواقع متقدمة في خارطة الكرة السعودية وبالخصوص في خط الدفاع إلا ان ذلك لم يحدث والسبب يعود الى اختفاء هذا اللاعب بسبب الاصابات الكثيرة والتي كان في الغالب هو السبب لحدوثها بأسلوبه المتسرع المندفع في التخليص للكرات وبطريقة مرتبكة تدعو الى التساؤل عن اسباب تلك الأخطاء المتكررة والتي تضر اللاعب اولاً وفريقه ثانياً فخط الدفاع من المواقع الحساسة التي تحتاج قبل المهارة الى الثبات بعيداً عن البرود الممقوت للمدافعين.


تواجه اليوم الجمعية الفلسطيني في بطولة العرب
الطائرة الهلالية تعبر الأجواء اليمنية بسهولة


حقق فريق الهلال لكرة الطائرة فوزاً سهلاً في مستهل مبارياته بالدور التمهيدي في البطولة العربية العشرين لكرة الطائرة بعد تغلبه على فريق الشرطة اليمني بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائج الأشواط 25ـ 4، 25ـ 8، 25ـ
10.ولم يجد الفريق الهلالي أي صعوبة تذكر في حسم المباراة لمصلحته رغم انه لعب بالصف الثاني نظراً لتواضع المستوى الفني لفريق الخصم.
ونزل الهلال بتشكيلة مكونة من الراعي ومحمد بكر وشريف ومنير ابو الرحا وعبداللطيف العرادي والبخيت.
وفضل مدربنا الوطني خالد العمار اراحة اللاعبين الأساسيين بما فيهم المحترفان البلغاريان متي وبلف وتجهيزهما للمباريات القوية التي سيخوضها الفريق الهلالي في المرحلة الثانية من البطولة حيث ان الهلال سيواجه فرقاً سهلة في الدور التمهيدي وسيواجه اليوم فريق الجمعية الإسلامية الفلسطيني عند الساعة الثالثة بتوقيت المملكة.
ويختتم لقاءه الثالث يوم غد الاثنين أمام فريق غزير اللبناني ومن واقع المستويات فإن الهلال سيتأهل للمرحلة الثانية خصوصاً وأنه يعتبر أقوى فرق مجموعته.
يذكر ان فريقين سوف يتأهلان إلى المرحلة الثانية التي ستضم ثمانية فرق يتم تقسيمها إلى مجموعتين كل مجموعة تضم أربعة فرق يتأهل الأول والثاني إلى الدور النصف النهائي.
ومن جهة أخرى أكد مدرب الفريق الوطني خالد العمار جاهزية فريقه للمنافسة على احراز البطولة من خلال المستويات الفنية التي شهدتها البطولة. وأضاف العمار ان المباريات التي سيلعبها الهلال في المرحلة الثانية ستكون قوية خصوصاً وأن هذه البطولة تجمع فرقاً قوية أمثال الزمالك المصري والأهلي المصري والريان القطري.





التدريبات استؤنفت استعداداً لملاقاة الرياض..
المولد يقاطع التدريبات ويمهل الهلاليين فرصة يومين
لإنهاء وضعه المعلق..!



* كتب طارق العبودي:
عاد لاعبو فريق الهلال الكروي مساء أمس لمزاولة تدريباتهم بعد الراحة التي تمتعوا بها يومي الخميس والجمعة وبدأوا استعداداتهم تحت إشراف البرتغالي آرثر جورج لملاقاة الرياض يوم الخميس المقبل في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وشهد المران انتظام جميع اللاعبين يتقدمهم قائد الفريق ونجمه الدولي الكبير يوسف الثنيان ونجم آسيا نواف التمياط الذي اتضحت جاهزيته التامة للعودة للملاعب.. ولم يتخلف عنه سوى الدوليين الثمانية الذين يؤدون تدريباتهم مع زملائهم لاعبي المنتخب الوطني الأول بالاضافة إلى المهاجم الكولمبي ريكادرو بيريز«الكاتو» الذي لازم وحدة العلاج الطبيعي وماجد المولد الذي لم يحضر أساساً لمقر النادي.وفي هذا الصدد أوضح فهد المصبيح المشرف الإداري على فرق الهلال الكروية أن اللاعب قدم اعتذاره لظروف جدته الصحية.فيما تؤكد مصادر«الجزيرة» أن اللاعب أبلغ الهلاليين بالعرض المغري والجاد الذي تلقاه من المشرف العام على فريق الاتحاد منصور البلوي من أجل ارتدائه القميص الأصفر وأنه«المولد» منح الهلاليين فرصة أخيرة حتى يوم غدٍ الاثنين لإنهاء وضعه المعلق إما بقيده في الكشوفات تحقيقاً لرغبته وميوله أو تسريحه من أجل التوقيع للاتحاد لتأمين مستقبله.
في المران الهلالي ليوم أمس خصص آرثر جورج وقتاً طويلاً للنواحي اللياقية قبل أن يقسم لاعبيه إلى مجموعتين لعبتا مناورة كروية أوضحت جاهزية جميع اللاعبين.
وقد شارك في المناورة الخماسي محمد العنزي ومحمد النزهان ومحمد صديق ومحمد القحطاني وتركي القحطاني بعد أن تم إبعادهم خلال الأسبوع الماضي بقرار إداري حيث كانوا يؤدون تدريبات لياقية مكثفة بعد صلاة العصر عقاباً لهم لتغيبهم عن التمارين في الأيام الثلاثة التي أعقبت اجازة عيد الفطر.وفي الوقت ذاته واصل المدافع الشاب ماجد الشمري تغيبه عن التمارين بدون عذر حسب تأكيدات المشرف الإداري.
وواصل المهاجم الصاعد بدر الخراشي تطبيق برنامجه اللياقي تحسباً للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أن قطع شوطاً كبيراً نحو الجاهزية اثر خضوعه قبل ثلاثة أشهر لعملية في رباطه الصليبي.من جهة ثانية تسلم جميع اللاعبين المحترفين والهواة بعد نهاية مران الأمس مرتب شهر رمضان ومكافأة الفوز على لاتفاق والأقصى.



تأكيداً لما انفردت به « الجزيرة » قائد الهلال يعلن رسمياً اعتزاله اللعب
فيصل أبوثنين في حديث فضائي: جميع الطرق التي ترمي
لإعادتي سدت في وجهي وسأرفع خطاباً للأمير هذلول بن عبدالعزيز


* كتب طارق العبودي:
أعلن لاعب فريق الهلال الكروي وأحد أبرز نجوم الكرة السعودية في السنوات الأخيرة فيصل أبوثنين إنهاء علاقته بالملاعب رسمياً وقرر اعتزال اللعب نهائياً وهجر الملاعب.
وأكد في حديث تلفزيوني بثته قناة مركز تلفزيون الشرق الأوسط «mbc» مساء أمس الأول الجمعة أن جميع الطرق والمحاولات التي كانت ترمي لإعادته إلى الفريق الهلالي قد سُدت في وجهه.
وأوضح النجم فيصل أبوثنين الذي قاد الفريق الهلالي في الموسم الكروي الماضي 1421ه للحصول على ثلاث بطولات هي بطولة الصداقة الدولية الخامسة على كأس الأمير عبدالله الفيصل وبطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية أبطال الكؤوس وبطولة السوبر الآسيوي السابعة بالإضافة إلى مساهمته في الحصول على بطولتي النخبة العربية السوبر السعودي المصري أوضح أنه سيرفع خطاباً لصاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال يشرح له من خلاله الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار ويستأذنه لتنفيذه.
يذكر أن «الجزيرة» انفردت في عددها الصادر يوم الأربعاء الماضي 11 من شوال الجاري بنشر خبر اعتزال اللاعب وتقديمه خطاباً للأمير هذلول بن عبدالعزيز بهذا الشأن.



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 30/12/2001 عند الساعة » 05:25 AM
  #2  
قديم 30/12/2001, 03:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
يعطيكم العافيه وما قصرتوا

ويا ليت تقولون لنا متى سيشارك سامي الجابر( ابو عبدالله )

في المنتدى والله منتظرينه على احر من الجمر
  #3  
قديم 30/12/2001, 03:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
مشاركات: 712
الله يعطيكم الف عافية والله لا يحرمنا من ابداعاتكم ...
  #4  
قديم 30/12/2001, 06:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2001
مشاركات: 546
ومازال مسلسل التطفيش مستمرا.......................

عد يافيصل أبو ثنين فلن ترحل بهذة السهولة

أح بك يانجم ياكبيررررررررررررررررر
  #5  
قديم 30/12/2001, 06:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: جدة
مشاركات: 322
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور

بس خبر فيصل مررررررررة زي الشوكه في القلب



لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاتذهب يا فيصل فلن ترحل ((اقتباس)) بهذي السهولة
  #6  
قديم 30/12/2001, 08:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: روضـة سـدير
مشاركات: 1,695
احسن منه اعتزلو ولم يفعلو هذه الزوبعة

المصيبيح قبلة والنعيمة بعد وهذال الدوسري ومنصور بشير والتخيفي والحبشي
وخالد التيماوي القافلة كبيرة باسماء ..............................
ذهبت بدون هذه الزوبعة الاعلامية نعم والغرض منها التشكيك في قدرات
الاستاذ / فهد المصيبيح من انت حتا تقيم المصيبيح الاعب الخلص الذي
أنهى حياة الرياضية بكرت اصفر واحد وغير مستحق وكان هذا الكرت
ضد نادي النصر الرجاء من المذكور فيصل حصر عدد الكروت الملونة
قبل التطاول على مربية ومعلمة المصيبيح نعم لقد وضع انظام في نادي
الهلال واعطي الصلاحيات وهذه لمساتة تظهر عليهم ووضع الشلية
ذهب ولله الحمد فاخبرو فيصل ان لاوجود للمتخاذلين .
ونظام الاحتراف مفتوح فليجرب واخيراً
(( ذهب زمن النوم في العسل-والكبرياء )) ولكم الشكر
  #7  
قديم 30/12/2001, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
جهود يومية رائعة ومشكورين عليه ............
  #8  
قديم 30/12/2001, 09:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625
Thumbs up

إقتباس
أعلن لاعب فريق الهلال الكروي وأحد أبرز نجوم الكرة السعودية في السنوات الأخيرة فيصل أبوثنين إنهاء علاقته بالملاعب رسمياً وقرر اعتزال اللعب


احلى خبرررررررررررررر
  #9  
قديم 30/12/2001, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
الله يعطيكم العاااافيه ومشكوووووورين
اتمنى عدم قبول خطاب الاعتزال فالهلال بـحاجتك يا فيصل .
قد نختلف في امر لاعب اواداري اورئيس ولكن نبقى نحب الهلال....
  #10  
قديم 30/12/2001, 01:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
ماقصرتوا

تشكرات
  #11  
قديم 30/12/2001, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
الله يعطيكم الف عافيه

ومشكووووووووووووووورين
  #12  
قديم 30/12/2001, 02:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
المكان: الرياض حي العليا
مشاركات: 272
كل عام وانتم بخير ولو جأت متأخره
السؤال يا ناس اللى متى ونادينا العزيز بهذه الصوره؟
نادي حقق بطولات اكبر قارة وهذا وضعه .......؟
نادي بحاجه الى ظهير ايسر يجلب له لاعب روماني منتهي الصلاحيه وكبير سن ويلعب ببرود كامل مع العلم مركزه يحتم عليه الاتحام واستخلاص الكره من الخصم والادهى والامر بكم تعاقدوا معه. والمولد المحتاجين اليه لسد ثغرة الظهير الايسر كم شهر وهو يتدرب في النادي ولم يتعاقدوا معه حتى الان . لكن بعد دخول نادي الاتحاد في موضوع المولد شف بكم راح يتعاقدون معاه . اذا كان عدم اقتناع بمستواه لماذا جلس هذه المدة يتدرب في النادي. واذا كان مقتـنعين بمستواه ولم ينهوا التعاقد معاه فهذا ادهى وامر. والموضوع الثاني لاعب الركبه المعطوبه (الكاتو) ما يلعب مباراة بالكثير مباراتان حتى يشتكي من اصابة الركبه. الموضوع الثالث اللاعب( ادميلسون) صراحه في البدايه كنت ضد هذا اللاعب لبدايته الضعيفه مع الفريق لكن اتضحت خطورة هذا اللاعب وخاصه داخل منطقة الثمانية عشر وخاصه العاب الهواء. رأسه حساس مهارات راقيه واحضر للنادي بناءً على رغبة اسمحولي اقول (الغبي) المدرب ياليتهم يحلقون شنبه يمكن مؤثر على تفكيره (اقول غبي ليش) لأنه جايب اللاعب مهاجم اساساً لماذا يلعبه في صناعة اللعب .هذا المدرب ممكن يطلع لعيبه جدد لكن اسمحولي ليس مدرب تكتيك. وانوم واصحى ولاانسى كيف ضيع البطوله امام الاهلي بغبائه الفاحش .كذلك كيف ضيع النهائيات مع فريقه السابق بتقولون ماعنده لاعبين الهلال اقول الغبي غبي ولو عنده لاعبين ريال مدريد . وسامحونا ما قلنا هالكلام الا لحب الزعيم ومن يحب الزعيم وحب الزعيم عندي موروث أباً عن جد. ودمتم على حب الزعيم.
  #13  
قديم 30/12/2001, 04:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 198
تسلم ....

شكرا على الاخبار الحلوه....
  #14  
قديم 30/12/2001, 09:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
يعطيكم العافية

ماقصرتوا
  #15  
قديم 30/12/2001, 10:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 475
مشكورين وما قصرتوا بس حرام على فيصل ابو اثنين يتخلى عنه الهلال

بهذه السهوله معودنا الهلال على التفريد بنجوم بهذه السهوله....
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube