#1  
قديم 30/07/2007, 07:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2007
المكان: رياض الخير
مشاركات: 78
بشرى :هزيمة المنتخب السعودي؟؟!!

بعد هزيمة المنتخب السعودي من العراق في نهائي آسيا ,سوف يخرج أناس يدعون (الوطنية ) ويقتنصون الفرصة لأساءه للمنتخب ولاعبيه وهي بمثابة بشرى لهم ينتقدون المنتخب بداعي (الوطنية) والوطن منهم انتقادهم براء... ينتقدون المنتخب بسب استبعاد لاعبيهم ( المستهلكين والمثيرين للمشاكل) ينتقدون المنتخب بسب عدم لعب لاعبهم (المدلل) أساسي ينتقدون المنتخب بسب إعطاء الكاسر _الماهر _القناص إشارة (الكبتنية) ويتمنون ألا يحقق المنتخب الكأس لكي لايسجل الانجاز بقيادة القناص ياللعجب يريدون أن يجعلوا المنتخب بألوان أنديتهم !!! وياللعجب يريدون أن يسطوا نفوذهم على المنتخب على طريقة الحواري (أبلعب وإلا أبخرب)!!!!!!!!!!! حثالة إعلام وجماهير نادي (الوطن) كما يدعون أقاموا الدنيا وأقعدوها بعد استبعاد لاعبهم وكأن المنتخب لايفوز إلا به _إن لم يكن سببا للهزائم وكذالك (الحالمون) يريدون أن يلعب (مدللهم) على حساب ياسر ومالك الدين هم أفضل منه بمراحل ياللعجب يدعون هلالية المنتخب وكأن رئيس الهلال يترأس المنتخب!!!!!!!!! ياللعجب يريدون أن يبعدوا كل ماهو هلالي ليس حسب في المنتخب وإنما في الرياضة بشكل عام !!!!!!!!!! ياللعجب حاربوا كل متميز هلالي بالمنتخب بداية من النعيمة وانتهاء بالشلهوب وياسر!!!!!! يعملون كل هذا في سبيل إيقاف التميز الهلالي ولكن هيهات هيهات......... الرياضيون (الوطنيون الحقيقيون) اعتبروا ماحققه المنتخب ووصوله للنهائي انجاز بحد ذاته ... وان المنتخب منتخب المستقبل ...... ولكن (مدعين الوطنية) حاولوا تصيد الأخطاء لخدمة أنديتهم ولاعبيهم !!!!!!!! صحيح أن المنتخب ينقصه بعض الأمور وهذا لايعني أن نعتبره كارثة ...... صحيح المنتخب ينقصه صانع لعب بعد إصابة الشلهوب .......... وصحيح أن دفاع المنتخب فيه بعض الأخطاء بسب نقص الخبرة........ وصحيح أن حراسة المنتخب فيها بعض الارتباك والاهتزاز بسب نقص الخبرة ايظا... مع هذا فأنه أفضل منتخب سعودي في السنوات الأخيرة ......... يا أيها _الناعقون _ تذكروا منتخبنا في كأس آسيا الماضية كيف كان ؟؟؟؟ تذكروا منتخبنا في كأس الخليج وكيف انهزم بأخطاء بسيطة ؟؟؟؟؟ قارنوا تجدوا الفرق ............. وأخيرا أقول :لحمدلله الذي وفق منتخبنا وقدم مستويات فاقت كل التوقعات وألجمت كل من حاول (تلوين) المنتخب بألوان أنديتهم ...............
إشارة: اقرءوا مايكتبون في صحفهم الصفراء........ وما ينعقون في منتدياتهم من هراء.....تجدوا كل البلاء .... وأن كانوا لايستحقون أدناء اهتمام واعتبار....... ومضة: يقول المثل العربي:<القافلة تسير وال.......>
شكر لكل الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube