#1  
قديم 29/07/2007, 07:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
المكان: قلب الأنتر
مشاركات: 440
Unhappy وينك ياسامي تجي تشوف المنتخب وش سوى من بعدك......

واأسفااااااااااااااااااااااهـ

على منتخبنا الي ماجاب لا كوره صح

منتخب العراق أثبت جدارتة واستحق البطوله

بس المنتخب من دون سامي وولا شي


أهــ ياسامي صدق الباقي أسامي ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/07/2007, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
بالعكس منتخبنا قدم كورة حلوة رغم صغر سن لاعبيه


وبعدين وش دخل سامي والله لو ان معه عصا سحريه تملك الفوز لاتنسى على أيام سامي كلينا ثمانية !!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/07/2007, 07:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 310
والله لو يرجع مادونااااا وبيليه ويلعبون مع المنتخب وتنزل تلعب انت ما راح يقدمون مستوى زي الناس الا اذا راح سلطان الريااااضه .....................!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/07/2007, 07:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
ابـو رينــاد كيــف الحـال...!

اجل طال عمرك سامي ما رفع علمنـا في امريكا وفرنسا وكوريا واليابان والمانيا

بس مين يفهــم...!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/07/2007, 07:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
[QUOTE=أبو ريناد111;5736347]بالعكس منتخبنا قدم كورة حلوة رغم صغر سن لاعبيه


وبعدين وش دخل سامي والله لو ان معه عصا سحريه تملك الفوز لاتنسى على أيام سامي كلينا ثمانية



أول شي كانت من بطل العالم 3 مرررررررررررررررررررررررررررررررررررات

ثانياً المنتخب أكل 7 من العراق وليست المانيا


ثالثاُ الهلال لم يخسر نهائي شارك فية سامي بالاستاد وركز زين شارك


أخيراً أنا ضد التعلق بالاعبين لأن كل مرحله ناسها ومرحلة الذيب ذهب وفضة آسيوياً

ويبقى سامي الرمز
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/07/2007, 08:02 PM
mn9 mn9 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 31
فعلا فعلا فعلا شر البلية مايضحك
الله يشفيك من اللي انت فيه
انت وين والعالم وين انت ينطبق عليك المثل اللي يقول
((( كل واحد راضي بعقله الا برزقه مايرضى)))
وانت اذا ماطورت تفكيرك بظل تنادي سامي سامي سامي لين تصير بعمر جدي
الله الشافي وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/07/2007, 08:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
مشاركات: 215
ياخي صجيتونا سامي سامي

ياخي المنتخب ماأنهزم ولا مرة في البطولة

تعادل فقط

يوم جت المباراة النهائية أنهزم

بوجهة نظري هذا المنتخب من أفضل المنتخبات اللي مرت

معليش سامي على العين والراس

بس مواضيعك هذي تكره الناس بسامي

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/07/2007, 09:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
يارجال لايهمونك الي فوق وكلامهـم
صـدق أو لآ تصـدق لآمنتخــب من دون سـامي

مشكـور ع المـوضـوع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/07/2007, 09:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
بالعكس منتخبنا قدم كرة رائعة في هذه البطولة وبالتوفيق للأخضر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/07/2007, 09:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2005
المكان: في القلوب الطيبة
مشاركات: 1,398
السلام عليكم

حبيبي كلنا نحب سامي والكل حتى من الجماهير الغير هلاليه
تعترف بإن سامي لاعب فذ
بس الله يهديك إنت خليييييييييييييته

الثنيـــــــــــ15ــــــــــــــــان الله يصحلك

هاردلك حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/07/2007, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
يا حبيبي لكل زمان دولة ورجال

وسامي كاله له ايام حلوه مع المنتخب وايام شينه مع المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/07/2007, 10:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/07/2007
المكان: امريكا ( الله يوفقنا ونرجع يارب )
مشاركات: 33
انتهى كاس اسيا و عاد التعصب بعد الو طنيه . يا جماعة سامي ما قصر بس قلي الصدق هل ابو عبدالله اللي جاب كاس اسيا ٨٤ ، ٨٨ و لا هو سبب مباشر بتاهلنا ٩٤ و ٩٨ ياخي الفاضل المنتخب منظومه و احده يد بيد حتى ان كان الكابتن سامي ساهم بشكل كبير بعد ذلك

اخوكم المغترب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/07/2007, 11:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

ياساميــــــــــــــــو الأسطـــــــــــــــــــــــــــــوره
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/07/2007, 11:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحب الهلال 999
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: قلب الذيب
مشاركات: 1,301
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو ريناد111
\


وبعدين وش دخل سامي والله لو ان معه عصا سحريه تملك الفوز لاتنسى على أيام سامي كلينا ثمانية !!!!!!!!

اكلت ثمانميه بس مو من سبب سامي

واكلت 7 من العراق قبل سامي
واكلت ثمانية من البرازيل بدون سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/07/2007, 11:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
مشاركات: 65
يسعد مسااك
ولله ولله ولله ولله صدقت و صحيح انت امير الذوق بعد مشاركتك هذي
وبعد سامي ماراح يشيل المنتخب كاس والوعد قدام .
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص راح الاسطوره سامي
الباقي اسامي
والعين تدمع والكره تدمع على اعتزال الاسطوره سامي
تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube