المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/12/2001, 10:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
غياب رونالدو عن لقاء القمه (وأخبار اخرى)

مانشستر يتلقى عرضا لاحتراف كول في بلا كبيرن:

اعلن فريق مانشستر يونايتد الانجليزي عن تلقيه عرضا من فريق بلاكبيرن لبيع مهاجمه أندي كول. وعبر رئيس نادي بلاكبيرن عن امله في اتمام الصفقة بسرعة لان فريقه يعاني من ضعف في خط الهجوم, من جهته قال كول الذي انتقل الى مانشستر قادما من نيوكاسل عام خمسة وتسعين إنه يفضل البقاء مع فريقه الحالي, يذكر أن كول الذي احرز مع مانشستر لقب بطولة دوري رابطة الابطال الاوروبية عام تسعة وتسعين لم يتالق هذا الموسم اذ سجل خمسة اهداف فقط في المباريات الخمسة عشر التي خاضها.



مدرب اسكتلندا يلمح بالألماني فوغتس لخلافته بالتدريب :

لمح مدرب منتخب اسكتلندا لكرة القدم المستقيل كريغ براون إلى امكانية أن يخلفَه الالماني بيرتي فوغتس مدربُ منتخب الكويت الحالي. وقال براون إن افضل خيار لمنتخب بلاده هو فوغتس الذي يحب اسكتلندا فضلا عن ارتياحه الظروف العمل داخل المنتخب, غير ان اتحاد بلاده للعبة فضل عدم الخوض صراحة في موضوع انتقال فوغتس لتدريب منتخب اسكتلندا, واكتفى مصدرٌ من الاتحاد بالتاكيد على ان هناك لائحة تضم عدة اسماء من بينها الايطالي نيفيو سكالا والفرنسي فيليب تروسييه وكذلك الالماني بيرتي فوغتس، وفي الوقت نفسه اكدت مصادر صحفية ان اسم بيرتي فوغتس ياتي في المرتبة الاولى بين هذه الاسماء وان الاتفاق بينه وبين الاتحاد الاسكتلندي يبدو منتظرا في القريب العاجل.


رونالدو يغيب عن لقاء لازيو :

أعلن النجم البرازيلي ونجم هجوم نادي الإنتر رونالدو بأنه سيغيب عن لقاء فريقه الصعب أمام لازيو في السادس يونيو حيث أعلن اللاعب للصحافة بأنه بحاجة لراحة تصل لأسبوعين لكي يتعافى من الشد العضلي الذي تعرض له في لقاء فريقه الأخير أمام بياتشنزا حيث قال:" أنا بحاجة للراحة لمدة أسبوعين وبعد ذلك سأكون جاهزاً بدنياً لمشاركة زملائي في الفريق أعتقد أني بالغت في حماستي وفي المجهود, ثلاث مباريات في عشرة أيام أعتقد أنها كثيرة شيء ما بالنسبة لي, أعرف أن الجميع يريد مني أن أعود كما كنت في السابق لكن هذا الشيء ليس بالسهل أبداً. هدفي الآن هو أن ألعب بشكل جيد مع الإنتر والمشاركة مع منتخب بلادي في كأس العالم.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/12/2001, 10:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
اليوفنتوس يرفض عرض مانشستر لضم تيودور :

رفض نادي اليوفنتوس العرض الذي تقدم به نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم للحصول على مدافع اليوفنتوس ايغور تيودور وقد كان العرض بقيمة 15 مليون جنيه استرليني. ولا يزال مانشستر يونايتد يواصل البحث عن البديل المناسب للمدافع الهولندي ياب ستام والذي رحل عن الفريق في هذا الموسم متوجهاً إلى لازيو الإيطالي وكان الكرواتي تيودور هو الهدف لمانشستر لكن العرض قد تم رفضه. وبالرغم من ذللك اعترف تيودور أن الإنتقال إلى فريق أخر والرحيل عن اليوفنتوس أمر محتمل في المستقبل لكنه سعيد مع اليوفنتوس حالياً. وقد أضاف قائلاً :" اللعب مع مانشستر يونايتد هو الحلم الذي يتمناه أي لاعب وينتظر أن يتحقق لكني أشعر بالإستقرار والراحة مع اليوفنتوس. اللعب في الدوري الإنجليزي هو حلم يراودني دائماً".
ان شاء الله يتحقق حلمك ياتيدور ونشوفك كاالشمس في دفاع المان يونايتد المضلم




رايسنج كلوب يحرز لقب الدوري الأرجنتيني

حقق فريق راسينج كلوب لقب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد تصدره الدوري في الجولةالأخيرة. وقد لعب الفريق في الجولةالأخيرة ضد فريق فيليس سارسفيلد وإنتهت المباراة بالتعادل الذي كان كافيا لراسيج لتحقيق اللقب. سجل لراسينج كلوب لويستشوبورالدقيقة 53 ولسارسفيلد اللاعب تشيريمبولوفي في الدقيقة 77.
وفي لقاء آخر سحق فريق ريفر بلايت فريق روزاريو سنترال بنتيجة 6/1 سجل لريفر بلايت كل من كارديتي 1،20،54 أورتيجا 59 برييرا 49 ألفاريس 85 وسجل لروزاريو اللاعب دي برونو في الدقيقة 41
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/12/2001, 04:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 165
مشـــــــــكور على الاخـــــبار
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/12/2001, 04:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
الله يعيطك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/12/2001, 05:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 157
مشكور على الاخبار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube